NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تواصل مع مشــرفي أقسام القصص | الموضوع الموحد للتبليغات (الدمج والتعديل)نسخة جديدة

الأصدقاء الأعزاء، تم نشر قصة جديدة بقسم القصص الجنسية بإسم "رغبات خفية"
برجاء التنويه أنها منشورة للجزء الثاني مع وافر الشكر والتقدير.
ان كانت سلسلة جديدة ضع روابط السلاسل السابقة في تعليق
 
Post in thread 'القوة الخارقة وغموض كريشنا | السلسلة الثالثة | ـ حتي الجزء الخامس 9/12/2022' https://xn--mgbkt9eckr.net/threads/القوة-الخارقة-وغموض-كريشنا-السلسلة-الثالثة-ـ-حتي-الجزء-الخامس-9-12-2022.160560/post-1133567

دمج الجزء السادس من قصه القوة الخارقه وغموض كريشنا من السلسلة الثالثه
تم الدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: BٍِASM17 اسطورة القصص
الرجاء دمج الجزء السابع

 
  • ماااشي
التفاعلات: BٍِASM17 اسطورة القصص
الرجاء دمج الجزء السابع

تم دمج السابع والسادس مفقود
 
الرجاء دمج الجزء السادس
 
الرجاء دمج الجزء السادس
تم الدمج
 
تم إضافة الجزء الثالث من قصة "رغبات خفية" برجاء الدمج والتنويه.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
برجاء اضافة الجزء الخامس من قصة الجزيرة
 
ممكن اضافة الجزء الرابع مع الحفاظ على الالوان

 
ممكن اضافة الجزء الرابع مع الحفاظ على الالوان

تم الدمج
 
| جــــثــــــةقـــتـــــيـــــل

الــــحـــــلــــقـــــة الخامسة

أنتهى التحقيق مع مازن، وسمح له بالذهاب إلى منزله، فقال المحقق لمساعده: وأين كان يعمل القتيل؟ قال المساعد: كان موظفا متقاعدا، قال المحقق: ولكن مازن قال بأنه يقوم بتحويل مبالغ ضخمة جدا على حساب العاملة من أين للقتيل كل هذه الأموال وهو لا يملك إلا المال الذي يحصل عليه من التقاعد، هل كان يملك العقارات؟ أو لديه شركات ودخل آخر؟ قال المساعد: لا لا يملك شيئا وأنا أحسست بنبرة كذب عندما تم التحقيق مع مازن، قال المحقق: مازن يخفي سرا كبيرا ويجب أن نعرفه، قال المساعد: سنذهب إلى التحريات- قسم المعلومات الجرمية وسنبحث عن بعض المعلومات الدقيقة والسرية عن الأسرة خصوصا القتيل و مازن وهل تم القبض عليهما مسبقا في أي قضية، قال المحقق: وهذا ماسنفعله ربما نتوصل إلى خيط نمسك به القضية، ولا تنس متابعة موضوع البحث عن العاملة وجودها بين أيدينا سيخدمنا كثيرا وسيوفر علينا الجهد والتعب.
وفي منزل القتيل قالت الأم لأبنها مازن: كيف كان التحقيق معك هل أنتهيت؟ قال مازن: أنتهيت ولكنهم قالوا ربما يحتاجون لي لأعطيهم بعض المعلومات، قالت الأم: وماذا عن العاملة؟ هل من جديد: قال مازن: لا جديد يذكر، (ثم يرن هاتف مازن ويذهب مازن مسرعا إلى غرفته) ويقول: نعم قلت لك ألف مرة لا تتواصل معي ونحن في هذه الظروف..... اسمع لا شأن لي بذلك.. يجب أن تتصرف وسأخبرك بالمكان الذي سنلتقي فيه لاحقاً... وأين هي؟ كن حذرا وسنلتقي في وقت لاحق... إلى اللقاء، ثم يقول: يريد أن يجلب لي المشاكل والمتاعب، ستكون آخر مرة أتعامل فيها معك وبعدها سأقطع علاقتي معك وسترى.

وفي مركز الشرطه جاء مساعد المحقق بكل المعلومات المطلوبة، قال المحقق: هل من جديد؟ قال المساعد: سيدي كما توقعنا قد تم القبض على القتيل ذات مرة بتهمة المخدرات وتم التحقيق معه وإخلاء سبيله بعد التحقيق لأنه لم تثبت التهمة عليه، وقبيل وفاة القتيل بفترة بسيطة جدا سافر مازن للخارج والعجيب في من أنه سافر نفس الدولة التي جلب منها العاملة ولم يلبث إلا أياما معدودة ورجع إلى هنا فهل ياترى يوجد علاقة بين سفر مازن لنفس دولة العاملة والقبض على القتيل بتهمة تجارة المخدرات؟ وهروب العاملة؟ قال المحقق: الغيوم بدأت بإكشاف ضوء الشمس شيئا فشيئا، قال مساعد المحقق: سيدي لماذا لانقوم بمراقبة كل تحركات مازن؟ قال المحقق: سنراقبه وسنراقب كل شريحة هي بإسمه بعد أن نأخذ الأذن بمراقبة اتصالاته..

وفي اليوم التالي ذهبت آلاء برفقة أخيها حاتم لمركز الشرطة وذلك من أجل استكمال التحقيق مع أحد أفراد الأسرة فقال المحقق: ما رأيك بالعاملة التي تعمل معكم؟ هل تظنين من أنها هي من قتلت أباكم و هربت؟ قالت آلاء: لا أستطيع أن أظلم أحدا ولا أستطيع أن أقول هي من فعلت هذه الفعلة، قال المحقق: وكيف كان تصرفها معكم؟ هل هي مقصرة في عملها كونها هي العاملة المسؤولة عن كل شيء في المنزل؟ قالت آلاء: لا ولكن في الآونه الأخيرة كانت تنام كثيرا ولا تصحو في الوقت المحدد إلا إذا قامت أمي بإيقاظها وعندما نسألها كانت تقول بأنها تتأخر في النوم ليلا، ربما تقوم بمشاهدة التلفاز إلى ساعة متأخرة من الليل، قال المحقق: وكيف كان يتصرف معها أبيك؟ قالت آلاء: يتصرف معها بهدوء جدا ويعطف عليها كثيرا وأتذكر ذات مرة بأن أمي ذهبت لتشتكي له عن العاملة لأنها تنام كثيرا ولا تستيقظ مبكرا فقال لها: إن هذه العاملة مسكينة قد تكون مرهقة فلهذا لا تستيقظ مبكرا، قال المحقق: هل تحبون السفر إلى الخارج؟ قالت آلاء: لا أنا لم أدخل المطار في حياتي قط، قال المحقق: وأخوتك؟ هل سافر أحد منهم قبل وفاة أبيك بفترة قصيرة؟ قالت آلاء: لا لم يسافر أحدا، قال المحقق: تذكري جيدا يا آلاء هل سافر أحد من أخوتك وأختفى لعدة أيام قبل وفاة أبيك؟ قالت آلاء: نعم نعم أخي مازن ذهب إلى رحلة مع أصدقائه ولكنه لم يسافر خارجا وإنما كانت الرحلة في البلاد، قال المحقق: وكيف هي علاقة أبيك بمازن: قالت آلاء: قلب أبي لين جدا لمازن وقاسي علينا أحيانا فلذلك نحن نسميه الابن المدلل عند أبي ولا نعرف لماذا، قال المحقق: حسنا يا أخت آلاء تستطيعين الذهاب وأخبري أختك أروى بأن غداً سيتم التحقيق معها.

يتبع غدا ان شاء **** تعالى مع الجزء 6️⃣ واحداث شيقه وممتعه فكونوا معنا في الموعد أن شاء ****

| جــــثــــــة قـــتـــــيـــــل

|◀| الــــحـــــلــــقـــــة السادسة


كل الأصابع باتت تشير إلى مازن بأن له يد في هده الجريمة وليس هذا فحسب بل تشير إلى تورطه ووالده في قضية المخدرات ولكن تبقى الأدلة هي الحاجز والفاصله بين العدالة وبينه، فأخذ الجميع يترقب ويراقب اتصالاته وتحركاته وفي اليوم الثاني وفي صباح مبكر جاءته مكالمة قصيره قال المتصل: يجب أن تتواجد في الحديقة قبل شروق الشمس وانتشار ضوءها، قال مازن: نعم انتظرني وسأكون في الموقع، وفور هذا الاتصال اتجه رجال الشرطة مسرعين نحو ذلك المكان لمراقبته عن بعد، فجاء المتصل يحمل حقيبة تشبه حقائب رجال الأعمال سوداء اللون ينتظر قدوم مازن في الحديقة وكان علامات الأرتباك والتوتر واضحة عليه فبمجرد أن وصل إلى الحديقة كان كثير الألتفات وكأنه خائف من شيء ما فأخذ أحد رجال الشرطة بالاتصال به ليتأكد من أنه هو نفس الرجل الذي اتصل بمازن حتى رن هاتفه وسمعه كل من كان يراقب المكان، وتأكدوا من أنه هو نفس الرجل صاحب الاتصال فأمرهم مسؤولهم بالقبض عليه ونقله فورا إلى قسم التحقيقات وأمر الجميع بالأنتشار كي لا يشك أحدا بما حدث، وفعلا تمت هذه العملية بنجاح فأخذ الرجل لقسم التحقيقات، وجاء مازن بعد العملية السريعة ينتظر صاحبه في الحديقة وهو لا يعلم بأن صاحبه أصبح في قبضة الشرطة، وطال انتظاره إلى أن رجع إلى منزله دون أن يلتقي بالمتصل..

وفي مركز الشرطة أراد رجال الشرطة تفتيش ما كان في تلك الحقيبة السوداء قال لهم المتصل: أنا لا أعلم شيء عن هذه الحقيبة فأنا مجرد رسول أرسلني أحد الأشخاص ولا أعلم الرقم السري حتى أفتحها لكم، قال المحقق: ومن هو هذا الرجل الذي تدعيه؟ قال المتصل: لا أعرفه أنا سائق سيارة أجرة وقد أتيت من المنطقة الأخرى إلى هذه المنطقة وقد أرسلها معي أحد الأشخاص لأعطيها الشخص الذي قمت بالأتصال به لأعطيه إياها مقابل مبلغ مالي، قال المحقق: وهل تعلم ما يوجد في الحقيبة؟ قال المتصل: لا أعلم فأنا مجرد سائق ولا اسأل عن أي شيء يعطى إللي لأوصله، وأنا بنفسي في حيرة من أمري عندما طلب مني أن أعطيه إياها قبل طلوع الشمس، فقال المحقق: سنرسل الحقيبة إلى قسم خاص وسيقوم الخبير بفتحها لنعرف مايوجد بداخلها وأما أنت لن نسمح لك بالخروج حتى ننتهي من هذه القضية، قال المتصل: أرجوك ياسيدي فأنا مجرد رسول و**** لا أعلم مابداخلها أرجوك فأنا لدي أبناء ولا أريد أن أهدم منزلي، قال المحقق للشرطي: خذه إلى الحجز لإشعار آخر.


حولت الحقيبة إلى قسم آخر وهنا يأتي دور الخبير الذي بدوره حاول فتح الحقيبة المجهولة المحتوى وبعد عدة دقائق فتحت الحقيبة واكتشف رجال الشرطة بأنها تحتوي على بعض الأشياء فجلس المحقق مذهولا مما رأى فأخذ يتفحص الأشياء وأرسلها إلى قسم آخر من أجل رفع البصمات عنها لعلهم يتوصلوا إلى دليل أكبر، وفي هذا الأثناء وصلت أروى وأخيها حاتم إلى مركز الشرطة تلبية لدعوة المحقق لأروى والتي هي أحد أفراد عائلة القتيل والمحقق لم يخبرهم عن المعلومات والحقائق التي توصل إليها، قال المحقق لأروى: كيف كان المستوى المعيشي الذي تعيشون فيه؟ قالت أروى: مستوى متوسط حالنا كحال أي أشخاص في الحي الذي نعيش فيه، قال المحقق: إذن من أين أتى أخوك مازن بهذه السيارة الثمينة والتي لا يشتريها إلا الأثرياء؟ قالت أروى: إن مازن هو الابن المدلل عند أبي فلهذا قام أبي بشراء له هذه السيارة، قال المحقق: ولكن يا أروى أبيك رجل متقاعد من أين له ثمن السيارة الغالية الثمن؟ قالت أروى: لا أعلم كم ثمنها ولكنه أشتراها له وقال بأنها هدية منه لمازن، ونحن لا نعلم كم سعرها ولكن أخي حاتم هو من أخبرنا عن ثمنها كونه شاب ويمتلك خبرة عن هذه الأمور، قال المحقق: وهل أعطاك أبيك هدية ثمينة في يوم من الأيام؟ قالت أروى: أبي؟! لا لم يعطيني أي شيء رحمة **** عليه ولكنني أحس بأن تعامله معنا غير منطقي، قال المحقق: وكيف ذلك؟ قالت أروى: أحيانا تجده طيب القلب وأحيانا سريع الغضب فو**** إلى أن توفي لم أستطيع قراءة شخصيته إلى الآن، قال المحقق: وهل تعلمين سبب مكوثه الطويل في غرفة استقبال الضيوف؟ قالت أروى: لا وكنت اسأل نفسي نفس السؤال و لم أجد أي إجابة، قال المحقق: وهل تظنين أن الخادمة هي من قتلت أبيك؟ قالت أروى: ربما جائز، وماذا تفسر هروبها من المنزل؟ قال المحقق: كيف كان تعاملها مع أبيكم؟ قالت أروى: هي من تغسل ملابسه وتنظف المنزل وتطبخ وتعمل كل شيء وكان أبي يعتمد عليها، قال المحقق: وكيف كان تصرفه معكم في آخر ليلة؟ هل لاحظت أي شيء لفت انتباهك؟ قالت أروى: لا لم ألاحظ فبعد وجبة العشاء ذهب كالعادة إلى تلك الغرفة ولم نره مرة أخرى إلا بعد اكتشافنا وفاته، قال المحقق: وهل كان يخرج ليلا من المنزل؟ قالت أروى: لا أعلم، وقال المحقق: وهل كان يزوره أحد من أصدقائه في المنزل؟ قالت أروى: ربما ولكنه قليل جدا، قال المحقق؟؟؟؟
قال المحقق: حسنا يا أروى تستطيعين الذهاب وقد نستدعيك مرة أخرى إن لزم الأمر. جاء رجال الشرطة بالعاملة الهاربة إلى مركز الشرطة بعد مداهمة مكان اختبائها ومن ثم اتصل المحقق بمازن وأخبره بضرورة تواجده في مركز الشرطة ليقوم بالتحقيق معه ويسأله بعض الأسئلة..
يتبع غدا ان شاء **** تعالى مع الجزء 7️⃣وأحداث أكثر تشويقا ومتعه انتظرونا في الموعد أن شاء ****
 
مرحبا بكل رواد أقسام القصص والكتابات الجنسية

قبل النشر، قبل التبليغ، لا بد من مراجعة قوانين نشر القصص

الموضوع هنا أنشئ خصيصاً لتسهيل التواصل بينكم وبين طاقم المشرفين على مدار الساعة، وللتخلص من عشوائية التواصل عبر الخاص لطلب المساعدة إن احتجتم. من فضلك لو لديك أي طلب مثل:
  • دمج جزء جديد من قصة متسلسلة
  • تعديــل على إحدى المشاركات
  • تبليغ عن مشاركة مخالفة بأقســام القصص

أو أي شيء أخر ترغب بإيصاله لاحد مشرفي اقسام القصص، فقم بعمل ذلك عبر وضع رد تالي على هذا الموضوع حصراً، مرفقا به رابط القصة، وسيقــوم أول مشرف متواجد بتلبية النداء ومساعدتك على الفور.. وسيضع ردا بإتمام المهمة بعدما ينتهي أيضاً، يداً بيد نسعى وتقديم الأفضل والأكثر جـودة، شكرا جزيلا للجميع
قبل التبليغ، قبل النشر، لا بد من مراجعة قوانين نشر القصص

طــاقم المشــرفين { @Bosy17 اسطورة القصص @ناقد بناء @Mohab Ahmed }

يتابع الموضوع هنا باستمرار وسيتم التجاوب والمتابعة على الــدوام
برجاء دمج لعنة إبليس السلسلة الأولى حتى الجزء الثاني الى ال لعنة إبليس السلسلة الأولى
 
برجاء دمج لعنة إبليس السلسلة الأولى حتى الجزء الثاني الى ال لعنة إبليس السلسلة الأولى
اين باقي الأجزاء ليس بالقصة سوي جزء واحد
 
مرحبا بكل رواد أقسام القصص والكتابات الجنسية

قبل النشر، قبل التبليغ، لا بد من مراجعة قوانين نشر القصص

الموضوع هنا أنشئ خصيصاً لتسهيل التواصل بينكم وبين طاقم المشرفين على مدار الساعة، وللتخلص من عشوائية التواصل عبر الخاص لطلب المساعدة إن احتجتم. من فضلك لو لديك أي طلب مثل:
  • دمج جزء جديد من قصة متسلسلة
  • تعديــل على إحدى المشاركات
  • تبليغ عن مشاركة مخالفة بأقســام القصص

أو أي شيء أخر ترغب بإيصاله لاحد مشرفي اقسام القصص، فقم بعمل ذلك عبر وضع رد تالي على هذا الموضوع حصراً، مرفقا به رابط القصة، وسيقــوم أول مشرف متواجد بتلبية النداء ومساعدتك على الفور.. وسيضع ردا بإتمام المهمة بعدما ينتهي أيضاً، يداً بيد نسعى وتقديم الأفضل والأكثر جـودة، شكرا جزيلا للجميع
قبل التبليغ، قبل النشر، لا بد من مراجعة قوانين نشر القصص

طــاقم المشــرفين { @Bosy17 اسطورة القصص @ناقد بناء @Mohab Ahmed }

يتابع الموضوع هنا باستمرار وسيتم التجاوب والمتابعة على الــدوام
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%