NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول تهاني البنت السعودية المطلقة و المحرومة واحلا نيك من الشاب منصور اليماني النياك عامل الطلاء

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
ثنائي الميل
اني اسمي تهاني من احدى المناطق السعودية عمري 20 سنة (مطلقة) اني جميلة و بيضاء وامتلك جسم مثير
وطويل ورشيق واسعة الحوض طيزي بارز وابزازي متوسطة
المهم بعد ان تطلقت رجعت اسكن مع عائلتي وعندنا بيت كبير وساكنين فيه اني واخواني وابي وامي فابي رجل اعمال وغالبا يبقى خارج البيت و امي تعمل في معمل تطريز و اخواني كلا منهم عنده شغل ودائما يبقون في اعمالهم فالجميع يروحون الصباح وما يعودون الا بليل ماعدا يوم الجمعة فهي عطلة اسبوعية فكنت اني ابقى بالبيت لانني الوحيده من اسرتي التي لايوجد عندي عمل فاني سبق وان زوجني ابي علئ رجل وكنت لازلت صغيرة في عمر15سنة يعني كنت في بداية سن المراهقة ولم اكن اعرف من الامور الجنسية سوى القليل فعندما تزوجت دخل عليا زوجي وفتحني ومن هنا بدات اتلذذ واحب الجنس والنياكة وأصبحت كل يوم احب انتاك اكثر حتى كانت احلا لحظات عمري لما انتاك مما جعلني بقوووه شهوانية وممحونة وما اشبع من النياكة في بداية زواجي كان زوجي لاباس به بممارسة الجنس معي وكان يريحني بس للاسف لم يدم طويلا معي فبعد مرور اشهر فقط حسيته بداء يضعف ومايشبعني وكان هذا بداية كرهي له ومن ثم تواترت العديد من المشاكل بيني وبين زوجي وخربت علاقتنا للاخر حتى انتهاء الامر و طلقني وحينها عدت الئ منزل ابي بعد زواج لم يدوم سوى سنة ونصف فقط وكما قلت لكم كان جميع عائلتي نسكن مع بعض وكل واحد منهم عنده عمل واني الوحيدة الذي ماعندي عمل فكنت ابقى بالبيت بلا شغل او مشغلة واستمرت حياتي هكذا في بيت ابي وكانت حياتي طبيعية مع اسرتي وماخذه حريتي حتى بملابسي وصحيح انني كنت اعاني من شده شهوتي بس كنت استحمل حتى تفرج واتزوج وكنت كلما حسيت بهيج زايد واشتعال شهوتي كنت التجي لممارسة العادة السرية بفرك كسي او ادخال خياره او شي اشوفة مناسب بكسي حتى انزل شهوتي وارتاح وكنت اسهر اغلب الليل وانام بالصباح حتى اصحو من ذات نفسي لانني مافيش عندي اي شغل سوى تنظيف البيت او غسل بعض الملابس وهكذا استمرت حياتي بعد طلاقي لأكثر من ثلاث سنوات ونصف
المهم في ذات يوم الصباح حوالي الساعة 8 صباحا حيث كنت نايمه نوم عميق وبثياب نومي واذا بجرس الباب رن واني نايمة وماخذه راحتي و لابسة ثوب نوم شفاف وردي قصير نازل الئ نصف افخاذي فقط و بدون ستيانة فحين رن الجرس قمت و تقدمت نحو الباب وكنت اظن انه واحد من الاسره رجع لسبب اماه ولم اتذكر كلام ابي قبل ثلاث ليالي ولم استعد فقد سمعت ابي باحدى الليالي الماضية ونحن سهرانين مع بعض سمعته يقول لاخي علي خذلك اجازه في يوم الاثنين القادم من عملك و اجلس في البيت لكي تجهزو الغرفة لاخيك فارس سوف ياتي صاحب الطلاء يدهنها لانه كنا قد خطبنا لفارس اخي احدى البنات وكنا نريد نجهز له غرفته ونشطبها من الاف للياء ولاكن اخي علي لم ياتي من صباح اليوم الماضي و ذاك اليوم كان ابي قد اتفق مع صاحب الطلاء
المهم كان ابي وكل من في البيت كانو قد خرجو للعمل فاني كما قلت لكم كنت نايمه وماخذه راحتي كالعادة و لم اتذكر كلام ابي ونسيت حتى ان ذاك اليوم هو يوم الاثنين فبعد رنين الجرس خرجت بحالتي وبملابسي الفاضحة وفتحت الباب وكنت متوقعه ان الذي بالباب واحد من اسرتي فتحت وحينها كانت المفاجاه والصدمة كان الذي بالباب العامل الدهان صاحب الطلاء و يريد ان يطلي غرفة اخي فارس حينها تذكرت فتحت له وكنت شديدة الحياء دخل و قال لي انا المرنج ارسلني ابوك اينه علي قلت له اخي علي مش موجود بس اكيد بياتي الان تفضل وهو دخل مسرعا حينها عرفتة من ملامحة وكلامة انه يماني بس بصراحة كان شاب حلو ووسيم ابيض جسمه حلو و مفتول العضلات والبنية بصراحة اول ماشفتة حسيت انني ارتحت له وكانني اعرفة من سابق وكمان حسيت بشعور حلو واعجاب بوسامته وجسمة جعلني تناسيت نفسي انني بملابس نومي الفاضحة و شبة عارية ادخلته للصاله واني حاسه نفسي مثل المخدره جلس العامل اليماني واني اتجهت مباشرة للمطبخ واحضرت له كاس عصير واني لازلت بتلك الملابس الشفافة والمخلعة والفاضحة وكاشفة عن وجهي عملت العصير وعقلي مشغول بالعامل جهزت العصير بسرعة ورجعت له قدمت له العصير اخد العامل اليماني مني العصير وحينها حسيته يسرق بنظرات قوية و شهوانية نحوي وكانه يتفحصني حينها حسيت بنفسي بانني مغفلة ولم البس ملابس محتشمة و لم استر مفاتني امامه فخجلت شوي ولاكنني تسمرت امامه وهو بقى يطالعني من فوقي لا تحتي ويقول لي الان و ين علي هل بياتي ام لا لذا لم ياتي انا سوف اروح واني بصراحة ماعد اريده يروح من امامي فقلت له انتظر اكيد بياتي لان ابي قد كلمه يجلس اليوم بالبيت يجهز الغرفة قال بس خايف يتاخر اريد اشوف شغلي وقال لي ممكن تتصلين فية قلت حاضر فاخذت جوالي واتصلت باخي علي ورد عليا وقال انه بمنطقة بعيده في مهمة ومايقدر ياتي بتلك اللحظة فخبرتة ان صاحب الطلاء اتى ومافيش احد في البيت فقال اخي خلاص عادي علمية بالغرفة وخلية يشتغل واذا كان يريد وجودي ضروري كلميه ياتي بكره ولايهم اجرتة قلت حاضر وكلمت العامل اليماني بما قاله اخي فقال العامل اليماني منصور كما عرفت اسمه فيما بعد قال بس يا اخت لو ابقى اشتغل لوحدي مايصلح اكون هنا بالبيت لوحدي ومافيش احد غيرك فحينها اني ما اريده يروح فقلت له لا عادي مافيش مشكلة وكنت قد تناسيت نفسي مجدااا انني لازلت بتلك الملابس الفاضحة وحينها قال العامل منصور اليماني يعني مافيش اي واحد من اخوتك يقدر ياتي غير علي قلت لا مافيش قال وينها امك قلت امي تعمل بمحل تطريز وماتاتي الا نهاية اليوم فحينها حسيت العامل منصور اليماني وكانه اطمئن وزاد اثاره وهيج عليا وكمان كان حاسب انني بملابسي هذه متعمده واريد اثيره واغرية وانني مشتهية فبقى ياخذ معي بالكلام وقال لي وانتي ليش ماتشوفي لك شغل قلت ماتوفقت قال هل انتي مخطوبة اوشي قلت لا اني مطلقة قال بجد قلت ايه فتنهد وقال ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح شكل زوجك حمار سابك تروحي من يده قلت ليش قال بصراحة واتمنا انك ماتزعلي قلت لا مابزعل قال بصراحة جمالك هذا كلة والحلاوه وسخى انه يطلقك ويسيبك ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح هذا مبين انه بغل فانا بصراحة بدات اذوووووووب من كلامة الحلو و قلت له بغنج تسلم وقلت له بجد اني حلوه قال انتي مش حلوه بس انتي ملكة جمال العالم ماعمري شفت مثل جمالك فحينها ذوووووبني اكثر وتناسيت حالي خالص وبصراحة كمان بدات ارتاح للعامل منصور اليماني وبقيت احس انني احبة من قلبي فقلت له تسلم ياحلو كلك ذوق ثم قلت له ممكن تعرفني عليك اذا مافيش مانع قال انا اسمي منصور من اليمن وعازب عمري 23 سنة وانا اعرف ابوك وسبق انني اشتغلت معه مرات عديدة فقلت له بدون اراده اتشرف بمعرفتك ياحلو قال الشرف لي انني تعرفت بهذه النجمة الصادعة فذوووووبني اكثر وقلت له الان تحب تشوف شغلك قال بس محتار قلت ليش قال عيب مايصلح ابقى هنا ومافيش غيرك في البيت قلت ليش عادي فيمكن انه اصبح هايج للاخر واتخذ قراره بانه يمسكني و ينيكني حتى لو يكون اغتصاب لاكنه كان ذكي وحلل الموضوع براسة خصوصا بعد ان شافني لازلت امامه بملابس نومي الفاضحة وحسني جريئة وكمان بعد ان عرف انني مطلقة فايقن انني مشتهية فبعد ان قلت له يجلس ويشتغل عادي قال لي بصراحة ياقمر ما بقدر اجلس واشتغل و اتحمل هذا الجمال و الجسم والمفاتن وانا اشوفه امامي ولوحدنا ووقف وبسرعه قرب مني واني مخدره خالص وواقفه سكتة قرب ومسكني ولف يديه عليا واحتضنني اليه وبسرعة حط فمه بفمي وبقى يقطع شفايفي بوس ومص وعض وقبلات واني تفالتت اعصابي اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وذبببببببت وتملت نفسي انني بحاول اقاومة وافلت منه بس حسيت اعصابي منهاره وبصراحة كان قد ايقض نيران شهوتي وحسيت باثاره وهيج كبير خصوصا بعد ان حسيت صدري اصبح على صدره وفمي بفمه فقد ذوبني خالص ببوسة ومصة لشفايفي وكمان بدات احس بزبة المثير والحلو منتصب ومشدود وينغزني اسفل بطني من خلف ملابسة وملابسي افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف ذبببببببت وتجننت وحينها تذكرت اني محرومة من سنوات من ممارسة الجنس واني صابره ومتعذبة فقلت لنفسي هذه فرصة ذهبية ليش ما استمتع مع العامل منصور اليماني الحلو ولو ليوم واخلية يريحني احلا من ممارسة العادة السرية وبقيت اقول هذا حظي اتئ به القدر يمشي اليا واتخذت قراري الاخير انني اجعله ينيكني فنظرت بعيونة وابتسمت وبدات اتجاوب معه وابادله الاحتضان والبوس والمص افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف من شعور ولذه ومنصور اليماني فرح جدااا وبقى يقطع شفايفي تقطيع ونحتضن بعض بقووووه حتى حسيت اننا اصبحنا جسم واحد حينها قلت له لحظة حبيبي اروح اسكر الباب ففكينا بعض ورحت بسرعة سكرت الباب الرئيسي حق البيت والعامل منصور اليماني يمكن خاف انني اهرب او اصيح فاتى بعدي واني مجرد انني اغلقت الباب اتى منصور واحتضنني من خلفي بقوووه وحسيت زبه في اشد انتصابة و شعرت به اخترق فلقات طيزي و لولا كلسون الذي كنت لابسة كان دخل زبه بخرم طيزي المهم احتضنني وبقى يمشيني امامه وهو حاضني من خلف وزبه بين فلقتي طيزي وكنت احس منصور جلس يحك زبة بفلقات طيزي من الخلف ويدعك بيديه ابزازي ويقبلني في عنقي من الخلف وتحت اذاني ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة تجننت وذبببببببت وحسيت بإثارة وهيج ماعمري حسيته مشاني حتى رجعنا للصالة وزبة لازلت احسه زي الشفرة كان يحتك بفلقات طيزي حتى انني شعر بحرارة زبة من فوق ملابسنا افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف فبقيت اهيج و اتمحن ومتلهف اشوف زبه واحسه بداخلي مما جعلني استسلمت له بكل سهولة ويسر فمجرد ان وصلنا للصالة اجلسني وجلس بجانبي وبداء منصور يخلع ملابسة واني بسرعة وبدون تردد نزعت ثوب النووم الخفيف وخلعت كلسووني كمان بسرعة و كان كسي ابيض محلوق وناعم لايوجد فيه شعره واحده واصبح مبلل بماء شهوتي وبظري الحزين علئ كسي منفووخ ومنتصب وبسرعة استلقيت على ضهري فوق الكنب والعامل منصور تم يخلع ملابسة واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من جسم وزب شفتة معاه جعلني اصيح بدون اراده واقول ووووووووووااااااااااااوووووووووووو مش معقول كل هذا زبك قال ايش مش عاجبك قلت يجنن حلو ممتع بس كبير قال لاتخافي قلت لا مابخاف هذا حلمي انني انتاك بزب ضخم يملي كسي ويريحني اني محرووومة من سنين قال ابشري اليوم مافيش شغل لاكني بشتغل عندك واريحك قلت حلو واعرف اجره حلوه حبيبي قال كسك الحلو هذا احلا اجره ونزل فتح رجولي و التهم كسي بفمه لحس ومص وعض ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذه كان يلحس ويمص كسي بشكل مدهش حتى سالت سوائلي بغزازة وبقيت اتاوووه ااااااه ااحححححححححححححححح افففففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييي امممممممححححححححححح ومنصور اليماني يلحس ويمص اكثر ويذوووووبني للاخر بلسانه العجيبة وبحركة مدهشة صعودا ونزولا افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بصراحة شعور رائع وجميل لم احسة من قبل بقى يلحس كسي وبضري ويذوووووبني حتى دخت ثم قام ومس بزبه وقرب من فمي ففهمت انه يريد امص له زبه فمسكت زبه واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من زب شفته يجنن زب طويل جدااا وراسه مدبب افففففففففففففففففففففف يجنن فمجرد ان مسكت بزبه الحلو اشتعلت اثارتي ناااار وبسرعة قربته من فمي و بقيت ابوسة والحسه والحس بيضاتة ثم ادخلت جزء منه بفمي واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من شعور ومتعة بقيت امصة بلهفة وشغف وكان مذاقة عسل امممممممححححححححححح وأثناء ماكنت امص زب منصوري الحلو كان هو كمان مستمر باثارتي بجغصصة نهودي ثم مد يده لكسي وبقى يفرك كسي وبضري افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف جعلني اذوووووووب للاخر واترجاه يرحمني وينيكني بزبه الحلو ويريحني قال ابشري زبي وكلي فداااااااااااك ياقمر وقام سحبني لطرف الكنبة ورفع رجولي وعطفهن للاخر حتى اصبحت رجولي مقابل راسي واصبح كسي بارز ومنصور واقف بالارض وبسرعة حط زبة باشفار كسي وجلس يحكة شوي واني منتظر بلهفةعلى نااااار احس زبه بداخلي ومن ثم دفعه دفعة واحدة بكسي الئ الخصيتان حتى حسيت عيوني زغللين و بدون اراده اطلقت صيحاات قوية ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووااااااااااااوووووووووووو افففففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح امممممممححححححححححح واااااهااااات مرعبة من شدة الام والشهوة كمان فكنت علئ الكنبة مستلقية فاتحة ارجلي زاوية منفرجة علئ الاخر والعامل منصووووري بقى ينيكني ويرهزني بقووووه بزبة الحاد واني اتاااااوه واتلذذ ومنصور اليماني شغال بكسي نيك كانة ماكينة اتوماتيك افففففففففففففففففففففف حوالي ربع ساعة انزلت اني شهوتي مرتين ومنصور لم ينزل فتعبت استمر بهذة الوضعية فقلبني منصور واخذني بوضعية السجود وبقى يرهزني ويفشخ كسي فشخ حوالي نصف ساعة ولن ينزل شهوتة بصراحة اني اندهشت من فحولته ونياكتة وقدرتة الجنسية فبقيت احاول اثيره لكي ينزل وارتاح لاكن مافيش فايده فارتكزت على راسي وكتفي فوق الكنبة وبقى خصري و طيزي لفوق ومنصور النياك طلع مقابل طيزي وماسك بخصري ومستمر بنياكتي وفشخي بشده افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف فكنت احس زبي يذبح كسي ذبح حسيته قطع كسي تقطيييييع فكنت اتااااه واوحوح من الذه والالم بنفس الوقت ايييييييييييييييييييييييي افففففففففففففففففففففف ووووووووووااااااااااااوووووووووووو اااااااه
اااااااااح ااااااااااااااااي
اااااااااه اااااااااااوووووي وبقيت اترجاه واقول له ايييييييييييييييييييييييي
ارجوك شوي شوي براحه عليا ارحمني كسي لن يحتمل ولاكنني بنفس الوقت كنت استمتع واتلذذ لانني بنتاك نيك بقووووه عمري ما انتكت مثلة وكنت اقول لنفسي هذا هو النيك الذي كنت اتمناه واحلم به لاريح كسي وهيجي رغم انني كنت اتالم واتعذب والعامل منصور مستمر ينيك بقوة رهيبة بكسي وكنت احسه كمان يبعصص خرمي باصابعة واني كنت اتمحن واتلذذ من حلاوه نيكه وحركاتة فاتتني رعشتي خمس مرات وبقى كسي يتدفق بسوايلة وتعبت وحينها قلبني منصور اليماني وارجعني بالوضعية الاولى وارجع زبه بكسي وبقى يقبلني قبلات ساخنة بفمي ويرهزني رهز قوي جدا واني اقول له ايييييييييييييييييييييييي بسسسسس بسسسسس استوووب
ولم استطع اتكلم اكثر بسبب ان فمة ابقاه بفمي اظنه كان متعمد اسكاتي وحينها انهرت خاااالص ولاحت انفاسي تضيع وحسيت روحي اتطلع مني وهو ينيكني نيك عنيف ساخن ثم فك فمي ورفع ابزازي وبقى يمصهن وهو مستمر برهزي وفشخ كسي بشكل مدهش للغاية اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة ماكنت متوقعة ان فية فحول نياكين لهذه الدرجة فحسيت انني بمووووت واني بنتاك من الفحل منصور اليماني فلم اكون احس بكسي وكنت احسها مقطعة وممزقة خالص فبقيت اصيح من شده الالم واقول له خلاص ارحمني كفاية لقد اخدت كفايتي وزياده كفاية لقد نكتني مايعوضني عن حرماني طوال العمر انت مش طبيعي فقال لي اصمتي ياحلوه للان لم نبدا العمل الحقيقي فادهشني واخافني ولاكن مافيش اي وسيلة للهروب منه ومن نياكتة وزبة الذي مر اكثر من ساعة وهو شغال فيا نيك وفشخ بقوووه حينها بقى يسرع برهزي ونياكتي ففرحت انه بينزل وفعلا حسيته لما قربت رعشتة اخرج زبة من كسي ولم يبقي سوى حجفة راس زبة بكسي وقذف شهوتة بغزاره وكمية رهيبه فظنيتة خلاص انتها وبيتركني لاكنه لازال ماسك بي بشده وحاسسة زبه مشتد كما كان حينها بعد كل الذي عمله من نيك عنيف بيا مد يده واخد وسادة صغيره كانت موجوده وحطها بفمي فحاولت استفهم لاكنه لم يترك لي مجال للكلام الامر الذي جعلني اخاف واستسلم له فجعلني اعض الوساده بفمي وابعدها من امام انفي كي اتنفس وبسرعة ارجع زبه بكسي المفشوخ وبقى يرهزني من جديد رهزات قوية وكان يظغط زبه للاخر بكسي حتى حسيت بان زبة واصل بمعدتي فكنت ابعد الوساده قليل من فمي و اصيح بصوت مكبوت ااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااه بمووووت
وهو يعمل على اسكاتي بالوسادة ويحشرها بفمي فما كان باقي معي اي شي اعبر له انني بتعور وبتالم سوى دمع عينيا فقد بقت عيوني تدمع والمح له بيدي و اقوله بصوت مخنوق ارجوك توقف مابستحمل كفاية كسي توورمت من شدة نيكك ارجوووووك حاوول تفضي نزل شهوتك ومنصور اليماني لم يعيرني اي اهتمام و جلس ينيك بكسي مايقارب ساعتين متواصلة ثم اخرج زبة سريعا من كسي واني ظنيتة بيتوقف ولاكنني تفاجأت به حط بعض من لعابه بخرم طيزي وقد كان خرمي مبلووول بسبب الكم الهايل النازله من سوايل كسي فبعد ان حط على خرم طيزي من لعابة عاد ومسك رجولي من جديد ورفعهن لافوق اكتافة واني منهاره لم اقاوم او اعمل شي بعدها حط زبه بخرم طيزي وضغط ودخل زبة بقوه بطيزي الضيق مما جعلني صحت بقووه ايييييييييييييييييييييييييي وووووووووااااااااااووووووووووو اففففففففففففففففففففف بسسسسسس بس عورتني ايييييييييييييييييييييييييي لاكنه ارجع الوساده بفمي و اسكتني سريعا بها و تدخل زبة للاخر بطيزي واني حينها دخت ومنصور اليماني بقى يخنثني بطيزي و فشخني فشخ بلا مبالة كالوحش المفترس فاني لم اكن متعودة على نيك طيزي من قبل اطلاقا وكان زب منصور اليماني هو اول زب يدخل فيه اففففففففففففففففففففف مش عارفة كم بقيت مدوخة وما ان فقت من غيبوبتي حصلت منصور يرهزني و ينيك بطيزي بقوه وكان كلما حس زبه اصبح ناشف ولم يتمكن من ايلاجة بطيزي بسهوله كان يسحب اغلب زبه من طيزي ،ويحط بعض العاب بظهر قضيبة ويرجعة بطيزي سريعا ويرهزني بقوه ويخنثني زي السابق واني اتاالم ولاكنني بعد مرور حوالي 10 دقائق من نيك منصور اليماني لطيزي بدات استمتع واتلذذ واشعر بقليل من المتعة وبدات استمحن اكثر واوحوح ومنصور حس بي فزاد بسرعة رهزه لطيزي واصبحنا نصيح من اللذه فكنت اني اصيح بدون اراده ااااااااااااااااه ااححححححححححححححح اممممممممحححححححححح ايووووووووه ااححححححححححححححح ومنصور اليماني بقى يرهزني بسرعة ؛وبقوه و صااح بصوته اممممممممحححححححححح ااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح وحسيته قدف بحممه الساخنة والغزيره للمره الثانية بداخل احشائي وبعمق طيزي وبقى قليل فوقي وزبه بطيزي واني احس بحليبه الحااااار باحشائي يحرقني ثم نهض عني واخرج زبة من طيزي وانفجر طيزي بشلال مذهل من حليبة وامتد جنبي وحينها ارتحت منه وشفت زبه لازال منتصب فخفت انه يعود ينيكني من جديد فقلت له واني الهث اففففففففففففففففففففف ليش زبك لازال مركوز فقال لازال ممتلي بالحليب قلت اني فانظفة بطريقتي وقمت بصعوبة ومسكت زبه وجلست احلب باقي لبنه وامصة له وفعلا اخرجت منه كمية كبيره ومدهشة من المني وقلت له اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف انت مجنوووون انت مش طبيعي اهلكتني كنت بامووووت لو كنت عرفت بالذي بيحصل ماكنت سلمت لك نفسي قال لي اسف ياحلوه غصب عني انا شاب وعازب واول مره اكون مع بنت ومش اي بنت مع ملكة جمال جعلتيني افقد السيطره وبقى همي اشباع رغبتي حتى لو يعدموني قلت بجد لم تنيك اي بنت من قبل قال ابدااا انتي اول واحده تذوق زبي قلت بصراحة انت مدهش ولو يعرفن البنات بفحولتك لايتجنن عليك قال تسلمو واسف ياقمر اذا ازعجتك واوجعتك فضحكت وقلت له بتقول اوجعتني بس انت كنت بتموتني انت فشخت كسي وطيزي فشخ وقطعتني تقطيع قال اسف مليون مرة قلت خلاص مسامحك لانني السبب انني اثرتك وهيجتك ولاكن بصراحة يامنصووووري مش بارادتي فاني في البداية ماكنت عارفة انك من تدق الجرس وكنت احسبه واحد من الاسره فخرجت بملابس نومي وكمان اول ماشفتك ذوبتني بوسامتك وحلاوه جسمك مما جعلني اذووووووب واتناسى حالي وانت ذكي حسيت بي واستغليت الفرصة وعملت على اثارتي اكثر مما جعلني افقد السيطرة واسترخي واستسلم لك خصوصا انني تذوقت النيك ومحرومة من سنين فانت لم تقصر اختصرت الطريق لنا حتى توصلنا لامنياتنا بس بصراحة اول نيكة واول مره اعرف ان فية شباب بهذه الفحولة وبهذه القدره الجنسية وعنده هذا الزب العملاق فقال لي اتمنا انك استمتعتي وارتحتي بنياكتي وقال لي واذا بدك نزيد انا جاهز وكلي فداااااااااااك قلت انت مجنوووون شوف كسي وطيزي كيف اصبحن مفشوخات ومتورمات مستحيل استحمل لمسة واحدة فقط من زبك قال اذا اريد منك طلب واحد واتمنى انك ماتكسفيني قلت ايش هو قال بالاول اريد اروح من عندك وانتي راضية عني ومسامحة لي وكمان اريد تعطيني رقمك ونبقى نتواصل وندردش بكل سرية وانا اعاهدك ما بخونك او افشي سرنا لاحد وكمان مادام وانتي دائما بتكوني لوحدك بالبيت اريدك تعاهديني انك اذا حسيتي انك مشتهية لي وراغبة نمته ونريح بعض تخبريني وانا اكون اجيك ونريح بعض بسرية قلت تمام بس اياك تاتي بدون ان اطلبك قال عهد مني اذا خالفت اذبحيني ويكون دمي حلال لك قلت تمام واعطيتة رقمي الخاص ولبس ملابسة وقال لي لو كلمك ابوك او اخوك علي كلميهم انني لم اشتغل وأثناء ماياتي اخوك يتصلون بي انا باجي قلت تمام وخرج مسرعا وانا بقيت افكر بمنصور اليماني ومندهشة مما سواه معي وبفحولته وبزبه حوالي ساعه ثم نهضت وتلملمت وانا احس نفسي مفشوخة ومفلوعة نصفين رحت للحمام تحممت سريعا ورجعت لغرفتي وانا لازلت مرهقة ومتفالخة فتذكرت ان عندي علاج مهديات ومرهم مخدر اخذت علاج وعملت لكسي وطيزي مرهم وحسيت بتحسن لكي لا اضهر امام اسرتي وانا متفالخة ويشكون بي المهم حاولت انوم ولاكن ماقدرت بقيت افكر بالشاب اليماني منصور واتذكر كل لحظة مرت بي معه ومع زبه المدهش وعند الضهر اخذت لي اكل ونمت حتى اتو افراد اسرتي واحد تلو الآخر ومن ثم اتى اخي علي وكمان ابي وسالوني عن صاحب الطلاء فاخبرتهم انه اتى لاكنه رفض يشتغل بدون وجود احد واخبرني انكم تتصلون به في اي وقت فقال ابي كلامة صح واتفق ابي مع اخي علي بان يبقى في اليوم الثاني في البيت ويتم تجهيز الغرفة واتصلو بمنصور اليماني عامل الطلاء ياتي باليوم الثاني وفعلا اتى منصور اليماني باليوم الثاني وكان اخي علي موجد وبداو بطلاء الغرفة وانا كنت اسمع صوت حبيبي منصور وكنت جالسة بغرفتي اشاهد التلفاز ولم ابدي عليه كان لم يحصل شي بيننا بالامس بس بصراحة تناسيت كل ذاك الالم خصوصا بعد استعمالي للمهدئات وعمل المرهم لكسي وطيزي فلم انام ذاك اليوم كعادتي وبقيت صاحية بغرفتي واتسمع لصوت حبيبي ونياكي منصور وبقيت اتذكر نياكتة وزبه وحسيت بشهوتي بدات تشتعل وبقيت مشتهية بدون اي خوف انه يؤلمني مثل اليوم الماضي وكنت اتمنى اشوفة حتى شوفة لاكنن خفت انهار امامه او ينهار منصور كمان ونعمل اي حركة فننكشف او يشك بنا اخي وهكذا بقيت متجننة ومتلهفة بشوفة حبيبي منصور وكذالك منصور كان مثلي بس كان فاهم السبب وكان منصور ذكي فطلب من اخي احضار فرشاه جديدة للطلاء فقال له اخي الان باروح اجيب واحده من اقرب محل وخرج اخي وانا اسمع كل شي وبمجرد ان سمعت اخي علي خرج من الباب خرجت ووجدت حبيبي منصور اليماني ماسك لتلفونة وكان يريد يعملي رسالة لاكنني بديت علية فابتسم وانا ابتسمت وحبيبي منصور قال لي كيفك ياقمر اتمى انك تمام قلت ايه وبدون اراده قربت منه وبسته بفمه ومنصور ضمني وبقينا نتباوس ونتمصمص بشغف ولهفة ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح اشتعلت شهوتنا ناااار ولولا خوفنا من رجوع اخي كنت تركتة ينيكني بقينا متحاضنين بقوه وكنت احس زب حبيبي المثير والعملاق ينغزني اسفل بطني افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بقينا متحاضنين ونتباوس بشغف وعيوننا من النافذة على باب البيت الرئيسي لايخش علينا اخي ثم اتفقنا باننا نتواصل بالليل ونقرر مانريده وشفنا اخي راجع وانا بسرعة رجعت غرفتي وحبيبي منصور اخفى زبه الحلو الذي كان منتصب اخفاه تحت حزام بنطلونه وكان مافية شي وتم تجهيز الغرفة وراح محبوبي ونياكي منصور اليماني وبالليل بدانا اول دردشتنا وبصراحة كان منصور رومنسي وعنده اسلوب مثير حيث تمكن من اثارتي وتذويبي واشعال شهوتي وجعلني اتجنن علية وعلى زبه واشتهية فقد استطاع بسرعة فائقة بانني استمع اليه والبي طلباته حيث بقينا ندردش شات صوت وصوره ونحن عريانين ونمارس الجنس عبر الشاه ونحن نتخيل بعض وزاد هيجنا لبعض واشتهيتة بشغف وتمنيته بتلك اللحظة من الليل وانا باحضانه وتحت زبه ويفشخني مثل المره الأولى بكسي وطيزي الذي بقيت احس نفسي مستمحنة افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف فلولا خوفي من الفضيحة واحساس اهلي بنا انني طلبتة بتلك اللحظة حالا وجعلتة يفشخني وينيكني بكسي وطيزي بزبة الحلو لاكن مستحيل انني اقدر ادخله لاعندي للبيت واهلي موجودين ولاكننا اتفقنا نصتبر حتى الصباح بعد ان يروحو جميع اسرتي للعمل وحينها نمنا ونحن متشوقين ومتلهفين لبعض بشده
وفي الصباح صحيت على غير عادتي وبدات اجهز نفسي واستحم وانعم شعر كسي واخترت لي ملابس سكسية ومثيره وانا بغرفتي و اترقب خروج اخر واحد من اسرتي لعملهم وبعد خروجهم جميعا بسرعة اتصلت لحبيبي ونياكي وماخذ عقلي ابو زب ممتع الشاب منصور اليماني وكان هو الاخر متجهز و منتضر لهذه اللحظة بلهفة و شوق جاوبني وقال لي الان دقائق فقط وانا عندك حبيبتي الحلوه
وفعلا بعد اقل من ربع ساعة واذا بالجرس يرن وكنت متجهزه خرجت فتحت الباب وادخلته واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس وشوق فمجرد اننا اغلقنا الباب قفزت انا بدون اراده واحتضنته بقوه وبقيت اقبلة بشده وهو كذلك احتضنني وبقى يقبلني ويبوسني بوس حااااار ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ثم حملني بحضنة وادخلني للصالة وكان يود يحطني فيها وينيكني فيها مثل اليوم الأول لاكنني قلت له بغنج حبيبي نروح هناك غرفتي احلا وناخذ راحتنا فقال اينها غرفتك فاشرت له عليها وادخلني بحضنة وكانه يحمل عروستة بيوم دخلتها وحطني على سريري وانا امتديت بغنج ومنصووووووري امتد عليا واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعة فاحتضنا بعض وهات يابوس ومص وتحسيس بكل شغف اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف ثم بقى حبيبي منصووووووووري يعريني من ملابسي بطريقة حلوه ورومنسية وانا اتغنج وادلع له وبقيت اخلع ملابسة حتى تعرينا خالص واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من إحساس واثاااااره ثم عدنا نحتضن بعض وعدنا للبوس والمص والتحسيس حتى ذبنا ثم عملنا وضعية 69 واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح مسكت زبه الحلو والذي مجنني وبقيت ابوسة والحسة والحس بيضاته وحبيبي منصووووووووري بقى يلحس كسي واشفاري وبضري ويمصة مص مثير وكنت احسه يلتهم كسي بالكامل بفمه وكان ينيك كسي بلسانة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة تجننت وهجت بشكل مدهش ماعمري حسيت هكذا هيج فبقيت اتشاهق واصيييييييح اييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف ووووووووووووااااااااااااوووووووووو ااحححححححححححححححح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييييييييييييييييييييييييي وكمان مستمره بمص زبة بشغف وجنووووووون حتى حسيت بقرب رعشتي الأولى فبقيت اصيييييييح اييييييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففففف بسسسسسس بسسسسسس بنززززززل ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح ومنصووووووري قال لي ايوه حلووووووو نزلي اريد اذوق عسلك قلت وانا كمان قال ابشري وقت مابنزل بنزل بفمك بس الان ماقد بنزل وفعلا انا ماعد استحملت لحس ومص حبيبي منصووووووووري لكسي وبضري فقذفت معسولي بغزاره بفمه واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح كان منصووووووووري يلعق لبني بشراهه وبشده ونضف كسي تنضيف مما زادني حبا وعشقا له فبقيت اقول له خلاص حبيبي وفحلي كفاية نيكني دخل زبك الحلو هذا بكسي وافشخني انا قحبتك منيوكتك انا فدااااااااااااك و فدااااااااااااء زبك فقال ابشري ياقلبي كلي فدااااااااااااك وفدااااااااااااء كسك وقام فلخني وخلاني زاوية منفرجة وبداء بفرك زبة بكسي وبضري وانا قلت له دخله بس ببطء حبيبي قال حاضر ياقمر وبداء بادخال زبه ببطء وبحنية واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ولذه وانا مغمض عينيا و اشعر بزبة الحلو وهو يغوص ويتدحرج بكسي ببطء وبشكل مثير وممتع للغاية اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فبدات تطلع مني تناهيد ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح امممممممححححححححححح واقول له احببببببببك احببببببببك فحلي ونياكي وممتعني منصووووووووري امممممممححححححححححح كلي فداااااااااااك امووووووووت فيك ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه والحلا ااحححححححححححححححح واللذذذذذذه احببببببببك احببببببببك واحب زبك حتى حسيت حبيبي منصووووووووري ادخل زبه بكسي للاخر وتوقف وانا فتحت عينيا وابتسمنا لبعض واحتضنا بعض بقووووه ونتباوس ونتمصمص ومن ثم بداء حبيبي بتحريك زبه بطريقة مثيره وحنينة بداخل كسي وكان يجغصص ابزازي ويفرك بضري افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف مما جعلني اتجنن واذووووووب واتمنى يبقى فوقي وينيكني العمر كله فكنت كلما حسيت حبيبي منصووووووووري اليماني يخرج زبه كنت احس روحي تخرج معاه وكلما رجعة ترجع روحي معاه واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح كنت احس لما يدخل زبه بكسي للاخر احس كانه وصل لنهاية وجدار رحمي ويغسل قلبي افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف من احساس ولذذذذذذذذه لاتوصف فمن خلال شعوري باللذذذذذذه والمتعة بقيت اوحوح بجنووووووون واصيييييييح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححححح امممممممححححححححححح احببببببببك احببببببببك امووووووووت فيك ايووووووووه حبيبي ايووووووووه يافحلي ونياكي افشخني كلي فدااااااااااااك وفدااااااااااااء زبك امممممممححححححححححح ايووووووووه زبك يجنن ممتع احببببببببك نيك قحبتك نيك منيوكتك المحرووووومة افشخ كسي حبيبي بزبك الحلوووو احببببببببك ياريتني زوجتك ياريت وعرفتك من زمان احببببببببك ومنصووووووري بقى يهيج ويزداد فحولة ويرهزني وينيكني بشكل ممتع ومثير وكنت اضنة بينزل شهوتة هذه المرة بسرعة وليس مثل اليوم السابق لاكنها كانت عادته فلم ينزل وبقى مستمر بنيكي ورهزي مايقارب ساعة كنت اني حينها قد انزلت شهوتي عده مرات فقام حبيبي منصووووووووري وغير الوضعية وبقى ينيكني بوضعية الكلبة وبداء يبعصص خرم طيزي واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حينها بدات استمحن واشتهية يخنث طيزي بشوق دون مبالاه انني اتالم كالمرة الأولى وبعد ان رطب خرمي بماء كسي وحس فية حبيبي منصووووووووري بقى رطب اتفاجاء به ادخل صباعة بطيزي وبقى ينيكني بها ويحركها بشكل دائري ثم ادخل صباعين كل هذا وزبه شغال بفشخ كسي افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف من شعووووور يجنن ثم اخرج زبه من كسي وادخله بطيزي مثلما ادخله في البداية بكسي بحنية وبطء ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعه ولذذذذذذذذه تجنن ومن ثم بداء يخنث طيزي بزبه وانزل يده وبقى يفرك كسي وينيكني باصابعة بكسي وزبه بطيزي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من شعووووور بقيت احسه وكانني انتاك من زبين امممممممححححححححححح فبقيت استمحن واهيج واتلذذ وحبيبي منصووووووووري استمر على هذه الحالة بفشخي مده طويلة ثم انزل لبنة بطيزي ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعه ولذذذذذذذذه لاتوصف بعدها استرحنا قليل ورحت المطبخ وجبت لنا فطور وعصير وكيكة ورجعنا اكلنا وبقينا كل منا يمدح بالاخر ويوصف متعتة واتفقت مع حبيب قلبي وعشيقي وفحلي ونياكي منصووووووووري النياك بان تستمر علاقتنا وان لايتركني ويحرمني من زبه وانني باكون اتصل فيه كلما اكون لوحدي باللبيت رغم انني طوال الاسبوع ببقى لوحدي ماعدا يوم الجمعة فقط وكمان استعديت لحبيبي منصووووووووري بانني سوف اجمع له مرتب شهري وباكون ادفعة له في بداية الشهر واتفقنا تستمر علاقتنا هكذا وبسرية ووعدته انني بستخدم مانع للحمل من اجل ناخذ راحتنا بحرية وطمئنان ويكون ينزل بكسي وطيزي بعدها رجعنا نداعب بعض من جديد وذكرت حبيبي منصووووووووري ليش ماينزل حليبه بفمي فقال افففففففففففففففففففففف صحيح نسيت ياقلبي خلاص هذه المره بسقيك قلت تسلم وبعد ان داعبنا بعض وذبنا قام حبيبي منصووووووووري وناكني نيكة ثانية احلا واجمل واطول فشخ كسي وطيزي حتى قربت رعشتة واخرج زبه من كسي وقربه لفمي وانا استقبلته ومصيتة حتى قذف بفمي واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من لذذذذذذه تجنن وهكذا ناكني ذالك اليوم اربع مرات فشخني فشخ حتى الساعة 2 عصرا ودخلنا استحمينا مع بعض وكلا حمم الاخر بيده افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف ومن ثم جهزت لنا غداء وتغدينا انا وياه ولبس ملابسة وودعته رغم انني ماكنت حابب يبعد عني بس خوفي من اسرتي
وهكذا كنا بالليل ندردش ونتنايك فون وبالصباح بعد ان يروحو اسرتي ياتي حبيبي منصووووووووري ويفشخني ويشبعني نيك وبقينا كل يوم نعشق بعض ونحب بعض اكثر واكثر وبقينا نتنايك اكثر حتى انه بقى ينيكني اخر نيكة بالحمام وكمان ناكني بالمطبخ وانا اعمل لنا الاكل افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بصراحة جعلني اتجنن وامووووووت فيه مووووووت فلم نترك وضعية وما سويناها واي حركة تخطر ببالنا كنا نسويها وحينها ترك منصووووووووري حبيبي شغلته بالطلاء وبقى شغال خاص تبعي بطلاء وتشطيب كسي وطيزي وكل يوم يزداد حبنا اكثر حتى بقينا مش قادرين نبتعد عن بعض ومن شده حبنا ان نبقى مع بعض غامرنا في احد الايام واخفيت حبيبي منصووووووووري بغرفتي واحضرت له الاكل واتو اهلي وكنت متخوف قليل ان يحسو وبقيت امامهم طبيعي كالعاده الا انني لم اسهر معهم كالعاده وادعيت انني مرهقة واريد انام والحقيقة انه مافيش عندي نوم سوى انني مشتاقه ومتلهفة للسهره الجنسية الممتعة الأولى مع حبيبي منصووووووووري اليماني دخلت اليه واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من ليلة كانت احلا ليالي عمري اغلقت الباب وتعريت بسرعة ورشيت عطر على اجسامنا وهات يامتعة ولذه لاتوصف صحيح اننا ماكنا نرفع اصواتنا سوى همس فقط فكنا نداعب بعض ونثير بعض بوس ومص وجغصصة وتحسيس ولحس ثم نيك حيث انني تركت لحبيبي منصوووووي نفسي ينيك ويفش فيني كيف مايريد وبالطريقة التي يحب واااااااححححححححححححح ااححححححححححححححح من متعه وهكذا بقينا حتى بعد منتصف الليل بعد ان تاكدنا ان الكل نامو حينها بدانا نتفاعل اكثر وناخذ راحتنا وبقينا نرفع اصواتنا ووحوحتنا وكلامنا الجنسي
ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح ما احلاها من ليلة قضيناها سهره جنسية حمراااااء ماكنت اتخيلها ليلة ممتعة حتى الفجر وبعد اعجابي و متعتي وتلذذي بالجنس والنيك المثير مع حبيبي منصوووووووري بتلك الليلة كنت اريد احتجز حبيبي منصووووووووري ويبقى عندي بستمرار ووعدته انني بالبي كل طلباتة ويبقى نريح بعض ونستمتع لاكنه رفض و قال لي انتي مجنونة هذا تهور ومصيرنا لو بقيت عندك مستمر انفتضح ونروح في داهية وكمان قال ان رفقاه اليمانية الذي يسكن معهم بيبحثو عنه و بيستغربو فين راح حينها بعد ان شفت حبيبي منصوووووووري رافض البقاء معي وبغرفتي اتفقت معاه بان يكون ياتي و يبقى عندي ليلة بالأسبوع وفعلا هذا الذي حصل كان ياتي يوميا كالعادة بالصباح ينيكني ويشبعني نيك حلو من زبه وكمان خصصنا ليلة الاثنين بكل اسبوع ياتي من صباح يوم الاحد و يجلس عندي واخفيه بغرفتي اثناء رجوع اهلي وفي الليل نعمل سهره جنسية حمراااااء و ينام عندي بعد ان ينيكني ويشبعني نيك حلو بكسي وطيزي ويبقى حتى عصر يوم الاثنين واااااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من متعة وهكذا استمرت علاقتي بحبيبي الشاب الفحل النياك منصور اليماني مده مايقارب سنتين وحينها اتى واحد شاب سعودي صاحب اخي وحب يتقدم لي ويطلب يدي ووعده ابي واخي بان ياخذو رئيي وحينها انا كنت فى البداية رافضة وكنت مستكفية نياكة وما حب اخسر حبيبي منصوووووووري واخسر زبه ونياكتة و اريد ابقى انتاك من حبيبي منصووووووووري ولهذا كلمت حبيبي منصوووووووري بالموضوع لاكن منصووووووووري حبيبي قال لي شوفي حببتي انا شخص اجنبي ومغترب وقريبا سوف اسافر وارجع بلادي وعلاقتنا لايمكن تستمر فمن المؤكد انه ياتي يوم وتنقطع علاقتنا وما احب تنظلمي و تتعذبي وتنحرمي من جديد فانا انصحك انك توافقي وتتزوجي فقلت له بس ياقلبي انا بقيت احبك واعشقك مووووت و مستحيل انني احصل واحد مثلك فحل نياك وعنده زب مثل زبك وكمان حاسسه انني مابقدر احب احد مثل حبي لك لانك الوحيد الذي حسيت بالراحة والمتعة معاك قال ولو حببتي صحيح انني بحبك واعشقك بس انا متاكد ان نهاية حبنا مسدود فلذالك اريدك توافقي على زواجك بصاحب اخوك و اكيد انك بعد ان تعايشيه سوف ترتاحي معه وتستمتعي وتحبيه مثلما تعودتي عليا وحبينا بعض قلت خلاص تمام موافقة بتبع نصيحتك حبيبي بس لي شرط واحد قال ايش هو قلت بالاول انك ماتتركني وتسافر وان تبقى معي وتستمر علاقتنا كالعادة حتى اتزوج وبعدها سافر وكمان توعدني انك اذا رجعت للمملكة مره ثانية انك تكلمني وتاتي اليا وماتحرمني منك ومن زبك ونياكتك قال ليش عادك تريديني وانتي بيبقى عندك راجل ومزوجة وزوجك بيمتعك قلت متاكده انني مابرتاح مع اي شخص مثما راحتي ومتعتي معاك حبيبي فلهذا اترجاك لازم توعدني لانني حاسسة ومتاكده 100% انه من لمستحيل استمتع مع اي راجل مثلما بستمتع معاك قال خلاص وعد مني حببتي بعدها جلست مع اسرتي واعطيتهم موافقتي بالزواج واتى خطيبي وخطبني من اهلي وطلب اعطائة فرصة ليرتب نفسة ويتجهز وبقيت مخطوبة ثلاثة أشهر
وحبيبي منصوووووووري فعلا اوفى بوعده معي واجل سفره لليمن وبقى ياتي ينيكني ويمتعني كالعاده حتى يوم عرسي وفي اخر يوم اجتمعت مع حبيبي منصوووووووري ناكني نيك قوي وعنيف وفشخني فشخ متواصل نيك مدهش ومذهل حيث انه بقى طوال اليوم وزبه شغال بكسي وطيزي خنثني خناث اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بصراحة تعمد منصوووووووري يسويها معي فبعد ان ناكني بهذا الشكل سالته ايش السر فقال لي بما انه اخر يوم نلتقي فيه اريد اريحك واحب ان يبقى نياكتنا مرسخة بذاكرتنا ولن ننسى بعض وبصراحة في نهاية ذالك اليوم كان الحزن مخيم علينا بشده فودعنا بعض وعيوننا تقطر بالدمع وكنت حاسسة قلبي يقطر ددمم على فراق حبيبي منصوووووووري ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة كان منصووووووووري حبيب عمري وقلبي النابض وكان سعادتي ومتعتي الكبيره حبيته حب لن احب احد مثله فبعدها اني تزوجت بزوجي الثاني وحبيبي منصووووووووري سافر اليمن ولاكن قلبي وروحي معاه لن انساه فبقيت متواصلة معه ومشتهية بلهفة وشوق لن اقطع تواصلي به ولا ليوم واحد حتى يوم عرسي وليله دخلتي تواصلت بحبيبي منصوووووووري واخبرتة بكل شي وبقيت اتواصل معه رغم ان زوجي الثاني لاباس به بس احساسي بانني مش مقتنعه فمتعتي الكبيرة كانت مع حبيبي منصووووووووري اليماني حتى انني أثناء ما انتاك من زوجي لم افكر به وانه بينيكني فدائما كلما بقيت انتاك من زوجي اتخيل انني تحت حبيبي منصور اليماني وانتاك منه ومن زبه فهو حبيبي الذي لن انساه لحظة واحدة ولازلت متواصلة معاه يوميا ليل نهار و بدون ان يعرف زوجي وقد اخبرني حبيبي منصور انه تزوج باليمن وبصراحة بقيت اغار على زوجته منه ولهذا تاخر باليمن ولاكنه اخبرني انه مقرر يعود للاغتراب هنا والان منتظره لمنصور حبيبي يعود مجدداا للمملكة ومقرره اننا لازم نعود لعلاقتنا كالسابق وافضل ومتشوقة ومتلهفة بشده كبيره للقائنا القادم الممتع
وهذه قصتي بكل صراحة واتمنى انها نالت اعجابكم
............وشكرا ...........

#النـهايـة.......

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%