NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,908
نقاط
18,974
تسالي ..الجزء الاول
وصل ماهر باب الجامعة على الموعد ليقل لينا ابنة اخيه،فقد اتصل به اخوه وطلب ان يقل ابنته معه لانها تأخرت في الدراسة في مكتبة الجامعة ويخاف عليها ان تركب تاكسي لوحدها في الليل.
حاول ماهر ان يتصل بلينا ابنة اخيه لكنه تفاجأ انه لايملك رصيد في الجوال،ماذا سيفعل،كيف سيخبرها انه ينتظرها.كان ماهر يملك جوالا اخر،لكن هذا الجوال لايعرف رقمه احد من معارفه حتى زوجته،هو يستخدمه احيانا للتسلية والتواصل الاجتماعي السري، يستخدم به اسما وهميا، هو يعتبر انه لايخون زوجته،هو فقط يفضفض في هذه الحسابات الوهمية عن نزواته الجنسية المخجلة التي لايستطيع البوح بها لاحد يعرفه شخصيا حتى زوجته.
بعد تفكير،اتصل بلينا من هذا الرقم ليخبرها بوجوده في انتظارها، وعندما حضرت لينا سألته ان هذا ليس رقمه،فتلعثم وهو يخبرها ان هذا رقم للعمل،ولا داعي لتخزنه عندها،ولم يكن يدري انها قد خزنته قبل ان تصل السيارة.
مضت الايام،وخلال تصفح لينا لحسابها الفيس بوك،ظهر عندها صديق مقترح من الفيس بوك اسمه "كلب مولاتي". استغربت وجود هذا الاسم على حسابها العائلي،لو كان الاسم على حسابها الوهمي!!لكان امرا عاديا،لكن على هذا الحساب،ضحكت وقد اثارها الفضول لتعرف من من عائلتها او صديقاتها صديق مشترك ليعرضه الفيس بوك عليها كاقتراح صداقة؟؟
بحثت في الاصدقاء المشتركين،لم تجد احدا،استغربت هذا!! اذا لماذا اقترح عليها الفيس بوك الاسم؟؟
بحثت في فضول في المعلومات الشخصية لهذا الاسم،لم تجد شيئا يدلها على صاحب الحساب سوى انه من نفس مدينتها.قتلها الفضول،هي تريد ان تعرف من الصديق المشترك بينهما،ربما لديه حجب لرؤية الاصدقاء.
خرجت من حسابها الفيس بوك العائلي،ودخلت من حسابها الوهمي"لولو الامورة"،هي ايضا مثل الكثيرين والكثيرات، لديها حساب وهمي بإسم وهمي للتسلية فقط!!
اضافت هذا الشخص"كلب مولاتي"ستحاول استدراجه لتعرف معلومات منه لتكتشف من من عائلتها وصديقاتها.. يلعب بذيله!!!
اهملت كل الرسائل الاخرى وانتظرت على احر من الجمر قبول الصداقة من طرف" كلب مولاتي".
لم تنتظر طويلا،جائها قبول الصداقة،بعثت له:هاي.
رد عليها:هاي ستي.
ضحكت،مر عليها الكثير الكثير من شاكلته،بدأت تستجوب به،اسمه ميمو الكلب،عمره 39 سنة،متزوج،حلم حياته الخضوع تحت اقدام النساء.
كانت تفكر وتحاول اكتشاف أي صلة تربطه مع احد تعرفه،اغلب صديقاتها بالعشرين من العمر مثل عمرها.
طلبت صورة له فرفض،اخبرها انه متزوج ولايستطيع المغامرة بفضح امره،وخاصة انه لايعرفها بعد،لكن اذا ارادت فيمكنه اعطائها رقم جواله ليتواصلا على الواتس اب او الفايبر او حتى يتحدثان مكالمة وبعدها اذا وثق بها فسيرسل لها صورة له.
وافقت لينا،وعندما بعث لها الرقم وحاولت تخزينه على جوالها كانت الصدمة.كان رقم عمها ماهر الذي استخدمه مرة واحدة للاتصال بها. ربطت فورا الاحداث.لقد اقترح الفيس بوك عليها الصداقة لان صاحب هذا الرقم الموجود لديها في دليل الجوال قد استخدمه في توثيق حسابه على الفيس بوك.
يالها من مفاجأة،من كان يصدق ان عمها المتزوج ذو التسعة وثلاثين عاما وعنده اولاد مراهق بل شاذ بهذه الصورة،ولديه فانتازيا سرية لا احد يعلم بها.
بقدر ما اثار صدمتها هذا الامر،الا انها وجدت اكتشافها العظيم مسليا ومثيرا للغاية.
من منا لايتمنى ذلك،ان تحادث شخصا في امور جنسية وانت تعرفه وهو لا يعرفك.
انتظروا الاعيب لينا مع عمها ماهر في الجزء الثاني.
 
  • عجبني
التفاعلات: Josapr
فين باقي الاجزاء
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
فين باقي الاجزاء
 
جميلة فعلا
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%