NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,882
نقاط
18,887
يتعرض الزوج فى بداية تجربة الزواج إلى حالة من الاندهاش لفرط المسئوليات التى وقعت على عاتقه فجأة، والوضع متباين من رجل لآخر، ولكن مما لا شك فيه أن أغلب الرجال تتحول اهتماماتهم فجأة ويصبح شغلهم الشاغل التفكير المادى والاجتماعى.
وقد يصبح الزوج غير قادر على تقدير الخطأ والصواب بشكل عقلانى، فتؤثر التغييرات النفسية على مزاجه الذى قد يتحول إلى مزاج متقلب كثير الغضب، ويصبح الشخص أكثر جدية، وهو ما لا تحبه النساء.
وفى الوقت الذى يزداد فيه عمر الرجل العقلى، يقل عمره العاطفى ليتحول أغلب الرجال إلى ***** كبار، فيجد متعته فى الشعور بالانتساب لحبيبته
المرأة تسعد كثيرًا بالزواج نتيجة شعورها بالاستقرار النفسى والعاطفى، فتكوين المرأة يبحث دومًا على الأمان، ومشتاق للاستقرار، فنظرية الرجل الأوحد تتجسد لديها فى الزوج الذى تعتبره رفيق الأبد، ولا يمكنها التفكير فى غير ذلك.
أنها تصبح أكثر تعقلاً، وتشعر بالأمان والاستقرار ما يزيد من هدوئها وتفكيرها المتزن والعقلانى، وتتحول اهتماماتها إلى أمور أكثر جدية، وتصبح أكثر ثقافة نتيجة بحثها الدائم عن طرق لإسعاد الزوج والاقتصاد ماديًا.
فتجمع بين سعادتها بالزواج، وحزنها وخوفها من المستقبل والمسئولية
وأخيرًا فاستيعاب التغييرات ومتطلبات المرحلة الانتقالية بين العزوبية والزواج هو أمر مهم وضرورى للرجل والمرأة، لاستيعاب الزواج وقدرته على إحداث تغيير جيد إلى الأفضل ولعل الحب والمودة والسكينة والتفاهم أهم عوامل تخطى العثرات والتغييرات.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%