NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

كلامك صح يا روز
الموضوع خرجك عن شعورك اوى كدة 😅😅😅
الموضوع اله أبعاد كتير ع فكرة والشب لو في ب راسه عقل ما بيستمر معاها
انت الرب نجاك من هالعلاقة بس هوة رح يتورط

ازا البنت ما بدها تكتفي ب شريكا وتاخده على انه صديق وزوج وأب وحبيب وصاحب ف العلاقة معها مقامرة بكل بساطة 🤷🏻‍♀️وهالشخصية مو ناضجة ولا جاهزة تأسس عيلة وتكتفي ب شخص واحد فيه كل المعاني

• أتفق
التفاعلات: ابو اسكندر السندباد
بما انك مو حابب حدا يجرح بالبيت ف رح كون لطيفة كتير بالكلام 🤷🏻‍♀️
يعني هالبنت حابة تجمع المجد من كل أطرافه !
خطيب وزوج مستقبلي وحبيب سابق ب نكهة صديق؟
فكرة الصداقة بين الجنسين من الأساس غير صحيحة وغير واردة ف ما بالك لو كانت هالصداقة مع حبيب سابق او كان رح يصير شريك

انا مو مستغربة من البنت ع فكرة لانه واضح انها مو حمل ولا خرج ارتباط ولا تستحق انه رجل يأمنها على نفسه وبيته وولاده بالمستقبل
انا مستغربة من خطيبا الديمقراطي اللي عرف ب نواياها انه تحتفظ ب علاقتها معك ك "صديق" وبكل رحابة صدر وبساطة اجى عندك يقلك لو سمحت ابعد عن خطيبتي!
أحا متل ما بيقولو ب مصر و100
الموضوع اله أبعاد كتير ع فكرة والشب لو في ب راسه عقل ما بيستمر معاها
انت الرب نجاك من هالعلاقة بس هوة رح يتورط

ازا البنت ما بدها تكتفي ب شريكا وتاخده على انه صديق وزوج وأب وحبيب وصاحب ف العلاقة معها مقامرة بكل بساطة 🤷🏻‍♀️وهالشخصية مو ناضجة ولا جاهزة تأسس عيلة وتكتفي ب شخص واحد فيه كل المعاني
هى فعلا شخصيتها غريبة شوى .. و متل ما قلتى مش حابة تخسر شئ عايزة كل شئ
بس فى النهاية حبت شخص و هو حبها و تزوجو **** يسعدهم و يهديها
ثقافتها و البيئة الى هى فيها عندهم افكار غريبة و عادات مختلفة و ده الى انا اكتشفته مع الوقت و كان لازم انسحب من علاقتى بيها .. مش حابب اظهرها بصورة سيئة لكن هى ثقافات و عادات .. و خطيبها مثلها لكن غيرته عليها خلته يطلب هيك منى ..
و انا فى كل الاحوال سواء طلب او ما طلب كنت حبعد و ده كان اتفاق معها اول ما تدخلى فى علاقة ارتباط انا out

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%