NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

برلين برلين

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
13 يوليو 2023
المشاركات
15
مستوى التفاعل
5
نقاط
736
الجنس
ذكر
الدولة
العراق
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا

اول مره اكتب قصة بالموقع اعرفكم بنفسي اسمي علي عمري ٢٩ سنةعيري تقريباً٢٣عريض اني من العراق بغداد حالتي المادية مرتاح قصتي وياي حمودة لبناني عمره٢٠ سنة وهو يمي يشتغل بأحد المطعم التابعه لابوية وجنت اروح هناك اكل واتابع الشغلوشفت حمودة ابيض حلو تقريباً كل لي يشتغلون هناك سورية ولبناني وشكم مصري صحت على حموده

اني: حموده جيبلي عصير برتقال

حموده: تامر استاذ

حمدوه جاب العصير و سكبه عليه مندون قصد طبعاً كاعد بالمكتب

حموده:اسف جدا استاذ باعتذر

وصار يمسح العصير وصل المكان عيري من اول لمسه كومه وقف احترام لاجمال حموده(برتباك): اسف استاذ وعيونه عل عيري مشالها ولمساته بطيئ حسيته كاعد يلعب بي موينشفه

اني (بعصبيه): شنو سويت ياكلب تعال نضفه لي سويته فك الحزام ياكلب ونضفه منجوه

حموده (حسيته فرح من كتله نضفة من جوه) نزعني البنطلون وبده ينضف ولمساتهبطيئه

اني : نزعت الباس ونفجر كدامه عيري حموده شهق وبدا يلزم عيري وينضف

حسيته مشتهي

اني : شنو عجبك ياكحبه ودخلت بحلكه وكمت انيج حلكه ارهز بحلكه واضرب عل طيزهوافرك بيها

حموده: اه كتير عجبني حبيبي ورجع جنه جوعان ويمص بي وبالخصاوي

اني طلعته من حلكه وخليته على وجها وضربته بي ورجعت كعدت عل كرسي المكتب

اني : شنو تريد مني ياكحبة

حموده: بدي امص عيرك بدياك تنيكني

اني : انزل بوس رجلي وترجاني ياشرموط

*(طبعاً اني عندي ميول للسادية كلش)

حموده جانت الشهوة مسيطره عليه وبدون كلام نزل يبوس رجلي ويترجاني

حموده: سيدي ارجوك خلي امص عيرك مشان ****** ابوس رجلك انا خادمك وكلبك

اني: كوم مص عير سيدك ياكلب حتى ثاني مره ماتغلط وضربته كف ورجع اقحب منالاول كام مو يمص عيري كام ياكله اكل هو والخصاوي

اني :انت شنو (جريتو من شعره جنه شرموطه من الشارع وضربته كف)

حموده : كلبك وخادمك وشرموطتك يا سيدي بترجاك نيكني ابوس رجلك

اني : انزل بوس رجلي ياكلب

حموده نزل يوبس رجلي انا شرموطتك القحبه سيدي ارجوك نيكني كلي ملك ليك اعملفيني لي يعجبك انا خادمتك

اني جريتو من شعر ونيمته عل المكتب ونزعت البنطلون وشفت اجمل طيز لا ارادين نزلتالحس وكنو اول مره الحس لحد واضرب عل طيزه البيضه وحرفياً جنت اكل طيزه موالحسها واليد الثاني تلعب بديوسه وحمودة يصرخ ويقول

عجبك طيزي ياسيدي اه اه اه اه اه شرمطني يفحلي انا كتير ممحون

انا كمت ودخلت اصبع اول فات وحموده عادي والثاني بده يتوجع والثالث صرخ وكاميبجي ويكول اني شرموطه دخلو العيرك نيكوه لكسي وكسي امي القحبه دخيل عيرك انا

اني بديت ادخل راسه لعيري صرخ حموده وصار وجه احمر فكتمت حلكه ودخلت عيريوبديت ارهز واغلط عليه

اني: انت من اليوم ورايح شرموطتي وكحبتي انت واهلك ياكلب ياقحبه وحموده خلالعشره دقايق تعود عليها

حموده: اي اكتر سيدي دخلو شرمني شرم انا قحبتك المنيوكه اه اه اه اي اكتر يافحلي انابحبك اكتر نيك نيك عجبك طيزي

اني : هواية عجبني ياشرموط المره الجاي انيجك وامك الكحبه بصفك هم انيجها هناحموده جب لبنه للمره الثالث واني غيرت الوضعيه ونيمته على ظهره وكمت ارهز ونزلتامص ديوسه ونزلت على شفته وجبيت لبني جوه طيزه ولبست لباسه وصربت عل وجهوكتله لبني ميطلع من طيزك يافرخ ياكحبه

حموده : تامر يارجلي وفحلي ميطلع ابد

كملنه وطلعنا وجان يشوفنه (نكمل بالجزء الثاني)
 
  • نار ياحبيبي نار
  • عجبني
التفاعلات: Simon3 و مان 1975
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%