NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الاستادة نادية ام وائل

نسوانجى شايف نفسة
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
كيف يمكن للرجل المثقف و المحترم والدي يملك منصبا كبيرا في مؤسسة وجميع يحترمه ويخاف منه
كيف يمكنه ان يسامح نفسه كيف يمكنه ان يطلب الاعتدار والصفح من زميلته المحترمة والزوجة الوفية والام المخلصة علي فعلته الخطيرة في لحضة تهور
واي فعل او اجرام اكثر من ان يباغث هاد الرجل زمليته في لحضة تهور وعصرها بقوته وامطرها بالاف القبلات في دقائق محرمة داخل احد مكاتب المؤسسة
هاد واقع للفتنة يقع في اغلب المؤسسات
اتمني اجابات هادئة وليست عاطفية
ملاحضة انا ناقلة للسؤال بس

• عجبني
التفاعلات: الصقر_الجارح, Mfox, جمال موسى و 4 آخرين
كيف يمكن للرجل المثقف و المحترم والدي يملك منصبا كبيرا في مؤسسة وجميع يحترمه ويخاف منه
كيف يمكنه ان يسامح نفسه كيف يمكنه ان يطلب الاعتدار والصفح من زميلته المحترمة والزوجة الوفية والام المخلصة علي فعلته الخطيرة في لحضة تهور
واي فعل او اجرام اكثر من ان يباغث هاد الرجل زمليته في لحضة تهور وعصرها بقوته وامطرها بالاف القبلات في دقائق محرمة داخل احد مكاتب المؤسسة
لو بتحبه وهو بيحبها
هتسامحه بس يمشيي سبب الفساد من مكتبه

اولا دا راجل عنده نظر وبيفهم.. والسيدة الفاضلة اكيد هاتسامحه ومش هتزعله بعد كده

هي خطوة مفهاش رجوع اما تكتمل بنيكه ممتعه ولذيذه او لا يأخذ هذه الخظوه اذا لم يكملها لان مفهاش اعتذار بعدها

وأيه المشكله لما يعرف أنه غلط ويعتزر هل المنصب يمنعه من الأعتراف بالخطأ

• حبيته
التفاعلات: الاستادة نادية ام وائل
يذهب اليها و يطلب منها ان تسامحه و يعتذر لها
فالخطا لا احد كبير علية و كذلك الاعتذار لا يعرف مقامات

• عجبني
التفاعلات: الاستادة نادية ام وائل
انا كده وهى راضيه بكده وده بيكون بالرضا مش بالعافيه انا بعرض وهى يا تقبل يا ترفض وبيكون ممتع حاجه على السريع طعم المسروق حلووووو

يذهب و يعتذر منها ، و لكن للأسف هذه غلطة لا تغتفر و لن تعود الثقة بعدها...لذلك يجب عليها الإستقالة و يجب عليه دفع تعويض مادي كبير لها تعويضاً عن ما أصابها من أضرار نفسية و من الممكن إن تكون أضرار جسدية و كذلك تعويضاً لها عن تركها للشركة!!
و لا يجوز إن يقدم لها التعويض ما دامت تنوى الاستمرار فى العمل بالشركة ، لأنه سيعتبر شراء لشرفها!!

• عجبني
التفاعلات: jo.youssef
اولا دا راجل عنده نظر وبيفهم.. والسيدة الفاضلة اكيد هاتسامحه ومش هتزعله بعد كده
كيف يمكنها ان تسامحه هي لن تقدر ان ترفع ىوجهها في وجهه بعد ما وقع

هي خطوة مفهاش رجوع اما تكتمل بنيكه ممتعه ولذيذه او لا يأخذ هذه الخظوه اذا لم يكملها لان مفهاش اعتذار بعدها
وهنا الخوف الاكبر لهاد عليه ان يعتدر منها قبل وقوع اي امر

للأسف اكيد مش هينفع تكمل في العمل

يذهب و يعتذر منها ، و لكن للأسف هذه غلطة لا تغتفر و لن تعود الثقة بعدها...لذلك يجب عليها الإستقالة و يجب عليه دفع تعويض مادي كبير لها تعويضاً عن ما أصابها من أضرار نفسية و من الممكن إن تكون أضرار جسدية و كذلك تعويضاً لها عن تركها للشركة!!
و لا يجوز إن يقدم لها التعويض ما دامت تنوى الاستمرار فى العمل بالشركة ، لأنه سيعتبر شراء لشرفها!!
الاستقالة غير ممكنة لانه منصحب حساس ومسؤول

مفيش حل يا فندم
حصل شرخ كبير
اكيد هيكون في تطورات كتير لو إستمرت في العمل ده
فليبتعد عنها ويتعهد لها بعدم تكرارها

• عجبني
التفاعلات: Mohamed shaker
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: زهايمر
يذهب اليها و يطلب منها ان تسامحه و يعتذر لها
فالخطا لا احد كبير علية و كذلك الاعتذار لا يعرف مقامات