NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,020
نقاط
19,401
تشير الأبحاث العلمية إلى أن 99% من الرجال يمارسون العادة السرية منذ البلوغ حتى الزواج، وقد تستمر معهم إلى ما بعد الزواج.



وتختلف الأبحاث العلمية حول الفوائد والأضرار لتلك العادة، فالبعض يرى أن لها فوائد بالنسبة للرجال، وهو أنها تزيل الاحتقان الواقع في الأوعية الدموية الخاصة بالأعضاء التناسلية لهم.

وتشير بعض الدراسات الاجتماعية إلى أنها قد تقي الرجال من ممارسة الرذيلة حتى يصلوا إلى سن الزواج، وعلى الجانب الآخر تشير الدراسات إلى أنها قد تؤدي إلى أضرار نفسية كبيرة، خاصة إذا كان هناك اعتقاد لدى الشخص أثناء القيام بها أنها محرمة فهي تؤثر على صحته وتقلل من مناعته.

وتؤكد الأبحاث العلمية أن الشخص منذ الولادة حتى سن البلوغ لابد وأن يمر بتجربة جنسية واحدة على الأقل وتبين دكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الجنسية أن التهويل من تلك الأمور مع الرجال قد يؤدى إلى حدوث صدمة لهم، وقد تصل بهم إلى الانحراف نتيجة للكبت الشديد.

وتشير قطب إلى أن العادة السرية تحدث نتيجة لحدوث إثارة والإثارة تعمل على تدفق الدم في الأوعية الدموية وإذا منع الشاب نفسه من أدائها قد يسبب له أضراراً على المدى البعيد.
وتؤكد دكتورة هبة قطب أن الإفراط في أي شيء يؤدى إلى نتائج عكسية، مما يتطلب الاتزان في ممارستها، وإذا تم الإفراط في التعامل معها قد تؤدى إلى العديد من الأمراض للرجال منها دوالي الخصيتين والتهابات حادة قد تؤثر على حدوث الانتصاب بعد الزواج
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%