NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة واقعية السلسلة الثانية ـ كعب داير ( كمال ومنيرة وانجازاتهما العلمية) عشرة أجزاء 2/5/2022

مر أركان من هنا......

بالنسبة لأغنية سامحتك كتير فهي لأصالة نصري (السورية) وليست للطيفة التونسية.

غشاء البكارة على عمق نصف بوصة فلا يمكن لأحد أن يدخل ربع زبه بدون أن يمزقه إلا إن كان زبه طوله بوصتان أو أكثر بقليل.

بالنسبة لأغنية سامحتك كتير فهي لأصالة نصري (السورية) وليست للطيفة التونسية.
من صفات الكاتب الرزانه و الحكمه و انت لا تملك أي صفه من هاذه الصفات اذا انت تحب ان تعقب كثيراً في القصص اذهب للقصص الأخرى فقد لاحظتك و انت ترمي الكلام في كل قصص الكاتب العظيم كعبلون اذ كنت تريد لقب الناقد الفني ف أخذ اللقب ب نزاهه و ليس بهاذه الطريقه

من صفات الكاتب الرزانه و الحكمه و انت لا تملك أي صفه من هاذه الصفات اذا انت تحب ان تعقب كثيراً في القصص اذهب للقصص الأخرى فقد لاحظتك و انت ترمي الكلام في كل قصص الكاتب العظيم كعبلون اذ كنت تريد لقب الناقد الفني ف أخذ اللقب ب نزاهه و ليس بهاذه الطريقه
أنا أقول رأيي، وإن كان يهمك الألقاب، خذ الألقاب التي تعجبك. ليس عندي مجاملات وليس عندي خيار وكوسا. ولا أخص كعبلون أو غيره، ولو كان كعبلون لا يعجبني لتركته كما تركت قصص الفرعون المصري أو مؤلف آخر.
وللأسف رأيك سخيف جدا، ورغم كثرة كلامك ليس له معنى.

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
أنا أقول رأيي، وإن كان يهمك الألقاب، خذ الألقاب التي تعجبك. ليس عندي مجاملات وليس عندي خيار وكوسا. ولا أخص كعبلون أو غيره، ولو كان كعبلون لا يعجبني لتركته كما تركت قصص الفرعون المصري أو مؤلف آخر.
وللأسف رأيك سخيف جدا، ورغم كثرة كلامك ليس له معنى.
انا قدمت رسالتي و لك حرية الاختيار و غضبت منك لسبب الا وهوه دخولك في المره السابقه لقصته أولم يكن كلامك ،، ١..انا صوتُ لقصة كذا
٢.. بتغيري يابيضه الخ ،،

الم يكن هاذا كلامك و هل هاذا كلام شخص عاقل مثلك ارجو ان تراجع كلامك و تركيزك على الكاتب واضح للأعمى ولاكن لم اتوقع منك ان تقول هاذا الكلام لكاتب مميز مثل كعبلون صحيح انك كاتب ولك مكانتك لاكن لايعني أن تجرح في الكلام لبقية الكتاب النقد يأتي ب الطيب وليس بهاذه الطريقه

انا قدمت رسالتي و لك حرية الاختيار و غضبت منك لسبب الا وهوه دخولك في المره السابقه لقصته أولم يكن كلامك ،، ١..انا صوتُ لقصة كذا
٢.. بتغيري يابيضه الخ ،،

الم يكن هاذا كلامك و هل هاذا كلام شخص عاقل مثلك ارجو ان تراجع كلامك و تركيزك على الكاتب واضح للأعمى ولاكن لم اتوقع منك ان تقول هاذا الكلام لكاتب مميز مثل كعبلون صحيح انك كاتب ولك مكانتك لاكن لايعني أن تجرح في الكلام لبقية الكتاب النقد يأتي ب الطيب وليس بهاذه الطريقه
يا رجل، هذا كان ردي على كلامه. هل ركزت على كلامه ورأيت أن المؤلف يجوز له أن يقول ذلك للقراء؟ هل يجب أن يكون المؤلف شكسبير أو لا يجوز أن أقرأ قصته؟ هل يجب على القارئ أن يقرأ قصص مؤلف واحد فقط؟ أنت أهبل؟

إضرب يافنان روعة الروعه إيه ياعم الجمال والحلاوه دي تسلم دماغك الألماظ دي

الجزء ده اجمد من اللى قبله واجمل ما فيه انك قللت موضوع الجنس وركزت فى الاحداث ..... برافو عليك استمر

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%