NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مثير زوجتي

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث
يسعد مساكم جميعا
موضوعي اكيد رح يزعج فئة كبيرة من الاعضاء بس حابب اطرح شيء حصل معي اليومين الماضيين وانا موجود في طابا

وصلت الفندق ومعي صحابي بدينا نشوف المناظر واللبس البكيني 👙 وهذا شي طبيعي خصوصا مع وجود اجانب بس بصراحة اللي صدمنا انه كتير من الموجودين عرب والنسوان اللي جاية مع زوجها او اخوها او حبيبها بس بصراحة انصدمنا من كمية الدياثة الموجودة ورح احكيلكم كم موقف شفتهم وصدموني

الموقف الاول
واحد ماسك وحدة بالمسبح وبعلمها السباحة وكانت لابسة بكيني وخلاها تنام على بطنها وايديه تحتيها (طبعا لهون بجوز عادي بالنسبة لكثير من الموجودين بس انا مستحيل اخلي حد يشوف مرتي او اختي بهيك لبس ووضع) بس اللي زاد صدمتي لما اجا واحد تاني وطلع هو زوجها واللي كان ماسكها صاحب زوجها

الموقف التاني
واحد ومرته كانو في المسبح وكل شوي يبدا يبوسها من تمها او يبعصها والمشكلة كانت مرته حاطة **** علي راسها طيب يا محترم اذا لهالدرجة ممحون عليها روحو الغرفة واعمل اللي بدك اياه مش قدامنا

الموقف التالت
كنا في سهرة عالشط ومن ضمن السهرة كان فقرة رقص شرقي والرقاصة يا دوب لابسة وصارت تيجي ترقص عند الموجودين وفي عائلات والنسوان محجبات بس مع هيك لما تقرب عندهم الرقاصة يقومو يرقصو معها وازواجهم كمان يشاركو الرقاصة وتصير تتمايل عليهم

في مواقف كتيرة صارت بس صعب اكتبها كلها
بالنهاية الغيرة على الزوجة او الاخت والام شي فطري للانسان وعكس هيك شذوذ لانه متعة الزواج انها زوجتك ملكك لوحدك واكبر غلط تخليها تلبس لبس سكسي وانت اكيد عارف انه كل الرجال بيبصبصو عليها ومشتهيين ينامو معها

سامحوني طولت عليكم

• عجبني
التفاعلات: اجمل فراق
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
كلام سليم

• عجبني
التفاعلات: مثير زوجتي
عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%