NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحلقة الخامسة عشرة أحمد مع أسخن فتاة مصرية محجبة في حفل زفاف و أسخن قبلات فرنسية و دعك بزاز

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
12,252
نقاط
20,135
97j66onlix.jpg

سنرى في هذه الحلقة أحمد مع أسخن فتاة مصرية محجبة وقد التقاها مجدداً في حفل زفاف صاحبتها لتجمعهما أسخن قبلات فرنسية و دعك بزاز مثير بين صخور البحر وقد مشيا إليه تلفهما الرغبة و يورّد وجهيهما الخجل! التقى أحمد طالبة حقوق إسكندرية في حفل زفاف إحدى الزميلات و كان هو من المدعوين و كانت و كانت سهى كذلك من المدعوات فجمع الحظ السعيد بينهما و أبى شيطان الحب الماكر كيوبيد إلا أن يشملهما بعيداً عن جو الدراسة برغباته الساخنة! وفيما الكل مشغول بالعروس و العروسة يهجمون عليهما فرادي و جماعات لالتقاط الصور معهما و فيما المدعوين و المدعوات مشغولون بأطباق الجاتوه و ضجيج الحفل اختلى أحمد بصاحبته سهى و تلاقت النظرات بعد انقطاع زاد في شوق أحدهما إلى الآخر!
كانت سهى , أو هكذا شاهدها احمد, أسخن فتاة مصرية محجبة تزين الحفل؛ فقد كانت ترتدي فستان سواريه رقيق أسود يبرز بياض وجهها المثير القسمات و يبز فوق ذلك جيدها الأبيض الشهي! فلم تكن ترتدي أسفله إلا قميص رقيق ابيض يصنع تناقضاً لطيفاً مع فستانها و انسجاماً مع بشرتها لناصعة.تلاقت العيون منهما فارتسمت ابتسامة رقيقة على شفاههما و كان لها ما بعدها! انسلا من الحفل بصخبه و تركا القاعة المجاورة للبحر في ذلك الفصل الخريفي في نهاية الصيف و عبرا الأسفلت وقد احتضن راحته اليمنى راحتها اليسرى.كان الجو أقرب إلي الربيع منه إلي الصيف و كانت هناك لسعة برد خفيفة محببة و امتد حبل الكلام بينهما و هما يشتملان على رغبة أحدهما في صاحبه؛ رغبة الجسد للجسد و الثغر للثغر و الصدر للصدر! اشتاق أحمد أسخن فتاة مصرية محجبة و اشتاق إلى أسخن قبلات فرنسية و دعك بزاز معها وقد قابلته هي بذات الشوق وقد شملتهما صخور البحر و أظلتهما ظلمة الليل!
توقف الكلام بينهما لبرهة و كلاهما في حياء من صاحبه ولسان حال سهى: يلا يا احمد…مستني أيه…أنا معاك و لوحدينا… متحرجنيش أكتر من كده…و لسان حال صاحبنا: انطقي يا سها…قولي حاجة…قربي شوية…لا أنا الراجل أنا اللي أقرب….و بالفعل بادر أحمد بان دنا منها حيث لا أحد و قد مشت بهما الأقدام إلي حيث لا عزول بين ظلمة صخور البحر فتأخر من ورائها و ضم ظهرها إلى صدره ! ضم دبرها إلى قبله! احتضنها إلا أن ردفي أسخن فتاة مصرية محجبة المكتنزين البارزين باستعراض حالا دون أن يمس صدره رقيق ظهرها! أمالت سهى رأسها و سرت في جسدها الغض البض رعدة خفيفة فمال عليها وطبع قبلة فوق أسل خدها! أمالت أسخن فتاة مصرية محجبة رأسها للوراء فوق عظام صدره و تلاقت كفاها الرقيقتين فوق كبير ليضغطهما أحمد و ليهمس قرب أذنها:سهى…تعرفي أنك أنت العروسة النهادة مش سجى… تبسمت سهى و جرى ددمم الخجل في وجنتيها فاحمرتا و سار أحمد إلى جوارها فأوغلا ما بين الصخور حيث يفي إثرهما كيوبيد! كسر أحمد المصت الحديث عن حفل زفاف زميلاتهما و أخذ يلقي النكات على كليهما و قال: النهاردة الجيران اللي تحت مش هتنام…..أبرقت عينا سهى ببسمة: ليه كدا…قال أحمد: دول هيجروا ورا بعض من المطبخ لأوضة النوم…ضحكت سهى حتى تأرجحت بزازها العامرة ثم همست بنعومة شديدة ونغمة مثيرة تخفي وراءها رغبة : و أنت لو مكانه هتفضل تجري برده…فهم أحمد مغزى سؤالها فقال لها مداعباً مختبراً: عاوزة تجربي… أحنا فيها……! ارتسمت ابتسامة عريضة فوق شفتي سها و أغزا في المسير تحت ظلام الصخور حتى أظلتهما و حتى استندت إليه وهي تعبر صخرة منحدرة لينتهيا إلى حيث صخرة مستوية و من فوقهما صخرتين و كانهما المظلتان! هنالك أولت سهى ظهرها للصخور و ألصقها احمد بها و اشتعلت الرغبات المقنعة وأخذت تعرب عن نفسها! تبدت في ميل أحمد برأسه إلي رأسها فراح يشعل شهوتها في اسخن قبلات فرنسية و دعك بزاز فلثم ثغرها و لثمته و ألقيا خجلهما الذي خلقه بعد أحدهما عن اﻵخر! استعرض ساعديها بعرض الصخرة ورائها و راح يشبع عذاب ثغرها لثمات! شرعا في أسخن قبلات فرنسية محمومة فأولج لسانه المتلهف إلى فمها كي ينيك لسانها وقد التقطه و جعل يمصمصه و يرتشف رضابه العذب و يشفطه وهي مطبقة الجفنين إذ سخنت الأنفاس بسخونة مشاعرهما! سريعاً مبادراً لذاته مبادرة الرقيب و الدهر معاً راح أحمد يطبع قبلاته الساخنة في قبلات فرنسية و دعك بزاز مع أسخن فتاة مصرية محجبة بين صخور البحر فوق خدي سهى و أنفها و جبهتها المستوية الناصعة الملساء وهي لا تكف عن همهمات و آهات حلوة عذبة و تدير وجهها عنه يمنة و يسرة فينزل أحمد منه إلى رقبتها فيلحس و يقبل ثم إلى صدرها الشهي فيقبل بزازها المنتفخة و عنقها وهي تطلق أنات و لاءات كثيرة و تتمنع وهي راغبة!
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%