NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,828
نقاط
18,784
الحب وممارسة الجنس


مقدمة
في جيل المراهقة يدخل بعضنا أول علاقة رومانسية مع شخص آخر. هذه التجربة تشمل أحيانا الحب، الشاعرية، الشهوة، الاتصال الجسدي والعلاقة الجنسية. وهنا تعلو أسئلة متعددة حول العلاقة بهذا الشخص، نوع العلاقة، الجنس ومدى قابليتنا لممارسة الجنس وتساؤلات كثيرة. في هذا الفصل سنحاول التطرق إلى مواضيع من الممكن أنهاتشغلكم.
الحب
أحد الأسئلة الأكثر شيوعا لدى المراهقين/ات هو: هل المثليين،المثليات أو ثنائيي الهوية الجنسية يقيمون علاقات طويلة المدى مع من يحبون؟ الجوابهو ايجابي- نعم. الكثير من أفراد المجتمع المثلي في علاقة طويلة مع من يحبون وعلاقتهم تشمل الحب وهي طويلة ووثيقة، وأحيانا تستمر لمدى الحياة. التجربة الأولى في علاقة ما في جيل المراهقة يمكنها أن تكون جيدة وممتعة ويمكنها أن تكون صعبة، مقيتة وجارحة. يجب التذكر أنه لا تزال سنين طويلة أمامكم وستجربون فيها علاقات كثيرة ومتعددة ومع أشخاص كثيرين، حيث يتطور فيها كل فرد بشكل تدريجي بوتيرة مختلفة.
ماهية العلاقة
إذا كنت تعرف/ين أنك مثليا/ة أو لا تزال/ي تتخبط/ين، يمكن أنك مترغبون في إيجاد مكان يمكنكم فيه التعرف على آخرين في نفس وضعكم. الكثير من المراهقين يجربون ذلك عن طريق مواقع الانترنت والدردشات المختلفة، هنالك من يتعرفون على الآخرين في الحدائق العامة، الحفلات، وأطر مثلية مختلفة (أطر أخرى للشباب والشابات). بعض هذه الأماكن ليست آمنة، أو يمكن أنها غير آمنة للشاب أو الفتاة التي تسعى إلى لقائها الأول. وهنالك أماكن ملائمة لأنواع معينة من العلاقات ولا تلائم أنواعا أخرى مثل: أماكن مثل "الغرف المظلمة" في حفلة أو في حمام البخار (ساونا)- على الأغلب سوف تجدون هناك من تضاجعون وليس من تحبون(رغم أن المفاجآت تحدث دوما).
العلاقات الجنسية
بالنسبة للعلاقات الجنسية يجب أن نعي عدة أمور. أولا، كل منا ينضج حسب وتيرته- هنالك من يشعرون أنهم ناضجون في جيل صغير وهنالك من يحتاجون بعض الوقت لذلك. ثانيا، خلال ممارسة الجنس مسموح فعل كل شيء طالما أنتم تريدون ذلك وتعرفون أنمن معكم يريد ذلك أيضا. لكي توفروا الإحراج وعدم الراحة يمكن أن تسألوا الشخص الذي معكم إذا كان ما تفعلوه مريحا ومرغوبا، أو إذا كنتم أنتم أو هو يريد شيئا آخراجديدا.
بشكل عام، ننصح بأن تمارسوا الجنس في المرة الأولى وفي المرات التيتليها مع شخص تعرفونه، تثقون به، ويفضل أنكم تحبونه أيضا. إذا كنتم، على الرغم من ذلك، فضوليين أو مليئين بالشهوة وتبحثون عن أحد ما في مكان عام للمضاجعة، أو إذا كنتم قد تعرفتمعلى أحد ما بواسطة الانترنت وترغبون بلقائه، فاحذروا وتفحصوا الأمر جيدا قبل أنتلتقوا لكي تتجنبوا الضرر الذي قد يلحقه بكم ذلك الشخص. على كل حال، يفضل أن تتقدموا بوتيرة بطيئة بالنسبة لممارسة الجنس فالسرعة غير محبذة. أنتم لستم مضطرون لأن تضاجعوا من التقيتم به في المرة الأولى- يمكنكم تبادل القبل، أن تحضنوا بعضكم بعضا، أن تتلامسوا وأن تفحصوا ماذا تحبون وماذا لا تحبون.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%