NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الـ مجتاو

نسوانجي الأصلي
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
التاريخ لا ينسى أن جاكلين كينيدي...
وهي تحاول القفز من السيارة عقب اغتيال زوجها برصاصة أصابت رأسه مباشرة عام 1963"

قفزت فور إطلاق النار، مع أنها لم تكن مستهدفة

قفزت وتركت شريك حياتها ..!!

قفزت وتركت أحب شخص إلى قلبها يصارع الموت قفزت ولم تفكر إلا في نفسها ..!!

و الغريب أن الحارس الشخصي كان يجري لكي يساعده و هي تركت زوجها يموت

هنا ظهرت غريزة الأنثى غريزة ال (أنا) غريزة البقاء

مهما بلغت الأنثى من مراتب الحب فلن تصل لمرحلة التضحيه بالنفس..!!

قيس مات من أجل ليلى.
عنتر مات من أجل عبله.
روميو مات من أجل جولييت.
وجاك مات من أجل روز.

ولم يذكر التاريخ أن فتاة ماتت من أجل من تحب ..!!!!

الأنثى دائما لا يمكن أن تصل لدرجة الحب نفسها الذي يصل إليها الرجل.

الأنثى الوحيدة التي تضحي من أجلك هي أمك.

-----------

سؤالي هل تري المراءة تضحي لاجل شريكها؟

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
التاريخ لا ينسى أن جاكلين كينيدي...
وهي تحاول القفز من السيارة عقب اغتيال زوجها برصاصة أصابت رأسه مباشرة عام 1963"

قفزت فور إطلاق النار، مع أنها لم تكن مستهدفة

قفزت وتركت شريك حياتها ..!!

قفزت وتركت أحب شخص إلى قلبها يصارع الموت قفزت ولم تفكر إلا في نفسها ..!!

و الغريب أن الحارس الشخصي كان يجري لكي يساعده و هي تركت زوجها يموت

هنا ظهرت غريزة الأنثى غريزة ال (أنا) غريزة البقاء

مهما بلغت الأنثى من مراتب الحب فلن تصل لمرحلة التضحيه بالنفس..!!

قيس مات من أجل ليلى.
عنتر مات من أجل عبله.
روميو مات من أجل جولييت.
وجاك مات من أجل روز.

ولم يذكر التاريخ أن فتاة ماتت من أجل من تحب ..!!!!

الأنثى دائما لا يمكن أن تصل لدرجة الحب نفسها الذي يصل إليها الرجل.

الأنثى الوحيدة التي تضحي من أجلك هي أمك.

-----------

سؤالي هل تري المراءة تضحي لاجل شريكها؟
وانا فيي أعطيك أمثلة كتير عن تضحيات الأنثى وهية من وَحي الحياة الواقعيّة ومو عن قصص شبه خياليّة صارت من مئات السنين ...

لمّا المرا تضحّي ب حياتا وجمالا وتُصبر على جبروت الرجّال من ضرب وتقصير واهانة لانها بتحبه ،،، وتقول بكرة بيتحسّن وبكرة بيصير بني آدم هي مو تضحية؟

لمّا المرا تطلع تشتغل مشان تساعد زوجا مع انه مانها مجبورة تشتغل برّا وجوّا ،،، بس مشان تشيل عنّه شويّة عبئ وتحسّسه انها واقفة حدّه هي مو تضحية؟!

ولمّا المرا تتنازل عن كتير حقوق الها ومنهن السّكن اللي هوة حق مشروع بس مشان تيسّر أمور الزّواج ،،، وبعدا تتحمّل قرف الحماية وبنت الحماية هي كمان مو تضحية؟!

وغيرن عشرات الأمثلة والقصص عن تضحيات المرا مشان الرجّال اللي بتحبّه وأمثلتي هية من وحي الحياة اليوميّة مو قصص دراميّة الغبرة 10سم عليها ع قد ما انها قديمة ..

يعني لازم تكون التضحيات دراميّة وقصص الف ليلة وليلة لحتى تكون المرا مُضحيّة ؟؟. وهيّة اللي انعرفت حتى بالمُجتمعات الرجعيّة انها مخلوق مُضحّي بالفطرة ؟

بتمنّى منّك المرّة الجاية بما انّك نشِط ومُجتهد ضد المخلوق عديم القيمة (المرأة) .. تعمل موضوع عن التضحيات( بالمرأة) والجرائم بحقّا .. اللي أكترا عم تصير بالعالم العربي .. وقديه في استسهال بانّه أشباه الرجال ينهو حياة بني آدم لاسباب تافهة وغير مُبرّرة بمعظما ..

اتفضل تعا ل عنا وشوف كميّة الجرائم اللي بتصير بأوروبا أسبوعيّاً وأغلبن عرب ... القتِل عندن صار أسلوب حياة .. ب حجج مَقيتة وأقل ما يُقال عنها انه مرض نفسي واسترخاص ب روح الأنثى !.

ما بقى بدنا حدا يضحّي مشان المرأة بس يا ريت يوقّف الرّجل يضحّي فيها ..

• نار ياحبيبي نار
التفاعلات: ريم رامي
عزيزتي @Nay الفويس طويل اسمعيه للآخر

فيديوهات حوارية

وانا فيي أعطيك أمثلة كتير عن تضحيات الأنثى وهية من وَحي الحياة الواقعيّة ومو عن قصص شبه خياليّة صارت من مئات السنين ...

لمّا المرا تضحّي ب حياتا وجمالا وتُصبر على جبروت الرجّال من ضرب وتقصير واهانة لانها بتحبه ،،، وتقول بكرة بيتحسّن وبكرة بيصير بني آدم هي مو تضحية؟

لمّا المرا تطلع تشتغل مشان تساعد زوجا مع انه مانها مجبورة تشتغل برّا وجوّا ،،، بس مشان تشيل عنّه شويّة عبئ وتحسّسه انها واقفة حدّه هي مو تضحية؟!

ولمّا المرا تتنازل عن كتير حقوق الها ومنهن السّكن اللي هوة حق مشروع بس مشان تيسّر أمور الزّواج ،،، وبعدا تتحمّل قرف الحماية وبنت الحماية هي كمان مو تضحية؟!

وغيرن عشرات الأمثلة والقصص عن تضحيات المرا مشان الرجّال اللي بتحبّه وأمثلتي هية من وحي الحياة اليوميّة مو قصص دراميّة الغبرة 10سم عليها ع قد ما انها قديمة ..

يعني لازم تكون التضحيات دراميّة وقصص الف ليلة وليلة لحتى تكون المرا مُضحيّة ؟؟. وهيّة اللي انعرفت حتى بالمُجتمعات الرجعيّة انها مخلوق مُضحّي بالفطرة ؟

بتمنّى منّك المرّة الجاية بما انّك نشِط ومُجتهد ضد المخلوق عديم القيمة (المرأة) .. تعمل موضوع عن التضحيات( بالمرأة) والجرائم بحقّا .. اللي أكترا عم تصير بالعالم العربي .. وقديه في استسهال بانّه أشباه الرجال ينهو حياة بني آدم لاسباب تافهة وغير مُبرّرة بمعظما ..

اتفضل تعا ل عنا وشوف كميّة الجرائم اللي بتصير بأوروبا أسبوعيّاً وأغلبن عرب ... القتِل عندن صار أسلوب حياة .. ب حجج مَقيتة وأقل ما يُقال عنها انه مرض نفسي واسترخاص ب روح الأنثى !.

ما بقى بدنا حدا يضحّي مشان المرأة بس يا ريت يوقّف الرّجل يضحّي فيها ..

عزيزتي @Nay الفويس طويل اسمعيه للآخر

فيديوهات حوارية

يا علاء غريزة البَقاء موجودة عند كل البشر مو بس عند المرأة ،، ووقت الموت كل حدا فينا لح يقول نَفسي نَفسي !

يعني انت من عندك راهنت انّه السّيدات فضّلو موت الزوج مشان بعد موته ممكن تتوفّر فُرص أفضل للزّواج؟!

لا يا سيدي أنا براهنك انه كل وحدة منّن بيكون زوجها قرّفها حياتا وقرّفا الرجال ولا يُمكن تفكّر وحدة منن ترتبط مرة تانية ،، بعكس الرّجل اللي بعد وفاة زوجته ما بيمرق سنة الّا وبيبلّش منبّه الرجولة يرن عنده وبيروح بيتزوج مرّة تانية وتالتة والدنيا عنده عسل ! ،،،

في بعض الرّجال بيتبعو أسلوب استنزاف مشاعر وصبر و جَلَد المرأة ،، وبس يفيض فيّا الكَيل بيقولو عنها نشاز و حلال تنرمي ب حجارة من سجّيل!!

أنا ضد المُزايدة على وفاء أو تضحيات المرأة وخاصّة ب مُجتمعنا ... اللي الرّجل مستنزف و طاحن المرأة فيه معنويّاً وعاطفيّاً واجتماعيّاً وآخر شي بتلاقيه قاعد يلعن معشر النّساء وبينسى انّه وجوده واستمراريته مُرتبطين ب وجودن ! ..

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%