NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

معيط

نسوانجى بريمو
عضو
إنضم
4 يونيو 2024
المشاركات
113
مستوى التفاعل
56
نقاط
684
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
مصر
توجه جنسي
ثنائي الميل
كثيرًا ما يخذلنا من حولنا، وليس أمرًا غير مألوف أن يجد أحدنا نفسه غارقًا في الشعور بالخيانة أو الإحباط أو المشاعر السلبية الأخرى التي تجعل البعض من بيننا يفضلون لو لم يشعروا بأي عاطفة على الإطلاق. في حين أن الطبيعة الخالية تمامًا من العاطفة ليست بالشيء الممكن اكتسابه عند معظم الأشخاص الذين يعيشون حياتهم بصورة صحية، لكن يظل من الممكن أن يستفيد الجميع من التصرف بشكل يظهرهم بلا قلب في بعض المواقف الصعبة. إذا استطعت أن تفصل نفسك عاطفيًا وتجنبت أن تكون ودودًا للغاية وجعلت نفسك أولويتك الأساسية، فمن غير المرجح أن يستغلك الناس أو يؤذوك على حساب مصالحهم.

التصرف بلا قلب لتفادي الألم النفسي​

1-أبق نفسك مشغولًا. أظهرت بعض الدراسات أن الانشغال المستمر يزيد الشعور بالرضا؛ اختر عمدًا الأنشطة التي تدفعك نحو أهدافك أو تفيدك بصورة ما، كما أن تقديم الحوافز لنفسك أمر يساعد على التشجيع على الانشغال
يهيئك الانشغال كذلك لصب طاقتك في العمل والتمارين الرياضية وتنظيف المنزل وما إلى ذلك، بدلًا من البحث عن الروابط العاطفية
2-اجعل العلاقات بشروطك أنت. تجنب السماح للناس بالاقتراب منك كثيرًا أو السيطرة عليك بالوعود أو الرجاءات أو الاعتذارات. حدد أنواع العلاقات التي تريد أن تكون بها، ولا تكن في علاقات سوى بهذه الأشكال التي عرّفتها لنفسك. كن أنت المتحكم فيما تقدمه من نفسك ومدى انخراطك في أي علاقة.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%