NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثقافة الترامادول وتأثيره على العلاقة الجنسية والإنتصاب

ᴹᴿ᭄𝕯𝖎𝐯𝖊᭓

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
الترامادول والجنس وتأثيره على الجماع وسرعة القذف : إن الترامادول وغيره من المخدرات يؤدي إلى اختلال إدراك مخ المدمن للزمن والاحداث الجارية، مما يعطيه شعورًا زائفًا أن العلاقة الجنسية قد استمرت لفترة أطول من الحقيقي وبالتالي يعتقد أن مشكلة سرعة القذف لديه قد انتهت.

👌 لذا عندك سؤال او إستفسار في هذا المجال
أكتب تعليقا سأجيبك في أقرب وقت

• عجبني
التفاعلات: الجواهرجى زهرالورد
الترامادول والجنس وتأثيره على الجماع وسرعة القذف : إن الترامادول وغيره من المخدرات يؤدي إلى اختلال إدراك مخ المدمن للزمن والاحداث الجارية، مما يعطيه شعورًا زائفًا أن العلاقة الجنسية قد استمرت لفترة أطول من الحقيقي وبالتالي يعتقد أن مشكلة سرعة القذف لديه قد انتهت.

👌 لذا عندك سؤال او إستفسار في هذا المجال
أكتب تعليقا سأجيبك في أقرب وقت
اذا تقصد الافيون ومشتقاته ومنها التامول وما شابه
فهوا لايسبب وهم بحيث يظن المتعاطى انه قضى وقت وهوا واهم
بل يجعل الجسد كله مخدرا فاقد للاحساس حسب اعتبارت كثير ة
ومنها العضو الذكرى الذى يتأثر بنفس التخدير وبالتالى يقل شعوره
بالاحتكاك ومن هنا تطول فترة تحمل الاحتكاك الذى ينتج عنها القذف
اما بالنسبة للانتصاب فالمواد المخدرة كلها بشكل عام تؤثر بالسلب
على الانتصاب سواء على المدى القصير اوالطويل لدرجة انه
يفقد القدرة على الانتصاب بعد فترة حسب اعتبارات كثيرة
اما ما يساعد على الانتصاب عقارات كلها تحتوى على
(السيلدينافيل) وعائلته والى تعمل على الاوعية الدموية والقلب
وضغط الدم والعضو الذكرى بالتحديد فى بعض الادوبة وقد تسبب مشاكل لبعض الاشخاص قد تصل
الى الجلطة او الوفاة فى حالة الزيادة المفرطة فى الجرعة.
وهذا قليل القليل من كثير (الجواهرجى)

• عجبني
التفاعلات: ᴹᴿ᭄𝕯𝖎𝐯𝖊᭓
مرحبا أنا لا أقصد الأفيون بل أتكلم عن حبوب تسبب الهلوسة على شكل أقراص يتعاطاها الشباب من أجل الشعور بالنشوة بينما هذا الدواء صنع لمعالجة الأورام الخبيثة و نعم كلامك صحيح و بالنسبة للعقارات ليس السيليدنافيل وحده له نفس المفعول يوجد الكثير من العقارات الأخرى مثل البريڨابالين لها مفعول السيليدنافيه بالإضافة إلى ثأثيرات أخرى تجعل العقل منتشي تؤخر القدف و تقوي الإنتصاب و للأسف لها الكثير من الأعراض الجانبية الخطيرة على الجانب النفسي و الصحي و الجنسي فأولها دواء لمعالجة امراض و آخرها إدمان و مخدرات يا أخي انا سعيد بمرورك و إلتفاتتك وشكرا على معلوماتك القيمة لك ولكل من يشارك في الموضوع و مرحبا بما يوجد في البحر فنهرنا يفتقد الكثير و بحاجة إلى خبراتكم.. 😘
Images 21

• عجبني
مرحبا أنا لا أقصد الأفيون بل أتكلم عن حبوب تسبب الهلوسة على شكل أقراص يتعاطاها الشباب من أجل الشعور بالنشوة بينما هذا الدواء صنع لمعالجة الأورام الخبيثة و نعم كلامك صحيح و بالنسبة للعقارات ليس السيليدنافيل وحده له نفس المفعول يوجد الكثير من العقارات الأخرى مثل البريڨابالين لها مفعول السيليدنافيه بالإضافة إلى ثأثيرات أخرى تجعل العقل منتشي تؤخر القدف و تقوي الإنتصاب و للأسف لها الكثير من الأعراض الجانبية الخطيرة على الجانب النفسي و الصحي و الجنسي فأولها دواء لمعالجة امراض و آخرها إدمان و مخدرات يا أخي انا سعيد بمرورك و إلتفاتتك وشكرا على معلوماتك القيمة لك ولكل من يشارك في الموضوع و مرحبا بما يوجد في البحر فنهرنا يفتقد الكثير و بحاجة إلى خبراتكم.. 😘مشاهدة المرفق 319903
حبيبى انا لا اناقشك فى موضوعك
ولااجادلك فى صحة معلوماتك
ولا انتقدك لاانت ولا غيرك
ولا انا طبيب اصلا
ولوتحب احذف تعليقى احذفه
انا اصلا بسرح فى محطة السكة الحديد وانادى
صميت وبيض وجبنه

• عجبني
ولا انا طبيب اصلا
ولوتحب احذف تعليقى احذفه
صميت وبيض وجبنه

• عجبني
ولا انا طبيب اصلا
ولوتحب احذف تعليقى احذفه
صميت وبيض وجبنه
انت مرحب بك يا أخي كلنا أبناء 9 شهور و كما ذكرت سابقا يوجد في النهر ما يوجد في البحر أنا معجب بشخصيتك المتواضعة و أحترم رأيك و متفق معك في كلامك بالعكس أنت لم تخطيء بل أثرت إنتباهي من ناحية الإعجاب و أنا سعيد بمقابلة شخص مثقف فالمعلومات الي أنت ذكرتها لا يمكن لشخص عادي إكتسابها إلا إذا كان واسع البال و مستواه الثقافي عالي أو من أهل الإختصاص و فيك تعتبر أني مصدق كلامك حرفيا فقط و يبقى للواقع عنوان و لكل منا شخصية إفتراظية لا تمثل حياتنا الواقعية فمرحبا بكل الأوهام الإلكترونية فنحن الآن نعيش جزء من الواقع في هذه المواقع و هذا ما يجعلني أمثل نفسي بصورة تقريبية لحياتي الواقعية و تبقى انت يا سيدي سيد الموقف و لكل منا الحق في التحرير و التعبير حسب مستواه في حدود المعقول 🫂 نحن اصدقاء 😉

• حبيته
انت مرحب بك يا أخي كلنا أبناء 9 شهور و كما ذكرت سابقا يوجد في النهر ما يوجد في البحر أنا معجب بشخصيتك المتواضعة و أحترم رأيك و متفق معك في كلامك بالعكس أنت لم تخطيء بل أثرت إنتباهي من ناحية الإعجاب و أنا سعيد بمقابلة شخص مثقف فالمعلومات الي أنت ذكرتها لا يمكن لشخص عادي إكتسابها إلا إذا كان واسع البال و مستواه الثقافي عالي أو من أهل الإختصاص و فيك تعتبر أني مصدق كلامك حرفيا فقط و يبقى للواقع عنوان و لكل منا شخصية إفتراظية لا تمثل حياتنا الواقعية فمرحبا بكل الأوهام الإلكترونية فنحن الآن نعيش جزء من الواقع في هذه المواقع و هذا ما يجعلني أمثل نفسي بصورة تقريبية لحياتي الواقعية و تبقى انت يا سيدي سيد الموقف و لكل منا الحق في التحرير و التعبير حسب مستواه في حدود المعقول 🫂 نحن اصدقاء 😉

تقبل وافر احتراماتى
اوقات سعيدة لك لشخصك الحقيقى وليس الافتراضى

• حبيته
كل العائلة دي ملهاش علاقة بطول المده ابدا الي ليه علاقة المخدر الي بيتم وضعه علي مقدمة القضيب لمنع استثار الخلايا العصبية وترسل رسايل لافراز الدوبامين بنحو اقل لاكن هذه الاقراص كلها عبارا عن مواد مخدرة ولها قدرة علي رفع ضغط الدم مفيده جدا لمرضي الضغط المنخفض ب وصف مختص لان الانتصاب مهو الا ضغط ددمم لاكن عند زيادة الجرعه او كان المتعاطي عنده ارتفاع ولو طفيف في ضغط الدم ممكن يتوفي في الحال

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%