NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة التحكم عن قرب _ حتي الجزء العاشر 1/10/2023

حياة الساحل ممتعة وطيبة وفيها برد ورطوبة.. بس مفاتنها كثيرة تضيع الوقت وتغري بالتيهان والسهر، وميبقاش فيه وقت كافي للعمل والكتابة
يا صديقي أنا حياتي كلها وقت ضائع فما تركزش وما تحسدش :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

للأسف لا أعرف أحدا ممن يتابعونك... أنا معزول وحيدا مع الجهل واعيش غربة في المنتدى.. إن استمر الوضع هكذا بالنسبة لي، ساضطر لاستعارة اجنحة اطير بها إلى الخارج...
بالنسبة لبعض المتابعين القدماء فأنا أجزم أنهم عشاق قصص حقيقيون وستتعرف بهم إن آجلا أم عاجلا وان أردت الطيران فتعالى تونس :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

• عجبني
التفاعلات: Waleedsobhy76
بالنسبة لبعض المتابعين القدماء فأنا أجزم أنهم عشاق قصص حقيقيون وستتعرف بهم إن آجلا أم عاجلا وان أردت الطيران فتعالى تونس :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
بخاف جناحي تتعب تقوم منزلاني في وسط الطريق، وإنت عارف ساعتها إيه المصير🤣🤣🤣

لو تقصد عمارة العجايب فهو جده وليس اباه
وهو لم ينم معها بل مع الخادمة
والقصة انتهت على ذلك
بس انت ما بينت انوا جدوا او ابيه
اما النوم فهو نام معها ومع الخادمة وزوجه السياسي

والقصة انتهت على ذلك
صدقني لارجع دلوقتي اقراها

• عجبني
التفاعلات: wael115
لااظن انها مصريه قد تكون تونسيه

اوك بس فيه كلمات تونسيه
لو ركزت بالقصه
انا قاري قديم بالمنتدى سواء الحالي او القديم
هى لهجة مصرية لو اللهجة تونسية لن تعرف معنى ثلاث اربع الكلام كل بلد لة لغتة ومفرداتة حتى الاشياء لها اسماء مختلفة ما عدا اللغة المصرية فهى لغة عامية اى لجميع العوام يفهمها واتحدا اى احد لا يجيد تفسير اللغة المصرية ومفراداتها وهذا من نعم فضلة على مصر ان لغتها سهلة الحفظ والتحدث بها اليست مصر ام الدنيا وكيف تكون ام الدنيا ولا تعرف لغتها

• عجبني
  • بيضحكني
التفاعلات: الباحـــث، ابن ابليس و wael115
هى لهجة مصرية لو اللهجة تونسية لن تعرف معنى ثلاث اربع الكلام كل بلد لة لغتة ومفرداتة حتى الاشياء لها اسماء مختلفة ما عدا اللغة المصرية فهى لغة عامية اى لجميع العوام يفهمها واتحدا اى احد لا يجيد تفسير اللغة المصرية ومفراداتها وهذا من نعم فضلة على مصر ان لغتها سهلة الحفظ والتحدث بها اليست مصر ام الدنيا وكيف تكون ام الدنيا ولا تعرف لغتها
يعني بلاش غرور يا ابني لاقلّك إنه ممكن قدرة الشعوب الاخرى على الفهم أكثر منكم :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

تم أضافة الجزء الخامس

• حبيته
  • معجبنيش
التفاعلات: عضو محذوف 154059 و wael115
كالعادة لا تتوقف عن ابهاري يا صديقي
الحوار بين بطلنا و امه رغم جدية الموقف يحمل الكثير من الكوميديا فهم كالقط و الفار
كل مرة تتوقف بنا عند موقف مشوق يجعلنا ننتظر بفارغ الصبر للقادم
احسنت يا صديقي

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Aprilman و wael115
راءع كالعادة 🌹👏

• حبيته
يعني بلاش غرور يا ابني لاقلّك إنه ممكن قدرة الشعوب الاخرى على الفهم أكثر منكم :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
هو ليس غرورا بل حقيقة فاللهجة المصرية يفهمها معظم العرب
و لم يعجبني كثيرا تلميحك لنا بالغباء حتى و لو كان على شكل مزحة

• يالهوي هي وصلت لكده
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
هو ليس غرورا بل حقيقة فاللهجة المصرية يفهمها معظم العرب
و لم يعجبني كثيرا تلميحك لنا بالغباء حتى و لو كان على شكل مزحة
اللهجة المصرية مفهومة بفعل تفوقكم اعلاميا مسلسلات واغاني وغيرها وليس لسهولتها فانتم لا تنطقوت ثلثي الحروف العربية و بالرغم من ذلك نغهمكم وننطق مثلكم احيانا
عذرا فالموضوع لا علاقة له بالفباء او الذكاء هي نكتة كنت اعتقد انها مشهورة عندكم لكن سارويها في احد الاجزاء لو تذكرت ... العرب كلنا شبه بعض نحن غير مصنفين لا اذكياء ولا اغبياء
الخلاصة ان المصريين إجتهدو لايصال لهجتهم لكل الشعوب وباقي العرب اجتهدو لفهمها وباقي العرب لم يجتهدو لنشر لهجاتهم والمصريون لم يجتهدو لفهمها
عذرا لو اسات لكم دون قصد

• حبيته
  • عجبني
التفاعلات: Aprilman و saadhussam
الجزء الخامس مشوق لما هو آت فلا تجعل الشوق يحرقنا

• عجبني
التفاعلات: saadhussam
اللهجة المصرية مفهومة بفعل تفوقكم اعلاميا مسلسلات واغاني وغيرها وليس لسهولتها فانتم لا تنطقوت ثلثي الحروف العربية و بالرغم من ذلك نغهمكم وننطق مثلكم احيانا
عذرا فالموضوع لا علاقة له بالفباء او الذكاء هي نكتة كنت اعتقد انها مشهورة عندكم لكن سارويها في احد الاجزاء لو تذكرت ... العرب كلنا شبه بعض نحن غير مصنفين لا اذكياء ولا اغبياء
الخلاصة ان المصريين إجتهدو لايصال لهجتهم لكل الشعوب وباقي العرب اجتهدو لفهمها وباقي العرب لم يجتهدو لنشر لهجاتهم والمصريون لم يجتهدو لفهمها
عذرا لو اسات لكم دون قصد
كلامك صح ولا ازعل منك ابدا فانت اخي

• حبيته
والقصة انتهت على ذلك
لولا اني اعرف ان لك ثوابت لا تغيرها لتضامنت من مع من ينادي بسلسلة ثانية من عمارة العجائب ففيها اشياء معلقة

• بيضحكني
تيجي نعمل نقابة هنا علشان نسجل حضور لهجاتنا، في شمال افريقيا. أو نحول الحوارات إلى لهجة أخرى مثل الشامية، لغة لبنان وسوري وفلسطين وجزء من الاردن.. طول ما إحنا مهديين اللعب ومسيرين الحال، الوضع حيبقى على حالو، وديما تبقى لغت أمهاتنا ضعيفة ومش معروفة، ويبقو أخوتنا المصريين مغرورين. حقهم كده ما دمنا مستهلكين كويسين. خذ مثل من الفن والموسيقى، المرحوم الطيب الصديقي، فرض على جمهور المسرح العربي مسرحيات بلهجة مغربية راقية، وناس الغيوان نفس الشئ، وحاليا، سعد لمجرد... الخ يمكن أن نفرض حالنا خصوصا لما تكون القصص قوية، وحضرتك أفضل نموذج... وإن ما عملنهاش مين يعملها؟
عذرا، لا تعتبر كلامي ردة فعل في نقاش لا معنى له، اشغل نفسك أولا بالتركيز على ابداعك وخلي الباقي لناس ثانية، همها التعاليق عشان فاضيين وما عندهمش نفس القدرة تبعك...

انت رائع جدا

من اجمل القصص

عنجد هي القصة ما بتمنا من الجزء أنو ينتهي كمل يا بروفيسور بلكتابة

• عجبني
التفاعلات: Aprilman

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%