NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
توضيح هام جدا

الموضوع فلسفي ولا يناقش سبب وجود الأنسان

حقيقة ازاي ايه اللي حقيقة ؟
حقيقه احنا عايشنها واي شخص علي كوكب الارض عايشها هل انتي لو غيرتي جنسيتك موش هتكوني تحت غطاء وطن اخر والوقت من صنع البشر لكن حقيقهماشين بيها واي شخص ماشي بيها

الموضوع فلسفي لا يمس الدين بصله
يبقى المتعه ف تحقيق النفس ف السعي والمحاوله تغير الظروف المحيطه مهما كانت وانا عبر وأمثله كتير ف تغير حياتهم و ظروفهم بس بالاراده العزيمه وشويه تخطيط وتعب كتير

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
كلام دينى بحت فا مش هينفع اقوله
😂هو مفيش حد عارف يعني ايه فلسفه؟
يا بنتي مش بقول حاجه ديني أنا كل اللي قولته في الموضوع اختراعات ونظام حياة فرضها البشر علي الجميع

بكرا او كمان شويه ابقي اقولك لاني مزاجي مش تمام ودماغي متربسة الوقتي بعيد عنك
**** يفكها عليك المهم تكون بخير

😂هو مفيش حد عارف يعني ايه فلسفه؟
يا بنتي مش بقول حاجه ديني أنا كل اللي قولته في الموضوع اختراعات ونظام حياة فرضها البشر علي الجميع
يابنتى عارفه بس ردى انا الى هيكون دينى

• بيضحكني
التفاعلات: فريده فيري
إي العبط ده كل الكلام ده غلط طبعاً

• الكلام ده مش عجبني
التفاعلات: جدو سامى 🕊️ 𓁈
من وجهة نظرك كلامك صحيح لكن..
هل يمكن أن تعيش بلا كيان ؟
هل يمكن لك أن تعيش بلا احترام ولا تقدير ؟ لانك لو جاوبت وقلت انا افرض احترامي حينها سأقول لك من أنت ؟؟ فلا اسم ولا هوية ولا كيان فانت مجهول عدم لا مكان ولا كيان لك

كل ما ذكرت في تساؤلاتك هي مشاكل خلقتها عوامل إما سياسية او اجتماعية او اقتصادية أو ثقافية معينة ولكن وجود هذه العوامل والمشاكل لا يعني أن تعيش في الهواء بلا وطن ولا هوية ولا اسم ولا اي شي يدلل على من أنت
لا يمكنك أن تكون ناجحاً في حياتك فلمن ستنسب النجاح حينها؟ لن يمكنك التواصل مع أحد فلا لغة لديك أو ربما ستلجأ إلى تعلم لغات أخرى، وإذا بدأت بالتعلم فمن ستقول في النهاية أنه تعلم اللغة فلا وجود لك

حتى لو اختلفت مع الاسم والهوية والوطن، فلا يمكن حينها أن أناديك بالإنسان فلا أعلم نوعك ..

هذا رأيي
كلام جميل

ولكن سبب كتابت موضوعي هو التعصب الأعمى حتي وأن كان الشخص علي خطأ فهو يقاتل بكل ما في وسعه لأثبات أحقية وصحة انتماءاتهم

إن هذه القرارات والاختراع تم صنعها للتواصل بالمعلومات وليس أن تكون سبب للصراعات السخيفه

لا أنكر أهمية وجودهم ولكن هي بسيطة وفي غاية التفاهه هي فقط طريقة تم وضعها للتقديم النفس ومعرفت كيانها

• عجبني
التفاعلات: @The GodFather@
كلام جميل

ولكن سبب كتابت موضوعي هو التعصب الأعمى حتي وأن كان الشخص علي خطأ فهو يقاتل بكل ما في وسعه لأثبات أحقية وصحة انتماءاتهم

إن هذه القرارات والاختراع تم صنعها للتواصل بالمعلومات وليس أن تكون سبب للصراعات السخيفه

لا أنكر أهمية وجودهم ولكن هي بسيطة وفي غاية التفاهه هي فقط طريقة تم وضعها للتقديم النفس ومعرفت كيانها
ببساطة لا يمكن أن أقوم بنعت الحياة بالسوء لأن البعض يحاول عيشها بطريقة خاطئة

البقعة الجغرافية اذا كانت غير مناسبة للانسان بأن يمارس حياته بكرامة وإنسانية.. عليه ألا يتقيد بها.. وأن ينتقل لبقعة أخرى يجد فيها كرامته وانسانيته
ولو إذا اضطر فى سبيل ذلك ان يتخلى عن اسمه واصله..
لأن الحرية والكرامة هى أغلى من أى شئ

• أتفق
التفاعلات: جدو سامى 🕊️ 𓁈
بعتزر منك يا منى ... موضوعك شكلا عادي جدا ولا يحمل أي خطاء ... ولكن گ عمق للموضوع سوف يلغي وينفي حقيقة صانع ومنظم هذا الكون وطبعا كلامي بدون تفسير واضح كي لا ادخل في جدال ومغالطات لا بئس بها ... سوف يغلق الموضوع ليس للمخالفة الشكلية انما ... اي نقاش فية سوف يدخل تحت نطاق السياسة والدين ودة طبعا منافي لسياسة المكان... واظن الزملاء وضحوا لكي هذا ... وطبعا شكرا لتفاهمك ... وفي انتظار ما هو جديد ومميز لكي... دمتم بخير 🌹

• أتفق
  • حبيته
  • بيضحكني
التفاعلات: جدو سامى 🕊️ 𓁈, محمد ايزل, اسنانجي و 2 آخرين
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%