NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في احد الايام كنت بالمزرعه وكان الحارس باكستاني اسمه جاويد وانا عمري 30 سنه وكان يلبس السروال الطويل الفضفاض مع القميص وبينما هو يعمل في ري الاشجار وقريب من الاغنام وانا اشرب الشاي وقف يتفرج على التيس وهو يركب المعزه ولم اصدق ماشاهدته فقد وقف زبه وكان كبير من خلف السروال قلت معقول هذا زب وانا لم اتناك في حياتي ابدا فذهبت اليه وقلت جاويد اذهب الى المستوع واحضر علف الماشيه وحين ذهب الى المستودع ذهبت وراه ودخلت وقلت جاويد لماذا زبك واقف فقال لا مافي واقف فقلت الا رايته واقف فقال شوف ابا مافي واقف وبالفعلكان نائم ونحن بامستودع وكنت اتصبب عرق هل امسك
زبه واراه ام لا وماذا سيقول عني وبعد ذلك قلت اني زبك فتردد وقلت لاتخف وفك الحبل واذا به زب طويل فامسكته وما ان امسكته حتى وقف وهو لا يتكلم وخايف مني وجلست على ركبي وبوسته كثير فقد اعجبني وبعد 5 دقاق وانا ابوسه واحضن زبه انزل المني بفمي ولكن من الخارج فلم يكن الزب داخل فمي ورفع سرواله وذهب وهو منهش
وفي اليو التالي حلقت ذقني وطيزي والشعر الذي عاى صدري وذهبت اليه ودعيته الى الغرفه وليس المستودع فحضر فقلت اغلق الباب وتعال وكان يعرف انني اريد اناتناك منه وقرب مني فمسكت زبه وادخلته في فمي حتى صار منتفخ وقوي وبع ذلك انبطحت وقلت دخل راسه بشويش وانبطح فوقي ووضع تفل على زبه وبدا يدخله وانا اتالم واصيح ثم اخرجه وكان هناك ددمم فمسحه من زبه ولم يخبرني وواصل النيك شويشوي ولم يدخل الا نصهه او اقل حتى نزل في طيزي واحسست بنشوة المني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%