NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

CESAR

👑♚The genius king of stories♚👑
طاقم الإدارة
مشرف
كاتب متميز
الكاتب المفضل
نسوانجى مثقف
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
ناشر صور
كاتب جولدستار
ناشر مجلة
توجه جنسي
أنجذب للإناث
حضرات السادة القراء و الكتاب
كل التحية و التقدير لكم جكيعاً
أما بعد
في يوم 25 من نوفمبر عام 2021م​
كنت قد سجلت عضويتي في المنتدي و بالفعل انضممت إليكم و احببتموني كأخ و صديق لكم و منكم من شاهد أعمالي من قبل فطلب مني كتابة قصة هنا في هذا المنتدي الأكثر من رائع و فعلا و حرفاً قد بدأت في كتابة قصتي " الحرب و الجنس و الغموض " و مرت الأيام و الليالي و قد كبرت عائلتي بكم و أصبح الكثير منكم أصدقائي و تشرفت بذلك كثيرا ، لكن دوام الحال من المحال ، السعادة لا تدوم ، و لي كل الشرف لمتابعتكم قصتي و لكم كل الحب لدعمي في كتابتها و إكمال سلاسلها و لكم كل الشكر لتحمل تأخر نشر الأجزاء في بعض الأوقات و كل الحب و الإحترام و التقدير لكم أعزائي القراء المحترمين ، لكن للأسف كما قلت دوام الحال من المحال و لذلك أود انا CESAR بكل جوارحي و قلبي و خواطري أن "أعلن إعتزالي الكامل عن كتابة القصص" ، إن العين لتدمع لقولي هذا لكنها الحقيقة المرة الصعبة و أود أن أتأسف لكل القراء لترك قصتي دون إكمالها و أرجوا من أعضاء هيئة إدارة المنتدي ان يتفهموا قراري و أرجو منكم تقبل قراري بصدر رحب كما تقبلتم و أحببتم قصتي.​
تحريراً في يوم : 24/4/2023
@دكتور نسوانجي
@أمنيه رشدى
أرجو منكم كل التقبل و الإحترام لقراري.
الكاتب و المؤلف و الشاعر الكبير /
CESAR
"The Last Pirate"

• محزن
  • انا معترض
  • عجبني
التفاعلات: salemsoly, هولاند, يوليوس قيصر و 10 آخرين
هنفتقد كاتب كبير واخ عزيز عليا ♥️

• عجبني
التفاعلات: CESAR
حضرات السادة القراء و الكتاب
كل التحية و التقدير لكم جكيعاً
أما بعد
في يوم 25 من نوفمبر عام 2021م​
كنت قد سجلت عضويتي في المنتدي و بالفعل انضممت إليكم و احببتموني كأخ و صديق لكم و منكم من شاهد أعمالي من قبل فطلب مني كتابة قصة هنا في هذا المنتدي الأكثر من رائع و فعلا و حرفاً قد بدأت في كتابة قصتي " الحرب و الجنس و الغموض " و مرت الأيام و الليالي و قد كبرت عائلتي بكم و أصبح الكثير منكم أصدقائي و تشرفت بذلك كثيرا ، لكن دوام الحال من المحال ، السعادة لا تدوم ، و لي كل الشرف لمتابعتكم قصتي و لكم كل الحب لدعمي في كتابتها و إكمال سلاسلها و لكم كل الشكر لتحمل تأخر نشر الأجزاء في بعض الأوقات و كل الحب و الإحترام و التقدير لكم أعزائي القراء المحترمين ، لكن للأسف كما قلت دوام الحال من المحال و لذلك أود انا CESAR بكل جوارحي و قلبي و خواطري أن "أعلن إعتزالي الكامل عن كتابة القصص" ، إن العين لتدمع لقولي هذا لكنها الحقيقة المرة الصعبة و أود أن أتأسف لكل القراء لترك قصتي دون إكمالها و أرجوا من أعضاء هيئة إدارة المنتدي ان يتفهموا قراري و أرجو منكم تقبل قراري بصدر رحب كما تقبلتم و أحببتم قصتي.​
تحريراً في يوم : 24/4/2023
@دكتور نسوانجي
@أمنيه رشدى
أرجو منكم كل التقبل و الإحترام لقراري.
الكاتب و المؤلف و الشاعر الكبير /
CESAR
"The Last Pirate"
**** معاك في القادم بس

• عجبني
**** يخليكم يا رب و يا ريت متزعلوش مني و اسف جدا ليكم بس اعمل ايه هو دا الحال

• حبيته
التفاعلات: فكرى
هو الموضوع اي اصلا

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى و CESAR
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ممكن اعرف الموضوع لو سمحتم؟

• عجبني
قرار مني مش اكتر 👍
ما هو اكيد عشان حاجة الإنسان عمره ما يقول حاجة كدا الي لما تكون وره حاجة

• عجبني
التفاعلات: T i to
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: فكرى و CESAR
  • عجبني
  • عجبني
التفاعلات: T i to
  • عجبني
الفقدان صعب و محزن بس
الانسان مش بيجرى فى اتجاه الرياح

و إنما مقدر له و ميسر و مخير

وكلهم بيوصلوا ل الخير

كلمة منى لك اللكمة ال تجيلك ما تحطمكش بل تقويك

• عجبني
  • جامد
التفاعلات: يوليوس قيصر و فكرى
بص يا صديقي انا واحد من قراء القصه وهي جميله ولكن لا علم لي بالسبب وراء التوقف عن الكتابه على أي الحال أتمني السعاده لك ولقلبك في ما هو قادم في الشخصيه والعمليه ✌️
ولكني أود قبل ذلك أن تعيد التفكير في قرارك فنحن معشر البشر مهما تمكن منا العقل والحكمه في أفعالنا إلا أن المشاعر والاهواء تغلب علينا في النهايه أتمني أن تبقي فردا من العائله 🌺

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: يوليوس قيصر و فكرى
الفقدان صعب و محزن بس
الانسان مش بيجرى فى اتجاه الرياح

و إنما مقدر له و ميسر و مخير

وكلهم بيوصلوا ل الخير

كلمة منى لك اللكمة ال تجيلك ما تحطمكش بل تقويك
ما هو دا اللي حصل بس كله خيييير يا مرحب كله خير يا غالي

وداعاً سيزر
و فى امل ان تأتى بالصواب

• عجبني
التفاعلات: يوليوس قيصر و CESAR
بص يا صديقي انا واحد من قراء القصه وهي جميله ولكن لا علم لي بالسبب وراء التوقف عن الكتابه على أي الحال أتمني السعاده لك ولقلبك في ما هو قادم في الشخصيه والعمليه ✌️
ولكني أود قبل ذلك أن تعيد التفكير في قرارك فنحن معشر البشر مهما تمكن منا العقل والحكمه في أفعالنا إلا أن المشاعر والاهواء تغلب علينا في النهايه أتمني أن تبقي فردا من العائله 🌺
انا برضو هفضل مكمل معاكم هنا ف المنتدي بس ك الصامت الغائب

• محزن
التفاعلات: يوليوس قيصر و العراب&العراب
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%