NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

افضل وضعيات يحبها الرجل فى الجماع

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,825
نقاط
18,780
/ (/ />


نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي أفضل وضعيّة للعلاقة الجنسيّة يُحبّها الرّجل.



وضعيّة أسلوب الكلب


/ (/ />


ترتكز وضعيّة الكلب أو ما يُعرَف أيضاً بـ Doggy style على وضع الزّوجة لركبتَيها ويدَيها على الأرض ورفع مؤخّرتها نحو الأعلى، في حين يجلس الزّوج خلفها لتسهيل ممارسة العلاقة الحميمة.



وتتميّز هذه الوضعيّة بأنّها تضمن وصول الزوجة إلى أعمق نقطة إثارةٍ، ما ينعكس إيجاباً على الإثارة الجنسيّة عند الرّجل إذ ترفع من ثقته بنفسه وتزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. كما أنّ الزوج قد يميل إلى هذه الوضعيّة أكثر من غيرها لأنّها تزيد من المتعة أثناء العلاقة، خصوصاً وأنّها تُسهّل عليه الوصول إلى نقاط إثارة عدّة في جسم الزوجة.



ووضعيّة التمدّد بأسلوب الكلب تختلف عن الوضعيّة التقليديّة، وتقضي بممارسة العلاقة الجنسيّة بين الرّجل وزوجته من الخلف. ويحبّ الرّجل هذه الوضعيّة في العلاقة لأنّها تُساعده في الوصول إلى النّشوة بشكلٍ أسهل.


/ (/ />




الوضعيّة الفارسيّة



/ (/ />


تُعتبر من أكثر الوضعيّات التي يُحبّها الرّجل أثناء ممارسة العلاقة الجنسيّة وتقضي بأن تكون الزّوجة هي المُسيطرة والمُتحكّمة فيها، في الوقت الذي يكون فيه الزّوج مُستلقياً وتأتي الزّوجة من الأعلى؛ الأمر الذي يسمح للرّجل بالمُداعبة بشكلٍ أسهل وزيادة الرّغبة الجنسيّة والإثارة لديه ولدى زوجته.



ويُشار إلى أنّ الرّجل غالباً ما يُثار من خلال الحركات والتصرّفات التي تدلّ على سيطرة المرأة في العلاقة الحميمة؛ لأنّ ذلك يُشعره بثقةٍ كبيرةٍ بنفسه وبرجولته وذلك يزيد من إثارته. من هنا، فإنّ اتّخاذ المرأة زمام المُبادرة في العلاقة الجنسيّ’ عادةً ما يروق للزوج ويُحسّن من أدائه الجنسي في الفراش.



بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض التّفاصيل التي تزيد من إثارة الرّجل أثناء العلاقة الحميمة والتي تتعلّق خصوصاً بتفاعل الزوجة خلال المُمارسة؛ إذ أنّ الرّجل غالباً ما يعشق المرأة التي تتفاعل معه بطريقةٍ غير متوقّعة فيكون عنصر المُفاجأة مدعاة للإثارة والمتعة أثناء العلاقة.


مص القضيب ...

/ (/ />


مص أو لعق القضيب. كيف يتم؟ يمكن مفاجأة الشريك عندما لا يخطر على باله مطلقاً، فهذا مثير (حسب نظر عدة رجال) وربما يعيد لك الزوج هذا الجميل أضعافاً مضاعفة...
إن مص القضيب أو لعقه (Blowjob أو الإثارة الجنسية للعضو الذكري عن طريق الفم) لا يتقنه الكل، مع ذلك يمكن تطويره لأنه يمكن أن يكون ممتعاً وإضافة ساخنة لحياتكما الجنسية إن أجدت القيام به. حتى لا تجري رياح فمك أو لسانك بما لا تشتهيه سفنه، اعرف/ي بالضبط ما عليك فعله وما عليك تجنبه.


لحس المهبل..أو الكس


/ (/ />


اللَّحْسُ هو ممارسة جنسية فمويّة تتمُّ حينما يقومُ ذكرٌ ما بلعقِ أو لحسِ الأعضاء التناسلية لأنثى معينة وبخاصّة لعق البظر وباقي أجزاء الفرج أو المهبل يُعتبر البظر الجزء الأكثر حساسية من الناحية الجنسيّة مقارنةً بباقي الأعضاء المكوِّنة للمنطقة التناسلية للإناث؛ وقد يؤدي تحفيزه إلى الإثارة أو حتى الوصول لهزة الجماع

يُمكن أن يكون اللعقُ مثيرًا جنسيًا للمشاركانِ أو المشارِكينَ في العمليّة كما يُعتبر نوعًا من المداعبة التي تزيدُ من الإثارة الجنسية قبل الدخول في النشاط الفعلي الذي يشترطُ حصول إيلاج على غِرار الجماع المهبلي أو ذاك


..... ahmed belal....



/>
 
  • عجبني
  • حبيته
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Ethan Mascarena, البوب الكبير اوي, فكرى و شخص آخر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
كل الأوضاع جميله ومشتهيه نيك
 
  • عجبني
التفاعلات: Aymanx123
كل الاوضاع ممتعة جدا . انا شخصيا اموت فى الوضع الفرنسى ( الدوجى )
 
تمام هو الدوجي مريح للكل
 
  • عجبني
التفاعلات: Monamagdy

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%