NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,831
نقاط
18,792
]نتحدث ا عن فكرة التخطيط للحمل وكيف يتجه الكثيرون الآن إلى الاهتمام بذلك، فيبحثون دائمًا على الوضعيات المناسبة للحمل والأوقات المناسبة للحماع حتى يتم حدوث حمل، ولهذا قررنا الإجابة عن بعض الأسئلة التي ترد على ذهن العديدات من الزوجات خاصة لو كن من المتزوجات حديثًا.

ما أفضل وقت لحدوث الحمل بعد الدورة الشهرية؟ هناك بالتأكيد وقت مناسب لحدوث الحمل ولو مارس الزوجان العلاقة الحميمة قبله وبعده فهي لا تثمر عن حدوث حمل، لذلك ينصح الأطباء الزوجين بزيادة ممارسة العلاقة الحميمة بينهما في وقت محدد إن رغبا في حدوث الحمل، وبعدم ممارستها إن رغبا في تأجيله. الوقت المناسب لذلك هو وقت التبويض تحديدًا وما بعده بيومين على الأكثر، وغالبًا ما يحدث التبويض في اليوم 13 أو 14 من أول يوم لآخر دورة شهرية حسب مدة دورتك الشهرية إن كانت ما بين 26 إلى 28 يومًا. وخلال اليومين بعد خروج البويضة من المبيض وانتقالها إلى قناة فالوب تظل موجودة وصالحة للتلقيح إن وجدت الحيوان المنوي النشط والمناسب وإلا فلن يحدث الحمل، لذا يجب على الزوجين الراغبين في الإنجاب زيادة معدل ممارسة العلاقة الحميمة في هذه الأيام لزيادة احتمالية تلقيح البويضة.
ماذا بعد العلاقة الحميمة؟ بعد ممارسة العلاقة الحميمة، ينتظر منكِ زوجك بعض الأفعال التي تعبر له عن حبك ورضاكِ عن العلاقة وتقديرك له، كما تنعكس هذه الأشياء البسيطة على مدى الحب والترابط بينكما وتدعم علاقتكما الزوجية أيضًا، مثل القبلات والأحضان والتربيت على ظهره. تعرفي على أهم الأشياء التي يجب عليكِ فعلها بعد العلاقة الحميمة أفضل وضعية لحدوث الحمل إليك 3 أوضاع حميمية تساعد على حدوث الحمل. الوضع التقليدي: يعد من أشهر الأوضاع الحميمية التي يمارسها الزوجان في العلاقة الحميمة، وفيها تنام الزوجة على ظهرها، وتفتح ساقيها قليلًا، وينام الزوج فوقها، ويمكن للزوجة أن تكون ممددة الساقين أو أن تثني ركبتيها ويبدأ الزوج في الإيلاج. وضع الدوجي: وفي هذا الوضع، تستند الزوجة إلى يديها وركبتيها ويقف خلفها الزوج على ركبتيه لممارسة العلاقة، ويمكن للزوجة أن تضع وسادة تحت يديها وركبيتها لترفع جسمها قليلًا. الوضع الجانبي: وفيه تنام الزوجة على جانبها، وينام خلفها الزوج على جانبه أيضًا، ويبدأ في ممارسة العلاقة الحميمة معها، ويمكن ممارسة هذه الوضعية بمواجهة الزوجين لبعضهما بعضًا أيضًا. وأخيرًا، عليكِ أن تحرصي على اختيار الوقت المناسب لممارسة هذه الأوضاع الحميمية، حتى تضمني نجاح خطتك للحمل، ونوّعي بين الأوضاع حتى لا يتسر بالملل لكِ أو لزوجك.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%