NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الـ مجتاو

نسوانجي الأصلي
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
31 يناير 2023
المشاركات
7,032
مستوى التفاعل
6,325
الإقامة
القاهره
نقاط
211
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
أفضل وضعيات إمتاع الزوجة وإيصالها لهزة الجماع
تعتبر وضيعة الجماع من أسرار وصول المرأة للجماع، ليس فقط لأن الوضعيات تتحكم بعمق الإيلاج ولكن لأنها تعزز شعور المرأة بالعلاقة وكل وضعية تعطيها شعوراً مختلفاً، وأكثر وضعيات الجنس إثارة للمرأة هي:
1-وضعية القطة في الجماع تصل بالمرأة إلى ذروة الإشباع الجنسي
في هذه الوضعية من الجماع يكون الرجل والمرأة وجها لوجه، لكن الرجل يرفع نفسه أعلى من ذلك بكثير مما كان عليه في الوضعية المباشرة من الجماع، بحيث يكون كتفيه ورأسه أعلى من المعتاد بحوالي (15 سم)، ما يعني أن قضيبه لا يصل إلى المهبل، بدلاً من ذلك يتم سحبه وفركه بشدة صعوداً ونزولاً على البظر، مما يؤدي إلى توليد أحاسيس كبيرة في هذا العضو الصغير المهم لدى المرأة.
الفرق الآخر الذي تحمله هذه الوضعية عن الوضعية المباشرة التقليدية في الجماع؛ هو أنه بدلاً من أن يحمل الرجل وزنه على مرفقيه، يجب عليه ببساطة ترك الجزء الأعلى من جسده (صدره) فوق رأس المرأة، ومن الواضح أنه إذا كان رجل ثقيل ويتمتع بوزن زائد أن تسبب هذه الوضعية مشكلة!
يمكنكِ تجربة هذه الوضعية للحصول عليها بشكل صحيح تماماً، حيث أن بعض الأزواج يفعلون ذلك مع وجود ساقي الرجل خارج ساقي المرأة، لكن يمكنك أيضا محاولة ذلك مع ساقيه داخل ساقيكِ.
كما نذكر أن العديد من الرجال يجدون أنهم لا يستطيعون التحكم بحركة دفع القضيب في هذه الوضعية، حتى أنهم يشعرون بأنهم نوعاً ما مثل "الصخرة"، لكن من المؤكد أن (وضعية القطة في الجماع)؛ تنتج أحاسيس مختلفة تماماً عن العديد من الوضعيات الأخرى، لذلك فهي تستحق المحاولة، وقد تأخذك فقط إلى مرتفعات وذروة النشوة الجنسية لديكِ.
وضعية الجماع الحرة
2-في الوضعية الحرة من الجماع تشعر المرأة بخفة الوزن والحرية
في هذه الوضعية يستلقي الرجل على ظهره، تعطيه المرأة ظهرها وتجلس على قضيبه، ثم المتحكمة بجسدها؛ تخفّض نفسها تدريجياً.. بحيث مع وجود قضيب زوجها بداخلها، تتمدد بظهرها كاملاً على الجزء الأمامي من جسمه، بالنتيجة يمكن للمرأة أن تشعر بأنها عديمة الوزن وحرة في الهواء، وهو شعور جديد تماماً للوصول إلى ذروة الجنس.

منقول للافادة
 
  • عجبني
التفاعلات: mor2010 و منحرف كيوت
فين الصور؟
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تسلم ايدك
ي غالي
 
فين الصور؟
للصورة منتدى خاص
كلنا عايزين ندعم راي منتدى الفضفضة من غير صور
وطلبنا من مشرف القسم
تسلم ي غالي
 
للصورة منتدى خاص
كلنا عايزين ندعم راي منتدى الفضفضة من غير صور
وطلبنا من مشرف القسم
تسلم ي غالي
صورة توضيحية مش اكتر عشان مش فاهم الكلام
 
  • أتفق
التفاعلات: منحرف كيوت
نايس تكست
 
  • عجبني
التفاعلات: الـ مجتاو

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%