NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
انا اول مرة مارست الجنس كان عمري وئتها 16 سنة وانا الان عمري 19 سنة كنت في احدا الايام في المدرسة فقمت وطلب من الملعم بخروجي الا الحمام خرج وانا في طريقي الا الحمام لقد رئيت ولدين كانو اكبر مني بسنتين وعندما دخلت الحمام لحقوني اليه واغلقو الابا علينا وبعد ذالك قامو بأغتصابي ...فقام احدهم بتسكري بوئي بيده والاخر كان يمزع في ملابسي انا كنت اصصرخ وابكي من الخوف لكن لما استطع عمل اي شيئ لانهم اقوياء وكانو يثبتونني جيدا بعد ما مزعو ملابسي قام احدهم بتحسيس على طيزي والاخر كان يلحسس في شفتاي ويقبلني ويلحس رئبتي والاخر قامل بفتح طيزي ولحسها وبدأ بوضع لسانه داخلها وانا وقتها اتاني شعور غريب وكان كل جسمي برجف بعدها قامو الاثنين وئعدوني على روئبي ودخلو زبهم في بوئي ال2 وسكر انفي ليدخل كل زبهم في بوئي وانا كنت اقوام ولكن لما استطع .... بعد ذلك قام احدهم رفعي ووضعني على المغسلة وبدا يدخل في زبه لكبير جدا وانا اصرررخ اااااااااااه ااااااااااااااه اااااااااااااااي وابكي من شدت الوجع والاخر يدخل زبه في بوئي وقامو بتغير الوضعيات وعملو جميع الوضعيات لحد ما نزلو لبنهم في بوئي وطيزي ولبست ملابسي وكنت ابكي واتوجع ووئعت على الارض من الوجع لكني خفت احكي لحد ماذا حد معي لكني تمتعت وقتها وتوجعت لكن المتعة والانبساطة كانت اكتررر والان انا امارس الجنس وانتاك من طيزي اااااااااااااااااااه مممممممممممممممم

• عجبني
التفاعلات: Zizo0
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%