NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سجل الان!

متسلسلة اعترافاتي

Wared.. عاشق السمراء

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
29 أغسطس 2022
المشاركات
197
التعليقات المُبرزة
0
مستوى التفاعل
96
الإقامة
سوريا
نقاط
10
قد تكون قصتي مختلفة بعض الشيء...
لكن فيها من الاعترافات عن ما ارغب وما اميل اليه في حياتي الجنسية والخاصة
وقليلاً من الخيال لكن هذا لا يعني انني لم اتمنى ان اكون كذلك... وسأحكي لكم قصتي بالعامية حتى تسهل قراءتها...

اسمي ورد عمري 28 عاماً جسمي متناسق مع انعدام للشعر بقسم جسمي العلوي اما رجليي فيهم بعض الشعر الخفيف
شخصيا ميولي طبيعية بصورة عامة للنساء لكن ميولي للرجال ماكنت مكتشفه فيي لحتى صار اللي صار ومارح اكتب ميولاتي لحتى تكتشفو هالشي بالقصة...

من حوالي سنة اتعرفت ع جيهان عمرها 24 سنة ظريفة وجميلة.. وجسمها كان بغاية التناسق والسكسية..
وبعد ما تعمقنا بالحديث بالشات بالمواضيع الجنسية سألتني انو كيف عزمك بالنيك قلتلها مو متأكد.. استغربت من كلامي بس قالتلي انا رح خليك صاروخ وطلبت نلتقي وفعلا التقينا ببيت صديقتها وبعد ما قعدنا وشربنا العصير ابتدينا مصمصة الشفايف وبلشت اشلحها ملابسها واكلت بزازها بنهم شديد ومن محنتها شلحتني البنطلون والكيلوت سوا وتفاجأت انو زبي مو واقف تمام انما واقف لكن بدون صلابة وعم يشر سائل شفاف لكن بكثرة نوعاً ما..
حاولت بالمص واللحس واحيانا عض لكن مافي فايدة.. عصبت بعد ماوصلت لمرحلة الهياج ودفشتني ع الكنبة وصارت تلعب بكسها الغريب اني قعدت قبالها اتفرج عليها وبدون ما امسكه ضل يشر من نفس السائل لحد ما قذفت بدون ما امسكه لكن وهو بنفس الارتخاء..!
هون حسيت بكسرة جواتي وهي زعلت عليي وصارت تواسيني وقالتلي لازم تعرض نفسك لدكتور اخصائي..
وبعد مادورت شفت دكتور مختص بعلاج الامور الجنسية...
وفعلا اخدت موعد ورحت للعيادة واستقبلتني الممرضة هناء بوجه بشوش وجلست انتظر دوري.. وقالتلي بعد حوالي الساعة اتفضل الدكتور بانتظارك..
ولما دخلت شفت منظر خلاني اعيد التفكير بكل حياتي...

رجل بكل معنى الكلمة.. دكتور سهيل عمره بحدود ال 45 سنة شعره شايب اغلبه بيسرحه بالجيل وهالشي بيعطيه جمال اخاذ جسم ممتلئ مع كرش خفيف.. هاد اللي شفته بالوهلة الاولى...

*اتفضل استريح.. شو عم تحس..
*دكتور اااا يعني صدقني محرج..( ماكنت محرج بس مخدر)
*ماتنحرج احكي هاد اختصاصي وانا هون لساعدك تشفى
*بصراحة الي فترة طويلة كتير ماعم حس باثارة ابدا يعني قمة اثارتي انو عضوي مابيكمل انتصاب وبصير ينزل سائل شفاف..
* مابتنزل سائل منوي..؟
*مبلا بس بدون انتصاب
*متزوج؟
*لا
*طيب اذا سمحت اشلح تيابك وتفضل اتسطح لاكشف عليك
كنت في قمة الحرج لان بحياتي ما عملتها وانا عم اشلح البنتكور وبقيت بالبوكسر وتسطحت وانا لابس شيال مو فوق.. شلحت البنتكور وهو راح لبس الكفوف التفت عليي وطلع فيي وقالي معلش كمان البوكسر وهو عم يجيب عدة الكشف ( طبعا كنت معتني من قبل بنظافتي وازالة شعر عانتي ) استسلمت وشلحته وكنت كتير محرج.. وصل لعندي وسطحني ع ضهري وانا رجليي بمستوى جسمي ومفاصلي ( الركبة ) مرتفعة وقعد قبال زبي اللي كان مرتخي شبه ارتخاء تام.. ومسكه بايده واستغرب اني ما ارتعشت.. وصار يحركه يمين شمال ويتعمد يلمس بيضاتي ويسأل
*شو حاسس
*ولاشي دكتور عادي
زادوتيرة حركتة لشبه مداعبه وهون ابتدى السائل الشفاف ينزل من زبي شبه بغزارة.. اخد عينة منه وطلب ارجع بكرا لحتى تكون نتيجة تحليل السائل ظهرت..

وفعلا رحت تاني يوم واتفاجئ انه أجل موعدي لاخر شخص... ماعطيت للموضوع اي اهتمام وقعدت انتظر
وبعد مامشيت كل الناس قالتلي الممرضة هناء تفضل الدكتور عم ينتظرك..
دخلت وهي اجت بعدي قالتله..
*دكتور بتأمر بشي .؟
*لا بس سكري الباب.. اي يا ورد قلي انت شو بتشتغل..؟
*بشتغل ب دهان البيوت.. طمني شو نتيجة التحليل..؟
*انت الك علاقات من قبل.. اياً كانت مع الجنسين بقصد..
صدمني بكلامه بس تماسكت..
*علاقة وحدة وما اكتملت وهي سبب جيتي لعندك..
*طيب اشلح تيابك وتسطح لاكشف عليك
حاولت افهم منه بس اكد انو بعد الكشف رح يخبرني.. شلحت وتسطحت ورفعت رجليي منشان يقدر يكشف بس ماكنت عامل حسابي اني رح يصير معي هيك وبسبب الحر كان البوكسر عم يسبح بعرقي وريحتي صعبة..
اجا هو وقلتله وانا محرج ووشي احمر
*اسف بس بتعرف الشوب وماكنت عامل حسابي للكشف
*ولايهمك ورد انا بيهمني تطيب انت..

قالها وهو عم يحط ايده ع عانتي الغريب ان فورا السوائل ابتدت تنزل وحسيت قلبي بيرفرف ونفسي صار اسرع بشي غير محسوس.. ومن دون سابق انذار وقف قبالي ومسكني من طيزي وسحبني وصارت طيزي بالهوا وقالي
*رح اكشف عليك كشف معمق
*اوك دكتور
قلتها والسوائل ابتدت تنزل بشكل انا استغربته..
ومسك طيزي وفتحها ليشوف الخرم وعينه على زبي وجاب قطعة قطرها بحجم اصبعتين دهنها كريم طبي ولما دخلها بطيزي قالي
*هاد مقياس حرارة ليزري
وفجأة زبي انتصب لكن اكتر بشوي من وقت ماكنت مع جيهان..
بتسم ابتسامة خفيفة لما شاف انتصاب زبي وكيف عم يشر من السائل اللي تقريباً غرق بطني وقالي..
*رح نترك الميزان 4 دقايق وافحص زبك وبيضاتك
خجلت لما قال هالكلام واكتفيت بهز رأسي وبلعت ريقي لقدرت احكي وقله

*دكتور ماقلتلي شو نتيجة التحليل...؟؟
*معك اختلاط هرمونات جنسية وهاد الشي يلي عم يخلي جسمك بحالة حيرة.. لكن اتطمن مافي شي ماله علاج بس...
*بس شو خوفتني
كمل كلامه وهو عم يعصر بيضاتي ويمسك زبي ويحاول يفتح الفتحة اللي براسه بايديه والسائل ما كان يوقف وقلبي دقاته صارو ينشافو بالعين ع صدري
*هالشي رح ياخد وقت ويكلف كتير.. لكن عندي حل يرضيك ويرضيني...
*تفضل دخيلك دكتور انا تعبت
*ضحك وهو ماسك زبي بتجي بتدهن بيتي ومنه بعطيك الادوية وبشرف على حالتك واجرة ايدك هي كلفة علاجك
*تمام موافق موافق.. مطول الفحص..؟
ترك زبي ومسك بيضاتي يفحص عروقهم ومسك بايده التانية ميزان الحرارة وصار يدخله اكتر وقلي
*لازم دخله اكتر القراءة غلط
ماتحملت ورجف جسمي وقذفت بدون قوة نهائيا يعني كان المني ينزل على مهله ابتسم بوشي وقلي
*ماتخجل هاد شي طبيعي بحالتك قوم غسل وتعال اخدك ع البيت تشوفه...


يتبع....
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
هيا من جزء واحد بس ولا اي
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%