NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

فضفضه اسباب نجاح العلاقه الجنسيه

زب نار 2024

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
12 أبريل 2024
المشاركات
447
مستوى التفاعل
268
الإقامة
Doctor OF OB-GYN
نقاط
1,831
الجنس
ذكر
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث

العوامل التي تساعد على نجاح العلاقة الحميمة:

- الحبّ:

إن مشاعر الحبّ تمنح العلاقة الحميمة بعداً آخر أكثر غنىً ومتعةً. فمشاعر الحبّ يمكن أن تمتزج مع الرغبة الجنسية وتجعل الوصول إلى النشوة عند الزوجين أكثر سهولةً وفيه الكثير من السعادة واللذة خصوصاً أنهما يتخليان عن الأنانية ويسعيان نحو إسعاد يعضهما البعض امّا من خلال الوضعيات أو من خلال اعتماد بعض الأساليب التي من شأنها أن تزيد من الرغبة الجنسية ومن الإثارة والشغف أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

- الاحترام:

إن الاحترام الذي يعتمده الزوجين ويجعلانه من العناصر المهمة أثناء ممارسة العلاقة يمكن أن يتجسّد أولاً بعدم تخطي الحدود الأخلاقية لطريقة التعامل مع الجسم وأعضائه. فمثلاً من المهم أن يحترما خصوصية بعضهما البعض وألّا يفرضا بعض الوضعيات التي من شأنها أن تتسبب بالأذى الجسدي. كما ويمكن للاحترام أيضاً أن يكون معنوياً بمعنى ألاّ يستخدم العنف المعنوي واللفظي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ذلك لأنه يمكن أن يؤدي على خفض الثقة بالنفس لدى الشريك الآخر. الي اذا رغب الطرفين بالتحدث بلا حدود او قيود .

- المداعبة:

إن فترة المداعبة مهمة جداً لنجاح العلاقة الحميمة وهي التي تساعد الزوجين للوصول إلى النشوة والشعور بالسعادة خلالها. من هنا لا يجب أن يهمل الزوجين التقبيل واللمس والمداعبة للمناطق الحساسة والتي تثير رغبتهما الجنسية قبل العلاقة الحميمة لما لها من فوائد يمكن أن تساعد على تعزيز مشاعر الحبّ بينهما.
 
  • أتفق
التفاعلات: االطيارالعاشق
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%