NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

. queen

نسوانجى خبرة
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
إنضم
28 مارس 2023
المشاركات
538
مستوى التفاعل
1,978
الإقامة
الارض
نقاط
895
الجنس
أنثي
الدولة
الأرض
توجه جنسي
ثنائي الميل
كيفكم ياحلوين
القصة الي بحكيها اليوم في شي منها واقعية لكن مع تعديلات من الخيال
معكم اول شي بطلة القصة كوين
وبعرفكم على اخي مازن
الفرق بيني وبين مازن 3 سنين ومنختلف على كلشي الا بشغلة وحدة اتفقنا عليها هو السكس
انا بحب الاناقة والرياضة واخي مابحب الرياضة وانا بعتني بجسمي كتير وبروح على الجيم من وقت كان عمري 15 سنة
واناهلا 22 سنة
بعكس مازن مابحب الرياضة وعندو كرش وماخد الدنيا بدون رياضة ولا يهتم بحاله
انا جسم مثالي واكل صحي وكل يوم جيم
لهيك معتنية بجسمي وخاصة بزازي وطيزي
من ناحية الجمالية والكبر والشد
يعني عندي بزاز كبار كتير بسبب الاعتناء واللعب فيهن وطيز لوتضربها تجيب ضهرك على رجتها هههه
من اعتنائات لجسمي هي بشيل شعر كسي بليزر
وكل جسمي طبعا
وكريمات لتفتيح البشرة وللتجاعيد
بعكس مازن ماله دخل بالحياة
طبعا مازن من بنت لبنت
وانا حياتي على مواقع السكس وافرك كسي ب ايدي ماجربت انتاك من حدا لا من كسي ولا طيزي
متلي متل كل هالبنات بفهم ب امور السكس كلها متل ماتعملناها على النت وبالمدارس ومن حكي الرفقات
اامهم
بيوم من الايام كنت بالجيم واتصلت بمازن يجي ياخدني من الجيم لانه كنت تعبانة
واجا واخدني وكان معي صحباتي بالجيم
وصلني البيت وكان كلو تمام
بليل بتحكيني رفيقتي رنا من الجيم وبتبلش تسئل مين الي وصلني
قصدها عن مازن ابو كرش🤣
قلتلها اخي وجنت وصارت تسئل مرتبط ولالا وهالقصص وتقلي مااحلا كرشه
الغبية مهووسة بكرشه الهبلة ههههه
وصارت تقنعني انه خليه يتعرف عليها بطريقة هو يبادر لدرجة قالت لو طلب ينيكها مابترفض
انا بالاول مااخدت بالموضوع
لكن بعدين اجاني شعور الغيرة وكانه مازن حبيبي المهم انا لمحتله عن رنا المجنونة وهو تقبل الموضوع
وحتى صار يقلي بدو يروح معي للجيم ويتمرن
انا انصعقت
مازن!!!!!
وجيم!!🤣🤣
اناماحكيت بالموضوع كتير
صار يروح للجيم معي
بعد كم طلعة للجيم
سئلته كيف الجيم معك؟؟
قلي حلو بس فيو صواريخ كتير
قصده عن البنات ههههه
قلتله كيف يعني صورايخ؟
قللي يعني مزز وجسم وحركات
قلتله عجبوك؟
قلي كتيررر
انا قلتله بشكل عفوي عني وانا صاروخ ولا لا🙄🙄
قلي انت ولا بعمري شفتك بلبس متل ماهنو بيلبسو
قلتله كيف بيلبسو؟
قصدي انه فيزون كتير ديق او شورت
مع سوتيان وهيك يكون باين البطن والضهر
طبعا كان بدو يحكي شي تاني كمان بس حس انه رح يتخطى حدوده او يجيب العيد🤣
بالمناسبة انا بالبيت لبسي عادي الي هو ببجامة فما بتبين جسمي
حتى بالجيم بلبس شي عادي يعني ماببين بطني وهيك شي
انا مااخدت بالقصة وكفينا حياتنا عادي
لكن بعد اشهر بتحكيني رنا انها عم تخرج مع مازن
بكل الاحوال مازن بروح للنادي ومابتمرن او اشي🤣
زبط رنا ومشي حاله
وامورهن تمام التمام
انا هادا الشي غاظني اكتر وصرت استدرج رنا بالكلام وطلعو عاملين سكس مع بعض

طبعا رنا الها قصة تانية بالسكس والشرمطة على اصولها
بتنزل القصة بعد هي القصة
انا سئلت مازن عن علاقته برنا
ومن وقت سئلته وهو بلشلي سرد عليها وطلعلي ياها ملاك
قلتله مين احلا انا ولا هي؟
قلي اكيد هي جسمها مثاالي
طبعا رنا بتدخل النادي لتطبق الشباب وتتصور وبس يعني شرموطة
قلتله كيف جسمها احلا من جسمي?
قعد يشرحلي عن جسمها وتفاصيله وكل مايحكي انا انزعج اكتر لانه عصبني
قلتله وجسم اختك ماله؟؟؟
سكت وقال انا ماشفت جسمك لاحكم
انا لانه انزعجت كتير من مازن ومن رنا الي جسمها مش كتير حلو وكيف هيك مسحور بجمالها
وانا الي بتعب على جسمي كيف موشايفني
وكان غرضي من الموضوع اني اوريه جسمي وبس
نطرت لاخر الليل والكل نام
ودخلت تدوشت وزبطت حالي على الاخر وكريمات وعطور ولبست فيزون ضيق كتير بدون سليب
لدرجة بينت فقلة كسي
وطيزي باينة
اصلا الفيزون قد مهو ديق باين لحم طيزي ورجلي
ولبست سوتيان الي بترفع البزاز
ودخلت لعند مازن وقلتله عطيني رايك
جسم مين احلى ؟
انا ولا رنا؟؟
هو وقف هيك وصار يتطلع ويصفر ويقلي افتلي افتلي ومسك ايدي وصار يفتلني
ويقلي بلا رنا وبلا بطيخ
وقعد يشم من ريحة عطري
ويقول ياااه
وفجأة قرب راسه على داني ونفسه صار ب ادني وصرت اسمع صوت نفسه ودووبني بمعنى الكلمة والي زادها علي عضلي داني وباسني من رقبتي خلاني دوب على الاخر
لكن فجأة وقف وقلي انا اسف ماتحملت حالي
بس انا خلص دبت على الاخر وغيرنلة وبدي مازن الي وبس
وتطلعت لقيت ايره قايم معه لدرجة طالع من الشورت الي لابسه
انا دفشته على التخت وقلتله مو على كيفك
ولا خايف من القحبة رنا؟؟
واخدت مصمصله شفايفه وهو تجاوب معي
وبقينا دقيقتين نمصمص شفايف بعض
بعدين وقف وقلي شو قصدك برنا؟
قلتله انا بعرف انك اننت ورنا عم تعملو سكس
ولا هي اشطر مني؟
قلي لك مين رنا كس اخت رنا
ايري برنا
قلتله بدبحك اذا بتقول ايرك برنا ايرك فيني وبس هسسسس
ورجعت بسته قام شالني ونيمني على التخت ورجع يمصلي شفايفي ويقطعهن تقطيع
وانا كسي بلش ينقف علي وخاصة بالفيزون لدرجة اول ماالمس كسي من فوق الفيزون يصير يوجعني بده ينتاك وكانه الفيزون مش موجود
المهم مازن نزل من شفايفي لرقبتي وهو يبوس ويمص رقبتي وشفايفي واديه على السوتيان ويلعب ببزازي
وانا خلص على الاخر مش قادرة
وراح وصار يمصلي داني
ونزل لبزازي وعصرهن ب ايده من فوق السوتيان
قام مشلحني السوتيان ولما شاف بزازي كيف كبار انصعق وبلش يعصرهن ب ايده ويلعبلي بحلمات بزازي ويضربهن ونزل وصار يرضعهن متل الولد الصغير
ايوااا مازن شوي شوي على بزازي امممم
موهيك يامااااازن نكتلي بزازي اححح
مازن بكفي موقادرة اتحمل
بدي ايرك مااااااازن كسي نار يامازن
ارحم كس اختك ااحححححح
قعد نص ساعة يرضع ببزازي ويلعب فيهن وانا اتحرك متل الحية لانه موقادرة وكنت العب بكسي لانه ماعدت قادرة
لما ترك بزازي كان متغير لونهن من ابيض لاحمر وكانه كان عم يعزبهن عزاب ههههه
طبعا مازن كرمال مايرحم ام كسي
طلع لفوق وقعد يمصمص شفايفي لكن ايده نزلت لكسي لتريحه شوي
وصار يفركلي كسي من قوق الفيزون وانا موقادرة اتحمل كسي ولا اهاتي ولا مصله شفته
وصلت لدرجة بدي اشلح الفيزون وادخل شي بكسي اريحه بدي اتتاك وارتاااح
قلتله مازن ارحم كسي موقادرة ارحمني
اخيرا شرف مازن لعند كسي وشلحني الفيزون وكان كسي لونه احمررر لانه كان محبوس عليه
طبعا كان كل الفيزون مبلل مكان كسي
انا لما شالي الفيزون هديت شوي
لكن اول مابلش يبوس فخادي وحوالين كسي رجعت سخنت ودبت اكتر من قبل
نزل بعدبن ودخل لسانه بكسي وبلش يلحس
وانا خلص ماعد قدرت صرت العب ببزازي وهو يلحسلي كسي ويمصمصه ويعضلي زمبورة كسي وانا اححح اه اها اههه انت بتجنن مازن
الحس كس اختك يامازن
اختك بدها ايرك بكسها يامازن واكبس على راسه ليدخل لسانه بكسي واصرخ بقوة اه ه ه ه ه ه اممم شوي شوي على كسي يامااازززن
وصرت نزل عسل كسي على وجهه لمازن وهو مكمل لاخر نقطة عسل نزلت من كسي لكن انا تعبت ونزل عرق مني كتير
هالمازن طلع مفعوله قوي ههههه
قام مازن واجا لعندي وبلش يمصمصلي شفايفي ويقلي شو ياحبيبي شبعتي؟
قلتله كيف اشبع ولسا ماشغت ايرك ورضعته؟ ودخلته بكسي؟؟
هو كان مفكري لانه حميانة عم قول هيك لكن هوماكان بده ينيك كسي عشان ماانفتح
المهم نزلت لايره وشلت الشورت وبلشت ارضع ب ايره
واتلزز فيو وهو يضربني على طيزي ويلعبلي بشعري او يمسك بزازي
يفركلي كسي
وكل مابده يجي ضهره بقلي شوي على اير حبيبك ياقحبتي
ويصير يقلي شرموطتي وقحبتي ومنتاكتي وانا دوب اكتر والحسله بيضاته اكتر وايره دخله بكل تمي
بقيت ارضعله ايره لمدر ربع ساعة وهو كان يضربني ع طيزي ويفركلي بكسي
بس انا ماعد اتحمل
قمت ونمت وقلتله يلا نيك شرموطتك
نيك ملكتك قحبتك
افتح كسهااااا
بدي ايرك بكسي
بدي ايرك ينيكني ويطلعني قحبة وشرموطة
اجا قلي اخرسي بنيكك من طيزك بس كسك لا
انت بنت
قلتله افتحي كرمالي اذا بتحبني
اجا وصار عند كسي وصار يمرق ايره على كسي من فوق ويدخل اوله بس وانا موقادرة اتحمل بس بدي ياه ينيكني وقله مازن خلصني نيك كسي موقادرة اتحمللللللل هو يعزبني اكتر وماديخل ايره ويصير يمشي ايره على كسي ليهيجيني اكتررررر
وقام وصار يدخل ايره بكسي وينيك امممم مااحلا شعور الاير لما يدخل بالكس لاول مرة وانت حميانة احححح وبلش ينيك وانا اتوجع من النيك اححح اي نيكي ياشرموطي
نيك كس قحبتك
لما فتحتني حسيت بشعور الحرية حسيت اني صرت ملكة وانت ملك تبعي
ايي خلي ايرك يطلع ويدخل بكسي ويسقيه لانه عطشان
امممم شرموطتك مشتهية ايرك ماتوقف نيك ابداااا
وبقى ينيك بكسي وكل مابده يقزف نغير بالوضعية
مرة هو فوقي ومرة انا فوقه لاجا وقت ماعد نقدر نتحمل وبده يجيب ضهره وانا قلتله كبه على بزازي وتمي بحب هيك شعور
لكن مانحمل يطلع ايره وجابه كله بكسي
وهو عم يكب حليب زبره جوات كسي وحس بشي نار داخل كسي بيحرق حرق بجنننن وماعدت قدرت وصرت انا افرك بكسي وقلتله كفي نيك وخلي ايرك بكسي لحتى نزلت عسل كسي كمان واختلط حليبه بعسل كسي
صرت امسحه ب ايدي ودوقه يمييي ما اطيبه
وهيك كانت اول مرة بخلي اخي ينيكي
طبعا انا ماشبعت ولاهو شبع وعملنا واحد من طيزي على السريع بس كان بوجع كتيررر
وصرنا نضحك وقله مين اطيب كسي ولا كس رنا?
يضحك ويقلي كس حبيبتي ومرتي واختي وكلامه يدوبني كتيررر😍😍
وصرنا كل فترة نعمل سكس مع بعض وحتى صرنا نعمل سكس بكل انواعه
لكن بعد شهرين من القصة بتفاجئ انه انا حامل من اخي
القصة الجديدة ثصة لحالها بتشرح شوعملنا بالحمل وكيف صرنا نعمل نيك جماعي مع اهلي
 
  • عجبني
  • حبيته
  • انا سخنت كده ليه
التفاعلات: Spanseer, ALZEIN, ghaith1 و 26 آخرين
كيفكم ياحلوين
القصة الي بحكيها اليوم في شي منها واقعية لكن مع تعديلات من الخيال
معكم اول شي بطلة القصة كوين
وبعرفكم على اخي مازن
الفرق بيني وبين مازن 3 سنين ومنختلف على كلشي الا بشغلة وحدة اتفقنا عليها هو السكس
انا بحب الاناقة والرياضة واخي مابحب الرياضة وانا بعتني بجسمي كتير وبروح على الجيم من وقت كان عمري 15 سنة
واناهلا 22 سنة
بعكس مازن مابحب الرياضة وعندو كرش وماخد الدنيا بدون رياضة ولا يهتم بحاله
انا جسم مثالي واكل صحي وكل يوم جيم
لهيك معتنية بجسمي وخاصة بزازي وطيزي
من ناحية الجمالية والكبر والشد
يعني عندي بزاز كبار كتير بسبب الاعتناء واللعب فيهن وطيز لوتضربها تجيب ضهرك على رجتها هههه
من اعتنائات لجسمي هي بشيل شعر كسي بليزر
وكل جسمي طبعا
وكريمات لتفتيح البشرة وللتجاعيد
بعكس مازن ماله دخل بالحياة
طبعا مازن من بنت لبنت
وانا حياتي على مواقع السكس وافرك كسي ب ايدي ماجربت انتاك من حدا لا من كسي ولا طيزي
متلي متل كل هالبنات بفهم ب امور السكس كلها متل ماتعملناها على النت وبالمدارس ومن حكي الرفقات
اامهم
بيوم من الايام كنت بالجيم واتصلت بمازن يجي ياخدني من الجيم لانه كنت تعبانة
واجا واخدني وكان معي صحباتي بالجيم
وصلني البيت وكان كلو تمام
بليل بتحكيني رفيقتي رنا من الجيم وبتبلش تسئل مين الي وصلني
قصدها عن مازن ابو كرش🤣
قلتلها اخي وجنت وصارت تسئل مرتبط ولالا وهالقصص وتقلي مااحلا كرشه
الغبية مهووسة بكرشه الهبلة ههههه
وصارت تقنعني انه خليه يتعرف عليها بطريقة هو يبادر لدرجة قالت لو طلب ينيكها مابترفض
انا بالاول مااخدت بالموضوع
لكن بعدين اجاني شعور الغيرة وكانه مازن حبيبي المهم انا لمحتله عن رنا المجنونة وهو تقبل الموضوع
وحتى صار يقلي بدو يروح معي للجيم ويتمرن
انا انصعقت
مازن!!!!!
وجيم!!🤣🤣
اناماحكيت بالموضوع كتير
صار يروح للجيم معي
بعد كم طلعة للجيم
سئلته كيف الجيم معك؟؟
قلي حلو بس فيو صواريخ كتير
قصده عن البنات ههههه
قلتله كيف يعني صورايخ؟
قللي يعني مزز وجسم وحركات
قلتله عجبوك؟
قلي كتيررر
انا قلتله بشكل عفوي عني وانا صاروخ ولا لا🙄🙄
قلي انت ولا بعمري شفتك بلبس متل ماهنو بيلبسو
قلتله كيف بيلبسو؟
قصدي انه فيزون كتير ديق او شورت
مع سوتيان وهيك يكون باين البطن والضهر
طبعا كان بدو يحكي شي تاني كمان بس حس انه رح يتخطى حدوده او يجيب العيد🤣
بالمناسبة انا بالبيت لبسي عادي الي هو ببجامة فما بتبين جسمي
حتى بالجيم بلبس شي عادي يعني ماببين بطني وهيك شي
انا مااخدت بالقصة وكفينا حياتنا عادي
لكن بعد اشهر بتحكيني رنا انها عم تخرج مع مازن
بكل الاحوال مازن بروح للنادي ومابتمرن او اشي🤣
زبط رنا ومشي حاله
وامورهن تمام التمام
انا هادا الشي غاظني اكتر وصرت استدرج رنا بالكلام وطلعو عاملين سكس مع بعض

طبعا رنا الها قصة تانية بالسكس والشرمطة على اصولها
بتنزل القصة بعد هي القصة
انا سئلت مازن عن علاقته برنا
ومن وقت سئلته وهو بلشلي سرد عليها وطلعلي ياها ملاك
قلتله مين احلا انا ولا هي؟
قلي اكيد هي جسمها مثاالي
طبعا رنا بتدخل النادي لتطبق الشباب وتتصور وبس يعني شرموطة
قلتله كيف جسمها احلا من جسمي?
قعد يشرحلي عن جسمها وتفاصيله وكل مايحكي انا انزعج اكتر لانه عصبني
قلتله وجسم اختك ماله؟؟؟
سكت وقال انا ماشفت جسمك لاحكم
انا لانه انزعجت كتير من مازن ومن رنا الي جسمها مش كتير حلو وكيف هيك مسحور بجمالها
وانا الي بتعب على جسمي كيف موشايفني
وكان غرضي من الموضوع اني اوريه جسمي وبس
نطرت لاخر الليل والكل نام
ودخلت تدوشت وزبطت حالي على الاخر وكريمات وعطور ولبست فيزون ضيق كتير بدون سليب
لدرجة بينت فقلة كسي
وطيزي باينة
اصلا الفيزون قد مهو ديق باين لحم طيزي ورجلي
ولبست سوتيان الي بترفع البزاز
ودخلت لعند مازن وقلتله عطيني رايك
جسم مين احلى ؟
انا ولا رنا؟؟
هو وقف هيك وصار يتطلع ويصفر ويقلي افتلي افتلي ومسك ايدي وصار يفتلني
ويقلي بلا رنا وبلا بطيخ
وقعد يشم من ريحة عطري
ويقول ياااه
وفجأة قرب راسه على داني ونفسه صار ب ادني وصرت اسمع صوت نفسه ودووبني بمعنى الكلمة والي زادها علي عضلي داني وباسني من رقبتي خلاني دوب على الاخر
لكن فجأة وقف وقلي انا اسف ماتحملت حالي
بس انا خلص دبت على الاخر وغيرنلة وبدي مازن الي وبس
وتطلعت لقيت ايره قايم معه لدرجة طالع من الشورت الي لابسه
انا دفشته على التخت وقلتله مو على كيفك
ولا خايف من القحبة رنا؟؟
واخدت مصمصله شفايفه وهو تجاوب معي
وبقينا دقيقتين نمصمص شفايف بعض
بعدين وقف وقلي شو قصدك برنا؟
قلتله انا بعرف انك اننت ورنا عم تعملو سكس
ولا هي اشطر مني؟
قلي لك مين رنا كس اخت رنا
ايري برنا
قلتله بدبحك اذا بتقول ايرك برنا ايرك فيني وبس هسسسس
ورجعت بسته قام شالني ونيمني على التخت ورجع يمصلي شفايفي ويقطعهن تقطيع
وانا كسي بلش ينقف علي وخاصة بالفيزون لدرجة اول ماالمس كسي من فوق الفيزون يصير يوجعني بده ينتاك وكانه الفيزون مش موجود
المهم مازن نزل من شفايفي لرقبتي وهو يبوس ويمص رقبتي وشفايفي واديه على السوتيان ويلعب ببزازي
وانا خلص على الاخر مش قادرة
وراح وصار يمصلي داني
ونزل لبزازي وعصرهن ب ايده من فوق السوتيان
قام مشلحني السوتيان ولما شاف بزازي كيف كبار انصعق وبلش يعصرهن ب ايده ويلعبلي بحلمات بزازي ويضربهن ونزل وصار يرضعهن متل الولد الصغير
ايوااا مازن شوي شوي على بزازي امممم
موهيك يامااااازن نكتلي بزازي اححح
مازن بكفي موقادرة اتحمل
بدي ايرك مااااااازن كسي نار يامازن
ارحم كس اختك ااحححححح
قعد نص ساعة يرضع ببزازي ويلعب فيهن وانا اتحرك متل الحية لانه موقادرة وكنت العب بكسي لانه ماعدت قادرة
لما ترك بزازي كان متغير لونهن من ابيض لاحمر وكانه كان عم يعزبهن عزاب ههههه
طبعا مازن كرمال مايرحم ام كسي
طلع لفوق وقعد يمصمص شفايفي لكن ايده نزلت لكسي لتريحه شوي
وصار يفركلي كسي من قوق الفيزون وانا موقادرة اتحمل كسي ولا اهاتي ولا مصله شفته
وصلت لدرجة بدي اشلح الفيزون وادخل شي بكسي اريحه بدي اتتاك وارتاااح
قلتله مازن ارحم كسي موقادرة ارحمني
اخيرا شرف مازن لعند كسي وشلحني الفيزون وكان كسي لونه احمررر لانه كان محبوس عليه
طبعا كان كل الفيزون مبلل مكان كسي
انا لما شالي الفيزون هديت شوي
لكن اول مابلش يبوس فخادي وحوالين كسي رجعت سخنت ودبت اكتر من قبل
نزل بعدبن ودخل لسانه بكسي وبلش يلحس
وانا خلص ماعد قدرت صرت العب ببزازي وهو يلحسلي كسي ويمصمصه ويعضلي زمبورة كسي وانا اححح اه اها اههه انت بتجنن مازن
الحس كس اختك يامازن
اختك بدها ايرك بكسها يامازن واكبس على راسه ليدخل لسانه بكسي واصرخ بقوة اه ه ه ه ه ه اممم شوي شوي على كسي يامااازززن
وصرت نزل عسل كسي على وجهه لمازن وهو مكمل لاخر نقطة عسل نزلت من كسي لكن انا تعبت ونزل عرق مني كتير
هالمازن طلع مفعوله قوي ههههه
قام مازن واجا لعندي وبلش يمصمصلي شفايفي ويقلي شو ياحبيبي شبعتي؟
قلتله كيف اشبع ولسا ماشغت ايرك ورضعته؟ ودخلته بكسي؟؟
هو كان مفكري لانه حميانة عم قول هيك لكن هوماكان بده ينيك كسي عشان ماانفتح
المهم نزلت لايره وشلت الشورت وبلشت ارضع ب ايره
واتلزز فيو وهو يضربني على طيزي ويلعبلي بشعري او يمسك بزازي
يفركلي كسي
وكل مابده يجي ضهره بقلي شوي على اير حبيبك ياقحبتي
ويصير يقلي شرموطتي وقحبتي ومنتاكتي وانا دوب اكتر والحسله بيضاته اكتر وايره دخله بكل تمي
بقيت ارضعله ايره لمدر ربع ساعة وهو كان يضربني ع طيزي ويفركلي بكسي
بس انا ماعد اتحمل
قمت ونمت وقلتله يلا نيك شرموطتك
نيك ملكتك قحبتك
افتح كسهااااا
بدي ايرك بكسي
بدي ايرك ينيكني ويطلعني قحبة وشرموطة
اجا قلي اخرسي بنيكك من طيزك بس كسك لا
انت بنت
قلتله افتحي كرمالي اذا بتحبني
اجا وصار عند كسي وصار يمرق ايره على كسي من فوق ويدخل اوله بس وانا موقادرة اتحمل بس بدي ياه ينيكني وقله مازن خلصني نيك كسي موقادرة اتحمللللللل هو يعزبني اكتر وماديخل ايره ويصير يمشي ايره على كسي ليهيجيني اكتررررر
وقام وصار يدخل ايره بكسي وينيك امممم مااحلا شعور الاير لما يدخل بالكس لاول مرة وانت حميانة احححح وبلش ينيك وانا اتوجع من النيك اححح اي نيكي ياشرموطي
نيك كس قحبتك
لما فتحتني حسيت بشعور الحرية حسيت اني صرت ملكة وانت ملك تبعي
ايي خلي ايرك يطلع ويدخل بكسي ويسقيه لانه عطشان
امممم شرموطتك مشتهية ايرك ماتوقف نيك ابداااا
وبقى ينيك بكسي وكل مابده يقزف نغير بالوضعية
مرة هو فوقي ومرة انا فوقه لاجا وقت ماعد نقدر نتحمل وبده يجيب ضهره وانا قلتله كبه على بزازي وتمي بحب هيك شعور
لكن مانحمل يطلع ايره وجابه كله بكسي
وهو عم يكب حليب زبره جوات كسي وحس بشي نار داخل كسي بيحرق حرق بجنننن وماعدت قدرت وصرت انا افرك بكسي وقلتله كفي نيك وخلي ايرك بكسي لحتى نزلت عسل كسي كمان واختلط حليبه بعسل كسي
صرت امسحه ب ايدي ودوقه يمييي ما اطيبه
وهيك كانت اول مرة بخلي اخي ينيكي
طبعا انا ماشبعت ولاهو شبع وعملنا واحد من طيزي على السريع بس كان بوجع كتيررر
وصرنا نضحك وقله مين اطيب كسي ولا كس رنا?
يضحك ويقلي كس حبيبتي ومرتي واختي وكلامه يدوبني كتيررر😍😍
وصرنا كل فترة نعمل سكس مع بعض وحتى صرنا نعمل سكس بكل انواعه
لكن بعد شهرين من القصة بتفاجئ انه انا حامل من اخي
القصة الجديدة ثصة لحالها بتشرح شوعملنا بالحمل وكيف صرنا نعمل نيك جماعي مع اهلي
كملي نياكة وخبرينا
 
  • عجبني
التفاعلات: النجام و . queen
مستني التكمله
 
  • عجبني
التفاعلات: النجام و . queen
كيفكم ياحلوين
القصة الي بحكيها اليوم في شي منها واقعية لكن مع تعديلات من الخيال
معكم اول شي بطلة القصة كوين
وبعرفكم على اخي مازن
الفرق بيني وبين مازن 3 سنين ومنختلف على كلشي الا بشغلة وحدة اتفقنا عليها هو السكس
انا بحب الاناقة والرياضة واخي مابحب الرياضة وانا بعتني بجسمي كتير وبروح على الجيم من وقت كان عمري 15 سنة
واناهلا 22 سنة
بعكس مازن مابحب الرياضة وعندو كرش وماخد الدنيا بدون رياضة ولا يهتم بحاله
انا جسم مثالي واكل صحي وكل يوم جيم
لهيك معتنية بجسمي وخاصة بزازي وطيزي
من ناحية الجمالية والكبر والشد
يعني عندي بزاز كبار كتير بسبب الاعتناء واللعب فيهن وطيز لوتضربها تجيب ضهرك على رجتها هههه
من اعتنائات لجسمي هي بشيل شعر كسي بليزر
وكل جسمي طبعا
وكريمات لتفتيح البشرة وللتجاعيد
بعكس مازن ماله دخل بالحياة
طبعا مازن من بنت لبنت
وانا حياتي على مواقع السكس وافرك كسي ب ايدي ماجربت انتاك من حدا لا من كسي ولا طيزي
متلي متل كل هالبنات بفهم ب امور السكس كلها متل ماتعملناها على النت وبالمدارس ومن حكي الرفقات
اامهم
بيوم من الايام كنت بالجيم واتصلت بمازن يجي ياخدني من الجيم لانه كنت تعبانة
واجا واخدني وكان معي صحباتي بالجيم
وصلني البيت وكان كلو تمام
بليل بتحكيني رفيقتي رنا من الجيم وبتبلش تسئل مين الي وصلني
قصدها عن مازن ابو كرش🤣
قلتلها اخي وجنت وصارت تسئل مرتبط ولالا وهالقصص وتقلي مااحلا كرشه
الغبية مهووسة بكرشه الهبلة ههههه
وصارت تقنعني انه خليه يتعرف عليها بطريقة هو يبادر لدرجة قالت لو طلب ينيكها مابترفض
انا بالاول مااخدت بالموضوع
لكن بعدين اجاني شعور الغيرة وكانه مازن حبيبي المهم انا لمحتله عن رنا المجنونة وهو تقبل الموضوع
وحتى صار يقلي بدو يروح معي للجيم ويتمرن
انا انصعقت
مازن!!!!!
وجيم!!🤣🤣
اناماحكيت بالموضوع كتير
صار يروح للجيم معي
بعد كم طلعة للجيم
سئلته كيف الجيم معك؟؟
قلي حلو بس فيو صواريخ كتير
قصده عن البنات ههههه
قلتله كيف يعني صورايخ؟
قللي يعني مزز وجسم وحركات
قلتله عجبوك؟
قلي كتيررر
انا قلتله بشكل عفوي عني وانا صاروخ ولا لا🙄🙄
قلي انت ولا بعمري شفتك بلبس متل ماهنو بيلبسو
قلتله كيف بيلبسو؟
قصدي انه فيزون كتير ديق او شورت
مع سوتيان وهيك يكون باين البطن والضهر
طبعا كان بدو يحكي شي تاني كمان بس حس انه رح يتخطى حدوده او يجيب العيد🤣
بالمناسبة انا بالبيت لبسي عادي الي هو ببجامة فما بتبين جسمي
حتى بالجيم بلبس شي عادي يعني ماببين بطني وهيك شي
انا مااخدت بالقصة وكفينا حياتنا عادي
لكن بعد اشهر بتحكيني رنا انها عم تخرج مع مازن
بكل الاحوال مازن بروح للنادي ومابتمرن او اشي🤣
زبط رنا ومشي حاله
وامورهن تمام التمام
انا هادا الشي غاظني اكتر وصرت استدرج رنا بالكلام وطلعو عاملين سكس مع بعض

طبعا رنا الها قصة تانية بالسكس والشرمطة على اصولها
بتنزل القصة بعد هي القصة
انا سئلت مازن عن علاقته برنا
ومن وقت سئلته وهو بلشلي سرد عليها وطلعلي ياها ملاك
قلتله مين احلا انا ولا هي؟
قلي اكيد هي جسمها مثاالي
طبعا رنا بتدخل النادي لتطبق الشباب وتتصور وبس يعني شرموطة
قلتله كيف جسمها احلا من جسمي?
قعد يشرحلي عن جسمها وتفاصيله وكل مايحكي انا انزعج اكتر لانه عصبني
قلتله وجسم اختك ماله؟؟؟
سكت وقال انا ماشفت جسمك لاحكم
انا لانه انزعجت كتير من مازن ومن رنا الي جسمها مش كتير حلو وكيف هيك مسحور بجمالها
وانا الي بتعب على جسمي كيف موشايفني
وكان غرضي من الموضوع اني اوريه جسمي وبس
نطرت لاخر الليل والكل نام
ودخلت تدوشت وزبطت حالي على الاخر وكريمات وعطور ولبست فيزون ضيق كتير بدون سليب
لدرجة بينت فقلة كسي
وطيزي باينة
اصلا الفيزون قد مهو ديق باين لحم طيزي ورجلي
ولبست سوتيان الي بترفع البزاز
ودخلت لعند مازن وقلتله عطيني رايك
جسم مين احلى ؟
انا ولا رنا؟؟
هو وقف هيك وصار يتطلع ويصفر ويقلي افتلي افتلي ومسك ايدي وصار يفتلني
ويقلي بلا رنا وبلا بطيخ
وقعد يشم من ريحة عطري
ويقول ياااه
وفجأة قرب راسه على داني ونفسه صار ب ادني وصرت اسمع صوت نفسه ودووبني بمعنى الكلمة والي زادها علي عضلي داني وباسني من رقبتي خلاني دوب على الاخر
لكن فجأة وقف وقلي انا اسف ماتحملت حالي
بس انا خلص دبت على الاخر وغيرنلة وبدي مازن الي وبس
وتطلعت لقيت ايره قايم معه لدرجة طالع من الشورت الي لابسه
انا دفشته على التخت وقلتله مو على كيفك
ولا خايف من القحبة رنا؟؟
واخدت مصمصله شفايفه وهو تجاوب معي
وبقينا دقيقتين نمصمص شفايف بعض
بعدين وقف وقلي شو قصدك برنا؟
قلتله انا بعرف انك اننت ورنا عم تعملو سكس
ولا هي اشطر مني؟
قلي لك مين رنا كس اخت رنا
ايري برنا
قلتله بدبحك اذا بتقول ايرك برنا ايرك فيني وبس هسسسس
ورجعت بسته قام شالني ونيمني على التخت ورجع يمصلي شفايفي ويقطعهن تقطيع
وانا كسي بلش ينقف علي وخاصة بالفيزون لدرجة اول ماالمس كسي من فوق الفيزون يصير يوجعني بده ينتاك وكانه الفيزون مش موجود
المهم مازن نزل من شفايفي لرقبتي وهو يبوس ويمص رقبتي وشفايفي واديه على السوتيان ويلعب ببزازي
وانا خلص على الاخر مش قادرة
وراح وصار يمصلي داني
ونزل لبزازي وعصرهن ب ايده من فوق السوتيان
قام مشلحني السوتيان ولما شاف بزازي كيف كبار انصعق وبلش يعصرهن ب ايده ويلعبلي بحلمات بزازي ويضربهن ونزل وصار يرضعهن متل الولد الصغير
ايوااا مازن شوي شوي على بزازي امممم
موهيك يامااااازن نكتلي بزازي اححح
مازن بكفي موقادرة اتحمل
بدي ايرك مااااااازن كسي نار يامازن
ارحم كس اختك ااحححححح
قعد نص ساعة يرضع ببزازي ويلعب فيهن وانا اتحرك متل الحية لانه موقادرة وكنت العب بكسي لانه ماعدت قادرة
لما ترك بزازي كان متغير لونهن من ابيض لاحمر وكانه كان عم يعزبهن عزاب ههههه
طبعا مازن كرمال مايرحم ام كسي
طلع لفوق وقعد يمصمص شفايفي لكن ايده نزلت لكسي لتريحه شوي
وصار يفركلي كسي من قوق الفيزون وانا موقادرة اتحمل كسي ولا اهاتي ولا مصله شفته
وصلت لدرجة بدي اشلح الفيزون وادخل شي بكسي اريحه بدي اتتاك وارتاااح
قلتله مازن ارحم كسي موقادرة ارحمني
اخيرا شرف مازن لعند كسي وشلحني الفيزون وكان كسي لونه احمررر لانه كان محبوس عليه
طبعا كان كل الفيزون مبلل مكان كسي
انا لما شالي الفيزون هديت شوي
لكن اول مابلش يبوس فخادي وحوالين كسي رجعت سخنت ودبت اكتر من قبل
نزل بعدبن ودخل لسانه بكسي وبلش يلحس
وانا خلص ماعد قدرت صرت العب ببزازي وهو يلحسلي كسي ويمصمصه ويعضلي زمبورة كسي وانا اححح اه اها اههه انت بتجنن مازن
الحس كس اختك يامازن
اختك بدها ايرك بكسها يامازن واكبس على راسه ليدخل لسانه بكسي واصرخ بقوة اه ه ه ه ه ه اممم شوي شوي على كسي يامااازززن
وصرت نزل عسل كسي على وجهه لمازن وهو مكمل لاخر نقطة عسل نزلت من كسي لكن انا تعبت ونزل عرق مني كتير
هالمازن طلع مفعوله قوي ههههه
قام مازن واجا لعندي وبلش يمصمصلي شفايفي ويقلي شو ياحبيبي شبعتي؟
قلتله كيف اشبع ولسا ماشغت ايرك ورضعته؟ ودخلته بكسي؟؟
هو كان مفكري لانه حميانة عم قول هيك لكن هوماكان بده ينيك كسي عشان ماانفتح
المهم نزلت لايره وشلت الشورت وبلشت ارضع ب ايره
واتلزز فيو وهو يضربني على طيزي ويلعبلي بشعري او يمسك بزازي
يفركلي كسي
وكل مابده يجي ضهره بقلي شوي على اير حبيبك ياقحبتي
ويصير يقلي شرموطتي وقحبتي ومنتاكتي وانا دوب اكتر والحسله بيضاته اكتر وايره دخله بكل تمي
بقيت ارضعله ايره لمدر ربع ساعة وهو كان يضربني ع طيزي ويفركلي بكسي
بس انا ماعد اتحمل
قمت ونمت وقلتله يلا نيك شرموطتك
نيك ملكتك قحبتك
افتح كسهااااا
بدي ايرك بكسي
بدي ايرك ينيكني ويطلعني قحبة وشرموطة
اجا قلي اخرسي بنيكك من طيزك بس كسك لا
انت بنت
قلتله افتحي كرمالي اذا بتحبني
اجا وصار عند كسي وصار يمرق ايره على كسي من فوق ويدخل اوله بس وانا موقادرة اتحمل بس بدي ياه ينيكني وقله مازن خلصني نيك كسي موقادرة اتحمللللللل هو يعزبني اكتر وماديخل ايره ويصير يمشي ايره على كسي ليهيجيني اكتررررر
وقام وصار يدخل ايره بكسي وينيك امممم مااحلا شعور الاير لما يدخل بالكس لاول مرة وانت حميانة احححح وبلش ينيك وانا اتوجع من النيك اححح اي نيكي ياشرموطي
نيك كس قحبتك
لما فتحتني حسيت بشعور الحرية حسيت اني صرت ملكة وانت ملك تبعي
ايي خلي ايرك يطلع ويدخل بكسي ويسقيه لانه عطشان
امممم شرموطتك مشتهية ايرك ماتوقف نيك ابداااا
وبقى ينيك بكسي وكل مابده يقزف نغير بالوضعية
مرة هو فوقي ومرة انا فوقه لاجا وقت ماعد نقدر نتحمل وبده يجيب ضهره وانا قلتله كبه على بزازي وتمي بحب هيك شعور
لكن مانحمل يطلع ايره وجابه كله بكسي
وهو عم يكب حليب زبره جوات كسي وحس بشي نار داخل كسي بيحرق حرق بجنننن وماعدت قدرت وصرت انا افرك بكسي وقلتله كفي نيك وخلي ايرك بكسي لحتى نزلت عسل كسي كمان واختلط حليبه بعسل كسي
صرت امسحه ب ايدي ودوقه يمييي ما اطيبه
وهيك كانت اول مرة بخلي اخي ينيكي
طبعا انا ماشبعت ولاهو شبع وعملنا واحد من طيزي على السريع بس كان بوجع كتيررر
وصرنا نضحك وقله مين اطيب كسي ولا كس رنا?
يضحك ويقلي كس حبيبتي ومرتي واختي وكلامه يدوبني كتيررر😍😍
وصرنا كل فترة نعمل سكس مع بعض وحتى صرنا نعمل سكس بكل انواعه
لكن بعد شهرين من القصة بتفاجئ انه انا حامل من اخي
القصة الجديدة ثصة لحالها بتشرح شوعملنا بالحمل وكيف صرنا نعمل نيك جماعي مع اهلي
مستني التكمله وحبيت هيجانك واحساسك اووووي
 
  • عجبني
التفاعلات: النجام و . queen
كملي كتابة قصص
اسلوبك جيد واحساسك عالي
 
  • عجبني
التفاعلات: النجام و . queen
حلوة جدا بتمنى منك تكفي القصة
 
  • عجبني
التفاعلات: . queen
كملي يا ملكة 🌹🌹
 
  • عجبني
التفاعلات: . queen
فين باقي القصة مع الاهل
 
كيفكم ياحلوين
القصة الي بحكيها اليوم في شي منها واقعية لكن مع تعديلات من الخيال
معكم اول شي بطلة القصة كوين
وبعرفكم على اخي مازن
الفرق بيني وبين مازن 3 سنين ومنختلف على كلشي الا بشغلة وحدة اتفقنا عليها هو السكس
انا بحب الاناقة والرياضة واخي مابحب الرياضة وانا بعتني بجسمي كتير وبروح على الجيم من وقت كان عمري 15 سنة
واناهلا 22 سنة
بعكس مازن مابحب الرياضة وعندو كرش وماخد الدنيا بدون رياضة ولا يهتم بحاله
انا جسم مثالي واكل صحي وكل يوم جيم
لهيك معتنية بجسمي وخاصة بزازي وطيزي
من ناحية الجمالية والكبر والشد
يعني عندي بزاز كبار كتير بسبب الاعتناء واللعب فيهن وطيز لوتضربها تجيب ضهرك على رجتها هههه
من اعتنائات لجسمي هي بشيل شعر كسي بليزر
وكل جسمي طبعا
وكريمات لتفتيح البشرة وللتجاعيد
بعكس مازن ماله دخل بالحياة
طبعا مازن من بنت لبنت
وانا حياتي على مواقع السكس وافرك كسي ب ايدي ماجربت انتاك من حدا لا من كسي ولا طيزي
متلي متل كل هالبنات بفهم ب امور السكس كلها متل ماتعملناها على النت وبالمدارس ومن حكي الرفقات
اامهم
بيوم من الايام كنت بالجيم واتصلت بمازن يجي ياخدني من الجيم لانه كنت تعبانة
واجا واخدني وكان معي صحباتي بالجيم
وصلني البيت وكان كلو تمام
بليل بتحكيني رفيقتي رنا من الجيم وبتبلش تسئل مين الي وصلني
قصدها عن مازن ابو كرش🤣
قلتلها اخي وجنت وصارت تسئل مرتبط ولالا وهالقصص وتقلي مااحلا كرشه
الغبية مهووسة بكرشه الهبلة ههههه
وصارت تقنعني انه خليه يتعرف عليها بطريقة هو يبادر لدرجة قالت لو طلب ينيكها مابترفض
انا بالاول مااخدت بالموضوع
لكن بعدين اجاني شعور الغيرة وكانه مازن حبيبي المهم انا لمحتله عن رنا المجنونة وهو تقبل الموضوع
وحتى صار يقلي بدو يروح معي للجيم ويتمرن
انا انصعقت
مازن!!!!!
وجيم!!🤣🤣
اناماحكيت بالموضوع كتير
صار يروح للجيم معي
بعد كم طلعة للجيم
سئلته كيف الجيم معك؟؟
قلي حلو بس فيو صواريخ كتير
قصده عن البنات ههههه
قلتله كيف يعني صورايخ؟
قللي يعني مزز وجسم وحركات
قلتله عجبوك؟
قلي كتيررر
انا قلتله بشكل عفوي عني وانا صاروخ ولا لا🙄🙄
قلي انت ولا بعمري شفتك بلبس متل ماهنو بيلبسو
قلتله كيف بيلبسو؟
قصدي انه فيزون كتير ديق او شورت
مع سوتيان وهيك يكون باين البطن والضهر
طبعا كان بدو يحكي شي تاني كمان بس حس انه رح يتخطى حدوده او يجيب العيد🤣
بالمناسبة انا بالبيت لبسي عادي الي هو ببجامة فما بتبين جسمي
حتى بالجيم بلبس شي عادي يعني ماببين بطني وهيك شي
انا مااخدت بالقصة وكفينا حياتنا عادي
لكن بعد اشهر بتحكيني رنا انها عم تخرج مع مازن
بكل الاحوال مازن بروح للنادي ومابتمرن او اشي🤣
زبط رنا ومشي حاله
وامورهن تمام التمام
انا هادا الشي غاظني اكتر وصرت استدرج رنا بالكلام وطلعو عاملين سكس مع بعض

طبعا رنا الها قصة تانية بالسكس والشرمطة على اصولها
بتنزل القصة بعد هي القصة
انا سئلت مازن عن علاقته برنا
ومن وقت سئلته وهو بلشلي سرد عليها وطلعلي ياها ملاك
قلتله مين احلا انا ولا هي؟
قلي اكيد هي جسمها مثاالي
طبعا رنا بتدخل النادي لتطبق الشباب وتتصور وبس يعني شرموطة
قلتله كيف جسمها احلا من جسمي?
قعد يشرحلي عن جسمها وتفاصيله وكل مايحكي انا انزعج اكتر لانه عصبني
قلتله وجسم اختك ماله؟؟؟
سكت وقال انا ماشفت جسمك لاحكم
انا لانه انزعجت كتير من مازن ومن رنا الي جسمها مش كتير حلو وكيف هيك مسحور بجمالها
وانا الي بتعب على جسمي كيف موشايفني
وكان غرضي من الموضوع اني اوريه جسمي وبس
نطرت لاخر الليل والكل نام
ودخلت تدوشت وزبطت حالي على الاخر وكريمات وعطور ولبست فيزون ضيق كتير بدون سليب
لدرجة بينت فقلة كسي
وطيزي باينة
اصلا الفيزون قد مهو ديق باين لحم طيزي ورجلي
ولبست سوتيان الي بترفع البزاز
ودخلت لعند مازن وقلتله عطيني رايك
جسم مين احلى ؟
انا ولا رنا؟؟
هو وقف هيك وصار يتطلع ويصفر ويقلي افتلي افتلي ومسك ايدي وصار يفتلني
ويقلي بلا رنا وبلا بطيخ
وقعد يشم من ريحة عطري
ويقول ياااه
وفجأة قرب راسه على داني ونفسه صار ب ادني وصرت اسمع صوت نفسه ودووبني بمعنى الكلمة والي زادها علي عضلي داني وباسني من رقبتي خلاني دوب على الاخر
لكن فجأة وقف وقلي انا اسف ماتحملت حالي
بس انا خلص دبت على الاخر وغيرنلة وبدي مازن الي وبس
وتطلعت لقيت ايره قايم معه لدرجة طالع من الشورت الي لابسه
انا دفشته على التخت وقلتله مو على كيفك
ولا خايف من القحبة رنا؟؟
واخدت مصمصله شفايفه وهو تجاوب معي
وبقينا دقيقتين نمصمص شفايف بعض
بعدين وقف وقلي شو قصدك برنا؟
قلتله انا بعرف انك اننت ورنا عم تعملو سكس
ولا هي اشطر مني؟
قلي لك مين رنا كس اخت رنا
ايري برنا
قلتله بدبحك اذا بتقول ايرك برنا ايرك فيني وبس هسسسس
ورجعت بسته قام شالني ونيمني على التخت ورجع يمصلي شفايفي ويقطعهن تقطيع
وانا كسي بلش ينقف علي وخاصة بالفيزون لدرجة اول ماالمس كسي من فوق الفيزون يصير يوجعني بده ينتاك وكانه الفيزون مش موجود
المهم مازن نزل من شفايفي لرقبتي وهو يبوس ويمص رقبتي وشفايفي واديه على السوتيان ويلعب ببزازي
وانا خلص على الاخر مش قادرة
وراح وصار يمصلي داني
ونزل لبزازي وعصرهن ب ايده من فوق السوتيان
قام مشلحني السوتيان ولما شاف بزازي كيف كبار انصعق وبلش يعصرهن ب ايده ويلعبلي بحلمات بزازي ويضربهن ونزل وصار يرضعهن متل الولد الصغير
ايوااا مازن شوي شوي على بزازي امممم
موهيك يامااااازن نكتلي بزازي اححح
مازن بكفي موقادرة اتحمل
بدي ايرك مااااااازن كسي نار يامازن
ارحم كس اختك ااحححححح
قعد نص ساعة يرضع ببزازي ويلعب فيهن وانا اتحرك متل الحية لانه موقادرة وكنت العب بكسي لانه ماعدت قادرة
لما ترك بزازي كان متغير لونهن من ابيض لاحمر وكانه كان عم يعزبهن عزاب ههههه
طبعا مازن كرمال مايرحم ام كسي
طلع لفوق وقعد يمصمص شفايفي لكن ايده نزلت لكسي لتريحه شوي
وصار يفركلي كسي من قوق الفيزون وانا موقادرة اتحمل كسي ولا اهاتي ولا مصله شفته
وصلت لدرجة بدي اشلح الفيزون وادخل شي بكسي اريحه بدي اتتاك وارتاااح
قلتله مازن ارحم كسي موقادرة ارحمني
اخيرا شرف مازن لعند كسي وشلحني الفيزون وكان كسي لونه احمررر لانه كان محبوس عليه
طبعا كان كل الفيزون مبلل مكان كسي
انا لما شالي الفيزون هديت شوي
لكن اول مابلش يبوس فخادي وحوالين كسي رجعت سخنت ودبت اكتر من قبل
نزل بعدبن ودخل لسانه بكسي وبلش يلحس
وانا خلص ماعد قدرت صرت العب ببزازي وهو يلحسلي كسي ويمصمصه ويعضلي زمبورة كسي وانا اححح اه اها اههه انت بتجنن مازن
الحس كس اختك يامازن
اختك بدها ايرك بكسها يامازن واكبس على راسه ليدخل لسانه بكسي واصرخ بقوة اه ه ه ه ه ه اممم شوي شوي على كسي يامااازززن
وصرت نزل عسل كسي على وجهه لمازن وهو مكمل لاخر نقطة عسل نزلت من كسي لكن انا تعبت ونزل عرق مني كتير
هالمازن طلع مفعوله قوي ههههه
قام مازن واجا لعندي وبلش يمصمصلي شفايفي ويقلي شو ياحبيبي شبعتي؟
قلتله كيف اشبع ولسا ماشغت ايرك ورضعته؟ ودخلته بكسي؟؟
هو كان مفكري لانه حميانة عم قول هيك لكن هوماكان بده ينيك كسي عشان ماانفتح
المهم نزلت لايره وشلت الشورت وبلشت ارضع ب ايره
واتلزز فيو وهو يضربني على طيزي ويلعبلي بشعري او يمسك بزازي
يفركلي كسي
وكل مابده يجي ضهره بقلي شوي على اير حبيبك ياقحبتي
ويصير يقلي شرموطتي وقحبتي ومنتاكتي وانا دوب اكتر والحسله بيضاته اكتر وايره دخله بكل تمي
بقيت ارضعله ايره لمدر ربع ساعة وهو كان يضربني ع طيزي ويفركلي بكسي
بس انا ماعد اتحمل
قمت ونمت وقلتله يلا نيك شرموطتك
نيك ملكتك قحبتك
افتح كسهااااا
بدي ايرك بكسي
بدي ايرك ينيكني ويطلعني قحبة وشرموطة
اجا قلي اخرسي بنيكك من طيزك بس كسك لا
انت بنت
قلتله افتحي كرمالي اذا بتحبني
اجا وصار عند كسي وصار يمرق ايره على كسي من فوق ويدخل اوله بس وانا موقادرة اتحمل بس بدي ياه ينيكني وقله مازن خلصني نيك كسي موقادرة اتحمللللللل هو يعزبني اكتر وماديخل ايره ويصير يمشي ايره على كسي ليهيجيني اكتررررر
وقام وصار يدخل ايره بكسي وينيك امممم مااحلا شعور الاير لما يدخل بالكس لاول مرة وانت حميانة احححح وبلش ينيك وانا اتوجع من النيك اححح اي نيكي ياشرموطي
نيك كس قحبتك
لما فتحتني حسيت بشعور الحرية حسيت اني صرت ملكة وانت ملك تبعي
ايي خلي ايرك يطلع ويدخل بكسي ويسقيه لانه عطشان
امممم شرموطتك مشتهية ايرك ماتوقف نيك ابداااا
وبقى ينيك بكسي وكل مابده يقزف نغير بالوضعية
مرة هو فوقي ومرة انا فوقه لاجا وقت ماعد نقدر نتحمل وبده يجيب ضهره وانا قلتله كبه على بزازي وتمي بحب هيك شعور
لكن مانحمل يطلع ايره وجابه كله بكسي
وهو عم يكب حليب زبره جوات كسي وحس بشي نار داخل كسي بيحرق حرق بجنننن وماعدت قدرت وصرت انا افرك بكسي وقلتله كفي نيك وخلي ايرك بكسي لحتى نزلت عسل كسي كمان واختلط حليبه بعسل كسي
صرت امسحه ب ايدي ودوقه يمييي ما اطيبه
وهيك كانت اول مرة بخلي اخي ينيكي
طبعا انا ماشبعت ولاهو شبع وعملنا واحد من طيزي على السريع بس كان بوجع كتيررر
وصرنا نضحك وقله مين اطيب كسي ولا كس رنا?
يضحك ويقلي كس حبيبتي ومرتي واختي وكلامه يدوبني كتيررر😍😍
وصرنا كل فترة نعمل سكس مع بعض وحتى صرنا نعمل سكس بكل انواعه
لكن بعد شهرين من القصة بتفاجئ انه انا حامل من اخي
القصة الجديدة ثصة لحالها بتشرح شوعملنا بالحمل وكيف صرنا نعمل نيك جماعي مع اهلي
انا حبلت من جوز امي ليلة موت امي
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Omar Tamer, Mar3shly, Omar26637 و شخص آخر
كيفكم ياحلوين
القصة الي بحكيها اليوم في شي منها واقعية لكن مع تعديلات من الخيال
معكم اول شي بطلة القصة كوين
وبعرفكم على اخي مازن
الفرق بيني وبين مازن 3 سنين ومنختلف على كلشي الا بشغلة وحدة اتفقنا عليها هو السكس
انا بحب الاناقة والرياضة واخي مابحب الرياضة وانا بعتني بجسمي كتير وبروح على الجيم من وقت كان عمري 15 سنة
واناهلا 22 سنة
بعكس مازن مابحب الرياضة وعندو كرش وماخد الدنيا بدون رياضة ولا يهتم بحاله
انا جسم مثالي واكل صحي وكل يوم جيم
لهيك معتنية بجسمي وخاصة بزازي وطيزي
من ناحية الجمالية والكبر والشد
يعني عندي بزاز كبار كتير بسبب الاعتناء واللعب فيهن وطيز لوتضربها تجيب ضهرك على رجتها هههه
من اعتنائات لجسمي هي بشيل شعر كسي بليزر
وكل جسمي طبعا
وكريمات لتفتيح البشرة وللتجاعيد
بعكس مازن ماله دخل بالحياة
طبعا مازن من بنت لبنت
وانا حياتي على مواقع السكس وافرك كسي ب ايدي ماجربت انتاك من حدا لا من كسي ولا طيزي
متلي متل كل هالبنات بفهم ب امور السكس كلها متل ماتعملناها على النت وبالمدارس ومن حكي الرفقات
اامهم
بيوم من الايام كنت بالجيم واتصلت بمازن يجي ياخدني من الجيم لانه كنت تعبانة
واجا واخدني وكان معي صحباتي بالجيم
وصلني البيت وكان كلو تمام
بليل بتحكيني رفيقتي رنا من الجيم وبتبلش تسئل مين الي وصلني
قصدها عن مازن ابو كرش🤣
قلتلها اخي وجنت وصارت تسئل مرتبط ولالا وهالقصص وتقلي مااحلا كرشه
الغبية مهووسة بكرشه الهبلة ههههه
وصارت تقنعني انه خليه يتعرف عليها بطريقة هو يبادر لدرجة قالت لو طلب ينيكها مابترفض
انا بالاول مااخدت بالموضوع
لكن بعدين اجاني شعور الغيرة وكانه مازن حبيبي المهم انا لمحتله عن رنا المجنونة وهو تقبل الموضوع
وحتى صار يقلي بدو يروح معي للجيم ويتمرن
انا انصعقت
مازن!!!!!
وجيم!!🤣🤣
اناماحكيت بالموضوع كتير
صار يروح للجيم معي
بعد كم طلعة للجيم
سئلته كيف الجيم معك؟؟
قلي حلو بس فيو صواريخ كتير
قصده عن البنات ههههه
قلتله كيف يعني صورايخ؟
قللي يعني مزز وجسم وحركات
قلتله عجبوك؟
قلي كتيررر
انا قلتله بشكل عفوي عني وانا صاروخ ولا لا🙄🙄
قلي انت ولا بعمري شفتك بلبس متل ماهنو بيلبسو
قلتله كيف بيلبسو؟
قصدي انه فيزون كتير ديق او شورت
مع سوتيان وهيك يكون باين البطن والضهر
طبعا كان بدو يحكي شي تاني كمان بس حس انه رح يتخطى حدوده او يجيب العيد🤣
بالمناسبة انا بالبيت لبسي عادي الي هو ببجامة فما بتبين جسمي
حتى بالجيم بلبس شي عادي يعني ماببين بطني وهيك شي
انا مااخدت بالقصة وكفينا حياتنا عادي
لكن بعد اشهر بتحكيني رنا انها عم تخرج مع مازن
بكل الاحوال مازن بروح للنادي ومابتمرن او اشي🤣
زبط رنا ومشي حاله
وامورهن تمام التمام
انا هادا الشي غاظني اكتر وصرت استدرج رنا بالكلام وطلعو عاملين سكس مع بعض

طبعا رنا الها قصة تانية بالسكس والشرمطة على اصولها
بتنزل القصة بعد هي القصة
انا سئلت مازن عن علاقته برنا
ومن وقت سئلته وهو بلشلي سرد عليها وطلعلي ياها ملاك
قلتله مين احلا انا ولا هي؟
قلي اكيد هي جسمها مثاالي
طبعا رنا بتدخل النادي لتطبق الشباب وتتصور وبس يعني شرموطة
قلتله كيف جسمها احلا من جسمي?
قعد يشرحلي عن جسمها وتفاصيله وكل مايحكي انا انزعج اكتر لانه عصبني
قلتله وجسم اختك ماله؟؟؟
سكت وقال انا ماشفت جسمك لاحكم
انا لانه انزعجت كتير من مازن ومن رنا الي جسمها مش كتير حلو وكيف هيك مسحور بجمالها
وانا الي بتعب على جسمي كيف موشايفني
وكان غرضي من الموضوع اني اوريه جسمي وبس
نطرت لاخر الليل والكل نام
ودخلت تدوشت وزبطت حالي على الاخر وكريمات وعطور ولبست فيزون ضيق كتير بدون سليب
لدرجة بينت فقلة كسي
وطيزي باينة
اصلا الفيزون قد مهو ديق باين لحم طيزي ورجلي
ولبست سوتيان الي بترفع البزاز
ودخلت لعند مازن وقلتله عطيني رايك
جسم مين احلى ؟
انا ولا رنا؟؟
هو وقف هيك وصار يتطلع ويصفر ويقلي افتلي افتلي ومسك ايدي وصار يفتلني
ويقلي بلا رنا وبلا بطيخ
وقعد يشم من ريحة عطري
ويقول ياااه
وفجأة قرب راسه على داني ونفسه صار ب ادني وصرت اسمع صوت نفسه ودووبني بمعنى الكلمة والي زادها علي عضلي داني وباسني من رقبتي خلاني دوب على الاخر
لكن فجأة وقف وقلي انا اسف ماتحملت حالي
بس انا خلص دبت على الاخر وغيرنلة وبدي مازن الي وبس
وتطلعت لقيت ايره قايم معه لدرجة طالع من الشورت الي لابسه
انا دفشته على التخت وقلتله مو على كيفك
ولا خايف من القحبة رنا؟؟
واخدت مصمصله شفايفه وهو تجاوب معي
وبقينا دقيقتين نمصمص شفايف بعض
بعدين وقف وقلي شو قصدك برنا؟
قلتله انا بعرف انك اننت ورنا عم تعملو سكس
ولا هي اشطر مني؟
قلي لك مين رنا كس اخت رنا
ايري برنا
قلتله بدبحك اذا بتقول ايرك برنا ايرك فيني وبس هسسسس
ورجعت بسته قام شالني ونيمني على التخت ورجع يمصلي شفايفي ويقطعهن تقطيع
وانا كسي بلش ينقف علي وخاصة بالفيزون لدرجة اول ماالمس كسي من فوق الفيزون يصير يوجعني بده ينتاك وكانه الفيزون مش موجود
المهم مازن نزل من شفايفي لرقبتي وهو يبوس ويمص رقبتي وشفايفي واديه على السوتيان ويلعب ببزازي
وانا خلص على الاخر مش قادرة
وراح وصار يمصلي داني
ونزل لبزازي وعصرهن ب ايده من فوق السوتيان
قام مشلحني السوتيان ولما شاف بزازي كيف كبار انصعق وبلش يعصرهن ب ايده ويلعبلي بحلمات بزازي ويضربهن ونزل وصار يرضعهن متل الولد الصغير
ايوااا مازن شوي شوي على بزازي امممم
موهيك يامااااازن نكتلي بزازي اححح
مازن بكفي موقادرة اتحمل
بدي ايرك مااااااازن كسي نار يامازن
ارحم كس اختك ااحححححح
قعد نص ساعة يرضع ببزازي ويلعب فيهن وانا اتحرك متل الحية لانه موقادرة وكنت العب بكسي لانه ماعدت قادرة
لما ترك بزازي كان متغير لونهن من ابيض لاحمر وكانه كان عم يعزبهن عزاب ههههه
طبعا مازن كرمال مايرحم ام كسي
طلع لفوق وقعد يمصمص شفايفي لكن ايده نزلت لكسي لتريحه شوي
وصار يفركلي كسي من قوق الفيزون وانا موقادرة اتحمل كسي ولا اهاتي ولا مصله شفته
وصلت لدرجة بدي اشلح الفيزون وادخل شي بكسي اريحه بدي اتتاك وارتاااح
قلتله مازن ارحم كسي موقادرة ارحمني
اخيرا شرف مازن لعند كسي وشلحني الفيزون وكان كسي لونه احمررر لانه كان محبوس عليه
طبعا كان كل الفيزون مبلل مكان كسي
انا لما شالي الفيزون هديت شوي
لكن اول مابلش يبوس فخادي وحوالين كسي رجعت سخنت ودبت اكتر من قبل
نزل بعدبن ودخل لسانه بكسي وبلش يلحس
وانا خلص ماعد قدرت صرت العب ببزازي وهو يلحسلي كسي ويمصمصه ويعضلي زمبورة كسي وانا اححح اه اها اههه انت بتجنن مازن
الحس كس اختك يامازن
اختك بدها ايرك بكسها يامازن واكبس على راسه ليدخل لسانه بكسي واصرخ بقوة اه ه ه ه ه ه اممم شوي شوي على كسي يامااازززن
وصرت نزل عسل كسي على وجهه لمازن وهو مكمل لاخر نقطة عسل نزلت من كسي لكن انا تعبت ونزل عرق مني كتير
هالمازن طلع مفعوله قوي ههههه
قام مازن واجا لعندي وبلش يمصمصلي شفايفي ويقلي شو ياحبيبي شبعتي؟
قلتله كيف اشبع ولسا ماشغت ايرك ورضعته؟ ودخلته بكسي؟؟
هو كان مفكري لانه حميانة عم قول هيك لكن هوماكان بده ينيك كسي عشان ماانفتح
المهم نزلت لايره وشلت الشورت وبلشت ارضع ب ايره
واتلزز فيو وهو يضربني على طيزي ويلعبلي بشعري او يمسك بزازي
يفركلي كسي
وكل مابده يجي ضهره بقلي شوي على اير حبيبك ياقحبتي
ويصير يقلي شرموطتي وقحبتي ومنتاكتي وانا دوب اكتر والحسله بيضاته اكتر وايره دخله بكل تمي
بقيت ارضعله ايره لمدر ربع ساعة وهو كان يضربني ع طيزي ويفركلي بكسي
بس انا ماعد اتحمل
قمت ونمت وقلتله يلا نيك شرموطتك
نيك ملكتك قحبتك
افتح كسهااااا
بدي ايرك بكسي
بدي ايرك ينيكني ويطلعني قحبة وشرموطة
اجا قلي اخرسي بنيكك من طيزك بس كسك لا
انت بنت
قلتله افتحي كرمالي اذا بتحبني
اجا وصار عند كسي وصار يمرق ايره على كسي من فوق ويدخل اوله بس وانا موقادرة اتحمل بس بدي ياه ينيكني وقله مازن خلصني نيك كسي موقادرة اتحمللللللل هو يعزبني اكتر وماديخل ايره ويصير يمشي ايره على كسي ليهيجيني اكتررررر
وقام وصار يدخل ايره بكسي وينيك امممم مااحلا شعور الاير لما يدخل بالكس لاول مرة وانت حميانة احححح وبلش ينيك وانا اتوجع من النيك اححح اي نيكي ياشرموطي
نيك كس قحبتك
لما فتحتني حسيت بشعور الحرية حسيت اني صرت ملكة وانت ملك تبعي
ايي خلي ايرك يطلع ويدخل بكسي ويسقيه لانه عطشان
امممم شرموطتك مشتهية ايرك ماتوقف نيك ابداااا
وبقى ينيك بكسي وكل مابده يقزف نغير بالوضعية
مرة هو فوقي ومرة انا فوقه لاجا وقت ماعد نقدر نتحمل وبده يجيب ضهره وانا قلتله كبه على بزازي وتمي بحب هيك شعور
لكن مانحمل يطلع ايره وجابه كله بكسي
وهو عم يكب حليب زبره جوات كسي وحس بشي نار داخل كسي بيحرق حرق بجنننن وماعدت قدرت وصرت انا افرك بكسي وقلتله كفي نيك وخلي ايرك بكسي لحتى نزلت عسل كسي كمان واختلط حليبه بعسل كسي
صرت امسحه ب ايدي ودوقه يمييي ما اطيبه
وهيك كانت اول مرة بخلي اخي ينيكي
طبعا انا ماشبعت ولاهو شبع وعملنا واحد من طيزي على السريع بس كان بوجع كتيررر
وصرنا نضحك وقله مين اطيب كسي ولا كس رنا?
يضحك ويقلي كس حبيبتي ومرتي واختي وكلامه يدوبني كتيررر😍😍
وصرنا كل فترة نعمل سكس مع بعض وحتى صرنا نعمل سكس بكل انواعه
لكن بعد شهرين من القصة بتفاجئ انه انا حامل من اخي
القصة الجديدة ثصة لحالها بتشرح شوعملنا بالحمل وكيف صرنا نعمل نيك جماعي مع اهلي
رهيييييييبه
 
كيفكم ياحلوين
القصة الي بحكيها اليوم في شي منها واقعية لكن مع تعديلات من الخيال
معكم اول شي بطلة القصة كوين
وبعرفكم على اخي مازن
الفرق بيني وبين مازن 3 سنين ومنختلف على كلشي الا بشغلة وحدة اتفقنا عليها هو السكس
انا بحب الاناقة والرياضة واخي مابحب الرياضة وانا بعتني بجسمي كتير وبروح على الجيم من وقت كان عمري 15 سنة
واناهلا 22 سنة
بعكس مازن مابحب الرياضة وعندو كرش وماخد الدنيا بدون رياضة ولا يهتم بحاله
انا جسم مثالي واكل صحي وكل يوم جيم
لهيك معتنية بجسمي وخاصة بزازي وطيزي
من ناحية الجمالية والكبر والشد
يعني عندي بزاز كبار كتير بسبب الاعتناء واللعب فيهن وطيز لوتضربها تجيب ضهرك على رجتها هههه
من اعتنائات لجسمي هي بشيل شعر كسي بليزر
وكل جسمي طبعا
وكريمات لتفتيح البشرة وللتجاعيد
بعكس مازن ماله دخل بالحياة
طبعا مازن من بنت لبنت
وانا حياتي على مواقع السكس وافرك كسي ب ايدي ماجربت انتاك من حدا لا من كسي ولا طيزي
متلي متل كل هالبنات بفهم ب امور السكس كلها متل ماتعملناها على النت وبالمدارس ومن حكي الرفقات
اامهم
بيوم من الايام كنت بالجيم واتصلت بمازن يجي ياخدني من الجيم لانه كنت تعبانة
واجا واخدني وكان معي صحباتي بالجيم
وصلني البيت وكان كلو تمام
بليل بتحكيني رفيقتي رنا من الجيم وبتبلش تسئل مين الي وصلني
قصدها عن مازن ابو كرش🤣
قلتلها اخي وجنت وصارت تسئل مرتبط ولالا وهالقصص وتقلي مااحلا كرشه
الغبية مهووسة بكرشه الهبلة ههههه
وصارت تقنعني انه خليه يتعرف عليها بطريقة هو يبادر لدرجة قالت لو طلب ينيكها مابترفض
انا بالاول مااخدت بالموضوع
لكن بعدين اجاني شعور الغيرة وكانه مازن حبيبي المهم انا لمحتله عن رنا المجنونة وهو تقبل الموضوع
وحتى صار يقلي بدو يروح معي للجيم ويتمرن
انا انصعقت
مازن!!!!!
وجيم!!🤣🤣
اناماحكيت بالموضوع كتير
صار يروح للجيم معي
بعد كم طلعة للجيم
سئلته كيف الجيم معك؟؟
قلي حلو بس فيو صواريخ كتير
قصده عن البنات ههههه
قلتله كيف يعني صورايخ؟
قللي يعني مزز وجسم وحركات
قلتله عجبوك؟
قلي كتيررر
انا قلتله بشكل عفوي عني وانا صاروخ ولا لا🙄🙄
قلي انت ولا بعمري شفتك بلبس متل ماهنو بيلبسو
قلتله كيف بيلبسو؟
قصدي انه فيزون كتير ديق او شورت
مع سوتيان وهيك يكون باين البطن والضهر
طبعا كان بدو يحكي شي تاني كمان بس حس انه رح يتخطى حدوده او يجيب العيد🤣
بالمناسبة انا بالبيت لبسي عادي الي هو ببجامة فما بتبين جسمي
حتى بالجيم بلبس شي عادي يعني ماببين بطني وهيك شي
انا مااخدت بالقصة وكفينا حياتنا عادي
لكن بعد اشهر بتحكيني رنا انها عم تخرج مع مازن
بكل الاحوال مازن بروح للنادي ومابتمرن او اشي🤣
زبط رنا ومشي حاله
وامورهن تمام التمام
انا هادا الشي غاظني اكتر وصرت استدرج رنا بالكلام وطلعو عاملين سكس مع بعض

طبعا رنا الها قصة تانية بالسكس والشرمطة على اصولها
بتنزل القصة بعد هي القصة
انا سئلت مازن عن علاقته برنا
ومن وقت سئلته وهو بلشلي سرد عليها وطلعلي ياها ملاك
قلتله مين احلا انا ولا هي؟
قلي اكيد هي جسمها مثاالي
طبعا رنا بتدخل النادي لتطبق الشباب وتتصور وبس يعني شرموطة
قلتله كيف جسمها احلا من جسمي?
قعد يشرحلي عن جسمها وتفاصيله وكل مايحكي انا انزعج اكتر لانه عصبني
قلتله وجسم اختك ماله؟؟؟
سكت وقال انا ماشفت جسمك لاحكم
انا لانه انزعجت كتير من مازن ومن رنا الي جسمها مش كتير حلو وكيف هيك مسحور بجمالها
وانا الي بتعب على جسمي كيف موشايفني
وكان غرضي من الموضوع اني اوريه جسمي وبس
نطرت لاخر الليل والكل نام
ودخلت تدوشت وزبطت حالي على الاخر وكريمات وعطور ولبست فيزون ضيق كتير بدون سليب
لدرجة بينت فقلة كسي
وطيزي باينة
اصلا الفيزون قد مهو ديق باين لحم طيزي ورجلي
ولبست سوتيان الي بترفع البزاز
ودخلت لعند مازن وقلتله عطيني رايك
جسم مين احلى ؟
انا ولا رنا؟؟
هو وقف هيك وصار يتطلع ويصفر ويقلي افتلي افتلي ومسك ايدي وصار يفتلني
ويقلي بلا رنا وبلا بطيخ
وقعد يشم من ريحة عطري
ويقول ياااه
وفجأة قرب راسه على داني ونفسه صار ب ادني وصرت اسمع صوت نفسه ودووبني بمعنى الكلمة والي زادها علي عضلي داني وباسني من رقبتي خلاني دوب على الاخر
لكن فجأة وقف وقلي انا اسف ماتحملت حالي
بس انا خلص دبت على الاخر وغيرنلة وبدي مازن الي وبس
وتطلعت لقيت ايره قايم معه لدرجة طالع من الشورت الي لابسه
انا دفشته على التخت وقلتله مو على كيفك
ولا خايف من القحبة رنا؟؟
واخدت مصمصله شفايفه وهو تجاوب معي
وبقينا دقيقتين نمصمص شفايف بعض
بعدين وقف وقلي شو قصدك برنا؟
قلتله انا بعرف انك اننت ورنا عم تعملو سكس
ولا هي اشطر مني؟
قلي لك مين رنا كس اخت رنا
ايري برنا
قلتله بدبحك اذا بتقول ايرك برنا ايرك فيني وبس هسسسس
ورجعت بسته قام شالني ونيمني على التخت ورجع يمصلي شفايفي ويقطعهن تقطيع
وانا كسي بلش ينقف علي وخاصة بالفيزون لدرجة اول ماالمس كسي من فوق الفيزون يصير يوجعني بده ينتاك وكانه الفيزون مش موجود
المهم مازن نزل من شفايفي لرقبتي وهو يبوس ويمص رقبتي وشفايفي واديه على السوتيان ويلعب ببزازي
وانا خلص على الاخر مش قادرة
وراح وصار يمصلي داني
ونزل لبزازي وعصرهن ب ايده من فوق السوتيان
قام مشلحني السوتيان ولما شاف بزازي كيف كبار انصعق وبلش يعصرهن ب ايده ويلعبلي بحلمات بزازي ويضربهن ونزل وصار يرضعهن متل الولد الصغير
ايوااا مازن شوي شوي على بزازي امممم
موهيك يامااااازن نكتلي بزازي اححح
مازن بكفي موقادرة اتحمل
بدي ايرك مااااااازن كسي نار يامازن
ارحم كس اختك ااحححححح
قعد نص ساعة يرضع ببزازي ويلعب فيهن وانا اتحرك متل الحية لانه موقادرة وكنت العب بكسي لانه ماعدت قادرة
لما ترك بزازي كان متغير لونهن من ابيض لاحمر وكانه كان عم يعزبهن عزاب ههههه
طبعا مازن كرمال مايرحم ام كسي
طلع لفوق وقعد يمصمص شفايفي لكن ايده نزلت لكسي لتريحه شوي
وصار يفركلي كسي من قوق الفيزون وانا موقادرة اتحمل كسي ولا اهاتي ولا مصله شفته
وصلت لدرجة بدي اشلح الفيزون وادخل شي بكسي اريحه بدي اتتاك وارتاااح
قلتله مازن ارحم كسي موقادرة ارحمني
اخيرا شرف مازن لعند كسي وشلحني الفيزون وكان كسي لونه احمررر لانه كان محبوس عليه
طبعا كان كل الفيزون مبلل مكان كسي
انا لما شالي الفيزون هديت شوي
لكن اول مابلش يبوس فخادي وحوالين كسي رجعت سخنت ودبت اكتر من قبل
نزل بعدبن ودخل لسانه بكسي وبلش يلحس
وانا خلص ماعد قدرت صرت العب ببزازي وهو يلحسلي كسي ويمصمصه ويعضلي زمبورة كسي وانا اححح اه اها اههه انت بتجنن مازن
الحس كس اختك يامازن
اختك بدها ايرك بكسها يامازن واكبس على راسه ليدخل لسانه بكسي واصرخ بقوة اه ه ه ه ه ه اممم شوي شوي على كسي يامااازززن
وصرت نزل عسل كسي على وجهه لمازن وهو مكمل لاخر نقطة عسل نزلت من كسي لكن انا تعبت ونزل عرق مني كتير
هالمازن طلع مفعوله قوي ههههه
قام مازن واجا لعندي وبلش يمصمصلي شفايفي ويقلي شو ياحبيبي شبعتي؟
قلتله كيف اشبع ولسا ماشغت ايرك ورضعته؟ ودخلته بكسي؟؟
هو كان مفكري لانه حميانة عم قول هيك لكن هوماكان بده ينيك كسي عشان ماانفتح
المهم نزلت لايره وشلت الشورت وبلشت ارضع ب ايره
واتلزز فيو وهو يضربني على طيزي ويلعبلي بشعري او يمسك بزازي
يفركلي كسي
وكل مابده يجي ضهره بقلي شوي على اير حبيبك ياقحبتي
ويصير يقلي شرموطتي وقحبتي ومنتاكتي وانا دوب اكتر والحسله بيضاته اكتر وايره دخله بكل تمي
بقيت ارضعله ايره لمدر ربع ساعة وهو كان يضربني ع طيزي ويفركلي بكسي
بس انا ماعد اتحمل
قمت ونمت وقلتله يلا نيك شرموطتك
نيك ملكتك قحبتك
افتح كسهااااا
بدي ايرك بكسي
بدي ايرك ينيكني ويطلعني قحبة وشرموطة
اجا قلي اخرسي بنيكك من طيزك بس كسك لا
انت بنت
قلتله افتحي كرمالي اذا بتحبني
اجا وصار عند كسي وصار يمرق ايره على كسي من فوق ويدخل اوله بس وانا موقادرة اتحمل بس بدي ياه ينيكني وقله مازن خلصني نيك كسي موقادرة اتحمللللللل هو يعزبني اكتر وماديخل ايره ويصير يمشي ايره على كسي ليهيجيني اكتررررر
وقام وصار يدخل ايره بكسي وينيك امممم مااحلا شعور الاير لما يدخل بالكس لاول مرة وانت حميانة احححح وبلش ينيك وانا اتوجع من النيك اححح اي نيكي ياشرموطي
نيك كس قحبتك
لما فتحتني حسيت بشعور الحرية حسيت اني صرت ملكة وانت ملك تبعي
ايي خلي ايرك يطلع ويدخل بكسي ويسقيه لانه عطشان
امممم شرموطتك مشتهية ايرك ماتوقف نيك ابداااا
وبقى ينيك بكسي وكل مابده يقزف نغير بالوضعية
مرة هو فوقي ومرة انا فوقه لاجا وقت ماعد نقدر نتحمل وبده يجيب ضهره وانا قلتله كبه على بزازي وتمي بحب هيك شعور
لكن مانحمل يطلع ايره وجابه كله بكسي
وهو عم يكب حليب زبره جوات كسي وحس بشي نار داخل كسي بيحرق حرق بجنننن وماعدت قدرت وصرت انا افرك بكسي وقلتله كفي نيك وخلي ايرك بكسي لحتى نزلت عسل كسي كمان واختلط حليبه بعسل كسي
صرت امسحه ب ايدي ودوقه يمييي ما اطيبه
وهيك كانت اول مرة بخلي اخي ينيكي
طبعا انا ماشبعت ولاهو شبع وعملنا واحد من طيزي على السريع بس كان بوجع كتيررر
وصرنا نضحك وقله مين اطيب كسي ولا كس رنا?
يضحك ويقلي كس حبيبتي ومرتي واختي وكلامه يدوبني كتيررر😍😍
وصرنا كل فترة نعمل سكس مع بعض وحتى صرنا نعمل سكس بكل انواعه
لكن بعد شهرين من القصة بتفاجئ انه انا حامل من اخي
القصة الجديدة ثصة لحالها بتشرح شوعملنا بالحمل وكيف صرنا نعمل نيك جماعي مع اهلي
قصة روووووووعه
تسلم الأيادي
 
كيفكم ياحلوين
القصة الي بحكيها اليوم في شي منها واقعية لكن مع تعديلات من الخيال
معكم اول شي بطلة القصة كوين
وبعرفكم على اخي مازن
الفرق بيني وبين مازن 3 سنين ومنختلف على كلشي الا بشغلة وحدة اتفقنا عليها هو السكس
انا بحب الاناقة والرياضة واخي مابحب الرياضة وانا بعتني بجسمي كتير وبروح على الجيم من وقت كان عمري 15 سنة
واناهلا 22 سنة
بعكس مازن مابحب الرياضة وعندو كرش وماخد الدنيا بدون رياضة ولا يهتم بحاله
انا جسم مثالي واكل صحي وكل يوم جيم
لهيك معتنية بجسمي وخاصة بزازي وطيزي
من ناحية الجمالية والكبر والشد
يعني عندي بزاز كبار كتير بسبب الاعتناء واللعب فيهن وطيز لوتضربها تجيب ضهرك على رجتها هههه
من اعتنائات لجسمي هي بشيل شعر كسي بليزر
وكل جسمي طبعا
وكريمات لتفتيح البشرة وللتجاعيد
بعكس مازن ماله دخل بالحياة
طبعا مازن من بنت لبنت
وانا حياتي على مواقع السكس وافرك كسي ب ايدي ماجربت انتاك من حدا لا من كسي ولا طيزي
متلي متل كل هالبنات بفهم ب امور السكس كلها متل ماتعملناها على النت وبالمدارس ومن حكي الرفقات
اامهم
بيوم من الايام كنت بالجيم واتصلت بمازن يجي ياخدني من الجيم لانه كنت تعبانة
واجا واخدني وكان معي صحباتي بالجيم
وصلني البيت وكان كلو تمام
بليل بتحكيني رفيقتي رنا من الجيم وبتبلش تسئل مين الي وصلني
قصدها عن مازن ابو كرش🤣
قلتلها اخي وجنت وصارت تسئل مرتبط ولالا وهالقصص وتقلي مااحلا كرشه
الغبية مهووسة بكرشه الهبلة ههههه
وصارت تقنعني انه خليه يتعرف عليها بطريقة هو يبادر لدرجة قالت لو طلب ينيكها مابترفض
انا بالاول مااخدت بالموضوع
لكن بعدين اجاني شعور الغيرة وكانه مازن حبيبي المهم انا لمحتله عن رنا المجنونة وهو تقبل الموضوع
وحتى صار يقلي بدو يروح معي للجيم ويتمرن
انا انصعقت
مازن!!!!!
وجيم!!🤣🤣
اناماحكيت بالموضوع كتير
صار يروح للجيم معي
بعد كم طلعة للجيم
سئلته كيف الجيم معك؟؟
قلي حلو بس فيو صواريخ كتير
قصده عن البنات ههههه
قلتله كيف يعني صورايخ؟
قللي يعني مزز وجسم وحركات
قلتله عجبوك؟
قلي كتيررر
انا قلتله بشكل عفوي عني وانا صاروخ ولا لا🙄🙄
قلي انت ولا بعمري شفتك بلبس متل ماهنو بيلبسو
قلتله كيف بيلبسو؟
قصدي انه فيزون كتير ديق او شورت
مع سوتيان وهيك يكون باين البطن والضهر
طبعا كان بدو يحكي شي تاني كمان بس حس انه رح يتخطى حدوده او يجيب العيد🤣
بالمناسبة انا بالبيت لبسي عادي الي هو ببجامة فما بتبين جسمي
حتى بالجيم بلبس شي عادي يعني ماببين بطني وهيك شي
انا مااخدت بالقصة وكفينا حياتنا عادي
لكن بعد اشهر بتحكيني رنا انها عم تخرج مع مازن
بكل الاحوال مازن بروح للنادي ومابتمرن او اشي🤣
زبط رنا ومشي حاله
وامورهن تمام التمام
انا هادا الشي غاظني اكتر وصرت استدرج رنا بالكلام وطلعو عاملين سكس مع بعض

طبعا رنا الها قصة تانية بالسكس والشرمطة على اصولها
بتنزل القصة بعد هي القصة
انا سئلت مازن عن علاقته برنا
ومن وقت سئلته وهو بلشلي سرد عليها وطلعلي ياها ملاك
قلتله مين احلا انا ولا هي؟
قلي اكيد هي جسمها مثاالي
طبعا رنا بتدخل النادي لتطبق الشباب وتتصور وبس يعني شرموطة
قلتله كيف جسمها احلا من جسمي?
قعد يشرحلي عن جسمها وتفاصيله وكل مايحكي انا انزعج اكتر لانه عصبني
قلتله وجسم اختك ماله؟؟؟
سكت وقال انا ماشفت جسمك لاحكم
انا لانه انزعجت كتير من مازن ومن رنا الي جسمها مش كتير حلو وكيف هيك مسحور بجمالها
وانا الي بتعب على جسمي كيف موشايفني
وكان غرضي من الموضوع اني اوريه جسمي وبس
نطرت لاخر الليل والكل نام
ودخلت تدوشت وزبطت حالي على الاخر وكريمات وعطور ولبست فيزون ضيق كتير بدون سليب
لدرجة بينت فقلة كسي
وطيزي باينة
اصلا الفيزون قد مهو ديق باين لحم طيزي ورجلي
ولبست سوتيان الي بترفع البزاز
ودخلت لعند مازن وقلتله عطيني رايك
جسم مين احلى ؟
انا ولا رنا؟؟
هو وقف هيك وصار يتطلع ويصفر ويقلي افتلي افتلي ومسك ايدي وصار يفتلني
ويقلي بلا رنا وبلا بطيخ
وقعد يشم من ريحة عطري
ويقول ياااه
وفجأة قرب راسه على داني ونفسه صار ب ادني وصرت اسمع صوت نفسه ودووبني بمعنى الكلمة والي زادها علي عضلي داني وباسني من رقبتي خلاني دوب على الاخر
لكن فجأة وقف وقلي انا اسف ماتحملت حالي
بس انا خلص دبت على الاخر وغيرنلة وبدي مازن الي وبس
وتطلعت لقيت ايره قايم معه لدرجة طالع من الشورت الي لابسه
انا دفشته على التخت وقلتله مو على كيفك
ولا خايف من القحبة رنا؟؟
واخدت مصمصله شفايفه وهو تجاوب معي
وبقينا دقيقتين نمصمص شفايف بعض
بعدين وقف وقلي شو قصدك برنا؟
قلتله انا بعرف انك اننت ورنا عم تعملو سكس
ولا هي اشطر مني؟
قلي لك مين رنا كس اخت رنا
ايري برنا
قلتله بدبحك اذا بتقول ايرك برنا ايرك فيني وبس هسسسس
ورجعت بسته قام شالني ونيمني على التخت ورجع يمصلي شفايفي ويقطعهن تقطيع
وانا كسي بلش ينقف علي وخاصة بالفيزون لدرجة اول ماالمس كسي من فوق الفيزون يصير يوجعني بده ينتاك وكانه الفيزون مش موجود
المهم مازن نزل من شفايفي لرقبتي وهو يبوس ويمص رقبتي وشفايفي واديه على السوتيان ويلعب ببزازي
وانا خلص على الاخر مش قادرة
وراح وصار يمصلي داني
ونزل لبزازي وعصرهن ب ايده من فوق السوتيان
قام مشلحني السوتيان ولما شاف بزازي كيف كبار انصعق وبلش يعصرهن ب ايده ويلعبلي بحلمات بزازي ويضربهن ونزل وصار يرضعهن متل الولد الصغير
ايوااا مازن شوي شوي على بزازي امممم
موهيك يامااااازن نكتلي بزازي اححح
مازن بكفي موقادرة اتحمل
بدي ايرك مااااااازن كسي نار يامازن
ارحم كس اختك ااحححححح
قعد نص ساعة يرضع ببزازي ويلعب فيهن وانا اتحرك متل الحية لانه موقادرة وكنت العب بكسي لانه ماعدت قادرة
لما ترك بزازي كان متغير لونهن من ابيض لاحمر وكانه كان عم يعزبهن عزاب ههههه
طبعا مازن كرمال مايرحم ام كسي
طلع لفوق وقعد يمصمص شفايفي لكن ايده نزلت لكسي لتريحه شوي
وصار يفركلي كسي من قوق الفيزون وانا موقادرة اتحمل كسي ولا اهاتي ولا مصله شفته
وصلت لدرجة بدي اشلح الفيزون وادخل شي بكسي اريحه بدي اتتاك وارتاااح
قلتله مازن ارحم كسي موقادرة ارحمني
اخيرا شرف مازن لعند كسي وشلحني الفيزون وكان كسي لونه احمررر لانه كان محبوس عليه
طبعا كان كل الفيزون مبلل مكان كسي
انا لما شالي الفيزون هديت شوي
لكن اول مابلش يبوس فخادي وحوالين كسي رجعت سخنت ودبت اكتر من قبل
نزل بعدبن ودخل لسانه بكسي وبلش يلحس
وانا خلص ماعد قدرت صرت العب ببزازي وهو يلحسلي كسي ويمصمصه ويعضلي زمبورة كسي وانا اححح اه اها اههه انت بتجنن مازن
الحس كس اختك يامازن
اختك بدها ايرك بكسها يامازن واكبس على راسه ليدخل لسانه بكسي واصرخ بقوة اه ه ه ه ه ه اممم شوي شوي على كسي يامااازززن
وصرت نزل عسل كسي على وجهه لمازن وهو مكمل لاخر نقطة عسل نزلت من كسي لكن انا تعبت ونزل عرق مني كتير
هالمازن طلع مفعوله قوي ههههه
قام مازن واجا لعندي وبلش يمصمصلي شفايفي ويقلي شو ياحبيبي شبعتي؟
قلتله كيف اشبع ولسا ماشغت ايرك ورضعته؟ ودخلته بكسي؟؟
هو كان مفكري لانه حميانة عم قول هيك لكن هوماكان بده ينيك كسي عشان ماانفتح
المهم نزلت لايره وشلت الشورت وبلشت ارضع ب ايره
واتلزز فيو وهو يضربني على طيزي ويلعبلي بشعري او يمسك بزازي
يفركلي كسي
وكل مابده يجي ضهره بقلي شوي على اير حبيبك ياقحبتي
ويصير يقلي شرموطتي وقحبتي ومنتاكتي وانا دوب اكتر والحسله بيضاته اكتر وايره دخله بكل تمي
بقيت ارضعله ايره لمدر ربع ساعة وهو كان يضربني ع طيزي ويفركلي بكسي
بس انا ماعد اتحمل
قمت ونمت وقلتله يلا نيك شرموطتك
نيك ملكتك قحبتك
افتح كسهااااا
بدي ايرك بكسي
بدي ايرك ينيكني ويطلعني قحبة وشرموطة
اجا قلي اخرسي بنيكك من طيزك بس كسك لا
انت بنت
قلتله افتحي كرمالي اذا بتحبني
اجا وصار عند كسي وصار يمرق ايره على كسي من فوق ويدخل اوله بس وانا موقادرة اتحمل بس بدي ياه ينيكني وقله مازن خلصني نيك كسي موقادرة اتحمللللللل هو يعزبني اكتر وماديخل ايره ويصير يمشي ايره على كسي ليهيجيني اكتررررر
وقام وصار يدخل ايره بكسي وينيك امممم مااحلا شعور الاير لما يدخل بالكس لاول مرة وانت حميانة احححح وبلش ينيك وانا اتوجع من النيك اححح اي نيكي ياشرموطي
نيك كس قحبتك
لما فتحتني حسيت بشعور الحرية حسيت اني صرت ملكة وانت ملك تبعي
ايي خلي ايرك يطلع ويدخل بكسي ويسقيه لانه عطشان
امممم شرموطتك مشتهية ايرك ماتوقف نيك ابداااا
وبقى ينيك بكسي وكل مابده يقزف نغير بالوضعية
مرة هو فوقي ومرة انا فوقه لاجا وقت ماعد نقدر نتحمل وبده يجيب ضهره وانا قلتله كبه على بزازي وتمي بحب هيك شعور
لكن مانحمل يطلع ايره وجابه كله بكسي
وهو عم يكب حليب زبره جوات كسي وحس بشي نار داخل كسي بيحرق حرق بجنننن وماعدت قدرت وصرت انا افرك بكسي وقلتله كفي نيك وخلي ايرك بكسي لحتى نزلت عسل كسي كمان واختلط حليبه بعسل كسي
صرت امسحه ب ايدي ودوقه يمييي ما اطيبه
وهيك كانت اول مرة بخلي اخي ينيكي
طبعا انا ماشبعت ولاهو شبع وعملنا واحد من طيزي على السريع بس كان بوجع كتيررر
وصرنا نضحك وقله مين اطيب كسي ولا كس رنا?
يضحك ويقلي كس حبيبتي ومرتي واختي وكلامه يدوبني كتيررر😍😍
وصرنا كل فترة نعمل سكس مع بعض وحتى صرنا نعمل سكس بكل انواعه
لكن بعد شهرين من القصة بتفاجئ انه انا حامل من اخي
القصة الجديدة ثصة لحالها بتشرح شوعملنا بالحمل وكيف صرنا نعمل نيك جماعي مع اهلي
وين بقية القصة روعة
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
لو الكاتب موجود اقول له متى ستكمل قصتك هذه نحن في انتظارك يا غالي على نار حاول تستعجل ولو مش موجود اقول لكل الكتاب من لديه القدرة على إكمالها فليكملها مشكورا وله هدية من المشرفين نحن في انتظاركم على احر من الجمر
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%