NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

NasserG

نسوانجى مبتدأ
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
انا بحكى عن موقف حصل معايا انا عندى ١٩ سنة ولدى اخت منذ حوالى سنة بدات قصتى انا ليس لدى اى علاقات عاطفية او اى احتكاك بالجنس الاخر لذلك كنت اوجه طاقتى الجنسية الى اقربائى لانهم امامى دائما ذات يوم كنت هايج جدا وكنت اريد ان انيك باى شكل لم اجد امامى سوى اختى الصغيرة وكنا وحدنا فى البيت بدات الامر باخبارها اننا سنلعب وبدات بتعريفها بعضوى الذكرى وانه لعبة سنلعب بها جعلتها تمارس لى العادى السرية عنده مرات ثم بعد ذالك بعدة ايام اخبرتها بوضعه فى فمها لكن لان عضوى كبير فى الحجم لم تستطع ادخاله فى فمها لذلك وضعت عليه عسل واخبرتها بلحسه عده مرات حتى القذف وبعد ذلك بفترة صرت اطمح لابعد من ذلك النيك اجل هذا ما فكرت فيه لكن حاولت ان ادخله فى فتحتها التناسلية او موخرتها لكن ذلك لم ينفع وكان يولمها لدرجة ان والدتى لاحظت علامات حمراء على مهبلها لذلك قررت ان اجد طريقة اخرى وهى ان انيكها بين فخذيها الامر لم يكن جيدا كما الايلاج الحقيقى لكنه ادى الغرض واصبحت امارس معها بشكل يومى مقابل ان اغريها ببعض الحلوى استمر ذلك لمده طويلة ونحن معا لكنى توقفت بعد ذلك لان هذا لا يجب ان يستمر كما اننى يجب ان اعثر على فتاة من سنى وامارس معها الجنس الحقيقى .

• عجبني
التفاعلات: Sandro
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مارس معا اختك احسنلك بتمنا مارس جنس كامل معا اختي

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: نفسي انيك اختي في طيزها، هانى سلامه و سكون الظهيرة
  • عجبني
التفاعلات: تبادل زوجات منبج
ده شغل بيدوفيليا و قرف . دى عيله صغيرة لسه بطل اللى بتعمله ده و شوف صاحبه عاديه واعيه مش طفله يعععع

أختك كانت بالغة لما مارست معاها ولا مارست معاها قبل البلوغ، كام سنة يعني؟

هي كام سنه طيب؟

دى اختك المفروض تبقى ستر ليها مش دعارة

عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%