NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول احببت بزازها الكبيرة حتى ادمنت عليها و احببت المحجبات الساخنات المطيزات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

<div id="wpcontent">
<div id="wpbody" role="main">
<div id="wpbody-content">
<div class="wrap">
<div class="revisions">
<div class="revisions-diff-frame">
<div class="revisions-diff">
<div class="diff">بالقدر الذي احببتها احببت بزازها الكبيرة المثيرة البيضاء و كانت صديقتي فتاة محجبة و هادئة و جميلة جدا و عليها انوثة و حياء و ايضا صدر كبير جميل جدا و لم نكن نحكي عن امور السكس كثيرا لكن ذات يوم توافقت رغبتي مع رغبتها و كلانا ممحون . في الاول بدات اقبلها فقط من فمها و انا احاول مص شفتها و لكن هي سخنت و انا سخنت و اصبحت قلوبنا تنبض بقوة و نحن نتحسس على بعض و نهيج و نسخن و انا اقول لها احبك حبيبتي انت حبيبتي اه اه و اقبلها و هي ترد و تقول اه انت حياتي و كانت الاجواء رومنسية و سكسية وساخنة جدا مليئة بحرارة الحب و النيك ثم بدات افتح لها الازرار لارى صدرها الجميل البارز جدا و الذي لطالما كان يثيرني و يرغبني .</div>
<div></div>
</div>
</div>
</div>
</div>
<div>و حين رايت امامي الصدر كاد ان يغمى علي فقد كان صدر كبير و جميل جدا و يشهي كان لها بطيختين في صدرها و انا احببت بزازها الكبيرة المثيرة جدا و و جدت نفسي ارضع والحس كالمجنون و هي تضحك معي و تثيرني بضحكتها الجنسية الساخنة جدا . و لم اتوقف عن اللعق واللحس في تلك الاثداء الكبيرة البيضاء التي كانت مثل الرخام في لونها و مثل الفراولة في حلماتها و هالاتها و انا احيانا كنت اقضم الحلمة و العقها و هي تزيد في ضحكتها اكثر و انا احببت بزازها الكبيرة الشهية جدا الى</div>
<div>درجة الذوبان و امسكتها من المؤخرة العب بالطيز و ادخل اصبعي تارة في الكس وتارة اخرى في فتحة الشرج و لكن لم اتوقف عن لعق البزاز</div>
<div></div>
</div>
</div>
<div>و دلكت لها بززها الكبيرة و فركت و انا ارى امامي ذلك الجمال الانثوي و الصدر الهائل يميل و يتحرك بلا توقف و انا اهيج و احببت بزازها الكبيرة حب لا يصدق و نزعت لها كل القميص لكنها بقيت بالخمار لانها محجبة و رحت اضع زبي بين نهودها الكبيرة لاحس بحرارة صدرها . و رحت انكحها من صدرها الحار جدا و انا ارى فقط راس زبي من حين لاخر يطل و يختفي بين تلك النهود الكبيرة ثم اجبرني جمالها على ادخال زبي في الكس حتى انيك نيك ساخن جدا و رحت ادفع زبي نحو كسها بكل حرارة في ذلك الكس الحار الساخن و ايضا احببت بزازها الكبيرة و هي تتحرك امامي و جعلتني انيك بقوة كبيرة جدا</div>
<div></div>
<div>و كانت وحوحتها جد حارة وقوية جدا ه اه اه اح اه اه اح اح اح و زبي ينيك و يتحرك في انبوب الكس بلا توقف و يدخل كلية للخصيتين و انا امسك لها نهديها الكبيرين و افرك فيهما و العب بهما و انحني لهما حتى اقبلها و العق و الحس و هي تسخن و تعرق و تقترب من اخراج شهوتها و رعشتها . ثم جائتي الرعشة الساخنة الجميلة جدا التي تفجر الشهوة و زبي في كسها و رحت اسرع بسحبه من الكس حتى اخرج حليبي و لم اجد احلى و اجمل من منظر زبي يقذف بين النهود الكبيرة البيضاء الطرية و رحت افرك زبي و احلبه على صدرها الكبير الجميل و انا اذوب و احببت بزازها اكثر و ملاتهما بحليب زبي و كنت اقذف و انا اصرخ اه اح اه اه من حلاوة النيك</div>
<div></div>
<div class="clear"></div>
</div>
<div id="wpfooter" role="contentinfo"></div>

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%