NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سجل الان!

فانتازيا وخيال اجمل صدفه حصلت معه

عصفور الجنس

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
18 يونيو 2022
المشاركات
316
التعليقات المُبرزة
0
مستوى التفاعل
759
نقاط
7,287
القصه دي من وحي الخيال ولا تمس الواقع بشئ

الفصل الاول

حابب احكيلكم قصتي مع الهام بنت صاحب البيت عمرها 17 سنة

انا مختار من تعز عمري 19سنة
اخي مستاجر شقة في صنعاء من واحد من إب انا طلعت عنده
وسجلت دورات إنجليزي في معهد مع مرور الايام كنت اخرج بعد القات جمب البيت اشوف بدور الثالث بنت تشوف من الشباك خفت ودخلت خايف حد يشوفنا يفعلي مشكلة انو اشوف لشبابيك
اليوم الثاني شفت بنت خرجت للبقالة وهي راجعة دخلت باب البيت وفتحت الثام وانا فتحت باب الشقة بخرج يوووووووووو ولجمال القاتل بنت طويلة وجسم مليان طلعت الدرج وانا اشوف طيزها يرتج يجننن وتعمدت تفعل حركات مغرية جننتنا زبي انتصب زي الحديد
وجالس افكر طول اليوم بلذي شفتة
بعد يومين دق باب الشقة رحت فتحت على طول ما سئلت من يدق
اشوف البنت قدامي تفاجات ورتبكت شوية اصيح لزوجة اخي اقلها جاوبي
وانا دخلت غرفتي وجلست مقابل الباب البنت دخلت المطبخ وتتكلم مع زوجت اخي شوية وخرجت الصالة شفتنا جالس مقابل الباب اشوفلها قامت تلاعب ابن اخي الصغير وهو فوق العربية حق ******* جلست يوووو طيزها بان اكثررر طيز جبير وتبوسة وتشوف لعندي وتظحك اااااح جننتنا شوية وخرجت
رحت على طول اسئل زوجت اخي من هاذي قالت الهام بنت صاحب البيت هم ساكنين بشقة بدور الثالث
اهااااااا يا الهام كيف بقدر اوصليك وانيك الطيزز هاذي
طول اليل اذكرها و اجلخ عليها
وكل ما اخرج اركز على الطاقة اشوفها تشوفلي وتاشر بيدها
عرفت انو الهام مشتهي وبقدر اوصلها
بعد كم يوم فتحت باب الشقة بخرج المعهد والهام بدرج اسمعها تتكلم تقلي لو سمحت ممكن مع طريقك تشحنلي باقة
قلتلها على طول رجمت بلفلوس ولورقة فيها الرقم اح خرجت وانا طائر من الفرحة
ارسلت الباقة
وفعلها رسالة من رقمي
قلتلها وصلت الباقة
ردت بهاذي الرسالة
( ايه وصلت تسلم الف شكرررر
ولاهم وصلت انت ههههه)
عرفت قصدها انو كانت قاصد تجيب الرقم
انا دخلت المعهد وانا مش مركز حتا ايش يشرح الاستاذ كل تفكير مع الهام متا برجع البيت اتكلم معها
كملت ورجعت البيت افتح الواتساب الاقي رسالة منها
هاااااي
تحتها❤️
يوووووو قلبي يدق بقوة من الفرحة
تكلمت معها يمكن لساعة 12 نص بليل كلام عادي وتعارف
بلبداية كلام محترم
يوم يومين
وانا بدات افتح الخط
اقلها جننتينا من اول يوم شفتيك وانا مخبول بجماليك وجسميك وهي تقلي ههههههه لا تبالغ قلتلها و**** احلا جسم شفتة بحياتي انتي فيبك كل الاوصاف قامة و وجسم و ط.....
وهي رسلت ههههههههه🤣🤣🤣 ايش ط......
قلتلها قد فهمتي خلاص قالت لا ما فهمت هيا اتكلم
اتكلم
قلتلها طيزززز جننبي هههههههههه
المهم اليوم الثاني اخي كان اجازة تغدينا وقال نروح الحديقة قلتلة انا ما بقدر اجي باروح المعهد الساعة 3
خرجو كامل من الشقة وراحو الحديقة وانا طرتو من الفرحة
وفتح الواتس بكلم الهام انو فرصة تنزل اشوفها فتح وصلتلي رسالة منها قالت لحالك بشقة خرجو قدها تراقب ومنتظرة هههه قلتلها ايوه انا منتظر تنزلي قالت بنزل بس بشرط
قلتلها ايش قالت خليك موادب وعاقل قلتلها ولا يهميك فتح باب الشقة ودخلت وانا حظنتها
يووووو ولخصر ولجسم زبدة وبووووووس شفايف وهي خايفة ومشتهية ربع ساعة حاظنين بعض وقدها حاسس بزبي واقف بيتفجر فتحت العبياية شوية اشوف الصدر يوووووو على صدر كبير وواقف ولحلمات منتصبة نزلت على طول امص صدرها شوية خافت لالالا قلتلها دوري احظنكي من الخلف حظنتها وفرك زبي فوق طيزها بيقطع العباية قالت اني خايفة تكون امي عرفت انو خرجو بتنزل تشوف وين اني وتعذرت ومشت وانا رجعت اجلخ عليها
وفتحت الواتس وتقلي انت مجنون ومتهور ايش هاذا كان بيقطع العباية قلتلها انتي جننتيبه الان كيف بينام مشتهيكي
وبعد كذا خلاص فتحنا كل مواضيع النيك ورسلت صور كسها وصدرها وطيزها وانا اجلخ عليها وارسلها صور زبي كانت تشوفة وتقلي اشتي امصه مشتهي ادخلووو بفمي وامصة مص
قلتلها فكري متا وووين وانا حاظر اي وقت قالت مافي غير الشقة عندك إذا راحو اي مكان بتكلمني بنزلك قلتلها زي ما نزلتي قبل وانتي خايف ما ارتحنا قالت لا الان ابتعد الخوف قبل اول مرة ابوس حد او يمسكني حد زي كذة
بعد ايام اخي كان اجازة بيخرجو بيت خالي انا تعذرت قلت عندي امتحان بلمعهد
خرجو وفعل رسالة ل الهام نزلت وعرف العطر يجنن غلقت الباب ودخلتها الغرفة وبعدت العبياية يووووو منظر يجننننننن اااااح لابسة شراب جسم وجرم علاقي وجمالها يطير العقل انا زبي واقف حديد احظنها حرارتها فل
جسمها حاررررر امددها وانزل عليها مص مص ولحس رفعت الجرم وطلع صدرها ومص يووووو فديتيك فديت كسيك الحس بطنها ترتعش وتهتز نزلت واشوف الكلسون منتفخ وقد الرطوبة لخارج وانا نزلت لحس وابعد الكلسون بفمي واسحبة وادخل فمي في كسها زي المجنون اح كس طرررري ووردي ولا شعرة وكانت تمسك براسي احس تشتي تدخل راسي داخل كسها هههه وانا لحس لحس حتا نزلت كامل بفمي وانا اشرب ماء كسها ولحسة وهي ترتعش بقوة
واشوف تحت يووو طيزمربرب قلبتها على بطنها وادخل راسي بين فلقات طيزها والحس فتحت طيزها

الفصل الثاني

الوردية وادخل لساني وهي ترتعش ووتطلع صوت تنهد وتتاوة اه اه اه حبيبي اح جننتني اح الحس دخل لسانك وانا زبي بيفجر صار حديد قلتلها الان دوريك و اخرج زبي وتمسكو ومص مص ترضع وكئنو *** صغير يرضع من امه
اح نزلت في فمها وكانت تتلذذ اح حبيبي عسل ما احلاه اح وانا جننت وهجت اكثر بدات افحس زبي بكسها وهي خافت قلتلها لا تخافي ما بدخلو انا عارف انتي لسه بنت
بس اشتي ادخلة من الطيز قالت مجنون انت وين بيدخل اااالم بتوجعني قلتلها لا تخافي ورحت الغرفة الثاني جبت كريم فازلين وقلبتها على بطنها وفعلت لفتحت خرمها ودخلت اصبع شوي ودخلت الثاني وهي تتاوة اح اح شوي شوي شفت توسعت شوية وفعلت كريم لراس زبي وبدات افحس وحاول ادخل الراس وهي تتخوف وانا مديت يدي لكسها وافحس بظرها وبدا جسمها يرتخي وتنزل وانا اداعب زبي بطيزها شوي شوي دخل الراس وهي صاحت اح اح وانا اقلها اتحملي باقي شوية وادخلة وهي تصيح اح اح بس يكفي وانا ولا كئنو اسمع دخلتو للخصاوي وبدات ادخل وخرج وهي بدات تتلذذ ايوه حبيبي نيك نيك اح اااح ما احلا زبك وتفرك كسها وانا ماسك صدرها وكنت احس بقذف من ضيق طيزها واحسها تشفطة شفط اوقف ما احركة وهو داخل وهي بدات تتحرك وتلتوي زي الحية وتقدم وترجع هيجتنا جنننتبي ونزلت داخل طيزها واحس جسمي تشنج كامل زي الكهرباء وهي تصيح اه اه اه اح اح فديتك فديت زبك اح ما احلاه دافي محنتني اني قحبتك زيد نيك طيزي وخرجت زبي قالت غسلة ورجعت اشتي امصه رجعت وقد كان ربخ شوية وهي تمص انتصب ورجع حديد قالت احس طيزي توجعني افعل كريم كثير واني بجلس فوقة ودخلة شوي شوي اشتي احس تنزل بطيزي مره ثاني شعور حلووو ماقد حسيت بحاجة حلوة كذه من قبل وانا نمت على ضهري وهي جلست فوقة ودخل كامل وشتغلت شغل تطلع وتنزل وتلف وتتحرك وتفركة فرك وانا يد بكسها ويد بصدرها حتا نزلتو وهي تتاوه وتصيح حسيتو زبي في اعماق طيزها ونامت فوق صدري شوي وقامت تغسل طيزها وتلبس ثيابها وودعتها بحظن وبوس ومشت.

((النهايه))

بقلم عصفور الجنس ✍️
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
القصه دي من وحي الخيال ولا تمس الواقع بشئ

الفصل الاول

حابب احكيلكم قصتي مع الهام بنت صاحب البيت عمرها 17 سنة

انا مختار من تعز عمري 19سنة
اخي مستاجر شقة في صنعاء من واحد من إب انا طلعت عنده
وسجلت دورات إنجليزي في معهد مع مرور الايام كنت اخرج بعد القات جمب البيت اشوف بدور الثالث بنت تشوف من الشباك خفت ودخلت خايف حد يشوفنا يفعلي مشكلة انو اشوف لشبابيك
اليوم الثاني شفت بنت خرجت للبقالة وهي راجعة دخلت باب البيت وفتحت الثام وانا فتحت باب الشقة بخرج يوووووووووو ولجمال القاتل بنت طويلة وجسم مليان طلعت الدرج وانا اشوف طيزها يرتج يجننن وتعمدت تفعل حركات مغرية جننتنا زبي انتصب زي الحديد
وجالس افكر طول اليوم بلذي شفتة
بعد يومين دق باب الشقة رحت فتحت على طول ما سئلت من يدق
اشوف البنت قدامي تفاجات ورتبكت شوية اصيح لزوجة اخي اقلها جاوبي
وانا دخلت غرفتي وجلست مقابل الباب البنت دخلت المطبخ وتتكلم مع زوجت اخي شوية وخرجت الصالة شفتنا جالس مقابل الباب اشوفلها قامت تلاعب ابن اخي الصغير وهو فوق العربية حق ******* جلست يوووو طيزها بان اكثررر طيز جبير وتبوسة وتشوف لعندي وتظحك اااااح جننتنا شوية وخرجت
رحت على طول اسئل زوجت اخي من هاذي قالت الهام بنت صاحب البيت هم ساكنين بشقة بدور الثالث
اهااااااا يا الهام كيف بقدر اوصليك وانيك الطيزز هاذي
طول اليل اذكرها و اجلخ عليها
وكل ما اخرج اركز على الطاقة اشوفها تشوفلي وتاشر بيدها
عرفت انو الهام مشتهي وبقدر اوصلها
بعد كم يوم فتحت باب الشقة بخرج المعهد والهام بدرج اسمعها تتكلم تقلي لو سمحت ممكن مع طريقك تشحنلي باقة
قلتلها على طول رجمت بلفلوس ولورقة فيها الرقم اح خرجت وانا طائر من الفرحة
ارسلت الباقة
وفعلها رسالة من رقمي
قلتلها وصلت الباقة
ردت بهاذي الرسالة
( ايه وصلت تسلم الف شكرررر
ولاهم وصلت انت ههههه)
عرفت قصدها انو كانت قاصد تجيب الرقم
انا دخلت المعهد وانا مش مركز حتا ايش يشرح الاستاذ كل تفكير مع الهام متا برجع البيت اتكلم معها
كملت ورجعت البيت افتح الواتساب الاقي رسالة منها
هاااااي
تحتها❤️
يوووووو قلبي يدق بقوة من الفرحة
تكلمت معها يمكن لساعة 12 نص بليل كلام عادي وتعارف
بلبداية كلام محترم
يوم يومين
وانا بدات افتح الخط
اقلها جننتينا من اول يوم شفتيك وانا مخبول بجماليك وجسميك وهي تقلي ههههههه لا تبالغ قلتلها و**** احلا جسم شفتة بحياتي انتي فيبك كل الاوصاف قامة و وجسم و ط.....
وهي رسلت ههههههههه🤣🤣🤣 ايش ط......
قلتلها قد فهمتي خلاص قالت لا ما فهمت هيا اتكلم
اتكلم
قلتلها طيزززز جننبي هههههههههه
المهم اليوم الثاني اخي كان اجازة تغدينا وقال نروح الحديقة قلتلة انا ما بقدر اجي باروح المعهد الساعة 3
خرجو كامل من الشقة وراحو الحديقة وانا طرتو من الفرحة
وفتح الواتس بكلم الهام انو فرصة تنزل اشوفها فتح وصلتلي رسالة منها قالت لحالك بشقة خرجو قدها تراقب ومنتظرة هههه قلتلها ايوه انا منتظر تنزلي قالت بنزل بس بشرط
قلتلها ايش قالت خليك موادب وعاقل قلتلها ولا يهميك فتح باب الشقة ودخلت وانا حظنتها
يووووو ولخصر ولجسم زبدة وبووووووس شفايف وهي خايفة ومشتهية ربع ساعة حاظنين بعض وقدها حاسس بزبي واقف بيتفجر فتحت العبياية شوية اشوف الصدر يوووووو على صدر كبير وواقف ولحلمات منتصبة نزلت على طول امص صدرها شوية خافت لالالا قلتلها دوري احظنكي من الخلف حظنتها وفرك زبي فوق طيزها بيقطع العباية قالت اني خايفة تكون امي عرفت انو خرجو بتنزل تشوف وين اني وتعذرت ومشت وانا رجعت اجلخ عليها
وفتحت الواتس وتقلي انت مجنون ومتهور ايش هاذا كان بيقطع العباية قلتلها انتي جننتيبه الان كيف بينام مشتهيكي
وبعد كذا خلاص فتحنا كل مواضيع النيك ورسلت صور كسها وصدرها وطيزها وانا اجلخ عليها وارسلها صور زبي كانت تشوفة وتقلي اشتي امصه مشتهي ادخلووو بفمي وامصة مص
قلتلها فكري متا وووين وانا حاظر اي وقت قالت مافي غير الشقة عندك إذا راحو اي مكان بتكلمني بنزلك قلتلها زي ما نزلتي قبل وانتي خايف ما ارتحنا قالت لا الان ابتعد الخوف قبل اول مرة ابوس حد او يمسكني حد زي كذة
بعد ايام اخي كان اجازة بيخرجو بيت خالي انا تعذرت قلت عندي امتحان بلمعهد
خرجو وفعل رسالة ل الهام نزلت وعرف العطر يجنن غلقت الباب ودخلتها الغرفة وبعدت العبياية يووووو منظر يجننننننن اااااح لابسة شراب جسم وجرم علاقي وجمالها يطير العقل انا زبي واقف حديد احظنها حرارتها فل
جسمها حاررررر امددها وانزل عليها مص مص ولحس رفعت الجرم وطلع صدرها ومص يووووو فديتيك فديت كسيك الحس بطنها ترتعش وتهتز نزلت واشوف الكلسون منتفخ وقد الرطوبة لخارج وانا نزلت لحس وابعد الكلسون بفمي واسحبة وادخل فمي في كسها زي المجنون اح كس طرررري ووردي ولا شعرة وكانت تمسك براسي احس تشتي تدخل راسي داخل كسها هههه وانا لحس لحس حتا نزلت كامل بفمي وانا اشرب ماء كسها ولحسة وهي ترتعش بقوة
واشوف تحت يووو طيزمربرب قلبتها على بطنها وادخل راسي بين فلقات طيزها والحس فتحت طيزها

الفصل الثاني

الوردية وادخل لساني وهي ترتعش ووتطلع صوت تنهد وتتاوة اه اه اه حبيبي اح جننتني اح الحس دخل لسانك وانا زبي بيفجر صار حديد قلتلها الان دوريك و اخرج زبي وتمسكو ومص مص ترضع وكئنو *** صغير يرضع من امه
اح نزلت في فمها وكانت تتلذذ اح حبيبي عسل ما احلاه اح وانا جننت وهجت اكثر بدات افحس زبي بكسها وهي خافت قلتلها لا تخافي ما بدخلو انا عارف انتي لسه بنت
بس اشتي ادخلة من الطيز قالت مجنون انت وين بيدخل اااالم بتوجعني قلتلها لا تخافي ورحت الغرفة الثاني جبت كريم فازلين وقلبتها على بطنها وفعلت لفتحت خرمها ودخلت اصبع شوي ودخلت الثاني وهي تتاوة اح اح شوي شوي شفت توسعت شوية وفعلت كريم لراس زبي وبدات افحس وحاول ادخل الراس وهي تتخوف وانا مديت يدي لكسها وافحس بظرها وبدا جسمها يرتخي وتنزل وانا اداعب زبي بطيزها شوي شوي دخل الراس وهي صاحت اح اح وانا اقلها اتحملي باقي شوية وادخلة وهي تصيح اح اح بس يكفي وانا ولا كئنو اسمع دخلتو للخصاوي وبدات ادخل وخرج وهي بدات تتلذذ ايوه حبيبي نيك نيك اح اااح ما احلا زبك وتفرك كسها وانا ماسك صدرها وكنت احس بقذف من ضيق طيزها واحسها تشفطة شفط اوقف ما احركة وهو داخل وهي بدات تتحرك وتلتوي زي الحية وتقدم وترجع هيجتنا جنننتبي ونزلت داخل طيزها واحس جسمي تشنج كامل زي الكهرباء وهي تصيح اه اه اه اح اح فديتك فديت زبك اح ما احلاه دافي محنتني اني قحبتك زيد نيك طيزي وخرجت زبي قالت غسلة ورجعت اشتي امصه رجعت وقد كان ربخ شوية وهي تمص انتصب ورجع حديد قالت احس طيزي توجعني افعل كريم كثير واني بجلس فوقة ودخلة شوي شوي اشتي احس تنزل بطيزي مره ثاني شعور حلووو ماقد حسيت بحاجة حلوة كذه من قبل وانا نمت على ضهري وهي جلست فوقة ودخل كامل وشتغلت شغل تطلع وتنزل وتلف وتتحرك وتفركة فرك وانا يد بكسها ويد بصدرها حتا نزلتو وهي تتاوه وتصيح حسيتو زبي في اعماق طيزها ونامت فوق صدري شوي وقامت تغسل طيزها وتلبس ثيابها وودعتها بحظن وبوس ومشت.

((النهايه))

بقلم عصفور الجنس ✍️
بدايه حلوه تسلم ايدك
 
القصه دي من وحي الخيال ولا تمس الواقع بشئ

الفصل الاول

حابب احكيلكم قصتي مع الهام بنت صاحب البيت عمرها 17 سنة

انا مختار من تعز عمري 19سنة
اخي مستاجر شقة في صنعاء من واحد من إب انا طلعت عنده
وسجلت دورات إنجليزي في معهد مع مرور الايام كنت اخرج بعد القات جمب البيت اشوف بدور الثالث بنت تشوف من الشباك خفت ودخلت خايف حد يشوفنا يفعلي مشكلة انو اشوف لشبابيك
اليوم الثاني شفت بنت خرجت للبقالة وهي راجعة دخلت باب البيت وفتحت الثام وانا فتحت باب الشقة بخرج يوووووووووو ولجمال القاتل بنت طويلة وجسم مليان طلعت الدرج وانا اشوف طيزها يرتج يجننن وتعمدت تفعل حركات مغرية جننتنا زبي انتصب زي الحديد
وجالس افكر طول اليوم بلذي شفتة
بعد يومين دق باب الشقة رحت فتحت على طول ما سئلت من يدق
اشوف البنت قدامي تفاجات ورتبكت شوية اصيح لزوجة اخي اقلها جاوبي
وانا دخلت غرفتي وجلست مقابل الباب البنت دخلت المطبخ وتتكلم مع زوجت اخي شوية وخرجت الصالة شفتنا جالس مقابل الباب اشوفلها قامت تلاعب ابن اخي الصغير وهو فوق العربية حق ******* جلست يوووو طيزها بان اكثررر طيز جبير وتبوسة وتشوف لعندي وتظحك اااااح جننتنا شوية وخرجت
رحت على طول اسئل زوجت اخي من هاذي قالت الهام بنت صاحب البيت هم ساكنين بشقة بدور الثالث
اهااااااا يا الهام كيف بقدر اوصليك وانيك الطيزز هاذي
طول اليل اذكرها و اجلخ عليها
وكل ما اخرج اركز على الطاقة اشوفها تشوفلي وتاشر بيدها
عرفت انو الهام مشتهي وبقدر اوصلها
بعد كم يوم فتحت باب الشقة بخرج المعهد والهام بدرج اسمعها تتكلم تقلي لو سمحت ممكن مع طريقك تشحنلي باقة
قلتلها على طول رجمت بلفلوس ولورقة فيها الرقم اح خرجت وانا طائر من الفرحة
ارسلت الباقة
وفعلها رسالة من رقمي
قلتلها وصلت الباقة
ردت بهاذي الرسالة
( ايه وصلت تسلم الف شكرررر
ولاهم وصلت انت ههههه)
عرفت قصدها انو كانت قاصد تجيب الرقم
انا دخلت المعهد وانا مش مركز حتا ايش يشرح الاستاذ كل تفكير مع الهام متا برجع البيت اتكلم معها
كملت ورجعت البيت افتح الواتساب الاقي رسالة منها
هاااااي
تحتها❤️
يوووووو قلبي يدق بقوة من الفرحة
تكلمت معها يمكن لساعة 12 نص بليل كلام عادي وتعارف
بلبداية كلام محترم
يوم يومين
وانا بدات افتح الخط
اقلها جننتينا من اول يوم شفتيك وانا مخبول بجماليك وجسميك وهي تقلي ههههههه لا تبالغ قلتلها و**** احلا جسم شفتة بحياتي انتي فيبك كل الاوصاف قامة و وجسم و ط.....
وهي رسلت ههههههههه🤣🤣🤣 ايش ط......
قلتلها قد فهمتي خلاص قالت لا ما فهمت هيا اتكلم
اتكلم
قلتلها طيزززز جننبي هههههههههه
المهم اليوم الثاني اخي كان اجازة تغدينا وقال نروح الحديقة قلتلة انا ما بقدر اجي باروح المعهد الساعة 3
خرجو كامل من الشقة وراحو الحديقة وانا طرتو من الفرحة
وفتح الواتس بكلم الهام انو فرصة تنزل اشوفها فتح وصلتلي رسالة منها قالت لحالك بشقة خرجو قدها تراقب ومنتظرة هههه قلتلها ايوه انا منتظر تنزلي قالت بنزل بس بشرط
قلتلها ايش قالت خليك موادب وعاقل قلتلها ولا يهميك فتح باب الشقة ودخلت وانا حظنتها
يووووو ولخصر ولجسم زبدة وبووووووس شفايف وهي خايفة ومشتهية ربع ساعة حاظنين بعض وقدها حاسس بزبي واقف بيتفجر فتحت العبياية شوية اشوف الصدر يوووووو على صدر كبير وواقف ولحلمات منتصبة نزلت على طول امص صدرها شوية خافت لالالا قلتلها دوري احظنكي من الخلف حظنتها وفرك زبي فوق طيزها بيقطع العباية قالت اني خايفة تكون امي عرفت انو خرجو بتنزل تشوف وين اني وتعذرت ومشت وانا رجعت اجلخ عليها
وفتحت الواتس وتقلي انت مجنون ومتهور ايش هاذا كان بيقطع العباية قلتلها انتي جننتيبه الان كيف بينام مشتهيكي
وبعد كذا خلاص فتحنا كل مواضيع النيك ورسلت صور كسها وصدرها وطيزها وانا اجلخ عليها وارسلها صور زبي كانت تشوفة وتقلي اشتي امصه مشتهي ادخلووو بفمي وامصة مص
قلتلها فكري متا وووين وانا حاظر اي وقت قالت مافي غير الشقة عندك إذا راحو اي مكان بتكلمني بنزلك قلتلها زي ما نزلتي قبل وانتي خايف ما ارتحنا قالت لا الان ابتعد الخوف قبل اول مرة ابوس حد او يمسكني حد زي كذة
بعد ايام اخي كان اجازة بيخرجو بيت خالي انا تعذرت قلت عندي امتحان بلمعهد
خرجو وفعل رسالة ل الهام نزلت وعرف العطر يجنن غلقت الباب ودخلتها الغرفة وبعدت العبياية يووووو منظر يجننننننن اااااح لابسة شراب جسم وجرم علاقي وجمالها يطير العقل انا زبي واقف حديد احظنها حرارتها فل
جسمها حاررررر امددها وانزل عليها مص مص ولحس رفعت الجرم وطلع صدرها ومص يووووو فديتيك فديت كسيك الحس بطنها ترتعش وتهتز نزلت واشوف الكلسون منتفخ وقد الرطوبة لخارج وانا نزلت لحس وابعد الكلسون بفمي واسحبة وادخل فمي في كسها زي المجنون اح كس طرررري ووردي ولا شعرة وكانت تمسك براسي احس تشتي تدخل راسي داخل كسها هههه وانا لحس لحس حتا نزلت كامل بفمي وانا اشرب ماء كسها ولحسة وهي ترتعش بقوة
واشوف تحت يووو طيزمربرب قلبتها على بطنها وادخل راسي بين فلقات طيزها والحس فتحت طيزها

الفصل الثاني

الوردية وادخل لساني وهي ترتعش ووتطلع صوت تنهد وتتاوة اه اه اه حبيبي اح جننتني اح الحس دخل لسانك وانا زبي بيفجر صار حديد قلتلها الان دوريك و اخرج زبي وتمسكو ومص مص ترضع وكئنو *** صغير يرضع من امه
اح نزلت في فمها وكانت تتلذذ اح حبيبي عسل ما احلاه اح وانا جننت وهجت اكثر بدات افحس زبي بكسها وهي خافت قلتلها لا تخافي ما بدخلو انا عارف انتي لسه بنت
بس اشتي ادخلة من الطيز قالت مجنون انت وين بيدخل اااالم بتوجعني قلتلها لا تخافي ورحت الغرفة الثاني جبت كريم فازلين وقلبتها على بطنها وفعلت لفتحت خرمها ودخلت اصبع شوي ودخلت الثاني وهي تتاوة اح اح شوي شوي شفت توسعت شوية وفعلت كريم لراس زبي وبدات افحس وحاول ادخل الراس وهي تتخوف وانا مديت يدي لكسها وافحس بظرها وبدا جسمها يرتخي وتنزل وانا اداعب زبي بطيزها شوي شوي دخل الراس وهي صاحت اح اح وانا اقلها اتحملي باقي شوية وادخلة وهي تصيح اح اح بس يكفي وانا ولا كئنو اسمع دخلتو للخصاوي وبدات ادخل وخرج وهي بدات تتلذذ ايوه حبيبي نيك نيك اح اااح ما احلا زبك وتفرك كسها وانا ماسك صدرها وكنت احس بقذف من ضيق طيزها واحسها تشفطة شفط اوقف ما احركة وهو داخل وهي بدات تتحرك وتلتوي زي الحية وتقدم وترجع هيجتنا جنننتبي ونزلت داخل طيزها واحس جسمي تشنج كامل زي الكهرباء وهي تصيح اه اه اه اح اح فديتك فديت زبك اح ما احلاه دافي محنتني اني قحبتك زيد نيك طيزي وخرجت زبي قالت غسلة ورجعت اشتي امصه رجعت وقد كان ربخ شوية وهي تمص انتصب ورجع حديد قالت احس طيزي توجعني افعل كريم كثير واني بجلس فوقة ودخلة شوي شوي اشتي احس تنزل بطيزي مره ثاني شعور حلووو ماقد حسيت بحاجة حلوة كذه من قبل وانا نمت على ضهري وهي جلست فوقة ودخل كامل وشتغلت شغل تطلع وتنزل وتلف وتتحرك وتفركة فرك وانا يد بكسها ويد بصدرها حتا نزلتو وهي تتاوه وتصيح حسيتو زبي في اعماق طيزها ونامت فوق صدري شوي وقامت تغسل طيزها وتلبس ثيابها وودعتها بحظن وبوس ومشت.

((النهايه))

بقلم عصفور الجنس ✍️
كمل وما تتاخر بالجزء الجديد
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%