NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

:ROFLMAO: :ROFLMAO: 😜 😜 o_O o_O :cool: :cool: :sneaky: :sneaky: :love: :love: (y) (y) :giggle: :giggle: :unsure: :unsure: :coffee: :coffee:
 
  • عجبني
التفاعلات: ابو زوبر جنانن و Casper.
  • حبيته
التفاعلات: Casper.
تنويه:
(القصة الجنس فيها مش هيكون دلوقتى هيكون قدام شويه عشان زمن الجزء دا والبطل لسا صغير)

فى القرن ال 13 فى حي مليء بالقصور فى قصر منهم تحديداً الا وهوا قصر الملك يجلس الملك على فراشه ويبدو عليه أنه على مشارف الموت وعائلته ملتفة حوله
الملك: اعتقد أننى قد حان وقتى كم كنت اتمنى ان احظي بفرصة أخري لتحقيق امنيتى الاخيرة كم أن الحياه ليست عادلة
ابنه: لا تقل هذا يا أبى لقد عشت حياتك بشكل رائع لقد كنت اقوي الفرسان ومستخدمى السحر سيتذكرك كل الشعب لما قدمته لهم وللمملكة لقد بنيتها لوحدك وحافظت عليها...... لكن الملك مبيبقاش سامع كلام ابنه وبيلاحظ فتاه بتقترب منه وبيبقا حواليها هالة لونها ابيض وبتمسك أيده واول ما بتلمسها روحه بتخرج من جسده وبيتحرك معاها
الملك: ماذا ما الذي حدث...... لكن مبتردش عليه وبيظهر باب لونه بنفسجي غامق مش بيبان المكان اللى هيوديه ليه الباب وبيخش معاها وبيلاقى نفسه فى قاعة كبيرة وبيبقا قاعد على العرش حورية جمال حرفيا
الملك: من أنتِ
هي: انا افروديت لقد كنت رَاعِيتكَ طوال فترة حياتك
الملك: كيف ؟!
افروديت: دعك من هذا الان ، لقد قررت إعطائك فرصة أخري لتحقيق امنيتك لما قدمته فى الارض ، ولكن فى عالم اخر بشرط
الملك: ما هو
افروديت: ستعرفه عما قريب والان حان وقتك..... وبيظهر طلسم كبير تحته وبتحرك افروديت شفايفها بكلام مش مسموع وبتختفى الرؤية من قدام الملك وبيبتدي يفتح عينه وبيلاقى شخص رافعه وبيبصله وهوا مبسوط
الملك مع نفسه : اين انا ومن هذا ؟ ..... بيبص حواليه بيلاقى نفسه فى اوضة وحواليه سيدتين وطفلة والعالم غير معروف بعد
الام: اتِه من فضلك
الاب: غريب أمره لماذا لا يبكى
الام: لا اعلم ....... ماذا ابكى ياللهول هل بُعثت كطفل من البداية !!! وبيعلى صوت البكاء...


(بعد مرور اربعة عشر عاماً)


انا ايروين آليرت تم منحى فرصة فى عالم اخر لتحقيق أكبر امنياتى الا وهيا الحكم فى الظلام والظهور أمام الجميع كشخصية ثانوية لذلك قررت عدم إبراز نفسى أمام الناس والبقاء فى الخلف والسير خلف خُطى اختى ( حصريا لمنتديات نسوانجى )
العائلة:
الاب: بيترتولد آليرت 185سم شعره لونه ابيض سنه 33 سنة لون عنيه احمر وشعره ابيض قوته: التحكم بالنار
الام: فريال اكرمان 179سم شعرها اسود لون عينيها ازرق سماوي جمالها هادي 30 سنة قوتها: خلق الاشياء الجامدة التى ليس بها حياه، التحكم فى مادة أشبه بسلايم
الاخت: مالتى آليرت 160سم شعرها ابيض وملامحها حادة وجميلة لون عينيها ازرق تشبه الام 16 سنة القوة: زيادة القوة الجسدية ، التحكم بالنار
انا: ايروين آليرت 155سم شعري ابيض لون عينى احمر أشبه اللى حد كبير أبى 14 سنة القوة: سلايم ( السلايم: مادة لزجة بيتحكم فيها صاحبها وبيقدر يحولها لمادة صلبة ويشكلها ويغير لونها على طريقته الخاصة ) الباقى غير معروف بعد هنعرفه قدام

الام: ايروين هيا فالفطور جاهز
ايروين: حسنا

على سفرة الاكل:

مالتى: هيا ايروين فلنتدرب بعد الفطور
انا: حسنا...... انتهينا من الفطور وأخذنا سيفين وخرجنا للغابة بجانب النهر لنتدرب
مالتى: حاول أن تضربنى بسيفك سأعطيك دقيقتين لإصابتى سأقوم فيهم بالتصدي للضربات فقط وبعد انقضائهم سأهجم عليك
انا: حسنا....... أحكمت قبضتى على السيف وانتلقت برشاقة فى اقل من ثانيه كنت امامها والزمن يكاد يكون متوقف حركت حد السيف على رقبتها وبعدها رجعت إلى مكانى وعاد الزمن لسرعته لاحظت عليها بعض التوتر وهيا تمسك رقبتها وانطلقت ببطئ نحوها احاول إصابتها بالسيف بضربات عشوائية ولكنها كانت تتفاداها بخفة
مالتى: انقضت الدقيقتين...... وانطلقت انا وهيا تجاه بعض ولوحت بسيفها ناحيتى من قوة ضربه السيف واستخدامها للسحر لزيادة قوتها الجسدية وقع من يدي ووقعت فى النهر
انا: احسنتى فى المرر القادمة سوف اهزمك
مالتى: شكرا ولكن مستواك تحسن عن اخر مرة تبارزنا فيها
انا: نعم لقد كنت اتدرب كل يوم فى الصباح الباكر...... وبيقطع كلامنا صوت الخادمة
الخادمة: سيدتى مالتى سيدي بيترتولد يخبرك بأن وقت ذهابك للأكاديمية سيكون غدا
مالتى: حسنا جهزي بعض الملابس لإيروين بعد أن يستحم
الخادمة: حسنا هيا يا سيدي

فى صباح اليوم التالى:
بتدرب فى حديقة القصر على التحكم فى السلايم ولكن بيملأ القصر صوت صراخ صادر من غرفة مالتى
الاب: ياتري اين ذهبت ؟
الام بغضب: اهنالك وقت للسؤال ! فلتقم بالبحث عنها
انا: ما الذي حدث
الاب: لقد اختفت مالتى....... وبيبان على الاوضة اثار اقتحام
انا: أيعقل أنها قد اختطفت
الاب: بالطبع لا فا مالتى قويه اشك فى أن أحد قد اختطفها
الام بغضب: أهذا وقت الجدال..... وبتعمل بالسلايم شكل عصا وبتضربنا بيها
الام: هيا فالتبحثوا عنها يبدو أنها فى خطر ..... بخرج من الغرفة وبتمشى بجانبى "ألفا" خادمتى الخاصة ( ألفا: السن 17 سنة الطول 169سم ايلف شعرها اشقر ولون عينيها رمادي ) هنرجع فلاش باك لقصتها قدام
انا: هل حددتم مكانها
ألفا: نعم يجب علينا الإسراع.
بنخرج من القصر وبتتشكل بدلة السلايم حوالينا انا وألفا وبنتحرك
فى مكان مجهول:
مالتى بتكون مقيدة بالسلاسل من ايديها فى الجدار
مالتى: اعدك بأنك ستموت بأسوء طريقة من الممكن أن تتخيلها
مجهول: يبدو أن معلوماتهم كانت خاطئة من المفترض أن يكون الاقوي هوا ذلك الصبى ولكن اختاروك انتى
مالتى بغضب كبير جدا: اياك والمساس بأخى سأقتلك اقسم بأنى سأقت..... وبيضربها فى وشها جامد وشفتها بتنزل ددمم وبتفقد الوعى وبيلف الشخص المجهول
المجهول: من انت وكيف وصلت إلى هنا
انا: لقد وعَدَتكَ انك ستموت بأسوء طريقة وها أنا هنا لتحقيق أمنيتها امُل أن تقوم بتسليتى والصمود لمدة دقيقة
المجهول: دعنى اولا اعرفك عن نفسى انا مُطران الجشع شادو
انا بتكبر: لا يهمنى فا أنت لن تصمد أكثر من دقيقة
شادو بغضب: سأريك من منا الذي لن يصمد أمام الآخر وفجأه بحس بتغير فى المانا اللى ف الجو وكأن فى ايد خفية فى الهواء وبتحاول تقتلنى وكنت بتفاداها
انا: إذا تلك هيا قوتك.... تشى .....بتصدي لإيده الخفية وبيتشكل سيف من بدلة السلايم وبنطلق نحوه فى ثانيه بكون قطعت دراعه الايمن
شادو بصراخ ممزوج بالألم: لا،لا،لا،لا،لا لن اموت الان هذا ليس موعدي وبيصرخ وهوا بيقول
شادو: فلللتتممت........ وبتظهر حواليه عالة بنفسجية وبتخرج كذا ايد مبقدرش اشوفهم ولكن بحس بالتغير فى الهوا بتاع الاوضة وبتفادا الضربات وانا بقطعها بالسيف
انا: لقد فاتت الدقيقة والان فلتمت
شادو م..... ماذا وبيحدق فى ذراعه الايسر اللى بيكون واقع على الأرض وبيصرخ من الالم ......
انا بغضب: لقد وَعَدَتك وها أنا انفذ وعدها....... وبقرب منه وبقطع رأسه وبتدخل ألفا
الفا: لقد قضينا على الحراس الآخرين واخفيت جثثهم
انا: احسنتى ..... بقطع السلاسل اللى كانت مأيده مالتى وبتركها وارجع القصر وبرجع القصر ومع غروب الشمس بتكون وصلت القصر بعدما استعادت وعيها ولكن كانت تبدو عليها علامات الغضب

فى اليوم التالى ودعناها وكأن شيئاً لم يحدث وذهبت للأكاديمية ( حصريا لمنتديات نسوانجى)
(بعد مرور سنتين)
ألفا: لقد حان وقت تفرقنا
انا: نعم ولكن اين ستذهبون انا سأذهب للأكاديمية وسأحتاجكم
الفا: سنكون على تواصل دائم ولكن هناك من يحتاجوننا أكثر منك ويجب علينا نشر افكارك
دلتا: اعدك بأن لقائنا سوف يكون قريب
بيتا: سوف ننتشر حول المملكة لتكبير منظمتنا ونشر أفكارنا والقضاء على من يقف فى طريقنا مثلما تحلم
انا: اعتقد الآن أنه وقت الوداع الى اللقاء...... مع اول شعاع من شروق الشمس قد جائت العربة لنقلى إلى العاصمة للإلتحاق بالأكاديمية بجانب مالتى
وكدا يكون انتهى الجزء الاول اللى اللقاء
فين الجديد
 
  • عجبني
التفاعلات: Casper.
  • عجبني
التفاعلات: ابو زوبر جنانن
أعتقد أنو هينزل ف العيد بقا عشان رمضان خلاص بعد بكرة ومش هبقا فاضى حتى افتح المنتدي
اشطا يكبير
وكل سنه وانت طيب
ولو عرفت تنزل تبا مشكور
 
  • عجبني
التفاعلات: Casper.
  • عجبني
التفاعلات: ابو زوبر جنانن
تم إضافة الجزء الثاني
 
  • عجبني
التفاعلات: Casper.
عظمه
 
  • حبيته
التفاعلات: Casper.
من منكم عنده القدرة على إكمال هذه القصة فضلا لا أمرا رجاءا من لديه القدرة فليتواصل مع المشرفين
 
من منكم عنده القدرة على إكمال هذه القصة فضلا لا أمرا رجاءا من لديه القدرة فليتواصل مع المشرفين
لول هوا عدي على قصتى خمس شهور 😂
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
من منكم عنده القدرة على إكمال هذه القصة فضلا لا أمرا رجاءا من لديه القدرة فليكملها الآن مع التنويه يعني الكاتب ينوه أن القصة مش قصته إنما أراد استكمالها
 
من منكم عنده القدرة على إكمال هذه القصة فضلا لا أمرا رجاءا من لديه القدرة فليكملها الآن مع التنويه يعني الكاتب ينوه أن القصة مش قصته إنما أراد استكمالها
هوا فى قوانين جديدة ولا انا بيتهيألى عشان بقالى فترة مش بفتح غير عشان اتابع مرهف الاحساس 😅
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
 
خيالية أو واقعية يا

@CESAR
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%