NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,840
نقاط
18,817
[/URL]يمثل الموعد العاطفي الأول محطة استثنائية في العلاقات الرومانسية لأنها تترك انطباعاً قوياً عن طبيعة شخصية كلا الطرفين. لذا، قد تكون بعض الهفوات التي ترتكبينها دون قصد أو في غفلة منكِ سبباً في قطع جذور هذه العلاقة قبل ولادتها.

فما هي هذه الأخطاء التي ينبغي لكِ تجنبها عند الاستعداد و أثناء لقائكِ العاطفي الأول بشريكِ حياتكِ المرتقب؟

كوني في الموعد

عدم حضوركِ في وقت الموعد المحدد قد يوحي للطرف الآخر بأنكِ غير مهتمة به، بل إن عدم احترام المواعيد يعطي صورة جداً سلبية عن شخصيتكِ وعن نمطكِ في الحياة. هو الأمر الذي قد يجعل الحبيب المرتقب لا يلقي بالاً لأطوار اللقاء، بل ينتظر نهايته بفارغ الصبر على أمل [URL="/ الاضطرار للقائكِ مرة أخرى (/ />

اهتمي بمظهرك

ينبغي لكِ أن تحضري الموعد بشكل مقبول، دون إفراط في الزينة فلا يعقل أن تذهبي بثياب غير مرتبة كتلك التي تعتادين ارتداءها في عطلة نهاية الأسبوع للمكوث في المنزل و مشاهدة الأفلام، أو بشعر غير مرتب. في المقابل، لا تبدي اهتماماً مبالغاً في شكلكِ و مظهركِ كما لا تقومي أبداً بإخراج مرآة الجيب لتعدلي شعرك أو ماكياجك، بل تأكدي أن هذا الأمر قد يوحي بأن شخصيتكِ سطحية تهتم بالمظاهر فقط.

لا تكثري من الأسئلة

ينبغي لكِ التحكم في نفسك خلال الموعد لتتعلمي الانصات للطرف الآخر. لا تكثري من مقاطعته أثناء الحديث و دعيه يتحدث بكل راحة عن نفسه، فالهدف من هذا اللقاء هو أن يتعرف كل واحد منكما على الآخر. لا تلعبي دور نجم الليلة وت جعلي كل أطوار اللقاء حديثاً عنكِ و عن منجزاتكِ و أهم سماتكِ!
لا ينبغي لكِ أيضاً أن تحضري مجموعة من الأسئلة وت عقدي العزم على عدم العودة للبيت إلا و في حوزتكِ جميع الإجابات عنها. تذكري أن الأمر يتعلق بموعد عاطفي و ليس بجلسة استنطاق. فكثرة طرح الأسئلة قد تجعل الطرف الآخر يشعر بالإحراج و الضيق.

احتفظي بجانبكِ الغامض

لا تفقدي كل ما في جعبتك من أسرار عند اللقاء الأول، لتضمني لقاءات أخرى! فإذا كشفت كل الأوراق منذ أول موعد، فلن يبقى لكِ شيء آخر تتحدثين عنه و تبوحين به له في المستقبل، وهو ما قد يجعل الملل يتسلل إلى قلبه.

ابتعدي عن الانتقاد

تجنبي كذلك كثرة الانتقاد خلال حديثكما. إن كان المطعم لم يعجبكِ أو لون الأزهار الموضوعة فوق الطاولة أو الموسيقى التي يشغلها المطعم، أو أن لباس النادل لم يرقيكِ، فليس من المناسب على الإطلاق أن تنتقدي كل هذه الأشياء دفعة واحدة فالرجال لا يحبون النساء كثيرات الانتقاد (/ 7%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A F-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%A8%D9%87%D9%8 A-%D9%84%D9%87%D8%A7).

لا تتحدثي كثيراً عن علاقاتكِ السابقة

الموعد الغرامي الأول فرصة لاكتشاف شخصية الحبيب المرتقب، لذا لا تكثري من ذكر مناقب و مساوئ حبيبكِ السابق. لا تدعي علاقاتكِ السابقة تكون سبباً في فشل علاقات مستقبلية. عليكِ أن تتعلمي كيف تنسي الماضي أثناء الحديث في الموعد العاطفي الأول و ألا تدعي مجالاً للذكريات لتفسد هذا اللقاء.

إن كثرة الحديث عن فشل العلاقات العاطفية سواء تعلق الأمر بعلاقاتكِ الشخصية أو بعلاقات أشخاص تعرفينهم، يعد من بين أنجح الوسائل لإفساد الموعد العاطفي! بل إن الحديث عن مثل هذه الأمور بكثرة قد يجعل الحبيب المرتقب يظن أنكِ السبب الأساسي الرابط بين كل هذه العلاقات الفاشلة.

ننصحكِ أن تعيشي لحظات اللقاء في الحاضر، دون تذكر للماضي، أو تخطيط للمستقبل. إن أعجبتكِ شخصية الطرف الآخر، فلا تستعجلي في التخطيط و الحديث عن تفاصيل حياتكما المستقبلية معاً: عن عدد الأطفال وأسمائهم، و نوع السيارة التي ستقتنيان. عودي بمخيلتكِ إلى الحاضر! فقط عيشي الحاضر.

تصرفي حسب طبيعتك

تصرفي على طبيعتكِ و لا تكثري من التصنع و تقمص شخصية لا تمت إلى واقعكِ بأي صلة. فلن تستطيعي أن تحافظي على صورتكِ المزيفة لوقت طويل، كما أن الهدف هو معرفة ما إذا كان الشريك سيعجب بشخصيتكِ الحقيقية، التي ستكون سبباً في دوام العلاقة بينكما.

لا تظهري كذلك بمظهر الأم، فتمنعيه مثلاً من تناول طبق ما تحت ذريعة عدم احتوائه على مكونات صحية، فقد يبدو هذا في نظره تجاوزاً غير مقبول. عبري عن رأيك إن اقتضى الأمر بكل لطف و أدب.

عند الذهاب إلى الموعد الغرامي، ألقي نظرة أخيرة على هاتفكِ المحمول، و ضعيه على وضعية الصامت. لا تلصقي عينيك به طوال الحديث، أو تكثري من استخراجه من حقيبة اليد و إرجاعه إليها للاطلاع على آخر المنشورات و التعليقات والرسائل. فقد يكون تعاملكِ العفوي مع هاتفكِ سبباً في ضياع فرصة العمر!
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%