NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ماستر_جو

( بات الرحيل قريبا )
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
نسوانجي كروي
عضو
نسوانجي قديم
مشرف سابق
توجه جنسي
أنجذب للإناث
بنقابل ناس كتير فى حياتنا سواء الواقعيه او الافتراضيه احيانا شبهنا أو مختلفين عنا بطبيعة الحال
لكن فى صفه مشتركه بين الاغلب انهم هم فقط دون سواهم من يحملون صكوك الفهم وينصبون أنفسهم أوصياء على الآخرين
ينصبون انفسهم اوصياء علينا فى احديثنا او فى انتقاد سلوكنا
هم وحدهم من لديهم الخبرة والرؤيه الفلسفيه من المعاميق
عن نفسي اتعامل مع تلك النوعيه بكلمه بسيطه انت صح
انها مفتاح السحر لعدم خزض نقاشات جدليه لا تجدى
ياترى قابلت الناس دى فين وبتستحملهم لاى مدى ولما بتزهق منهم بتعمل ايه؟؟؟

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: Mohamed16، ezzatabolil و BASM17 اسطورة القصص
بنقابل ناس كتير فى حياتنا سواء الواقعيه او الافتراضيه احيانا شبهنا أو مختلفين عنا بطبيعة الحال
لكن فى صفه مشتركه بين الاغلب انهم هم فقط دون سواهم من يحملون صكوك الفهم وينصبون أنفسهم أوصياء على الآخرين
في شي اسمُه تعدّد الآراء ب موضوع واحد .. يعني رأيك ما بيلغي رأيي والعكس صحيح ..

رأيي قد يحتَمل الصّواب والخطأ ورأيك نفس الشّي ...

ليه بدي افرُض رأيي أو اعمل حالي سُقراط والغي الطرف التّاني ؟ بالوقت الّلي ممكن اسمع رأيه ويسمع رأيي وممكن نلتقي ب نص الطّريق (وممكن لأ كمان) بس ما حدا فينا يصافح التّاني بالسّيف..

عندك انتقاد لالي ب موضوع ما .. بتقبّل هاد الانتقاد ب صَدر رَحب بس اذا وصّلتلي ياه ب طريقة مقبولة مو جبرتني اتقبّل شي انا مو شايفته ب حالي أو موضوع انا مقتنعة فيه من زاوية تانية !.

بكل بساطة مبدأ تقبّلك انه رأيك مو هوة الوحيد على الكرة الأرضيّة هوة اللّي بيحدّد درجة الوعي و فن التقبّل للآخر عند الشخص ..

انا بروح مع الشّخص لآخر نفَس بالنّقاش وما بترك النّقاش الا اذا صار فيه قلّة تهذيب أو تطاوُل علي.. دون هيك بضل بسمع منّه وممكن يقنعني واقنعه ب جزئية مُحدّدة وممكن كل مين يبقى على وجهة نظره .. وهالشّي ما بيفسد علاقتنا وبيحوّلنا ل خُصوم أبداً ...

• عجبني
التفاعلات: ماستر_جو
في شي اسمُه تعدّد الآراء ب موضوع واحد .. يعني رأيك ما بيلغي رأيي والعكس صحيح ..

رأيي قد يحتَمل الصّواب والخطأ ورأيك نفس الشّي ...

ليه بدي افرُض رأيي أو اعمل حالي سُقراط والغي الطرف التّاني ؟ بالوقت الّلي ممكن اسمع رأيه ويسمع رأيي وممكن نلتقي ب نص الطّريق (وممكن لأ كمان) بس ما حدا فينا يصافح التّاني بالسّيف..

عندك انتقاد لالي ب موضوع ما .. بتقبّل هاد الانتقاد ب صَدر رَحب بس اذا وصّلتلي ياه ب طريقة مقبولة مو جبرتني اتقبّل شي انا مو شايفته ب حالي أو موضوع انا مقتنعة فيه من زاوية تانية !.

بكل بساطة مبدأ تقبّلك انه رأيك مو هوة الوحيد على الكرة الأرضيّة هوة اللّي بيحدّد درجة الوعي و فن التقبّل للآخر عند الشخص ..

انا بروح مع الشّخص لآخر نفَس بالنّقاش وما بترك النّقاش الا اذا صار فيه قلّة تهذيب أو تطاوُل علي.. دون هيك بضل بسمع منّه وممكن يقنعني واقنعه ب جزئية مُحدّدة وممكن كل مين يبقى على وجهة نظره .. وهالشّي ما بيفسد علاقتنا وبيحوّلنا ل خُصوم أبداً ...
اشكرك على مشاركتك العطرة وكلامك المتزن

• عجبني
التفاعلات: Nay
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
متعبين .. بس عموما متستهونش بكلام حد اشترى من الناس و غربل و خد ال ينفع

• أتفق
التفاعلات: ماستر_جو
عودة
أعلى أسفل
0%