NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

أمور احذريها قبل الإرتباط برجل يفارقك فى السن

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
12,354
نقاط
20,369
نحن نعيش فى عالم يطلق فيه الناس أحكاما على الأخرين طوال الوقت، ويزداد هذا الأمر فى مجتمعنا العربي حيث يجد كل فرد من أفراد الأسرة أناسا تتطفل على حياتهم الشخصية وتضع أنفها فى كل كبيرة وصغيرة فيما يخص حياتهم العاطفية!
ولنرسم سيناريو لهذا الموضوع للحظة: أنت تتواعدين مع رجل عمره يضاعف عمرك أو حتى أصغر منك بعدة سنوات ولنقل خمس أعوام. لن نقول لك أن أي من هاتين الحالتين يعتبر أمرا خاطئا. في الحقيقة بعض الناس يجدون الحب الحقيقى ومتعة الحياه مع أشخاص بعينها ولا يعنيهم اعتبارات السن على الإطلاق، ولكن لنواجه الأمر، لن يسلم هؤلاء من أحاديث الناس المحيطة بهم، فالناس تحب أن تتكلم كثيرا في شئون الأخرين وهو ما يجب أن تكوني مستعدة له تماما؟
لذا الآن هل أنت مستعدة لمواجهة هذا الأمر؟ إذا كانت الإجابة نعم، ففيما يلي نقدم لك بعض النصائح والأمور التى يجب ان تضعيها فى اعتبارك قبل أن تدخلي فى علاقة مع رجل يفوقك فى السن أو يصغر عنك ببضع سنوات.
رغم أن هناك جوانب إيجابية كثيرة من التزوج من رجل كبير فى السن مثل أنه فى الغالب سيكون ذات شخصية ناضجة وحكيمة ولديه الكثير من الخبرات فى الحياة مما قد يجعله شخصية مؤثرة فيما حوله، إلا أنه مع ذلك يجب أن نتبهي إلى بعض الأمور والتى قد تتسبب فى حدوث خلافا بينكما.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%