NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ينيكني في طيزي و انا ابكي متالمة و اصرخ و زبه كبير و حارق جدا – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حين بدا فواز يحك زبه على فتحتي ينيكني في طيزي صحيح سخنت و اعجبني الامر ولكن لما بدا يرطب الفتحة و يدخل اصبعه كان الام مؤلم نوعا ما و هذا رغم ان اصبعه اقل قطرا من ذلك الب الضخم المدور الكبير و ظل فواز يبلل فتحتي و يحاول ادخال الراس و انا احس بالمتعة فقط . و دفع فواز راس زبه بقوة في طيزي حيث شعرت ان صعقة كهربائية قوية اصابتني في طيزي و الراس لم يدخل بل علق على فوهة الفتحة و فواز كان ما زال يقبلني و هو ملتصق بي و يتحسس و يسخنني اكثر فهو يعلم ان دخول زبه في طيزي يحتاج الى عضلات مرتخية و جاهزة لان زبه كبير وانا عذراء في كسي وفي طيزي و اول مرة اتلقى الزب .
و علق راس الزب بقوة في فتحتي و كان فيه حواف تشبه حواف راس الفطر و لكن لم يقدر على ادخاله اكثر و ظل يدفع فيه وهو ينيكني في طيزي ويدخل و انا احاول ان اساعده و لكن زبه كان كبير و منتصب جدا و مؤلم . و احسست بقوة الزب تتحرك في احشائي حين كان يدخل و يدفع و انا اشعر بتمزق قوي جدا ثم تمزقت فتحتي و دخل الزب بقوة فيها و انا مستسلمة رغم الالم و هو ينيكني في طيزي نيك قوي و ساخن نار و كانت فتحتي تحرقني حرقان ساخن و قوي و انا اتالم و لا اكذب عليكم و اقول ان الزب لذيذ في الطيز بل كان قوي و مؤلم جدا
و استطاع فواز ان يدخل كل زبه بقوة في طيزي للخصيتين و يحركه ولكن استمرت تلك الحرقة الكبيرة و هو ينيكني في طيزي نيك قوي و عنيف رغم ان هناك كانت بعض اللذة الجميلة التي تتحرك في طيزي حين ينيكني خاصة لما يدخله . و اكثر شيء كان يحرقني هو لما يكو في لحظة ارجاع الزب للخلف حيث احس ان زبه الكبير يشطف معه و يسحب غشاء طيزي الداخلي و هو ما كان يؤلمني اكثر و يجعلني اسخن و اذوب و هوينيكني في طيزي نيك عنيف و ساخن نار و انا هائجة هيجان جنسي و لكن الالم كان ايضا قوي و حار جدا مع الزب الكبير
و حين سخن فواز ظل يدفع زبه بحرارة كبيرة و انا اتالم اه اه اي اي اي اي يييي يييي يييي و هو ينيكني و يقول لا تخافي حبيبتي سيزول الالم بعد قليل ثم يخرج زبه و يبصق عليه و يعيد ادخاله و اللحظة التي يكون فيها الزب مبلول يكون الالم اخف بكثير . و اصبح فواز ساخن اكثر و يحرك زبه بسرعة خاصة لما يخرجه و يبلله من حين لاخر و انا اشعر بحرقة كبيرة في فتحتي كما قلت و لكن من اجل حبي لفواز تركته ينيكني في طيزي و يدخل كل زبه و تحملت كل الالم

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%