NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

يدخل لها زبه في كسها و ينيك و انا خلفهم اراقب دون شعورهم

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كنت اتلصص على جميل و هو مع شرموطة يدخل لها زبه و ينيكها و هو لا يعلم ان خلفهم فانا لما رايته يتوجه معها الى تلك الطريق ادركته انه سينيكها و انا لا اخفي عليكم اني احب النيك و الجنس و لكن قد تستغربون لو قلت لكم اعشق رؤية النيك الحقيقي و خاصة اذا كان بطريقة متلصصة . في تلك الحادثة كنا في الورشة حيث نعمل في اشغال البناء و كان المكان منعزل جدا و كان جميل هو المقاول المكلف وانا كنت صديقه و اتكفل باحتياجات البناء و مراقبة العمال و لاحظت انه يحكي مع امراة ظننتها متسولة و لكن لما اقتربت رايتها تملك جسم مثير جدا واان اعرف ان جميل رجل نياك و لا يضيع الفرص
و بعد دقائق رايته يتحرك و هي تمشي معه و تاكدت انه سينيكه و فعلا اخذها و راح يدخل لها زبه في الكس حيث اخذها الى خرابة كانت هناك فيها شاحنات قديمة و وقفاخلف احدى الشاحنات و اخرج جميل زبه الذي كانت المحنة واضحة عليه و يملك زب كبير . و رفعت الشرموطة ملابسها و رايت انا فخذها ثم خلعت الكيلوت و من دون اي مداعبة ادخل جميل زبه في الكس و بدا ينيك بحرارة كبيرة جدا و ينيكها بطريقة خفية حتى لا يسمع اي احد من العمال و لكن هو لا يدري اني كنت اتلصص و رايت حتى طيزه لما نزل بنطلونه و هو يدخل لها زبه الكبير في الكس
والشرموطة القحبة كانت تمسكه من كتفيه و تستند عليه و تتركه ينيك و يدخل لها زبه في كسها بكل حرارة و جميل ينيك و احيانا كان يقبلها و لكن هي كانت تباعد وجهها عنه و كانها لم تكن تريده و فعلا جميل لم يكن جميل مثل اسمه و له شعر في وجهه و ربما رائحة فمه هي من كانت تجعل القحبة تنفر منه . و كانت ضربات الزب في الكس قوية جدا و ساخنة و حركاته لا تتوقف و جميل يواصل النيك و يدفع بقوة الزب للخصيتين و انا ايضا سخنت على تلك النيكة التي هيجتني فانا لو كنت معهما لادخلت زبي في كس الشرموطة و ربما حتى جميل انيكه لانني كنت ممحون و انا اراه يدخل لها زبه و ينيك بقوة
و بمحنة كبيرة سحب جميل زبه من الكس و رايت المني ينفجر من الزب على الارض الترابية و هو يتلوى و يخرج شهوة حارة و ساخنة نار و القحبة تعدل الملابس و تنظر اليه و تنتظر طبعا اجرتها مقابل تلك النيكة الساخنة التي مارستها معه . و كنت انا اضحك عليه حين لطخ سرواله بالمني و كان يمسح فيه و يحك زبه و هو مضطرب جدا و انا ايضا قذفت شهوتي و لكن من دون ان يتلطخ ثوبي ابدا و كنت ساخن خاصة لما رايته يدخل لها زبه في الكس بتلك الحرارة و انا ممحون عليهما

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%