NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نيك محارم امي في عيد الامهات و اسخن ذكرى حين ادخلت زبي في كسها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,830
مستوى التفاعل
13,861
نقاط
10,476
um355uzjzh.jpg

امي امراة جميلة و انا عشت معها اجمل نيك محارم امي في ليلة ساخنة جدا و كلانا كان يريد ان يستمتع في ذلك اليوم الذي صادف عيد الام و عرفت امي كيف تهيجني لما ارتدت لي ذلك الفستان الدي يفصل جسمها و يبرز نهودها الجميلة . و اشعلنا الشموع في الاول و تناولنا الحلويات ثم دخلنا في احضان بعضنا و بدانا نستمتع بقبلات ساخنة و جميلة جدا و انا لمست نعومة لحمها و تحسست عليها جيدا ثم اشعلت شهوتها اكثر لما لمست كسها لكنها كانت ترد و تلعب بزبي بطريقة مثيرة جدا جعلت زبي يقوم بسرعة و يهيج و طلبت من امي ان ترضع لي فادخلت زبي كله في فمها و انطلقنا في اقوى سكس
و حين بدات امي ترضع تضاعفت الشهوة في داخلي اكثر و انا سخنت في نيك محارم امي جميل و قوي و قلت لها امي يجب ان يدخل هذا الزب في فرجك و امي ضحكت و قالت انا ايضا اريده و فتحت لي رجليها على مصراعيهما . و لما فتحت لي رجليها رايت لاول مرة الكس الجميل الذي كان مغري جدا و جعل زبي يتحرك نحوه بقوة و بسرعة من دون ان اشعر و دفعت راس زبي في ذلك الكس اللزج المبتل و دخل زبي بقوة للخصيتين و لاحظت ان حرارة الكس كانت مهجية و ساخنة نار و انا في اقوى نيك محارم امي و احلى متعة جنسية في حياتي استمتع متعة جنسية حارة جدا .
و زبي كان يتحرك لوحده وكانه يعرف عمله و انا لم اكن في وعيي و انا في نيك محارم امي و ادخل زبي في كسها المبتل الذي يسبح فيه الزب باجمل متعة و بحرارة جميلة تشبه حرارة البانيو و انا كنت الحس فم امي و امسك بزازها ابعبص فيهما بكل متعة . و اشتعلت الشهوة في داخلي اكثر لما كانت امي توحوح اه اه اه و تقول احب زبك عمري اه اه اه و انا ما زلت انيكها و احرك زبي و ارغب في تغيير الوضعية لكن المتعة التي كنت فيها جعلتني لا اقوى على التحرك الا في منحى واحد و هو تحريك زبي للامام و الخلف بلا توقف و انا في اسخن نيك محارم امي و مع كسها الساخن الشهي .
و بسرعة تعالت الشهوة حتى وصلت الى اقصى مدى حين وجدت نفسي مرغم على انزالها و لم اعد قادر على التحكم في انزال الحليب و دفعت الزب بقوة في فرج امي للعمق لينطلق المني بحرارة كبيرة و بدات انزل و اقذف بكل حرارة . و كنت اصرخ بلا وعي وبكل شهوة و انا اقذف اه اح اه اه اه و انزل الحليب بحرارة كبيرة في داخل فرج امي و انا في اجمل نيك محارم امي و باحلى متعة جنسية و هي ايضا ترتعش من المتعة .
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%