NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نيك لواط نار مع شاب طري مؤخرته كبيرة بيضاء و يحب الزب و المص بقوة – الجزء 1

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ساحكي لكم عن احلى نيك لواط نار مع شاب جميل و طري جدا تعرفت عليه في احدى المتنزهات حيث كانت بيننا دردشة بشكل عفوي انتهت بتبادل ارقام الهواتف ومن حين لاخر كان يتصل بي و يسالني عن احوالي وانا اشكره على الاتصال لكن ذات يوم اخبرني انه لا يقدر على الصبر من دون الحديث الي و كانت كلماته كانها صفعة على وجهي نبهتني لعدة امور و من يومها و انا ارسل له الاشارات الساخنة حتى اجس رغباته و احاول معرفة كيف يفكر الى ان تاكدت شكوكي لما طلب مني ان انيكه دات يوم في التلفون و اخبرني انه يحب الزب و يريد ان يتناك في طيزه .
لما سمعت طلبه تحركت شهوتي كما تتحرك قطعة اللحم حين يتم وضعها على المقلاة الساخنة و احسست بان زبي يريد ان يسيل و قلت له هل فعلا تريد نيك لواط نار معي و هل فعلا تريد ان تدوق زبي و هو كان يقهقه في الهاتف حتى اعتقدت انه يمزح فقط و لكنه كان جاد . ثم بدات اساله ماذا تريد ان افعل لك و هو يجيب على الفزر و انا احك زبي و استجوبه ثم اعطيته موعد و اخبرته اني اعمل في المشتلة و اكون لوحدي عادة بعد الظهر و اعطيته عنوانها و جاءني في اليوم الموالي و كان يبدو اجمل و احلى بتلك الملابس الضيقة على مؤخرته و انا من اول ما رايته رغبت في نيك لواط نار معه و تمحنت على طيزه .
و دخلنا الى تلك الحجرة الصغيرة لوحدنا و انا راقبت المكان في الخارج جيدا و كان هناك بعض الكللابب التي تنبح مع كل قادم و هو ما جعلني اطمئن و بدات اقبله و انا اشعر بمتعة كبيرة لاني اخير عثرت على المتعة الجنسية و انا في نيك لواط نار و ساخن مع شاب لذيذ و ناعم جدا . و كنت ارفع له الملابس حتى المس له البطن و الصدر و طبعا اقبل بمحنة كبيرة من الشفتين و المس المؤخرة و طراوتها التي تثيرني و تهيجني و اقرب زبي الى جسمه و هو يحرك يده في موضع زبي و يتحسسه فوق الثياب في نيك لواط نار ساخن و حار جدا
ثم طلبت منه ان يخرج زبي حتى يلمسه و يلعب به و هو لما فتح السحاب وجد زبي جاه و واقف ينتظر المتعة معه و مباشرة وضعه في فمه و انطلق يمص و يعطيني حرارة جنسية كبيرة و انا ادفع زبي في فمه بقوة كبيرة و اطلب منه ان يبقى يمص لي و يرضع . و كنت اساله ان كان الزب لذيذ و الهث اه اه اه هل اعجبك زبي اه اه اه و هو يضحك و يقول ممم مممم ثم ينزع الزب من فمه و يقول لذيذ رائع مممم ممم و انا في نيك لواط نار و حرارة جنسية قوية معه

• عجبني
التفاعلات: sonson
رووووووووووووووعه تسلم

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة جميلة استمر 😍

h29-page
💯
translate
💯

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة