NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نيك عيد الام الساخن جدا و اقوى محارم و امي ادهشتني بشوتها و حراة كسها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

في دلك اليوم و في نيك عيد الام الجميل جدا مر الامر رائع و ساخن حيث ان امي كانت ترغب في ممارسة الجنس معي و انا كذلك لكن كان بيننا حاجز الحياء و اخترت انا ان اقطع ذلك الحاجز و عزمتها الى الغرفة حيث قلت لها اريدك ان تسهري و تنامي معي . و جاءت امي بملابس مثيرة جدا كانها زوجتي و فستان النوم كان شفاف جدا و حلماتها كنت تثيرني و لما اخدتها في حضني قلت لها احبك و انت احلى ام و هي اغمضت عينيها كانها تريد ان تقول لي قبلني و انا قبلتها في خدها لكن في منطقة قريبة جدا من الشفتين و بدات اقرب فمي حتى وقع فمي على شفتيها لتنطلق القبلات الحارة و البعبصة على صدرها المثير الجميل .
و بعدما تاكدنا اننا بدانا فعلا النيك رعنا في خلع الثياب في اسخن لحظات نيك عيد الام و صرنا عراة و انا ارضع لها الثدي و اضع الحلمة في فمي بقوة كبيرة و هي اعجبها الامر و لمست لها ايضا الكس و ادخلت اصبعي فيه . و زاد كسها في تشويقي اكثر لادخال الزب فيه لكن انا كنت اريد ان اثبت لها اني غير متعجل و بانني اعرف كيف انيك رغم ان زبي كان يغلي و يريد الدخول و امي اعجبتها القبلات و هي تمسكني من ظهري و تفرك بقوة كبيرة و تضغط و شهوتها كانت قاسية جدا و انا معها في احلى متعة نيك عيد الام الجميلة الحارة جدا امارس معها اسخن نيك محارم
و حركت لها زبي في فرجها الذي هيجني و بدا عميقا جدا و انا اعيش متعة جميلة في نيك عيد الام الساخن الجميل حتى سخنتها معي و بدات اسمع صوت غنجها و اهاتها الحارة جدا اه اه اح اح اح اه و انا ادخل زبي و احركه بقوة و ابوسها بوس ساخن جدا و الحس لها ثديها . و امسكت الثديين انظر اليهما و انا في محنة جنسية كبيرة جدا و زبي يتحرك في الكس بقوة و الشهوة الجنسية كانت جميلة و مثيرة جدا مع احلى اهات و انا كنت اشعر ان شيئا قويا جدا بدا يندفع من اعماق زبي و من كل جسمي و انا اذوب في نيك عيد الام الساخن و اريد ان اكب حليبي في فرج امي الساخن الجميل بقوة
و ليتني بقيت اعيش تلك اللذة طوال حياتي اي تلك اللحظة التي بدا زبي يكب فيها و يقذف و كانت امي ترتعش و انا احشر زبي بالقوة في فرجها و ادخل و اصرخ اه اه اه اه و الحليب يخرج مني ساخن جدا و حار و زبي يرتعش . و كنت اشعر بحلاوة ليس لها مثيل لكنها لم تستمر الا ثواني قليلة شعرت بعدها بالبرود الجنسي بعد خروج الشهوة في اسخن نيك عيد الام مع امي الفاتنة

• عجبني
التفاعلات: omeer2024 و دكتور نفساني
الاخطاء الاملائية عندك زيرو و لغويا متمكاً و دا مش بنلاقي كتير علي فكرة
بس ركز في انك تطلع قصة باحداث و شخصيات و حياة...صراحتاً انتا كتبت المشهد الجنسي و كتبته كويس...بس فين القصة؟؟؟

لو نيك الام والمحارم بالسهولة دي قول عليه العوض

شكرا على مجهودك الطيب
مع خالص تحياتى...

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة غير واقعية على الاطلاق

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%