NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نيك سانتا كلوز ساخن حار و قوي مع اسخن بابا نويل بب حديدي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما احلاه من نيك سانتا كلوز حار جدا كان صديقي فيه يمثل دور السانتا كلوز و انا في غرفتي بملابس داخلية مثيرة جدا اترقب دخوله و لما دخل علي وجدني مثل الفراشة في ذلك السرير الوردي الذي يشبه الوردة الحقيقية و هجم علي بقبلات حارة هيجتني . ثم رفع ذلك البنطلون الاحمر الخفيف ليطل من تحته الزب الاحمر الضخم و انا مذهولة من حجمه الكبير و صلابته الحديدية و اعجبني الزب و لم اتوقف عن مصه و رضعه و هو جالس يتلذذ و يضحك و يئن و الزب ما زال ينتصب اكثر و يزداد في صلابته و حلاوته ثم لحست له الخصية الكبيرة المدورة التي كانت مثل الكعكة
و صديقي السانتا هاج ايضا و لحس لي فرجي و هيج كسي بلسانه و بدا لي خبيرا جدا في السكس و النيك و انا في احلى ليلة نيك سانتا كلوز حقيقية كانني كنت في السويد او انجلترا و الزب الاحمر كان يشبه تماما لزب السانتا الكلوز الذي اراه في افلام سكس اعياد الميلاد . و امسك السانتا زبه و بدا يفرك و يحك به و براسه الوردي حول عنق فرجي و يسخنني و انا اذوب و اسلم نفسي له و اطلب منه المزيد و اريد ذلك الزب الضخم بالكامل داخل فرجي و لما دفعه اصابتني قشعريرة ساخنة جدا و انا اتمتع متعة عالية جدا في نيك سانتا كلوز قوي و ساخن و جميل جدا
و كان فوقي راكب يضخ بالزب في فرجي و يحركه كانه منشار و يذهب و يرجع به و ان استمتع و اتلذذ تلذذ ساخن جدا لكنه طلب مني ان ادور حتى تكون النيكة على وضعية الكلب و من خلفي كان يتحرك ذلك الزب اللذيذ باحلى حرارة جنسية في نيك سانتا كلوز ساخن نار . و حتى لما كان يصفع فرات طيزي لم اكن اشعر بالالم بل كانت المتعة هي الشيء الوحيد الذي كنت احس به و اصرخ باعلى صوتي اه اه اه نيكني حبيبي اريد زب البابا نويل اه اه ا اريده كله في داخل كسي مزقني اه اه اه و هو كان ينيك و يرتجف من الشهوة في اسخن نيك سانتا كلوز و احلى متعة جنسية
ثم سخنت انا و صعدت على الزب و جلست عليه و تركت الزب يسكن في كسي للعمق و كنت اتحرك عليه بحرارة كبيرة و اجد احلى رعشة في حياتي مع ذلك الزب الساخن الذي ملا كسي و اعطاني احلى متعة جنسية و اقوى لذة . و ما الذ ذلك المنظر الساخن لما كان الزب يتدفق منه حليبه من ذلك البابا نويل المقلد و انا اراه يعتصر و قد تحركت لحيته عن مكانها من الشهوة و بدت ملامحه الحقيقية حتى نسي نفسه و انا ارتعش في احلى سكس نيك سانتا كلوز و اجمل جنس عيد الميلاد .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%