NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

SWEET ASS BOY

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
9 يناير 2023
المشاركات
436
مستوى التفاعل
330
نقاط
371
الجنس
ذكر
الدولة
USA
توجه جنسي
عدم الإفصاح
مرحبا احبابي ،راح احكي قصه حصلت معي بدون تغيير ولا نقصان ، انا اسمي سامي من حلب سوريا ، احنا من الناس اللي طلعوا للمخيمات اثناء الحرب ، كنت خجول ومؤدب وبستحي من خيالي ، وشكلي حلو ، وهذا اغرى كتير ليتحرشوا فيي ، كنت بمرحله المراهقة وما كنت ما بعرف شي عن الجنس نهائي ، وكان ابن عمي وهو اكبر مني يعني حوالي ستعشر سنه ياخدني عنده عالبيت ويشلح ويخليني العب بزبه حتى يجيب لبنه ، وهدا حصل كتير ، فأنا إتعودت ، لما ينادي علي ، كنت اعرف لوش رايح ، في مرة كان جايبلي هديه و قلي بعد ما نخلص هاي لعيونك حبي ، قولت ليش ؟ كل مره بمرجلك ( هاي باللهجه عندنا ) شو تغير ؟ قال لي ، لا حبيبي اليوم غير ، ما عرفت ليش ، شلح بنطلونه والاندر ، وانا حطيت ايدي علي زبه العب له فيه حتى صار زي الحديد ، قام قالي تعال معي على التخت ، قولت لا ، انا ما بقدر ، انا لسه بعدني فيرجن ، قالي بوعدك ما رح دخله ، بس بدي احطه على باب طيزك حتى جيبه بسرعه وحتى ما تعّب ايدك ، وهدا وعد مني ، قولت له اوكي اذا هيك ، قمت دخلت معاه ، وقالي اشلح البنطلون والاندر ، لما شلحت وشاف طيزي انجن ، شو هاي ، هاي زي الزبده ، وبدا يحسس عليها ، وبدا يضغط زبه على فتحة طيزي بس ما قدر يدخله ، بدا يحط لعاب على زبه وعلى طيزي ، برضه ما دخل ، كان وشي وايديه عالتخت ورجليه عالارض ، قالي لا تتحرك والا بخلص عليك ، فضلت مكاني ، وهو دخل عالمطبخ ، حط على ايره (زبه) زيت ورجع ، اول ما حط ايره على فتحة طيزي وراح كبسه ، يا ويلي ، شوفت نجوم الظهر ، اقوله بيكفي ، انا مش قادر ، وهو ولا كأنه هنا ، فضل ينيك حتى نثر لبنه جوه ، طيزي ، بعد ما قام وحطيت ايدي كانت زي النفق ، وكانت مليانه ددمم ولبن ، وكل ما بيشوفني بيذكرني بهديك النيكه ، وبيقول انها احلى نيكه بحياته ، وبيقول يا ريت تتكرر ، بس للحقيقه النيكه هديك غيرت فيني شغلات كتير ، مش عارف لبنه هو السبب والا شو ، يا تكتبوا لي في التعليقات ، يا ريت تكون عجبتكم احبابي
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: سايتاما, mody95, 3ashek almot3a و شخص آخر
قالي لا تتحرك والا بخلص عليك ، فضلت مكاني ، وهو دخل عالمطبخ ، حط على ايره (زبه) زيت ورجع ، اول ما حط ايره على فتحة طيزي وراح كبسه ، يا ويلي ، شوفت نجوم الظهر ، اقوله بيكفي ، انا مش قادر ، وهو ولا كأنه هنا ، فضل ينيك حتى نثر لبنه جوه ، طيزي ، بعد ما قام وحطيت ايدي كانت زي النفق ، وكانت مليانه ددمم ولبن ، وكل ما بيشوفني بيذكرني بهديك النيكه ، وبيقول انها احلى نيكه بحياته ، وبيقول يا ريت تتكرر ، بس للحقيقه النيكه هديك غيرت فيني شغلات كتير ، مش عارف لبنه هو السبب والا شو ، يا تكتبوا لي في التعليقات ، يا ريت تكون عجبتكم احبابي
طبعا هو كده فتحك وجاب لبنه جواك خلاص بقيت متناك وهتبقى عاوز الزوبر دايما ينيكك ويجيب لبنه جواك
 
  • عجبني
التفاعلات: SWEET ASS BOY
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
طبعا هو كده فتحك وجاب لبنه جواك خلاص بقيت متناك وهتبقى عاوز الزوبر دايما ينيكك ويجيب لبنه جواك
فعلا كلامك صح , شكرا يا قلبي
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: الدكر الشرقاوى و Modymody888
الي بدوق الزب نفس المخدرات خلص بتصير ادمان
 
  • عجبني
التفاعلات: SWEET ASS BOY
مبروك عليكى حبيبتى انتى كلك انوثة وجميلة وتحبى النيك والحب والحنان
 
  • حبيته
التفاعلات: SWEET ASS
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: الدكر الشرقاوى
  • حبيته
التفاعلات: SWEET ASS BOY
اووووووف
 
مرحبا احبابي ،راح احكي قصه حصلت معي بدون تغيير ولا نقصان ، انا اسمي سامي من حلب سوريا ، احنا من الناس اللي طلعوا للمخيمات اثناء الحرب ، كنت خجول ومؤدب وبستحي من خيالي ، وشكلي حلو ، وهذا اغرى كتير ليتحرشوا فيي ، كنت بمرحله المراهقة وما كنت ما بعرف شي عن الجنس نهائي ، وكان ابن عمي وهو اكبر مني يعني حوالي ستعشر سنه ياخدني عنده عالبيت ويشلح ويخليني العب بزبه حتى يجيب لبنه ، وهدا حصل كتير ، فأنا إتعودت ، لما ينادي علي ، كنت اعرف لوش رايح ، في مرة كان جايبلي هديه و قلي بعد ما نخلص هاي لعيونك حبي ، قولت ليش ؟ كل مره بمرجلك ( هاي باللهجه عندنا ) شو تغير ؟ قال لي ، لا حبيبي اليوم غير ، ما عرفت ليش ، شلح بنطلونه والاندر ، وانا حطيت ايدي علي زبه العب له فيه حتى صار زي الحديد ، قام قالي تعال معي على التخت ، قولت لا ، انا ما بقدر ، انا لسه بعدني فيرجن ، قالي بوعدك ما رح دخله ، بس بدي احطه على باب طيزك حتى جيبه بسرعه وحتى ما تعّب ايدك ، وهدا وعد مني ، قولت له اوكي اذا هيك ، قمت دخلت معاه ، وقالي اشلح البنطلون والاندر ، لما شلحت وشاف طيزي انجن ، شو هاي ، هاي زي الزبده ، وبدا يحسس عليها ، وبدا يضغط زبه على فتحة طيزي بس ما قدر يدخله ، بدا يحط لعاب على زبه وعلى طيزي ، برضه ما دخل ، كان وشي وايديه عالتخت ورجليه عالارض ، قالي لا تتحرك والا بخلص عليك ، فضلت مكاني ، وهو دخل عالمطبخ ، حط على ايره (زبه) زيت ورجع ، اول ما حط ايره على فتحة طيزي وراح كبسه ، يا ويلي ، شوفت نجوم الظهر ، اقوله بيكفي ، انا مش قادر ، وهو ولا كأنه هنا ، فضل ينيك حتى نثر لبنه جوه ، طيزي ، بعد ما قام وحطيت ايدي كانت زي النفق ، وكانت مليانه ددمم ولبن ، وكل ما بيشوفني بيذكرني بهديك النيكه ، وبيقول انها احلى نيكه بحياته ، وبيقول يا ريت تتكرر ، بس للحقيقه النيكه هديك غيرت فيني شغلات كتير ، مش عارف لبنه هو السبب والا شو ، يا تكتبوا لي في التعليقات ، يا ريت تكون عجبتكم احبابي
لو ده اللي حصل يبقي ده حيوان واغتصبك مش حاجه حلوه خالص انا بتعب بجد لما اشوف قصص زي دي حزين ع اللي حصلك بسبب الكلب ده 😓
 
  • عجبني
التفاعلات: SWEET ASS BOY
مرحبا احبابي ،راح احكي قصه حصلت معي بدون تغيير ولا نقصان ، انا اسمي سامي من حلب سوريا ، احنا من الناس اللي طلعوا للمخيمات اثناء الحرب ، كنت خجول ومؤدب وبستحي من خيالي ، وشكلي حلو ، وهذا اغرى كتير ليتحرشوا فيي ، كنت بمرحله المراهقة وما كنت ما بعرف شي عن الجنس نهائي ، وكان ابن عمي وهو اكبر مني يعني حوالي ستعشر سنه ياخدني عنده عالبيت ويشلح ويخليني العب بزبه حتى يجيب لبنه ، وهدا حصل كتير ، فأنا إتعودت ، لما ينادي علي ، كنت اعرف لوش رايح ، في مرة كان جايبلي هديه و قلي بعد ما نخلص هاي لعيونك حبي ، قولت ليش ؟ كل مره بمرجلك ( هاي باللهجه عندنا ) شو تغير ؟ قال لي ، لا حبيبي اليوم غير ، ما عرفت ليش ، شلح بنطلونه والاندر ، وانا حطيت ايدي علي زبه العب له فيه حتى صار زي الحديد ، قام قالي تعال معي على التخت ، قولت لا ، انا ما بقدر ، انا لسه بعدني فيرجن ، قالي بوعدك ما رح دخله ، بس بدي احطه على باب طيزك حتى جيبه بسرعه وحتى ما تعّب ايدك ، وهدا وعد مني ، قولت له اوكي اذا هيك ، قمت دخلت معاه ، وقالي اشلح البنطلون والاندر ، لما شلحت وشاف طيزي انجن ، شو هاي ، هاي زي الزبده ، وبدا يحسس عليها ، وبدا يضغط زبه على فتحة طيزي بس ما قدر يدخله ، بدا يحط لعاب على زبه وعلى طيزي ، برضه ما دخل ، كان وشي وايديه عالتخت ورجليه عالارض ، قالي لا تتحرك والا بخلص عليك ، فضلت مكاني ، وهو دخل عالمطبخ ، حط على ايره (زبه) زيت ورجع ، اول ما حط ايره على فتحة طيزي وراح كبسه ، يا ويلي ، شوفت نجوم الظهر ، اقوله بيكفي ، انا مش قادر ، وهو ولا كأنه هنا ، فضل ينيك حتى نثر لبنه جوه ، طيزي ، بعد ما قام وحطيت ايدي كانت زي النفق ، وكانت مليانه ددمم ولبن ، وكل ما بيشوفني بيذكرني بهديك النيكه ، وبيقول انها احلى نيكه بحياته ، وبيقول يا ريت تتكرر ، بس للحقيقه النيكه هديك غيرت فيني شغلات كتير ، مش عارف لبنه هو السبب والا شو ، يا تكتبوا لي في التعليقات ، يا ريت تكون عجبتكم احبابي
صراحة انا حصلي نفسك
وتالمت قوى وهو كان اكبر مني حتى لما فرغ حسيت بحرقة
بس ما نسيتها ونفسي ترجع او احصل زوبر كبير يحسسني اني بنتام
 
  • حبيته
التفاعلات: SWEET ASS BOY
حلوة مووت
 
  • حبيته
  • عجبني
التفاعلات: اح ممحون و SWEET ASS BOY
صراحة انا حصلي نفسك
وتالمت قوى وهو كان اكبر مني حتى لما فرغ حسيت بحرقة
بس ما نسيتها ونفسي ترجع او احصل زوبر كبير يحسسني اني بنتام
حبيب قلبي
 
صراحة انا حصلي نفسك
وتالمت قوى وهو كان اكبر مني حتى لما فرغ حسيت بحرقة
بس ما نسيتها ونفسي ترجع او احصل زوبر كبير يحسسني اني بنتام
يا ريت نتكلم مع بعض ونحكي ازاي حصل معانا ؟
 
ياريتنى مكانك
 
مرحبا احبابي ،راح احكي قصه حصلت معي بدون تغيير ولا نقصان ، انا اسمي سامي من حلب سوريا ، احنا من الناس اللي طلعوا للمخيمات اثناء الحرب ، كنت خجول ومؤدب وبستحي من خيالي ، وشكلي حلو ، وهذا اغرى كتير ليتحرشوا فيي ، كنت بمرحله المراهقة وما كنت ما بعرف شي عن الجنس نهائي ، وكان ابن عمي وهو اكبر مني يعني حوالي ستعشر سنه ياخدني عنده عالبيت ويشلح ويخليني العب بزبه حتى يجيب لبنه ، وهدا حصل كتير ، فأنا إتعودت ، لما ينادي علي ، كنت اعرف لوش رايح ، في مرة كان جايبلي هديه و قلي بعد ما نخلص هاي لعيونك حبي ، قولت ليش ؟ كل مره بمرجلك ( هاي باللهجه عندنا ) شو تغير ؟ قال لي ، لا حبيبي اليوم غير ، ما عرفت ليش ، شلح بنطلونه والاندر ، وانا حطيت ايدي علي زبه العب له فيه حتى صار زي الحديد ، قام قالي تعال معي على التخت ، قولت لا ، انا ما بقدر ، انا لسه بعدني فيرجن ، قالي بوعدك ما رح دخله ، بس بدي احطه على باب طيزك حتى جيبه بسرعه وحتى ما تعّب ايدك ، وهدا وعد مني ، قولت له اوكي اذا هيك ، قمت دخلت معاه ، وقالي اشلح البنطلون والاندر ، لما شلحت وشاف طيزي انجن ، شو هاي ، هاي زي الزبده ، وبدا يحسس عليها ، وبدا يضغط زبه على فتحة طيزي بس ما قدر يدخله ، بدا يحط لعاب على زبه وعلى طيزي ، برضه ما دخل ، كان وشي وايديه عالتخت ورجليه عالارض ، قالي لا تتحرك والا بخلص عليك ، فضلت مكاني ، وهو دخل عالمطبخ ، حط على ايره (زبه) زيت ورجع ، اول ما حط ايره على فتحة طيزي وراح كبسه ، يا ويلي ، شوفت نجوم الظهر ، اقوله بيكفي ، انا مش قادر ، وهو ولا كأنه هنا ، فضل ينيك حتى نثر لبنه جوه ، طيزي ، بعد ما قام وحطيت ايدي كانت زي النفق ، وكانت مليانه ددمم ولبن ، وكل ما بيشوفني بيذكرني بهديك النيكه ، وبيقول انها احلى نيكه بحياته ، وبيقول يا ريت تتكرر ، بس للحقيقه النيكه هديك غيرت فيني شغلات كتير ، مش عارف لبنه هو السبب والا شو ، يا تكتبوا لي في التعليقات ، يا ريت تكون عجبتكم احبابي
ممكن خاص
 
  • عجبني
التفاعلات: SWEET ASS BOY

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%