NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا نقش نحب الزب و نموت عليه و انا من الجزائر و راح نحكي لكم على قصة بداية حبي للزب و الرجل الذي كان السبب اللي خلاني نولي نقش و حكايتي بدات عندها اكثر من عشر سنين و انا اليوم في عمري 30 سنة يعني كنت اقل من 20 سنة . و كانت قصتي مع عمي محمود اللي كان يسكن معانا في نفس العمارة و عندو حانوت يبيع فيه المواد الغذائية و انا كنت نروح نشري عليه و خطرة على خطرة كنت نلقاه يرتب في السلعة و انا نعاونو و خاصة كي نكونو وحدنا و في هذاك اليوم كانت الامطار قوية جدا و كنا نوزنو في العدس و اللوبيا و انا كنت نعمر الاكياس و عمي محمود مقابلني
و بقيت نلاحظ بلي عم محمود كان يجي خلفي من اللور بزاف و شحال من خطرة كان يتعمد يحك زبو على ترمتي بصح درت روحي مارانيش حاس و هو كان يعاود في كرة مرة يجي مورايا و يتحكك على ترمتي . و انا الصراحة زبي حسيت بيه يتحرك في سروالي و عجبني الحال و حسيت روحي نقش نحب الزب و كنت حاب نشوف عمي محموح و نشوف زبو اذا كبير على خاطر هو كبير في العمر و خشين و يبان بلي عندو زب كبير و كنت نقول في قلبي لو كان غير يقولي اعطيني النيك و نخليه ينيكني بصح هو كان يشر لي بلا ما يهدر
و بدا عمي محمود يحكي معايا و يمعني و يقولي راني مضارب مع مرتي و ران حاب نحوس على وحدة نبرد فيها النار و انا ندير روحي ما رانيش نفهم و نحس روحي نقش نحب الزب و حاب نسمع منو كلمة اعطيني النيك بصح هو ما قالهاش . و كنت نشوف عمي محمود يحك زبو قدامي و كان زبو مطنن و مخشب و كان باين بلي عندو زب كبير على حساب هذيك التوقيفة الكبيرة و انا قلبي كان يخبط و بالخصوص كي راح غلق الحانوت و قالي هكذا نخدمو براحتنا و واحد ما يجي يضايقنا و انا بقيت ننظر غير في هذاك الزب الواقف اللي كان راح يقطع سروالو و حسيت روحي نقش و حاب ندي الزب
و انا باش نزيد نسهلو قمبعت مليح باش يشوف الترمة تاعي و كان البوكسر تاعي هابط و الشقة تبان و عمي محمود زاد سخن اكثر كي شاف الشقة تاع ترمتي و انا بديت نهيج فيه بلعاني و كي نخزر فيه نلقاه يحك في زبو و يخلط فيه . و كان عمي محمود حاب ينيكني و زبو يغلي و كان حاب يدخلو في ترمتي باش يزهى زبي و انا في هذاك اليوم رجعت نقش نحب الزب و خصوصا زب عمي محمود و بالفعل شفت زبو و ناكني و ضرب لي الترمة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%