NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نحب السوة السخونة و نحب ندخل زبي في الحتشون و الترمة حتى نزنن – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كي سخن زبي كنت نغلي و انا نحب السوة السخونة و زبي حصلتو في حتشون نجاة و حتى في ترمتها و خليتها تضبح و تعيط و انا نغلي من الشهوة و نحس بلي قريب نجيبو بصح من كثرة ما كان النيك عاجبني كنت نغلق في ترمتي و نزير الثقبة تاعي باش برك الزن ما يخرجش مني و نشد مليح . و نجاة ما قدرتش تخبي الرعشة السخونة الي كانت في داخلها و انا ما زالني راكب عليها و نطبع في ترمتها و زبي سخن خلاص قريب نجيبو و حكمت لي نبوس معاها من الفم و نخرج شواربي و لساني مليح و هي ذابت و عجبها الحال و خلاتني ندير فيها اي حاجة تعجبني و نستعرف بلي هي مليحة و نياكة
و بدات تجيني و الشهوة تاعي رجعت حارة اكثر و نحب السوة السخونة و كنت حاب نزيد نيك اكثر حتى نشبع بصح راكم عارفين الزب اذا وصل لللحظة تاع التفراغ موحال الواحد يقدر يشدو و لا يسيطر عليه و انا جاتني سخونة و حارة و حبيت نطير في ترمتها . وكي جاتني بديت نبوس فيها و نقول عمري راني حاب نفرغ اه اح اح و نبوس شواربها و نفلورتي بحرارة كبيرة و هي تقول عمري زيد وية تعيش ما تفرغش اه اه اه ما شبعتش من زبك زيد غير شوة اه اح اح و كلامها زاد هيجني اكثر و هي عارفة بلي انا نحب السوة السخونة و كي تجيني نرجع نغلي و شدتني رعشة حلوة بزاف و سخونة نار
و كي بدا زبي يطير كنت انا نغلي و نرتعد و انا نحب السوة السخونة و نحب الترمة و الشهوة تاعي كانت تخرج حارة و حلوة اه اح اح اححححححح و زبي يطير و زبي كان يطير في الترمة و انا هايج اه اح اح اه اه و الترمة حسيت بلي كانت تشرب في الزن تاعي . و زبي خرج بزاف الشهوة و ما حبتش تخلاص مني و انا مطبع للقلاوي و محصلو كامل و الرعشة حلوة و الزن يخرج من زبي و ان ما نقدرش نحبسو و كي كملت اتلطيار خرجت زبي و حطيتو على براجها و قلت لها عمري انتي مليحة بزاف و انا نحب السوة و نحب ترمتك و عجبتيني
و دارت ليا نجاة عمري و قالت لي اعطيني زبك ننقيه و انا حرت كيفاش ما كانتش تعيفو حتى و هو خارج من ترمتها و عرفت بلي نجاة صح مقودة و تحب الزب و نياكة و زبي كي كانت تمص فيه كان يرقد و يتكمش حتى رجع صغير بزاف . و حتى الشهوة كي ما كانتش في زبي كانت نجاة بنينة بزاف و تخليني نستمتع معاها و انا نحب السوة السخونة بصح النيك مع نجاة خلاني نطيح فيها و نموت عليها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%