NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نحب السوة السخونة و نحب ندخل زبي في الحتشون و الترمة حتى نزنن – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

نجاة كانت تعرف بلي انا نحب السوة السخونة بصح ما كانت عارفة بلي راني نيك فيها و اول مرة نيك مراة على خاكر كنت نيك مليح و نحرك زبي و انا موقف و زبي كان يدخل بلخف في سوتها و انا نترعد من الشهوة و حتى صوتي راح و ما قدرتش نهدر . و عجبها الزب و خلاها توحوح بحرارة كبيرة و انا ندخل و نحرك في زبي و نطبع فيه و هي سخنت حتى رجعت سوتها تقطر و حكمت لها زوايزها و بديت نلعب بيهم و نخلط و نبعبص فيهم و عجبوني بزاف على خاطر الزيزة طرية و حلوة و نجاة توحوح اه اح اح اح و انا ندخل لها زبي و نيك فيها نيكة سخونة نار
و خلطت لها في الزيزة الحنونة بصح انا نحب السوة السخونة و زبي ما نقدرش نخرجو من الحتشون و لازم نشبعها زب قبل ما نجيبو و كنت خطرات نبومبي رابيد و خطرات ننقص و نبومبي غير بشوية و هي ما زالت تسخن و توحوح اه اه اه . و من بعد ما خلطت في الزيزة هبطت يدي و بديت نخلط لها في الترمة و حكمت الترمة نلعب بيها و نجاة توحوح اه اه اه اه و تقول عمري زيد دخل و كانت تعرق من الشهوة و اللحم تاعها رجع يلمع و بانت مليحة اكثر و هيجتني و زبي كان غاطس للقلاوي و نحب السوة السخونة الحلوة و ما قدرتش ننحي يدي من الترمة على خاطر عندها ترمة حلوة و شابة
و قد ما انا نحب السوة نحب معاها الترمة و نحب التخلاط و التبعبيص و اللعب و كنت نطبع في زبي في الحتشون و ثاني حاكم الترمة نلعب بيها و ندخل لها زبي و هي توحوح اه اه اي اي اي و تحب ثاني الزب و تموت عليه و تحس روحها تذوب كي نطبع لها زبي . و غير تشوفني بديت ننقص من السرعة تاع تحراك الزب تدور ليا و تقول عمري حركو رابيد ان اه اه اه اح اح اح اح راني حابة تنيكني بقوة و تشبعني زب و انا نحب السوة السخونة و نحب نطول في النيك و على هذي كنت نيك فيها غير بلعقل باش ما نفرغش رابيد بلخف و كنت ننوع و مين ذاك نخرج زبي كامل ونعاود نغطسو بقوة
و كانت البنة في الراس تاع زبي حلوة بزاف و انا نيك فيها و نعيط يا بابا يبابا على الحتشون و ندخل زبي بقوة و نحكم الزيزة نلعب بالريسان و نخلط و هي تقولي عمري بوسني سخني اه اه اح اح نحبك عمري و نموت في زبك اه اح اح اح . و حكمت لي نديرو في ترمتها و هي ثاني حبت نيكها ملور و ندوق لها زبي في الطيز تاعها و قلت لها عمري راني حاب نضربك بواحد سخون ملور و هي كانت توحوح اه اه اه ايه عمري نيكني ملور اه اه اه نحب الزب في ترمتي اه اه اه عندك زب حلو اه اه اح اح و انا نحب السوة السخونة و نحب ثاني الترمة المزيرة الحلوة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%