NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
مرحبا بكم انا شاذ اتناك و قد جاوزت الاربعين من عمري و اعمل في وظيفة محترمة جدا حيث ان زملائي لا يعلمون بسر شذوذي لأني نادرا ما امارسه و اختار من ينيكني في الفايسبوك بشرط الا يكون يعرفني ولا اعطيه اي معلومة خاصة عني بل مجرد لقاء في المقهى و اذا اعجبني ارتب له اللقاء الجنسي . المهم ساحكي لكم عن اخر نيكة مارستها مع شاب عسكر تعرفت عليه في الفايسبوك و هو اسمر من الصحراء يعمل كجندي متعاقد و عمره تسعة و عشرين سنة حيث ارسلت انا له طلب تعارف و بعد يومين وجدته قد قبلني و بدانا نسال بعضنا عن احوالنا و نتاعرف اكثر و انا لم اكن اجيبه عن اموري الشخصية بدقة الى ان حكينا عن الجنس
و اخبرني الشاب انه موجب و يحب الطيز و انا اخبرته اني سالب و انا شاذ اتناك و طيزي مفتوح رغم انه ضيق لكن بشرط السرية و الجدية و تعاهدنا ان تكون الامور جادة و بكل احترام و كان لقاءنا في مقهى يبعد عن سكني باربعين كيلومتر حيث ذهبت في سيارتي . ولم وجدت الشاب العسكري خفق قلبي له فقد اعجبني و هو من النوع الذي احب اسمر و نظيف و يملك بدن قوي و كنت متاكد ان زبه كبير لان السمر ازبارهم كبيرة عادة و اخبرته اني اريد ان اتناك من زبه ان كان يريد و هو اخبرني انه موافق و لكن يجب ان ينيكني في يوم لا يكون فيه باللباس الرسمي اي لا يكون في المداومة و اتفقنا على يوم الخميس مساءا و ذهبنا الى فندق رخيص هناك
و حين اختلينا ببعض قلت له انا شاذ اتناك اريد ان تمزق لي طيزي و رايت زبه يكاد يمزق سرواله من الانتصاب و تكفلت انا باخراج ذلك الزب من ملابسه و فعلا كان زب كبير و لم يفاجاني ابدا ورحت ارضع و ارضع و امص و الحس و انا منتشي علما اني قبل هذه النيكة كان قد مر علي حوالي سنتين لم اذق الزب . اما الشاب العسكري فالمحنة كانت واضحة عليه فهو كب حليبه في وجهي بقوة كبيرةحتى قبل ان يذوق طيزي و لكن انا لم اترك زبه رغم ارتخاءه وبقيت الحس و امص حتى ينتصب زبه مرة اخرى لان شهوتي لم تنطفئ بعد و انا شاذ اتناك و لابد ان يدخل الزب في طيزي حتى استمني ايضا واخرج شهوتي الحارة المشتعلة
و كما اردت عاد العسكري لينتصب زبه و انا رحت ابرز له فتحتي الوردية الناعمة و تركته يدخل زبه فيها حتى احرقتني الفتحة و كانني اتناك لأول مرة و كان هو يدفع و يدخل زبه و انا احلب زبي و مستمتع في اجمل متعة جنسية حتى احسست بحرارة منيه تنساب في طيزي و احشائي . في تلك اللحظة بدا المني يتفجر من زبي و انا استمني و اتناك بقوة حتى اطفات معه الشهوة ثم درت اليه و عانقته و انا منتشي و زبي و زبه يقطران بالمني بعد احلى نيك لواط و لم اكن قادر ان اقيم معه علاقة حميمية حيث انا شاذ اتناك بالسر و كل من ينيكني يجب الا التقي به مرة اخرى حتى لا اقع في مشاكل و انفضح امام عائلتي و اصدقائي و زملاء العمل

ساحكي لكم عن احلى زب ناكني في حياتي فانا من كثرة ما مارست الجنس و اقمت علاقات سكس و غرام في حياتي ذقت كل انواع الازباب من مختلف الاحجام في الطول و الغلاظة و حتى في درجة الانتصاب .و قصتي هذه مع شاب عسكري تعرفت عليه و هو بالزي العسكري حيث كان جنديا بسيطا يقف امام احدى الثكنات و انا كنت امر من ذلك الطريق في كثير من المرات و الاحظ كيف كانت عيونه تراقب طيزي و احس بما كان يشعر به فهو في الثكنة و غير متزوج و لا يرى النساء الا نادرا و انا اسكن في طريق جبلي شبه معزول . و من كثرة ما مررت من هناك صرت اتبادل معه التحية و الابتسامات ثم توطات علاقتنا حتى تبادلنا ارقام الهواتف و من اول محادثة بيننا في الهاتف شعرت به و بمحنته و كان ساخن جدا حيث كان يتحدث معي و يستمني و يحلب زبه و انا اخبره اني عاري و اهيجه حتى يقذف و هو يعدني انني ساعيش اجمس سكس معه و انه سيجعلني اعترف انه يملك احلى زب ناكني في حياتي و انتظرته حوالي شهر و نصف حتى اخذ اجارزة اسبوعية و عوض ان يسافر الى اهله حجز في الفندق ليوم واحد و طلب مني ان نلتقي هناك
و ذهبت معه للفندق و لما دخلنا نزلت امام زبه على ركبتاي و انا افتح سحاب بنطلونه و زبه يتمدد و منتصب الى درجة انه يكاد يمزق البوكسر ثم اخرجت زبه المشعر الجميل و فعلا كان احلى زب ناكني في حياتي . و لم يكن زبه طويل جدا بل كان عادي و لكن شكله جميل فهو مدبب من الامام و راسه غليظ و الجذع ايضا غليظ و انتصابه كان رهيب جدا حيث لم اكن اقدر على انزاله او رفعه من شدة الانتصاب و كان مثبت بلا حركة و قبل ان الحس زبه اخرجت لساني و انا امسك الزب و مررت لساني من الخصيتين الى فتحة زبه . و لم اصدق ما الذي حدث حيث ما ان وصل لساني الى فتحة الزب حتى انفجر زب الشاب العسكري بقوة في وجههي و قذف بقوة كبيرة من شدة المحنة و انا كنت اريد ان ارضع الزب و اتمتع و ظننت انه سيتعب و يفسد علينا السهرة لكنه قام و مسح زبه بمنشفة و تركني اغسل فمي و و وجهي ثم رجعت اليه لتنطلق المغامرة الساخنة مع احلى زب ناكني في حياتي . و حين رجعت انطلق المص و الرضع و كنت الحس له زبه و الخصيتين و فعلا طعم زبه كان جميل و انتصب بقوة و انا تمتعت بمص جميل جدا ثم طرحني عاري على ظهري و فتح رجلاي و جاء يلحس خرم طيزي بكل حرارة
و حين قرب زبه من خرم طيزي شعرت بكل جسمي يرتعش فقد كان زب جميل و واقف جدا و احلى زب ناكني و كان يداعب به فلقتين طيزي ثم ادخله بدفعة جعلتني التهب و اغلي حين كان الزب يمر في طيزي بين الفلقتين . و بقي ينيك و يدخل و يخرج و يحرك الزب و يتمتع و هو ممحون و اخبرني انه لم يدخل زبه وينيك منذ شهور و رعشني عدة مرات و نوع من اوضاع الجنس حيث كان يرفع لي رجلاي و يدخل زبه اكثر حتى قضى شهوته و قذف و هذه المرة كان يقذف في المنشفة و لم يلطخني بالمني . و اعتقدت انه تعب من النيك ليفاجاني بنيكة ثالثة ساخنة جدا حتى شعرت ان طيزي قد جف من كثرة ما افرز و احتك الزب فيه و قد ناكني لمدة ساعة تقريبا في النيكة الثالثة و لكن كانت اجمل نيكة اذوقها و احلى زب ناكني في حياتي و من المستحيل ان انسى زب ذلك العسكري

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%