NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ناكني اخي في غرفتي بعدما دخل علي و انا عارية العب بكسي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

مثلما يظهر في العنوان نعم ناكني اخي في غرفتي و كنت انا السبب لانني نسيت ان اغلق الباب و فتحت التلفاز على فيلم سكس ساخن و خلعت كل ثيابي و فتحت رجلاي و بدات استمني و ادخل اصابعي في كسي و اخي لما مر على غرفتي سمع صوت انفاسي و انفاس النيك في التلفاز . و لما فتح الباب وجدني عارية اقابله و اصابعي في كسي و انا كنت ساخنة الى الحد الذي لم استطع حتى التوقف بل نظرت الى اخي و اخرجت له لساني و انا ما زلت ادخل اصابعي في كسي و هنا هجم علي اخي و اعطاني زبه و طلب مني ان امص و امسكت زب اخي كالمجنونة و بدات ارضع و الحس لحس ساخن نار .
ثم سخنت اخي و نزعت كل خجله و لحظتها فقط بدا يتصرف معي كانني حبيبته و ناكني اخي نيكة قوية حيث لما رضعت له زبه و انتصب بدا يحك كسي و شفراتي بقوة كبيرة ثم مسح زبه على الكس و بدا يدخل الزب ببطئ و انا اصرخ اه اح اح اح . و لما ادخل لي الراس كنت انا اغلي و هائجة جداو من شدة الشهوة كنت العب بنهودي و اصرخ اه اه اح اح اح و الزب بدا يتحرك في كسي و يدخل بكل حرية بينما اخي كان جد هائج و شهوته محمومة ثم غطس الزب للخصيتين بالكامل في فرجي و انا عانقت اخي و امسكته من ظهره حتى احس اكثر بحلاوة الب و حرارته و قد ناكني اخي نيكة ساخنة نار .
و اعجبتني لحظات النيك حين ناكني اخي و هو يحرك زبه لعى كسي و يرفع طيزه و ينزلها والزب كان طويل و جميل و كانه حطبة في كسي و يملا كل جدران الكس بينما انا اوحوح بلا توقف اه اح اه اه اح اح و هو يدخل و يخرج بحرارة كبيرة جدا . و اعدبتني تلك الحرارة الجميلة و الانفاس القوية التي كان اخي يصدرها حين كان يدخل لي زبه و لما قلبني رفعت جسمي على زب اخي و جلست انا عليه و ناكني اخي بطريقة حارة جدا حيث انا كنت فوقه راكبة و هو يلعب بمؤخرتي و يحرك فيها و ادركت ان فلقاتي قد اعجبته لانها جميلة و كبيرة و مرنة جدا
و الشهوة جعلتني خبيرة في الجنس حيث كنت مثل ممثلات البورنو ارتفع و انزل على زب اخي و هو يلعب بطيزي و انا اسمع انين جميل اه اح اح اه اه و اقبل شفاهه و احك صدري على صدره و قد احسست باجمل رعشة في حياتي و احلى رجفة جنسية . ثم اخبرني اخي انه يريد ان يكب في وجهي و قمت و رايت الزب يلمع من سوائل الكس و بدا اخي يفرك فيه و يعجنه حتى اخرج حليبه على وجهي و هو يصرخ بحرارة جميلة اه اح اح و هكذا ناكني اخي اسخن نيكة و متع كسي بالزب
ساخن نار نار نار هدية لعشاق البزاز الكبار مع مصرية مطلقة تعرض لكم بزاز كبيرة و اشهى نهود و احلى حلمات في الويب كام
<a href="http://j.gs/BrIR">اضغط هنا</a>

• عجبني
التفاعلات: sharef

قصة ولا اروع مشكور على المجهود

قصة روعة وما أجمل من علاقة عشق وإشتهاء الأخت لأخيها وإستمتاعها معه قمة الحب والحنان وإشباع الغريزة الفطرية بأمان وإستقرار وإحتواء ومتعة مثيرة 🔥 🔥
IMG

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة روعة وما أجمل من علاقة عشق وإشتهاء الأخت لأخيها وإستمتاعها معه قمة الحب والحنان وإشباع الغريزة الفطرية بأمان وإستقرار وإحتواء ومتعة مثيرة 🔥 🔥

(y) (y) (y)جامده تسلم ايدك(y)(y)(y)

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%