NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ناكني ابن اخي و هجم على فراشي بمحنة كبيرة وزبه ادهشني و سخنني

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كانت ليلة جميلة و مخيفة في نفس الوقت حين ناكني ابن اخي الذي فاجاني كيف دخل الى غرفتي في ذلك اليوم و انا نائمة لوحدي و كان الجو حار جدا و المبرد معطل و لم اجد الى المروحة و حين فتح الباب لم انتبه له الى ان لمسني و وضع يده على صدري . و لما فتح عيني ارتبكت و انا اتخيل ان هناك عفريتا من الجن يهجم علي لكني رايت صبري ابن اخي يحاول غلق فمي و انا مندهشة و لم اتوقع انه يريد ان ينيكني بل ظننت انه يريد ان يخبرني بامر ما ثم سالته ما الامر حبيبي فقال لا شيء اتيكنا نستمتع يا عمتي الحبيبة و حاولت صفعه لكنه امسك يدي و بدا يقبلني بحرارة من الشفتين و كان يتصرف بطريقة ادهشتني لانني اعتقدت انه ما زال صغير على هذه الامور
ثم دفعني الى السرير و راح يسد انفاسي بشفتيه و هو يقبلني بحرارة كبيرة وناكني ابن اخي نيك كانه رجل كبير و كان جريئ جدا و انا لما ايقنت اني ساتناك لا محالة استسلمت له و فتحت حتى رجلاي لانه كان لذيذ و ساخن جدا وحتى طريقته في التقبيل حارة جدا . و قرب زبه من جسمي حتى لمسني به و كان زبه كبير جدا و يملا كل ما بين فخذيه و هو يقربه و يحكه حك ساخن و انا صرت اتجاوب معه و ابادله القبلات الحارة و هو يلاعب لساني بين شفتيه و ناكني ابن اخي نيك ساخن جدا حتى جاء زبه في كسي و ادخله للخصيتين و هويرى كسي لزج و مبلول و ياكل زبه اكل
و كان فوقي ينيك و يقبلني و ينعتني بقحبته و عاهرته و الشهوة في داخله ساخنة وطريقته في النيك جميلة جدا حيث ناكني ابن اخي نيكة جميلة و قوية و لذيذة جدا جعلتني اسخن و احس بفوران في كسي خاصة لما كان يحرك الزب و راسه الجميل في غشاء كسي الباطني . و بدات اتغنج و اوحوح بحرارة و الزب يملا كسي و اري ان العب بطيزه و ظهره و لكن كنت اتظاهر اني غير راضية على هذه النيكة رغم ان زبه كان يمتعني و يشعرني باحلى لذة جنسية ممكنة و انا اتناك اجمل نيك محارم و ناكني ابن اخي نيكة لا يمكن ان انساها و زبه في كسي كان يحفر بقوة كبيرة
ثم سب حليب زبه داخل كسي و هو يفور و يصرخ بحرارة كبيرة اه اه و كان المني ساخن يخرج من الزب و يجعل رعشتي تزيد و تكبر اكثر و انا اوحوحبحرارة ليس لها مثيل و هو ما زال يقذف و يقبلني من الفم و يعطيني اللذة الجنسية التي لا توصف . و انا كسي كان ينفتح كلما سالت قطرة فيه من الحليب وابن اخي يرتعشو هو راكب فوقي و انا ارتعش و ناكني ابن اخي احلى نيك محارم و احلى سكس باحلى زب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%