NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في هذي القصة عرفت بلي انا مقود و لقيت مهبول يبنيط و زبو كبير بزاف و موقف و ما نكذبش عليكم كنت انا سخون و جاتني عليه و عجبني و في الاول كنت حاب نيكو بصح كي شفت زبو ما صبرتش و قلت معليش نمتعو و يمتعني و هكذا كل واحد فينا يدي حقو . و هذا المهبول مليح بزاف و معمر في الجسم تاعو و بيض و ماشي مشعر بصح الزب تاعو مشعر و كبير و مطنن و انا كنت نعمل في الشونطي و كانت السخانة و عندنا العين بعيدة حبيت ندير فيها تدويشة خفيفة و نحي العرق و العشاء اللي كان فيا و كي لحقت لقيت هذاك المهبول جابد زبو الكبير يلعب بيه
و غير شفت الزب سخنت انا و كنت شاتي نيك كاش قحبة و لا نقش و قلت هذا المهبلو نسيي نيكو و الزب تاعي وقف كي شفت مهبول يبنيط و يسبونتشي لتم و كي وصلت ليه و شافني خبى زبي و كان لابس سروال خفيف بيض و قلت لو واش راك دير هنا و هو ما رجعش عليا و جاء رايح بصح انا شديتو و قلت لو ارواح هنا نيك مك وش بيك . و شديتو و قلت لو ارواح نزهيك و تزهيني و لصقت زبي على زبو و ما قدرتش نبوسو على خاطر عفتو مالقري ما فيهش الريحة الفايحة و كان زبو مخشب و انا خرجت زبي و قلت لو شوف زهيني و نزهيك و هو قالي خليني نروح و انا كنت هايج على مهبول يبنيك و سخون كيما انا
و هبطت السروال تاعو و شفت الترمة بيضة و بلا شعر و سخنت وقلت لو بلا طيز مك غير نيكك و دورتو بسيف على خاطر هو قوي و صحيح وجيت موراه و حطيت زبي على ترمتو و هو بدا يقول اطلقني يا زبي و خفت يعيط و يدير السمير و كنت هايج بزاف مع مهبول يبنيط و سخون و حطيت يدي على زبو الموقف و بديت نخلط لو و غير تشوشيت الزب تاعو هو حبس و حسيت بلي عجبو الحال و انا بلخف بديت نبومبي و نحك زبي بين البراج و نتحكك عليه و نلعب بزبز و عجبني الحال و الحرارة تاع زبي كانت تسخن و تزيد وانا حاب نحك برك زبي على مهبول يبنيط بلا ما ندخلو
و بقيت نبومبي و نلعب بزبو الي كان كبير و غليظ بصح جاتني بلخف و حسيت روحي حاب نطير و نحيت يدي من زبو و باعدت عليه وبديت نزنن و نفرغ باكر حرارة و شهوة سخونة نار من الشهوة اللي كانت داخلو و هو كان زبو مخشب حطبة بصح خباه و هرب مني مسكين . و كنت حاب نشوفو ثاني يزنن و يفرغ بصح هو غير انا جبتو هرب و ما علاباليش اذا راح لبلاصة اخرى يسبونتشي و لا ما مكلش بصح هذك اليوم درت بونت مقود و سخون مع مهبول يبنيط ويسبونتشي و نكتو بالقوة في ترمتو

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%