NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ملاكي الحارس

Devil Girl

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
انجذب للذكور
تظن اني احبك ؟
لا لست احبك يا عزيزي ولا افكر فيك ابدا
اخبرتني في اخر رسائلك لي انك الأقرب لـ قلبي والاكثر مكانة عندي والحق يا عزيزي انك خارج أسوار قلبي ، انا لا احبك مطلقا ولا اشتاق لك لا يعبث بي عقلي للتفكير فيك ولا تغرييني شيطانتي علي محاولة معرفة سر ابتعادك عني لا أذكر اي كلمة قولتها لي ولا اهتم إن كنت انا سببا أو فاعلا بتلك الآلام لا أبالي بحقيقة ما قولته عني فـ انت مبتور من قلبي ولا مكان لك بعقلي فقط صفعتك لقلبي لازال أثرها باقٍ داخلي الي ابد الابدين :"💙
أخبرك شيئا لم استطع تجاوزك يوما وتلك هي الحقيقة الوحيدة بين كل كلماتي 💙:"

• عجبني
  • محزن
  • أتفق
التفاعلات: doctor_massage, كوسته, غريب عن العالم و 4 آخرين
جرح قديم
لا علاج لا دواء فقط نصتنع الحب و هو غير موجود في قلوبنا

• أتفق
  • عجبني
التفاعلات: Adelhany و Devil Girl
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تظن اني احبك ؟
اخبرتني في اخر رسائلك لي انك الأقرب لـ قلبي والاكثر مكانة عندي والحق يا عزيزي انك خارج أسوار قلبي ، انا لا احبك مطلقا ولا اشتاق لك لا يعبث بي عقلي للتفكير فيك ولا تغرييني شيطانتي علي محاولة معرفة سر ابتعادك عني لا أذكر اي كلمة قولتها لي ولا اهتم إن كنت انا سببا أو فاعلا بتلك الآلام لا أبالي بحقيقة ما قولته عني فـ انت مبتور من قلبي ولا مكان لك بعقلي فقط صفعتك لقلبي لازال أثرها باقٍ داخلي الي ابد الابدين :"💙
مبتور في قلبي معبره جدا

• أتفق
التفاعلات: Devil Girl
ما تعطي ..
سيعود لك يوماً

في النهايه معاه جزء منك حتى لو تم بتره
واخد جزء من الزكريات حتى لو فيها الم
وهكذا تمضي الحياه
بس بجد انتي أحسنتي الكتابه

• عجبني
التفاعلات: غريب عن العالم
تظن اني احبك ؟
أحزنني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%