NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مغامرات زوجتي الشرموطة ... متسلسلة...حتى ج(8)

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,012
نقاط
15,299
قصة زوجتي الشرموطة مع منتصر رجل الاعمال
الجزء الأول

لم اكن اتخيل ان زوجتي سوف تصبح شرموطة كبيرة في يوم من الايام. تزوجنا منذ خمسة اعوام بعد قصة حب كبيرة شهد لها البعيد قبل القريب و مرت بنا الايام في سعادة حتى حدث شيء نغص علينا حياتنا. فقد اغلقت الشركة التي اعمل بها ابوابها و اصبحت بين يوم و ليلة عاطلا بلا عمل. تراكمت علينا الديون و تحولت حياتي مع امال زوجتي الى جحيم. و في يوم جاءت و اخبرتني انها قررت ان تبحث عن وظيفة لكي نستطيع حل جزء من مشاكلنا و بالتالي لم استطيع ان ارفض او ابدي اعتراضا فنحن بالفعل في امس الحاجة الي اي اموال. لم يمضي وقت كتير حتى استلمت امال وظيفتها كمساعدة شخصية لأحد رجال الاعمال نظرا لجمالها و اجادتها لعدة لغات و لكن رجل الاعمال منتصر اشترط على زوجتي امال ان تخلع ال****. و وافقت امال على طلبه دون ان تأخذ رأيي, بل و الاكثر من هذا ان منتصر اشترى لها بعض الملابس الانيقة لكي ترتديها في اجتماعتهم مع رجال الاعمال الاخرين. و مع مرور الوقت بدأت احوالنا المادية في التحسن و كنت لازلت ابحث عن عمل بلا جدوى. تغيرت زوجتى كثيرا و كانت تلبس ملابس ضيقة و قصيرة اثناء ذهابها للعمل, و انا لم اخبركم بعد عن جمالها الاخاذ, فهي تمتلك جسما ناريا, بزاز كبيرة مرفوعة و طياز هائلة الحجم مدورة و بارزة للخلف تجعل كل من يراها يشتهي ان يضع وجهه بين فلقتيها مدى الحياة.

بدأت امال تتأخر لفترات طويلة خارج المنزل متحججة بضغط العمل و لكني بدأت اشك في سلوكها و انها ربما تكون على علاقة بمديرها منتصر. قررت ان اراقبها و بالفعل نزلت يوما ورائها و ركبت تاكسي و تتبعتها حتى نزلت امام فيلا منتصر. نزلت من التاكسي و قفزت من فوق سور الفيلا الخلفي و سرت اتجول في خوف حول الفيلا باحثا عن شباك مفتوح انظر منه ماذا يحدث و حالفني الحظ و وجدت باب المطبخ مفتوح و انتهزت الفرصة و دخلت منه على اطراف اصابعي و ياليتني ما فعلت. نظرت من مكاني الي البهو الكبير و سمعت اصوات ضحكات امال العالية و اصوات عدة رجال. اقتربت اكثر و انا متخفي خلف الباب لاتبين الامر و يالهول ما رأيت. كانت امال عارية تماما, ملط كما ولدتها امها و لكنها لم تكن على علاقة بمنتصر بل كانت على علاقة بكل اصدقائه. كان هناك يجلس منتصر و معه اربعة رجال اخرين عرايا تماما و يدعكون ازبارهم المنتصبة و امال ترقص عارية امامهم. ثم جلست على ركبتيها امامهم و اخذت تمص و ترضع ازبارهم العملاقة و هي في نشوى عجيبة. لا انكر عليكم ان المنظر اثارني بشدة و اخرجت قضيبي من ملابسي بعد ان كاد ان ينفجر. ثم جلس منتصر على الكنبة و قامت امال لتجلس على حجره و شعرها يداعب انفه و قد غرز زوبره الكبير في طيازها العملاقة.

كانت اول مرة اعرف ان امال قد صارت مفتوحة من طيزها. فتحت امال ساقيها و جاء احد الرجال الاخرين ليدفع زوبره في كسها. امال الان يخترق لحمها المربرب الابيض زوبران كبيران. ثم جاء رجلان و امسك كل منهم بقدم من اقدمها و اخذوا يلحسون و يمصون صوابع قدميها و جاء الخامس ليدفع زوبره في فمها و ينيكها في شفاتاها بعنف. استمرت حفلة النيك حوالي ساعتين اذاقوا فيها امال كل فنون و الوان النيك, فمنهم من نام على ظهره و جلست امال على وجهه بطيازها المربربة و هو يلحس و ينيك خرمها بلسانه, و منهم من مارس معها وضع ال69 و هكذا. و في نهاية الحفلة قاموا بانزال منيهم الغزير على وجهها و فمها و ابتلعته امال كله. كانوا اثناء النيك يشتمونها و يقولون لها يا بنت الوسخة يا امال يا شرموطة, يا قحبة يا زانية يا بنت المتناكة, بل كانوا يضربونها بعنف على وجهها و طيازها الضخمة و يسمتعون برؤية لحمها و هو يرتج امامهم. و بعد ان انتهوا كانت امال قد انزلت شهوتها عدة مرات و انا كنت انزلت حوالي خمسة مرات و انا ارى زوجتى حبيبتي قد اصبحت شرموطة كبيرة مثل نجمات افلام السكس. و حدث ما توقعته و اعطى كل منهم امال مبلغا كبيرا جدا من المال. عدت الى المنزل قبلها و كنت حائرا ماذا افعل و كيف سأنظر اليها بعد الان و كان ضميري يؤنبني لأني احسست انني السبب فيما وصلت اليه من احتراف الشرمطة بسبب مشاكلي المادية.


في الجزء القادم .......
سأحكي لكم كيف اعترفت لي امال و كيف قررت ان اساعدها و استغل جسمها و شهوتها في الحصول على المال الوفير من الاجانب و العرب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مغامرات مراتي الشرموطة
الجزء الثاني

مضت عدة ايام و انا لا استطيع النظر في وجه امال زوجتي بعد ان اكتشفت انها احترفت النيك و الشرمطة, و لم اعد اطيق الجلوس في المنزل مثل الخول في انتظار عودة زوجتي من حفلات النيك الجماعي, و جائتني الفرصة و وجدت وظيفة مرموقة في احدى الشركات براتب محترم. طلبت من امال ان تترك عملها لاننا لم نعد بحاجة اليه و لكنها رفضت بشدة و اخبرتني انها تحب عملها كثيرا و مستمتعة به, و هنا زال عني اي احساس بالذنب و تأكدت انها لا تفعل ذلك من اجل المال بل من اجل مزاجها و شهوتها. و في يوم كنت قد نسيت بعض الاوراق بعدت الى المنزل لاخذها, فتحت الباب و انا اظن ان امال في عملها و لكني سمعت بعض الاصوات في غرفة النوم فظننت انها قد استيقظت متأخرة و لم تذهب الى عملها بعد. اقتربت من غرفة النوم و رأيت ما لم اتوقعه. كان هناك رجلا عاريا زنجيا ضخما نائما على ظهره و امال راكعة بين ساقيه تلتهم زوبره العملاق في فمها. كان زوبره حوالي 20 سم و عريض و غليظ. كان هذا الرجل هو جارنا السيد امادو من نيجيريا و هو دوبلوماسي يعمل في سفارة بلده في القاهرة.

لم اعلم ماذا افعل, كان زوبري قد انتصب بشدة فاخرجته و قررت ان استمتع بمشاهدة امال مع هذا الزوبر الزنجي الاسود الضخم. ظلت امال ترضع و تمص قضيب امادو بنهم شديد و هو ممسك بشعره و يدفع رأسها اكثر ليدخل زوبره بالكامل في فمها. ثم قامت امال لتجلس على زوبره و قد اشفقت عليها و خفت على كسها الذي كاد ان يتمزق و هو يحاول ابتلاع زوبر امادو الغير عادي. ظلت امال ترتفع و تهبط بكسها على زوبر امادو و هو يرضع من بزازها البيضاء الكبيرة و يقوم ببعبصة امال في طيازها العملاقة و هي تأن من الالم و المتعة. ثم نامت امال على ظهرها و رفع امادو ساقيها و غرز زوبره الضخم في احشائها و ظل ينيك فيها و هو يمص و يرضع اصابع قدميها الجميلة البيضاء. ثم قامت اامال و جلست في وضع الكلبة و وضع امادو وجهه بين فلقتي طيازها و اخذ يلحس طيازها صعودا و هبوطا و يدخل لسانه في خرمها الجميل النظيف. كان منظرا مثيرا لدرجة لا استطيع وصفها, رأس امادو السوداء بين فلقتي طياز امال البيضاء الضخمة البيضاء الطرية.

و بعد ان ابتلت طيازها من ريق امادو قام و حاول ادخال زوبره في طيزها فصرخت من الالم و لكنه وضع يده الكبيرة على فمها ليكتم صوتها و يواصل رحلة زوبره داخل طياز زوجتى. ناكها بعنف شديد ثم اخرج زوبره و قام بحلبه على وجهها و انطلق من زوبره شلال من المني الغزير اغرق وجهها و فمها تماما حتى انها عجزت عم ابتلاع تلك الكمية الرهيبة التي تعادل مني 20 رجلا مجتمعين. و بعد ان انتهى نامت امال بين ذراعيه و هي تداعب زوبره بيدها و ترضعه و تنظفه حتى انتصب مرة اخرى فقامت و جلست عليه بوضع عكسي لتكون طيازها امام وجه امادوا الذي كان يضربها علي طيازها بعنف و يبعبصها باصابعه كلها. كنت من مكاني ارى كس امال الابيض الوردي الجميل و زوبر امادو الاسود الضخم يخترقه. و هذه المرة قذف امادو في احشائها لبنا كثيرا حتى اني كنت اراه يسيل و يفيض على فخذيها السمينين. قاموا بعد ذللك للاستحمام و انا خرجت من المنزل مثل الخول بعد ان استمتعت باقوى فيلم جنسي من بطولة زوجتى الشرموطة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجزء الثالث

بعد ان استمتعت برؤية امال زوجتي و هي تمارس مع الفحل النيجيري امادو, قررت ان اتركها براحتها تماما, فقد اكتشفت دياثتي المتأصلة و اصبحت اتمتع كثيرا بشرمطتها خاصة ان اعصابها صارت اهدى و لم نعد نتشاجر على الاطلاق بل صارت حياتنا جميلة و رائعة.

و في يوم تلقت امال دعوة لحضور فرح صديقتها كريستين ..... و كانت امال تعشق حضور الافراح. تحججت بأن لدي عمل في تلك الليلة و لن استطيع ان ارافقها و قد عزمت ان اراقبها ممنيا نفسي بمشاهدة فيلم سكس جديد من بطولة زوجتي لأني اعلم الافراح و ما يحدث فيها ..... و يبدوا ان امال كانت ترغب في النياكة هي الاخرى لأنها ارتدت عباءة سواريه محزقة تبرز تفاصيل جسدها من بزاز كبيرة منتصبة و طياز ضخمة شهية .....
ذهبت امال الي فرح صديقتها.. و انا اتبعها في سيارة تاكسي, و دخلت الى الساحة و كانت مزدحمة بشكل كبير جدا, و ما ان دخلت امال حتى خطفت انظار الرجال و الشباب .... الذين اثارهم منظر بزازها و طيازها .... و اصبحوا يتقربون منها بغرض التحرش, فمنهم من يلتصق بمؤخرتها للحظات مستغلين الزحام و التدافع و منهم من يبعبصها و يغرفها و منهم من يحتك ببزازها. و اثناء ذلك جاء شاب ي.... و بدأ في الحديث معها و التعرف عليها, كان شابا وسيما و ذو جسم رياضي, بدأوا في التعارف و اثنى على جمالها و انوثتها و اخبرها انها اجمل امراءة رأها في حياته. تجاوبت امال معه بشرمطتها المعهودة, و لما لا و هي في الاساس ذاهبة ممنية نفسها بنيكة جديدة.

اخبرها الشاب انه يريد ان يريها شيئا و لكنه في غرفة خلفية ملحقة ... ذهبت امال معه متسائلة عن ما هو هذا الشيء الذي يريدها ان تراه و ما ان دخلوا الغرفة التي كانت بسيطة جدا و بها سرير متواضع حتى اغلق الباب خلفه و اخرج زوبره العملاق و قال لها: ايه رأيك يا امال في زوبري ...؟
لم تتمالك امال نفسها من منظر زوبر الشاب الضخم ذو الرأس المنتفخة و جلست على ركبتيها امامه و امسكته بيدها و هي غير مصدقة حجمه و غلظته و اخذت ترضع و تقبله بشوق و نهم بل اخذت ترضع و تمص بيضانه و هي في قمة الاستمتاع. خلع الشاب باقي ملابسه حتى صار عاريا تماما و اوقف امال على قدميها و قبلها في فمها و مص لسانها و هي تتأوه ثم اخرج بزازها من العباية و تفاجأ بجمال و حجم بزازها الذين كانوا مختبئين في حمالة الصدر وراء العباية يكادوا ان ينفجروا. و اخذ في قرص حلماتها باصابعه و رضاعتها بنهم مثل الطفل الصغير و كانت امال في دنيا تانية من المتعة. قام بعدها بخلع ملابس امال بالكامل .....نام على ظهره و جلست امال بكسها على زوبره لتبتلعه بداخلها و استمرت تصعد و تهبط مستمتعة باحتكاك زوبره بجدران كسها. و بعد دقائق احست امال بحركة ورائها فنظرت في سرعة فوجدت ثلاثة شباب عرايا ممسكين بازبارهم يقفون ورائها, خافت امال و لكن الشاب امسكها من وسطها حتى لا تقوم و اخبرها ان هؤلاء هم اصدقائه و انهم يريدون ان يتذوقوا لحمها .....و جاء أحدهم من خلفها و احتضن مؤخرتها و دفع بزوبره في خرم طيزها بعد ان بصق عليه وو اخذ ينيكها باستمتاع خاصة انه وجد ان خرم طيازها كبير و ايقن انها لبوة و شرموطة.

اقترب من وجهها إثنان من أصدقاء الشاب... فامسكت امال بازبارهم و اخذت ترضعهم بنهم بالتناوب. ثم بدأوا في التناوب عليها و تبديل اماكنهم عليها ثم جعلوا امال تأخذ وضع الكلب.. و تناوبوا على نياكتها من الخلف تارة من كسها و تارة من طيزها و هم يشتمنوها باقظع الشتائم, يا مومس يا متناكة يا شرموطة, و امال مستمتعة بكلامهم لانها تعشق الشتيمة و الاهانة في الجنس, و قالت لهم ان عبدة ازباركم انا الشرموطة متناكتكم, ..... ثم نام أحدهم على ظهره و جلست امال بطيزها على زوبره و جاء الآخر ليدخل زوبره في كسها و امسك الآخران بفردتي بزازها و اخذوا يرضعونها ثم امسكوا قدميها و اخذوا يلحسوا باطن قدميها و كعوبها و يمصوا صوابع قدمها و يقولون انها مثل الزبدة. ثم فنست امال طيزها و هي على السرير و اخذ الشباب يلحسون مؤخرتها الضخمة الشهية بنهم و استمتاع. ثم اجلسوها على ركبتيها و هي تنظر لأعلى و بدأوا في حلب ازبارهم العملاقة على وجهها حتى اطلقوا كمية لبن و مني غزيرة اغرقت وجهها ... و هي تتراجهم ان يقذفوا اكثر .... و بعد ان فرغوا شكروها بشدة و تبادلوا ارقام الهواتف مع وعد بتكرار النيك في القريب العاجل و رحبت امال بالطبع و لكنها طلبت منهم دعوة باقي اصدقائهم ...للمشاركة في نياكتها .....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الجزء الرابع
في محل الاحذية

كانت امال زوجتي تعشق شراء الاحذية و الشنط خاصة بعد ان اصبح لديها مالا وفيرا من احترافها للنيك و الشرمطة, و في يوم خرجت مع احدى صديقتها الى احد المولات الشهيرة و اخذوا يتجولون حتى تأخر الوقت فاستأذنت صاحبتها في الذهاب بسبب تأخر الوقت و لأن زوجها ينتظرها في الخارج. بقيت امال وحددها و كان باقي عشر دقائق تقريبا على موعد اغلاق المول, و اثناء تجولها لمحت حذاء جميلا للغاية فدخلت للمحل و كان به عاملا وحيدا بالضافة الي صاحب المحل. طلبت امال الحذاء و جلست على الكرسي و كانت ترتدي جيبة طويلة ضيقة. احضر الشاب الحذاء و جلس تحت قدمميها و خلع عنها حذائها و كانت نظراته معلقة باقدام امال السكسية الجميلة. كان الحذاء الجديد ضيقا بعض الشيء و حاول الشاب ان ينتهز الفرصة للامساك بقدميها محاولا تظبيط الحذاء و لكن دون جدوى فدخل الي المخزن ليحضر مقاسا اكبر و عاد و امسك ساقها و رفعه قليلا فتعرت فخداها نظرا لضيق الجيبة و لكنها لم تكترث و هي تراقب نظرات العامل الشهوانية لفخادها و نظرت فوجد زوبره منتصبا بشدة داخل بنطلونه. كان صاحب المحل يراقبها هو الاخر و قال لها انه هناك عرض اليوم , على كل حذاء حذاء اخر هدية.
فرحت امال بشدة و اخذت تتجول في المحل و هي حافية لتنتقي من الموديلات الموجودة و لكن لم يعجبها شيء فعرض عليها صاحب المحل الحج منصور ان تدخل معه للمخزن لترى الموديلات الاخرى و اشار الي الشاب فقام بغلاق باب المحل معللا الامر بأن قواعد المول صارمة و يجب ان يغلق الباب و لا يستقبل اي زبائن بعد موعد اغلاق المول. دخلت امال الى المخزن و جلست و جاء الحج منصور بعدة احذية و صار يقوم بالباسها اياها بنفسه ليستمتع بلمس و مسك قدميها الذبدة. و بعد ان انتقت امال الحذاء قال لها ان العرض لم ينتهي لهذا الحد و لكنه سيقوم بعمل مساج مجاني لقدميها. وافقت امال خاصة ان قدميها كانت متعبة من اللف طول اليوم في المول. امسك منصور بقدميها و اخذ يدلكها في نعومة و رقة ممزوجة ببعض القوة فبدأت امال في التأوه و اغمضت عيناها في استمتاع. اقترب منصور اكثر برأسه من قدميها و هو يدلكها ثم قام بطبع قبلة على اصابعها و لما لم يجد لديها اي ممانعة اخذ يلحس قدمها و يمص اصابعها و امال منتشية للغاية وقد رفعت الجيبة لمنتصف وسطها لتسمح له بالاستمتاع بساقيها. دخل الشاب احمد عليهم و جلس ممسكا بقدمها الاخرى و اخذوا يقبلونها و يلحسون سمانتها و فخذيها و يعضوها برقة حتى ابتل كس امال تماما و قام الاثنان و خلعوا ملابسهم بعد ان تأكدوا انها شرموطة كبيرة و امسكت امال بازبارهم لتمصها و ترضعها. ثم اناموها على ظهرها و امسكوا ساقيها و اخذوا يحكوا ازبارهم في باطن قدمها و هي تتوسل اليهم ان ينيكوها و يرحموها و هم مستمرون في عملهم و ايديهم تدعك كسها و تقفش بزازها. خلعت امال باقي ملابسها حتى صارت عارية تماما و جلس منصور علي المقعد و جلست امال فوقه و جعلت قدميها علي ركبتيه امام احمد الذي جلس ورائهم و اخذ يلحس قدميها و هي تبتلع زوبر منصور في كسها. كانت امال منتشية للغاية من ما يحدث خاصة عندما قام احمد و دفع بزوبره في طيازها التي ترتج و منصور الذي ينيك في كسها و يرضع من بزازها الكبيرة. استمروا ينيكوا فيها بكل الاوضاع و قاموا بلحس كسها و طيازها بنهم. ثم اناموها على ظهرها و طبقوا قدميها على بعض لتصبح مثل الكس و تناوبوا نيك قدمها حتى افرغوا منيهم على اقدماها و اغرقوها تماما. احضر لها منصور قطعة قماش لتنظف نفسها ثم اعطاها خمسة احذية هدية و رفض ان يتقاضى اي اموال و وعدتهم امال ان تكرر الزيارة مرة اخرى لشراء الاحذية و التمتع بالنيك العنيف الذيذ....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

الحزء الخامس

بعد ان ادمنت زوجتي امال الدعارة و النيك و اصبحت انا ايضا ديوثا لها, قررت ان اصارحها بما اعرفه و ان ابدي لها ترحيبي بالأمر بما ان الموضوع يسعدها و بالفعل جلست معها مرة في المنزل اخبرتها اني اعرف انها شرموطة و اني رأيتها مع منتصر و اصدقائه و مع امادو علي سريري و اني اعرف كل شيء, لم تتوقع امال ما حدث و انهارت في البكاء و هي تعتذر لي و اخبرتني ان الامر بدأ بسبب الازمة المالية التي تعرضنا لها و لكن مع الوقت اصبح الموضوع مثل الادمان و انها لا تستطيع التوقف و انها تشعر بالسعادة كلما ايقنت ان كسها و جسدها اصبح مرتعا للرجال, الحقيقة ان كلامها كان يثيرني جدا و اخبرتها اني غير غاضب منها و اني مستعد لعمل اي شيء فيه سعادتها, و الحقيقة ان امال استغربت كلامي و لكني كنت صريحا معها و اخبرتها بأني بعد ما رأيته من شرمتطها اكتشفت انني ايضا مدمن على الدياثة و اني استمتع كثيرا برؤيتها و هي تتناك خاصة النيك الجماعي, و اتفقنا ان لا نجعل الامر يضايقنا بل على العكس قررنا ان نستمتع بالامر و نكسب منه النقود ايضا و لكن امال اخبرتني انها تريد ايضا ان تمارس النياكة مع الرجال من دون المال في كل مرة, لأنها تعشق النيك, فأتفقنا ان تمارس مرة من اجل المال و مرات عديدة دون مقابل.و بدأت ابحث في النت عن الافكار الجنسية الجديدة, و وجدت بعض المواقع تعرض فيديوهات لنساء يتعمدن اثارة عمال الديليفري بأن يفتحوا لهم الباب و هم شبه عرايا و يقومون باثارتهم حتي يقوم العمال بنياكتهم. اعجبتني الفكرة و قمنا بتأجير شقة مفروشة في منطقة نائية لنتمكن من ممارسة خيالتنا دون مضايقة من احد و في سرية تامة. كان بالقرب منا محلا يبيع البيتزا و كان عامل التوصيل في المحل شابا من سوهاج في اوائل العشرينيات اسمه مجاهد و كانت تبدوا عليه الفحولة و اخبرتني امال انها تشتهيه.
اتصلنا بالمحل و طلبنا بعض الطعام و استعدت امال للمغامرة الجديدة و ارتدت قميص نوم شفاف قصير اسود و ارتدت من تحته كلوت فتلة و كانت بزازها العملاقة و طيازها الجبارة ظاهرة للعيان. طرق ممجاهد الباب و تصنعت امال انها كانت نائمة و فتحت الباب فانبهر مجاهد عندما فتحت له و هي شبه عارية, لم يستطيع ان يتكلم و لكنه ناولها الاوردر و هو يفترسها بعينيه, اخذت منه امال الاوردر و اعطته ظهرها و تصنعت ان بعض المال الفكة قد سقط منها على الارض فانحنت تجمعه و اصبحت طيازها كاملة امام عين مجاهد المسكين. اعطته امال النقود و سألته ان كان من الممكن ان يساعدها في انزال بعض الملابس من الرف العلوي من دولاب غرفة النوم, طبعا مجاهد لم يتأخر و دخل معها, وقفت امال علي السلم الخاص بالدولاب و طلبت منه ان يمسك السلم بقوة حتى لا تقع, صعدت امال و وقف مجاهد ورائها و كانت طيازها فوق رأسه تماما, كنت اراه و هو يقرب انفه من فلقة طيازها ليستمتع برأحتها المثيرة ثم تنزل عيناه ليستمتع بفخذيها الابيضان الملفوفان. ثم تصنعت امال انها فقدت توازنها و سقطت من اعلى السلم فوقه لتستقر طيازها فوق وجه مجاهد و هو راقد على الارض, حاولت امال النهوض و لكن مجاهد لم يستطيع المقارمة اكثر من ذلك فأمسك بها من وسطها و اخذ يلحس خرم طيازها بعد ان مزق الكيلوت الفتلة في سهولة و اخذ ينيكها بلسانه في خرمها و هي تمثل انها تقاوم. ثم رأيتهم من مكاني و مجاهد يدفعها لتسقط فوق السرير و قد مزق ملابسها و اصبحت امال عارية تماما امامه, فخلع ملابسه بسرعة و قرب زوبره من وجهها, كان زوبر مجاهد مثالا للزوبر الصعيدي, طويل, ضخم, غليظ, ذو رأس منتفخة كبيرة و قام بدفعه في فم امال و هي تقاوم او تمثل انها تقاوم حتي استسلمت و اخذت تقبل رأسه الضخم و ترضع زوبره و بيوضه بنهم و هي غير مصدقة ان هناك ازبار بهذه الحلاوة, ثم قام مجاهد و جعلها تجلس فوقه بوضعية ال69 لتمص زوبره و يلحس هو كسها الذي كان يفيض عسلا و ينيك خرم طيزها التي ادمنها بلسانه و هي تتأوه من اللذة, ثم رفعها و جعلها تجلس على زوبره و تبتلعه بكسها و هو يرضع حلمات بزازها الوردية و يمسك طيازها و يبعبصها باصبعه الكبير و امال تصعد و تهبط على زوبره و هي تصرخ من المتعة, كنت اراقبهم و انا عاري و ممسكا بزوبري احلبه و انزلت عدة مرات. بعد ذلك نامت امال علي ظهرها و رفع مجاهد ساقيها و دفع زوبره بداخلها و استمر في اندفاعه و زوبره يرتطم بجدران كسها و يصل الر رحمها في قوة و وضع قدميها على كتفه و اخذ يقبلها و هو ينيك في كسها الغارق في العسل, ثم قام من فوقها و جعلها في وضع السجود و وضع زوبره المبتل من عسل كسها في طيازها و اخذ ينيك خرمها في خرمها و هو يزأر حتى تفجرت شلالات المني من زوبره لتملأ طيازها و تفيض علي جوانب فلقتها, فقدت امال الوعي من قوة النيكة فخاف مجاهد و ارتدى ملابسه و غادر في سرعة. دخلت الغرفة لأجد امال نائمة على بطنها و المني يغرقها لإاخذت الحس المني اللذيذ من طيزها و كسها و ادخلت زوبري في طيازها ليسبح في مني مجاهد و اخذت انيكها حتى انزلت و اختلط منيي بمني مجاهد في خرم طياز امال زوجتي الحبيبة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

الجزء السادس

تغيرت حياتنا تماما اا و زوجتي امال بعد ان تصارحنا بميولنا و خيالاتنا و بعد مغامراتنا الاخيرة مع عامل الدليفيري. اصبحت حياتنا المتحررة اكثر متعة و اصبحنا مقبلين على الحياة بشكل غير عادي, و صرنا نجرب كل الاشياء المجنونة حتى ان امال اصبحت تنيكني في طيزي البيضاء الناعمة بزوبر صناعي ثم تجعلني ادخل الزوبر الصناعي في كسها و انيكها بزوبري في طيازها. اصبحنا نخرج ليلا في اوقات متأخرة فترتدي امال فستانا قصيرا جدا كاشفا عن بزازها المهولة و نتصنع اننا تأهين فتفتح امال الشباك لتسأل احد المارة عن احد الشوارع او العناوين و نستمتع بارتباكه و نظراته التي تفترس لحمها الابيض الطري.
ثم في يوم اقترحت عليها ان نقضي اجازة الصيف في اوروبا حيث نستطيع ان نستمتع بحياتنا المتحررة الجديدة في العالم المتحضر الغربي, و بالفعل قررنا ان نسافر الي ايطاليا. نزلنا في احد الفنادق القريبة من الشاطئ و كان شاطئ للعراة و هذا سبب اختياري لهذا الفندق. لم تضع امال وقتا فارتدت بورنسا ابيض على اللحم و كانت ملط تماما من تحته و فعلت انا ايضا مثلها و توجهنا للشاطئ. كان منظرا رهيبا, اجساد عارية من كل الاشكال و الانواع, من فتية مراهقين الي كبار السن, رجال و نساء كلهم عرايا كما ولدتهم امهاتهم, احسسنا اننا ننتمي لهذا المكان و لعنا الظروف التي جعلتنا عبيدا لمجتمعاتنا المتخلفة. استأجرنا شمسية و جلسنا تحتها و خلعنا ما نرتديه و لا اريد ان ابالغ ان قلت ان امال كانت اجمل الموجودين فقد خطفت انظار جميع الرجال بل و النساء ايضا بجسدها الرهيب, بزاز بيضاء كبيرة مرفوعة بحلمات وردية منتصبة و افخاذ ملفوفة و طياز كبيرة مستديرة بارزة تنادي الشباب ليضعوا وجوههم بين فلقتيها. نامت امال تحت الشمسية علي ظهرها فاتحة ساقيها قليلا ليستمتع الرجال بمشاهدة كسها الوردي الجميل. ثم جاء احد الشباب ذوي العضلات المفتولة و جلس بجانبها و عرض عليها ان يقوم بتدليك جسدها بالزيت حتى لا يتعرض جلدها للاحتراق من الشمس, رحبنا باقتراحه و نامت امال علي بطنها لتبرز طيزها الجميلة امام الشاب, و بدأ ماركو و هذا هو اسمه في تدليك جسدها من اول قدميها و حتى رقبتها, ثم بدأ في تدليك طيازها الكبيرة باهتمام فكان يباعد بين الفلقتين و يضمهم و هو ينظر الي خرمها الواسع و زوبره منتصب و جميل. كانت المحنة قد اشتدت بامال وو اخذت تتأوه في شرمطة فلم يتمالك ماركو اعصابه و نظر الي طالبا الاذن في نيك زوجتي فما كان مني الا ان ضحكت و أومأت برأسي موافقا, و في لحظة كان زوبر ماركو يغوص في كس زوجتي من الخلف و هو هو نائما فوقها يحتضنها و ينيك فيها. ثم ظهر رجلا عجوزا جاء ليستمتع بتلك الحفلة الجنسية هو الاخر فجلس امام امال و وضع رأسها علي حجره لتقوم امال بمص و رضاعة زوبره النصف منتصب حتي اشتد في فمها. و اصبح ماركو ينيك كس امال و العجوز باولو ينيك فمها, و بالطبع كانت امال في حاجة الي زوبر ثالث ليخترق كسها فكان الدور على الفتى توني ذو ال18 عاما الذي جاء للمشاركة, و اصبحت امال بين الثلاثة ازبار يتناوبون عليها النيك من الكس و الطيز و الفم بكل قوة و ما هي الا دقائق حتى كان كل من بالشاطئ واقفين حولنا يشاهدون زوجتي بطلة افلام السكس الجديدة و بدأ كل من بالشاطئ يحاول المشاركة بالحفلة من خلال تحسيسهم علي جسمها و دعك بزازها و رضاعة حلماتها و تقبيل اقدماها و افخاذها. حتى النساء لم تستطيع ان تقاوم, فاقتربت احداهم من امال و جلست بين ساقيها لتلحس كسها و حليب ماركو الذي كان كان انتهي بعد ان قذف حليبه داخل كسها
تسمرت عيناى على منظر زوجتى وهى بتتناك بقوة من ثلاث أزبار ضخمه لشباب مفتول العضلات وبعد ان قذف الثلاثه فى زوجتى قاموا من عليها والمنى ينساب من كسها وطيزها وفمها واستلقت هى على ظهرها منهكة مستسلمة فاتحة ساقيها وفتحات كسها وطيزها بارزين بشدة وقد اتسع قطرهم وهى تنظر لى بطرف عيناها بحسرة وكأنها تريد ان تقول لى لم استطع ان اقاوم , كل هذا وسط تصفيق وتهليل من المشاهدين اللذين ظلوا يصوروا زوجتى حتى بعد قيام الشباب ظلوا يصوروا ادق تفاصيل جسمها وهى على ظهرها فاتحة ساقيها لدرجة ان احدهم اقترب بالكاميرا الفيديو بشدة من فتحة كسها وكأنه سيدخل الكاميرا فى كسها وأكاد أجزم انه لو أراد ذلك لدخلت الكاميرا بكل سهولة نظرآ لاتساع فتحة كسها بشكل ملفت وكأنه لن يعود مرة أخرى لحجمه الطبيعى
أصبحت زوجتى كالبضاعة المعروضة على قارعة الطريق فها هى مستلقاه على ظهرها فاتحة ساقيها للمارة والمشاهدين والمصورين والنايكين غير قادرة على الحركة او النطق ومع ازدياد عدد الموجودين حولها ازدادت الايادى العابثة فى جسدها العارى فبعضهم أخذوا يتناوبون تقفيش بزازها وأخرين تناوبوا تقفيش فخاذها وكل لحمها وكأنهم ينهشونه بأيديهم والبعض الاخر كان تصرفهم غريب فمنهم من أخذ يضربها على كسها ومن ضربها على بزازها ومنهم من ضربها على خديها حتى ان احدى السيدات بصقت فى فم زوجتى ثم ضربتها على خدها .. أحسست وكأننى فى كابوس انا وزجتى كابوس لا نعلم كيف بدأ ولا كيف سينتهى
فجأه عاد الثلاث لاعبين مرة أخرة بأزبارهم الضخمة واقترب أحدهم وهو ضخم البنيان من زوجتى وشالها من وسطها بالمقلوب فأصبحت زوجتى رجليها مرتفعة عاليآ ورأسها فى الاسفل وأدخل هو زبرة بكاملة فى فمها حتى كادت تبتلع خصيتاه وتباعدت رجلين زوجتى واتفتحوا بشدة وظهر خرم طيزها وهو مفتوح على أخرة ولم يجف من المنى وكأن المشاهدين اصابهم الجنون فما ان رفع اللاعب زوجتى هكذا وظهرت لهم طيزها الكبيرة الممشوقة وشاهدوا خرمها حتى انطلقت صيحات الفرحة والتصفيق وأخذوا يتصارعون فى الوصول بايديهم لطيزها وانهالوا عليها بالضرب والتقفيش والبعبصة حتى احمرت طيز زوجتى واتسع خرمها اكثر ولا يزال زبر اللاعب ينيك فمها ولا أدرى كيف تحملت نيك هذا الزبر الضخم فى فمها وزورها بدون ان تتقيآ واستمر الوضع هكذا حتى قذف بفمها وبدأ المنى فى النزول من فمها مرورآ على وجهها وعلى عيناها حتى كادت لا تسطتيع ان تفتح عيناها
وبعد ان فرغ من انزال منية استلمها منه الاثنين الأخرين فحملها أحدهم من رجليها حتى التفت رجليها حول وسطة وأقعدها على زبه وجاء الأخر من خلفها وادخل زبه فى طيزها وشرع الاثنان فى دك حصون طيز زوجتى وكسها بكل قوة وكانت هى بينهم مثل الساندويتش لم أكن أرى وجهها لم يكن ظاهر منها الا ساقيها الملتفين حول وسط اللاعب الذى يدك كسها وذراعاها الملتفان حول عنقه واستمروا فى دكهم وسط تهليل من المشاهدين الملتفين حولهم فى شكل حلقات ضيقة الى ان جائت لحظة وكأن اللاعبين قد اتفقا على شئ فأنزلوا زوجتى على ركبها وجذبها أحدهم من شعرها لتنظر بوجهها الى الاعلى لغرض لم أفهمه حينها وكانت زوجتى المسكينة مثل الصلصال او الدمية فى يد الجميع يفعلوا فيها ما يحلو لهم وقد بدا عليها الاستسلام التام[
بدأ اللاعبين فى مداعبة أزبارهم بقوة بالقرب من وجه زوجتى وكأنهم يمارسون العادة السرية ثم وجه أحدهم لزوجتى الكلام وكأنه يأمرها بشئ لم أسمعه وبالتأكيد زوجتى لم تفهمه فتقدمت احدى السيدات وسدت مناخير زوجتى ففتحت زوجتى فمها لتتنفس فقذف اللاعبين منيهم فى فم زوجتى بمنتهى الدقة وبعد ان افرغوا منيهم اغلقت تلك السيدة فم زوجتى وأخذت تضربها على فمها وعلى خديها بشكل يوحى بأنها تريد منها ان تبتلع المنى ففهمت زوجتى غرضها وبلعته بالفعل ولكى تثبت للسيدة انها بلعته وتكف عن ضربها فتحت زوجتى فمها وأخرجت لسانها بالكامل وأخذت تحركه لترى السيدة انها بلعت المنى كله ولكن يبدو ان تلك الحركة اعطت احساس للسيدة وللمتجمهرين حولها بأن زوجتى تطلب المزيد من المنى فتقدم عدد من الواقفين والتفوا حول زوجتى وبدأوا يداعبوا أزبارهم بقوة للقذف فى فم زوجتى ولم تنتظرهم السيدة فتمخضت هى وبصقت فى فم زوجتى وأغلقته وضربتها على خدها وفهمت زوجتى المراد فابتلعت بصاقها وفتحت فهمها واخرجت لسانها تحركه لتريها انها ابتلعته بالكامل فقام الذين يداعبون أزبارهم بالقذف بشكل غير جماعى ولم تكن زوجتى فى حاجه الى ضرب السيدة وسد مناخيرها فقد فهمت دورها جيدآ فكانت تبتلع ما يسقط فى فمها من المنى على الفور وترتشف القطرات المتبقيه على شفتيها وتخرج لسانها للسيدة وكأنها تطلب المزيد فيرحل القاذفون ويأتى غيرهم فيذيقونها منيهم ولم يكن القذف فى فم زوجتى فقط ولكن تارة على وجهها وتارة على عيناها وتارة فى فمها وتارة على شعرها وأخرى على جسمها وكأنه مكتوب لزوجتى التى لا تهوى المكياج والزينة ان يكون اول مكياج لها من منى الرجال
كان العدد قد ازداد بشكل لا يحصى وأصبحت لا أرى زوجتى من فرط الزحام حولها وفجأة تجدد الصياح والهتاف وكأنهم قد قرروا شيئآ وارتفعت زوجتى عاليآ على الأيادى نائمة على ظهرها تتناقلها الايادى المرتفعة بحيث تتحرك هى والحشود ثابتة واثناء تناقلها تتقلب على جميع الاوضاع مرة على ظهرها ومره بجنبها ومرة على بطنها فتسمح للايادى بالنهش فى جميع اجزاء جسدها وكان لطيزها نصيب الأسد من النهش والضرب حتى ازدادت احمرارآ وابتعدت زوجتى حتى غابت عن نظرى من الزحام وأخذت الحشود فى السير معا وانصرف الجميع من امامى لا اعلم الى اينفي الجزء القادم سأحكي لكم باقي مغامراتنا في اوروبا...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

الجزء السابع
بعد ان انتهت مغامرتنا انا و زوجتي الشرموطة في شاطئ العراة و بعد ان اتناكت من حوالى 100 رجل مختلف لم يعد من السهل ان نكتفي بأي حياة جنسية عادية, فقد ارتفع سقف تحررنا الي عنان السماء و اصبحت زوجتى شرهة للجنس بشكل رهيب و اصبحت ديوثا محترفا. و جاءت لنا الفرصة التي لم نتوقعها, فبعد يومين من انتهاء مغامرة الشاطئ سمعنا طرق على باب غرفتنا في الفندق لنفاجئ بامرأة في الاربيعينيات تبدو عليها الشرمطة و خلفها رجلان زنجيان ضخام. عرفت لنا السيدة عن نفسها بأنها مندوبة من شركة لانتاج الافلام الجنسية الشهيرة و انها تريد من زوجتي ان تمضي معهم عقد لتصبح بطلة افلامهم الجديدة بعد ان شاهدتها بالصدفة اثناء نياكة الشباب لها على الشاطئ و لكنها اشترطت امرين, الاول ان توافق امال علي الممارسة بجميع انواعها, مع رجال و نساء بل و الحيوانات ايضا و الامر الثاني ان اشاركها التصوير بصفتي زوجها الديوث متعللة بأن الجمهور يعشق رؤية الزوجات و هم يتنايكون امام ازواجهم. كان العرض مغري ماديا للغاية و لكننا طلبنا مهلة للتفكير في الامر حتى صباح اليوم التالي. وافقت السيدة على طلبنا و لكنها طلبت ان تقدم لها امال عرضا خاصا امامها و ان تتناك من الرجلان الذين قدما معها لتقيم ادائها.
لم ينتظر الشابان موافقتنا بل خلعا ملابسهما في لمح البصر و رأينا اكبر زوبرين في العالم امامنا. كانت ازبارهم بلا مبالغة تصل الي ركبتيهما حتي ان امال التي اتناكت من طوب الارض خافت ان تموت لو دخل فيها هذان الزبران. لم يمهلانا اي وقت بل قاما برفع امال علي اكتافهم و القوها علي السرير و خلعوا ملابسها حتى صارت عارية تماما و اخذوا يضربونها على خدودها بازبارهم و هي تحاول ان تأخذهم في فمها لتستمتع بالمص و ررضاعة الازبار الزنجية العملاقة. و بالفعل اخذت امال تتناوب على مص الازبار و قد عزمت على ان تقدم للمرأة عرضا قويا لا تنساه.بعدها قام احد الزنوج و فتح ساقيها بعنف و ادخل اصابعه في كسها و هي تصرخ بينما وضع الاخر زوبره في فمها بقوة ليسكتها حتى كادت ان تختنق بينما الاخر يواصل دفع اصابعه في كسها حتى ادخل يده كلها و اخذ يدخلها و يخرجها في سرعة من كسها و هي تكاد تموت. كان يخرج يده ثم يلحس العسل من عليها ثم يدخلها مرة اخرى ثم قام الاخر و وضع زوبره في كسها و قام الاخر ليمص و يرضع بزازها و هو يضربها على وجهها. ثم قام من عليها و نام على ظهره و جلست امال بكسها علي زوبره ليخترق لحمها حتى ظننت ان من طوله سيخرج من فمها و جاء زميله ليدفع بزوبره العملاق في خرم طيازها و اخذوا ينيكوا في كسها و طيازها و هم يضربون مؤخرتها السمينة و يضعون اصابعهم في فمها. ثم طلبت مني السيدة ان اشارك معهم كديوث فانحنيت لالحس قدم زوجتي الشرموطة و هي مخترقة من الزوبرين. كانت متعة لا توصف خاصة بعد ان اجلسنا الشابان انا و امال على الارض و قاموا بقذف كمية رهيبة من المني على وجهي انا و امال حتى لم نعد نرى اي شيء من غزارة المنى الذي غطى عيوننا. كانت المرأة قد تعرت هي الاخرى اثناء مشاهدتنا و اخذت تلعب في كسها بيدها من هول الاثارة ثم جاءت لتلعق المني من على وجه امال ثم انامتها علي الارض و جلست بكسها على وجه زوجتي لتشرب ماء شهوتها و بالفعل اخذت امال تلعق للمرأة كسها في تلذذ و المرأة تصرخ من المتعة و هي جالسة علي وجه زوجتي. انتهينا من العرض و ارتدينا ملابسنا و غادرت المرأة و الرجلان بعد ان اعربت عن سعادتها بامال و تنبأت لها بمستقبل باهر في عالم الافلام الاباحية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
الجزء الثامن
كان القرار صعبا
هل ستنتهي بنا الحياة كممثلين لافلام البورنو الجنسية؟ كيف سيكون شكل حياتنا بعد ذلك؟ ستكون فضيحة بالتأكيد, لن نستطيع ان نرجع لبلدنا و لا لاهلنا و لا اصدقائنا. لن نري اهلنا مرة اخرى ابدا, فبالتأكيد ستنتشر الافلام و الكل سيعلم.
كلها كانت اسئلة تدور في اذهننا انا و امال زوجتي, هل نقبل العرض المغري, ثلاثة ملايين دولار في السنة و عقد لمدة خمسة سنوات بالاضافة الى زيادة سنوية و فيلا و سيارة. جلست انا و امال لنتناقش لنحسم الموضوع, بادرتني قائلة
ايه رأيك؟
رددت بسرعة: لا طبعا, انتي مجنونة؟
هي: و حتفرق في ايه؟ على الاقل حنعمل لنا قرشين كويسين جدا و حنعيش عيشة مرتاحة و نتمتع
انا: و الفضيحة؟ مافكرتيش حنبص في وش اهلنا ازاي؟ ده اذا رجعنا اصلا بلدنا, دول ممكن يرفعوا علينا قضية و نتمنع من دخول البلد نهائي
هي: انا عندي فكرة كويسة
انا: ايه هي؟؟
هي: حنعمل عملية تجميل نغير بيها شكلنا خالص, او حتى من غير عملية, احنا لو صبغنا شعرنا و حطينا عدسات ملونة مافيش مخلوق حيعرفنا
بدأت افكر في كلامها, اذا فهي موافقة, موافقة انها تصبح شرموطة عالمية, موافقة انها تتناك من اي حد, طب و ايه الجديد ما هي فعلا اتناكت من طوب الارض, اهو على الاقل نعمل لنا قرشين

انا: طيب انا موافق بس على شرط, اشوف شكلنا حيبقى عامل ازاي الاول بعد ما نغيره و بعدين اقرر
هي بفرحة: اتفقنا
ثم تعلقت في رقبتي و تبادلنا قبلة طويلة قبل ان تنزل الي زوبري لتمصه باحترافية شديدة و مارسنا ليلتها الجنس بعنف و انا اتخيل اني سأصبح زوج لبطلة افلام سكس, كم من الرجال سيحسدني على هذا الامر
اتصلت امال بالسيدة و اخبرتها بشروطنا و وافقت السيدة على الفور و وعدتنا انها ستساعدنا و سترسل لنا اخصائية مكياج محترفة
مرت الايام سريعا و بفضل المكياج تغير شكلنا تماما و ان كانوا قد حافظوا على ملامحنا الشرقية , و جاء يوم التصوير, كانوا محترفين تماما, انهم يأخذون عملهم باحترافية شديدة, فهناك مؤلف للسيناريو و مخرج و مصورين و اضاءة, عملا جادا تماما لا تتخيل ابدا انهم بصدد اخراج فيلم سكس, اننا في مصر نتخيل ان الموضوع بسيط و لكن للحق انه عمل شاق و جبار.
كان علي انا و امال ان نحفظ السيناريو المكتوب كأي ممثلين بل و نتدرب على الاداء و التعليمات المطلوبة من المخرج الذي طلب من امال ان تكون عارية تماما في اللوكيشن اثناء التحضيرات و ذلك حتى لا تتوتر بعد ذلك اثناء التصوير و لكي تتعتاد الامر بسرعة. كان السيناريو يحكي عن امرأة عربية متزوجة و تعيش في الخارج و تتصل بعمال لتصليح الحمام فيأتي اليها شابين اقوياء لاتمام العمل ثم يتلصصوا عليها و هي تغير ملابسها فيقرروا اغتصابها. كان الامر ممتعا, و بدأ التصوير و جاءت لحظة الاغتصاب حيث هجم عليها الشابان و بدأت هي طبقا لتعليمات المخرج في المقاومة و لكن احد الشباب اخذ يدعك كسها بيده و الاخر يبعبص طيازها العملاقة و هي تقاوم حتى انهارت مقاومتها فعليا و استسلمت لهم فاخذ الاول يدفع بزوبره الكبير في كسها و الاخر اعطاها زوبره لتمصه بنهم ثم جلس الاول و جعلها ترقد على وجهه بكسها ليلحسه و جاء الاخر ليدفع بوجهه بين فلقتي طيازها الكبيرة الطرية ليلحس خرمها و ينيك طيزها بلسانه. كل هذا و المصورين يتابعون الحركة ليلتقطوا المشهد من عدة زوايا مما يتيح للمخرج اختيار افضلها اثناء المونتاج, و جاء دوري, فطبقا للسيناريو سأدخل فجأة بصفتى زوجها فيقوموا بتقيدي بالحبال و اذلالي اثناء مشاهدتهم و هم ينيكون زوجتى, و بالفعل جعلوني الحس اقدامها و هم ينيكوا كسها و طيزها حتى انتهوا و اطلقوا قذائف المني لتغطي وجهها و بزازها و قمت انا بلحس المني الغزير من عليها, عندها صاح المخرج ستوب معلننا نهاية المشهد و قام بتهنة امال تهنئة خاصة و اخبرها اها افضل ممثلة عمل معها و ذلك لانها تمثل بطبيعية و تشعر معها انها فعلا مستتمتعة بالنيك و غير متصنعة. ثم عزمنا المخرج على العشاء في منزله و قبلنا الدعوة و نحن نعلم ان المحرج لن يفوت الفرصة دون ان ينيك لحمها الابيض المربرب
 
  • عجبني
التفاعلات: S̲A̲R̲A̲H̲
من أجمل القصص 😍😍😍😍
 
  • عجبني
التفاعلات: sarah$$، Hicham Yoseef792008 و زهايمر
حاجة جميلة وكمية شهوة في نيك الكس والطيز تهييج الحجر
 
  • عجبني
التفاعلات: sarah$$
اعتقد لو فكرت أتجوز ف يوم من الايام هكون زي امال واتناك من طوب الارض 😂😂
 
  • بيضحكني
  • عجبني
التفاعلات: sarah$$ و Jocasta
القصه دي لها جزء تاني قرأته بس للاسف مش فاكره اسمه
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%