NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مشيت أنا و صاحبتي المحجبة للغابة لي وراء الجامعة باش نحويها بحرارة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

مشيت أنا و صاحبتي المحجبة للغابة لي وراء الجامعة باش نحويها بحرارة و كان هادشي بالارادة ديالها و مبززت عليها حتى حاجة .. أنا كنت شاب عادي جسمي رقيق او ماشي رياضي و كنت قراي بزاف و حتى هي كانت بنت عااااادية ديما كتلبس ال**** و كتجلس بوحدها فالفصل و مع كانت كتقرا معايا و كنركبو نفس الباص كل نهار تقربت أنا وياها و لينا نراجعو مع بعضياتنا فالجردة ديال الجامعة و فاش داز تقريبا 6 شهور على علاقتنا الغرامية هي ولات كتقرب ليا كثر و أنا واخا مكانش عندي تجارب كثيرة مع البنات و لكن فايت ليا حويت جوج بنات كنت كنعرفهم فوقت الليسي و فاش أنا عرفتها سخونة و سهالة ديال بصح هي واحد النهار كنت كنبوسها فالجردة ديال الجامعى حيت كانت خاوية بسبب الشنا لي كتصبح بقوة و هي تحط يديها على حجري بالقرب من زبي من فوق سروالي و بدات دعكني من حجري صافي فهاديك اللحظة عرفت بلي هي سخونة ومن بعد قررت نمشي أنا وياها لمكان لي معروف كلشي كيمشي ليه فاش كيبغي ينيك بنت و هو معندوش دار فين يديها و هو الغابة لي كانت وراء الجامعة .
نهار الخميس ديتها و لاحظت بلي هي كانت متحمسة بزاف و حنا داخلين فأعماق الغابة حتا تأكدت بلي حتا واحد مغادي يقدر يشوفنا و هاديك الساعة جلست فالأرض و جلستها فوق حجري و بديت كنبوسها و هي معنقاني و منين بديت نقلع ليها ثيابها خلاتني .. بديت فالأول بالفولار لي فوق راسها و من بعد خرجت بزازلها لي كانو كيحمقو بقيت كنبوس فيها و كنداعب ليها بزازلها بيدي حتى حسيت بها كتحرك المؤخرة ديالها على زبي من فوق حوايجنا و هي منين حسات بالانتصاب ديالي خرجات زبي شدات بيدي يديها الصغيرة و بدأت كتحلبني فقبضة يديها و أنا من قوة النشوة الجنسية لي حسيت بها بفضل يديها هبطت وجهي على صدرها و بديت كنبوسها منهم و كنرضع ليها كل بزولة سخونة بالدور حتى الحلمات ديالها الوردية ولاو حمرين بفضل فمي و المص القوي .
و الحاجة لي فقدتني القوة ديالي هي منين هبطات على زبي كتلحسو و كتقول لي بلي هي شحال من مرة تخيلات فراسها كترضع زب و اخيرا حلمها تحقق و واضح أنها تعلمات من مشاهدى أفلام سكس حيت كان واعرة بزاف كان فمها كيتحرك من خصيتاي لزبي بطريقة خلاتني نعض على فمي باش منتأوهش و يسمعنا شي واحد.. من بعد مدة زبي زاد هاج ملي كلسات على يديها و رجليها قدامي و فارقات ليا فخاديها حتى ولات ثقبة ديال طبونها الزوين قدامي و باينة بلي هي ماشي عذراء من ثقبتها الواسعة .. أنا بلا منحس هبطت راسس و دخلت لساني فتقبتها و بديت كنلحسها من الداخل و كندوز لساني من طبونها لترمتها و نعاود ندير نفس الشي بريتم واحد و هي كانت كتغنج حيت عجبتها بزاف طريقة لحسي لكسها و خليتها تغوت من كثرة المحنة الجنسية اااه اااه اه ااه ااه كمل متحبسش ااه هاكاك اااه ااه ااه و سكتات ملي حبست و لكين غير وقت قصير حيت من مور محيد فمو من الشفرات ديالها شديت فزبي و من لي دخلتو فتقةب طبونها الحمر رجعات كتغنج بنفس الطريقة و كتغوت بسميتي و انا بقيت كنخبط فيها لوقت طويل بزااف حتى خرجت المحنة ديالي فطبونها لاخر قطرة مني كتخرج من زبي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%